الحب باخرى قبل الزواج بزوجتك هل يوثر في العطاء للزوجه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 09-12-2011, 08:12 PM
غموض..
عضو جديد
غموض.. غير متصل  
الحب باخرى قبل الزواج بزوجتك هل يوثر في العطاء للزوجه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

موضوعي واضح من عنوانه الشاب ادا تعرض لحالات الحب قبل الزواج وتكررت لديه اكثر من

مره هل توثر في حياته الزوجيه ..

مثلا مايحب يبين مشااعره للزوجه .. يقلل من الحب والكلام .. تصرفاته تسير جافه ..

يعني يسير خلاص قد ماعطى من قبل وانجرح بالحب .. سار الحب لديه شي عادي

لان من جد انا تعبببتت حيل .. اول حب ليا بحياتي كلها كان زوجي احبه لدرجه احياانا

اقول في نفسي يابنت اعقلي الرجال موب حولك عندي مشاعر بقلبي له كبيره على

انه عصبي ويرمي كلام قاسي وقت مايعصب وانجرحح لحضتهاا ماقعد اكثر من يوم الا وخلاص انسى ينسيني كلامه وقسوته ليا حبه احبه حييل

بس ماشوف فيه الحب حتى مشاعره معاي جافه ليا سنه ونص تقريبا متزوجه ماعندي اطفال احياانا ادعي ربي اني يرزقني بالدريه والولد الصالح عشان اعوض الحب باطفاليي تعبتت ادعولي بان ربي يرزقني من واسع فضله

..........................
يمكن في ناس بيقولون اتعودي من الشيطان ومن الافكار دي ,, انا سبق ببدايه زواجي
اني مررت بمشكلله هيا كان لهاا السبب في معرفه ماضي زوجي ساحكيها باختصار ( في بدايه زواجي كنت انا وزوجي في الغربه لاكمال دراسته اخدني معه كمرافقه كنت اقضي اغلب وقتي في البيت وهوا بالجامعه .. لدى زوجي لاب توب نشترك فيه لاني ماخدت لاب توبي تركته بالسعوديه .. فكنت استخدمو وقت ماطفش ,, في يوم من الايام كنت احمل فلم ومعروف انو لما تحمل فلم تلاقيه بملف التحميل ,, فتحت الملف لقيت مقطع عجيب كانه زوجي ومعاه بنت ,, غمضت عيني وقلت اني اتحلم مو صدق وبديت ارتجف وبدت الدنيا تدور فيني فتحت المقطع .. وكانت الطامه الكبرى انه زوجي وكان معه بنت مشغلين الكمرا وجالس يمسك شعرها ويقرب منها وحركات واحد مايسويها الا مع زوجته .. كان فيه مقطعين بس ماقدرت افتح الثاني .. قفلت الاب توب ورميته بقوه عالارض .. وقعدتت ابكيي واشهقق ,, كنت بغربه والحالي وماعندي الا زوجي بسسس .. جا ولقاني ابكي كل ماقرب دفيته انقلع مابغااكك وخرر عني هو مسكيين انصرع مايدري وش سار يسالني اشبك وكل مايتكلم هااتك يازفره وصيااح ماعرف اش يسوي ) المهم من بعدهااا سرت اتخييله واحد ثاني تلاشت صوره انه ملاك صرت اشك فيه لابعد شي واي بنت يكلمها اسويي قضيه لانه كنا بغربه والمجتمع يحتم الاختلاط فكان كلامه مع الاجانب بصوره كبيره بالمستشفى بالجامعه بالسوق
كنت اقوله لاتكلم انا بكلمهم يقول يلا.. ههه بس ياحسره ماكنت اعرف التكلم بالغه الانجليزيه في الاخير لازم هوا الي يتكلم .....

وبس مرت سنه ونص وربي تمم زواجي وغفرت لزوجي زلته .. بسس سرت افتقد حبه لي سار ينشغل كثير حتى لو تواجد بالبيت انا اكون فوق الكنبه هو يقعد عالارض اطالع تلفزيون يروح يمسك الاب توب وينشغل فيه يعني وجوده ماكانه موجود بوادي اخر

قبل امس كنت نايمه عند امي لضروف جلست يومين مفروض انو يكون مشتاق لي لاا ارسل رساله محتواها ( متى بتجين انا بنام ) زعلت وربي يوم قريتها اش دا الجمود الي بقلبه رجعت البيت كان نايم وطوول ماهوا نايم مديني ضهره حتى لمى صحى يصلي الفجر شافني ماتكلم صلى ورجع نام واداني ضهره .. لما قمت الضهر مالقيته راح .. المهم انا جاني تحطيم من تصرفاته واسلوبه مع اني الحمدلله احاول اني ماقصر لابواجبات لابحقوق ..

اتمنى الرد من اهل الخبره .. فالجفا والبعد احرقانني
قديم 09-12-2011, 10:01 PM
فضيلة 25
عضو نشيط
فضيلة 25 غير متصل  
مـا عندي خبرة بس حبيت ادعي لك اللّه يحنن قلبه عليك
قديم 09-12-2011, 11:22 PM
امرأة من عالم ا
عضو دائم
امرأة من عالم ا غير متصل  
الله يعينك يا اختي
والله مدري وش ارد عليك الخيانه صعبه الله يعين كل زوجه مبتلاه
قديم 10-12-2011, 12:56 AM
ام محمد
كبار شخصيلت المنتدى
 الصورة الرمزية ام محمد
ام محمد غير متصل  
ربنا يعينك اختي
بس انا لو مكانك ما اقعد معاه ولا لحظه لاني كده راح اشك فيه حتى لو كان مظلوم وانا ما احب اجلس مع واحد ما يحبني وما يقدر حبي له . هذي وجهة نظري انا . اما انتي لازم تجلسي معاه وتضعو النقط على الحروف خلي الصراحه اساس حياتكم الزوجيه وكده راح ترتاحين

سبحان الله وبحمده ♥
سبحان الله العظيم ♡
♥♡♥♡♥

قديم 10-12-2011, 01:24 AM
الـجــريء
عضو مميز
 الصورة الرمزية الـجــريء
الـجــريء غير متصل  
لازم تتفاهموا وتصفوا القلوب

يمكن طالع من تجربه مريرة وما انتي قادرة تحتضنيه وتنسيه اللي راح
ماحد يدري عن ظروفه

حاولي توصلين معه لوضوح تام بينك وبينه..
الضبابية سيئة وتزيد الوسواس
قديم 10-12-2011, 01:41 AM
مستقبل غامض
عضو مميز
مستقبل غامض غير متصل  
يابنت الحلال
الله يعوض علينا
انا زوجي مسميتة الرجل الجليدي
المشكلة الغريبة العجيبة ان الرومانسية دائماً تطيح بجلف صلف
والعكس بالعكس
نفس الخاطر اللي ورد ببالك خطر ببالي, وان كنت ولله الحمد ما اكتشفت له خيانات وما اعتقد انه يخون
لكن ماسبب بروده ياترى ؟
انتظر الردود معك
قديم 10-12-2011, 01:49 AM
ام محمد
كبار شخصيلت المنتدى
 الصورة الرمزية ام محمد
ام محمد غير متصل  
اذا لازم كل وحده تراجع حساباتها صح يمكن سوت شي غلط من غير انتباه خلاه يتغير معك ...
وبرجع اقووووول الصراااااااااااااااحه ثم الصراااااحه

سبحان الله وبحمده ♥
سبحان الله العظيم ♡
♥♡♥♡♥

قديم 10-12-2011, 12:53 PM
غموض..
عضو جديد
غموض.. غير متصل  
فضيلة 25

تسلمين الله يسعدك عالدعوه الحلوه .. امييين يارب

.......................................

امرأة من عالم ا

شكراا لك والحمدلله على كل حاللل

.....................................

om d

امييين يارب ,, بس شوفي لو تفكريين فيها عدل الزوااج في المر فيه الحلو ليش مثل مانستانس بالاوقات الحلوه برضوو نصبر عالمر {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ} [البقرة: 155-157].

ومن قالك ان حياتي بعد هالابتلاء ماسارت حجيييم وربي اعرف الواحد الشهور الاولى من حياته عسل ووناسه انا العكس بدت بماساه وسرت شكااكه لابعد شي اتمنيت زوجي يعدرني بهالنقطه بالدات لانه هوا السبب في تغيري وتعكر مزاجي بس كان بالمقابل يعاملني باسلوب غلط سار يقلي كلام ينكد ويخليني اشك فيه اكثر ,,,
الحمدلله حالي الحين ماعدت افكر لا بشك ولا بغيرره سرت اوكل امري لله
لانه بعديين اش بعد الشك والهواش بتسير حياتييي نكد في نكد وبيترتب عليها طلاق لاسمح الله ومو هدا الي ابغااه

اماا اني اجلس معاه واضع النقاط عالحروف لاتخليني ابكي اشلون اتناقش معاه وهوا مايبغا .. اول كنت ارسل رسايل ( زوجي العزيز اليوم حبيت يكون جلسه نصافي فيها القلوب تقول الي بقلبك واقول الي بقلبي .. ادا في تصرفات فيني تتمنا اغيرها وادا فيك تصرفات اتمنى انك تغيرها )
التحطيييم يجي على طول بثواني .. انا ماعندي شي شايله بقلبي عليك ولا عندي كلام ... يقهررر يتهرببب من النقاشات دووم
والطامه الكبر انه بعد مارسل لي هالكلام تقولين ابد قلبه ابيض مو شايل شي لا بعدهت بكم يوم يجي هواش انتي وانتي وانتي .. اشلون طلع الي بقلبه الحين وانا قبل امس مكلمته ويقولي لاا ماعندي شي شاايله عليك بالعكس حياتنا حلوه

وبعديين يجي اليو الثاني الضحكه شاقه وجههه نصيين ومستانس وكان شيئا لم يكن ارسلو ليش قسيت معايا بكلامك امس يقولي .. لااا من قالك تصدقيين كنت امزح معاك
عرفتي انا انلحست معاه ماعرفت له
.................................................. ...........

مشكلتي زوجتي

كيف اتفااهم معاه .. من يومه مايبغا نقاشات .. ماعندي الا مسجات باالجوال حتى سار مايرد يسحب عليااا

واما يمكن طالع من تجربه مريرره مادري .. بس اش اتصرف معاه ادا كان جد مر بتجارب مريره ممم لما اقرب منه مايحب لما اسولف معه واضحك يجي يفشلني يقول اسس بكلم يصرفني ولا يمسك الريموت ويعلي الصوت بالله عليك مو قلبه حجر سرت اخاف اسويله مفاجئات او اتدلع له اخافف من رده فعله الجارحه

..........................................

مستقبل غامض

اميييين يعوض علينا يارب

من جددد كانك حاسه كثير اشوف حريم يشتكون من زوجهم انه رومنسي حيل وهي ماهي رايقه له .. والي يكون عندها كم هائل من الرومنسيه يجييها العكس

الحمدلله الله يبعد الخيانه عن حياتك ودربك يارب ياارب ويحنن زوجك عليك وزوجي عليا يااااارب ......
..............................................

Om d

انا معاك ان الوحده ترجع حساباتها وتفكر اش كانت تسوي قبل واش كانت تسوي بعد وسار تعامله غير وفي اش قصرت تسوي الي يحب وتبعد عن الي مايحب

احب جلسات مصارحه النفس واحس لابد منها بين كل فتره واخرى

والصراااحه حلوه بس اشلون الطريقه الي تخلين زوجك يصارحك .. مستحييل ماعمره
جا وقالي الصراحه .. كتووم بالحيل

..........

التعديل الأخير تم بواسطة غموض.. ; 10-12-2011 الساعة 12:57 PM
قديم 10-12-2011, 03:36 PM
ام محمد
كبار شخصيلت المنتدى
 الصورة الرمزية ام محمد
ام محمد غير متصل  
اختي اكيد الصبر جميل بس في حاله يكون في تفاهم والعواقب جميله بس انتي قلتي لايوجد نقاش ولا يوجد تفاهم في هذه الحاله فان للصبر حدود هذا هو قصدي
بس لازم تفتحي الموضوع معاه في لحظه خلوك به ولما تحسي بانه غير متضايق
وتعالي عليه بهدوء وبحنيه وحب

سبحان الله وبحمده ♥
سبحان الله العظيم ♡
♥♡♥♡♥

قديم 10-12-2011, 03:48 PM
SCoT
عضو مميز
SCoT غير متصل  

الي نبيه عيا البخت لا يجيبه والي يبينا عيت النفس تبغيه :/

مواقع النشر