(حائرة مع خطيبي وافكر اتركه)اخر المستجدات - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 23-05-2006, 08:27 AM
nonwa
عضو دائم
nonwa غير متصل  
(حائرة مع خطيبي وافكر اتركه)اخر المستجدات

السلام عليكم الاعضاء الاعزاء
اذكركم بقصتي للي عنوانها (حائرة مع خطيبي وافكر اني اتركه) و للي موجودة فهالرابط :

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=87289

بعد ما تم 3 ايام بدون مايسأل او يعتذر اعترف لكم اني بعثت له مسج قلت له "حسبي لله ونعم الوكيل فيك " تعرفون شو رد ,قال اني عندي مرض نفسي وانه تعب من اسلوبي وعصبيتي وانه عنده كرامة .رد كل السالفة على راسي و كاني انا الغلطانه, الحين هو المسكين وللي كرامته ما تسمح له !! المهم بعدين بعث انه ما يقدر يزعل مني وبيتم معاي بس قلت له بشرط انه يغير اسلوبه وانه يسوي خطوه ايجابية يعني يحدد موعد الزواج ويعتذر لاهلي (المفروض انه قبل مايرد متفقين على موعد الزواج وقال انه بيعتذر لهم ومعاهم حق) المهم تعرفون ما بعث شي !! انا فالهاللحظة حسيت بالتلاعب مثل كل مرة ولما اكدت عليه انه يرد قال انه ما يعرف شو يقول وانه حاير , انا هني انصدمت مع انه تلاعب اكثر عن مرة واللف والدوران طريقته بس انصدمت صح انه مايستاهل بس احساس صعب .رديت وقلت له اني ما اريده وان الله بيعطيه على قد نيته
انا الحين نفسيتي متدمرة صح انه مايستاهل اني افكر لحظة فيه بس انا كرهته وما افكر فيه افكر فاللي سواه فيني وعدم احترامه لاهلي و لعبه على بنات الناس مع انه يصلي ويخاف ربه .انا اتسائل الحين ليش اغلب الشباب الحين ما عندهم ضمير ليش فالبداية كان غير عن الحين واتغير 180 درجة مع اني مااتغيرت انا ما ضربته على ايده وقلت له اخطبني وشو راح يستفيد من للي سواه ؟ انا ابا اسأل الحين انا طول الليل ادعي عليه واقول حسبي الله ونعم الوكيل فيه لاني مشيت معاه بنيتي و لعب علي .الحين الله راح ينتقم منه ؟ هل فهالحاله يتحاسب على للي سواه فيني ويعتبر ظلم فالدين ؟
اشكركم واسفة ع الاطالة
قديم 23-05-2006, 09:13 AM
nonwa
عضو دائم
nonwa غير متصل  
(الحين الله راح ينتقم منه ؟ هل فهالحاله يتحاسب على للي سواه فيني ويعتبر ظلم فالدين ؟) ما حد رد علي!!
قديم 23-05-2006, 09:19 AM
ما يهزك
كبار شخصيات المنتدى
ما يهزك غير متصل  
امممممممممم

تغريباا مافهمت انتي شنو تبين باضبط اهو

شوفي اهو يحبج ويبيج كلنه وحده لا تثنينهااا انتي تحبينه مو مشكله

يجي يخطبج ويحدد وقت الزواااج اذا يبي ونيته شريفه

اختي ممكن يمر بضروف وضقط نفسي انتي صبرتي عليه

كلمه وحده ا>ا تبينه قولي له تعال وخلص امورك ويا اهلي بسرعه

واذا ما يبي انتهاااا كل شي والي خلقه خلق غيره ملاين

امه بالنسبه للريايل الي تقولين ما يخافون الله ترااا شوفي في كل ديره مقبره وفيها الصح وفيها الخطء

مثل مافي ريايل يتلاعبوووون بعصاب ناس طاهره فيه بنات يلعبووون بعصاب ولد طاااهر وشريف وصدقيني

هاذي الدنيه الحين مافيهاااا خير

ولا تدعين عليه بالشر دعي الله انه الله يصلحه ويهديه ويريح باله ويفرج الفي قلبه ويرد حق صوابه

ويعرف قلطته ويصححهاااا

اختي الكريمه

لي عوده وابي افهم الموضوع اكثر عشان اعصر ما في جعبتي لكي ارد بالرد الشافي

سلااااااااااااااااام
قديم 23-05-2006, 09:54 AM
nonwa
عضو دائم
nonwa غير متصل  
مشكور اخوي مايهزك على الرد بس اعذرني انا ما دعيت بالشر بس ابغي ربي ياخذ لي حقي لاني مااقدر اسوي شي وبعدين للي يبا الصلاة ماتفوته واذا كان يبا يسوي شي كان سواه
واتريا ردك
قديم 23-05-2006, 10:47 AM
ما يهزك
كبار شخصيات المنتدى
ما يهزك غير متصل  
اختي صح كلااامج الي بي الصلاه ما تفووووته لكن ترا والله اعلم انه يعاني من ضقط نفسي محتاج

منج شوي هدوووء اخذي وعطي وياه وتناقشي وياه بهدوء ومن غير صراخ وتكلمو بجديه

تبين احد ياخذ حقج وله تبين تاخذين حسنااات من عند ربي

وربي ينور قلبج ويخفف عنج يارب وابي الاعضاء يشاركووون عشان افكر اكثر واكثر

سلااااااااام
قديم 23-05-2006, 10:58 AM
خلك إيجابي !
قلب المنتدى النابض
خلك إيجابي ! غير متصل  
لا تتركينه !
دامج تحبينه ، وفي أمــــــــــــــــــــــــــل من التغير في الوضع بأكمله .
انتظري إختي خلينا نفكر لج بشي

خلك إيجابي!
قديم 23-05-2006, 10:59 AM
nonwa
عضو دائم
nonwa غير متصل  
مشكور اخوي مايهزك ع اهتمامك وردك
انا حاولت اني مااعصب وكلمته بكل هدوء بس هو للي ما يبا يرد ما اعرف شو سبب تلاعبه وغموضه و قلتله مليون مرة اذا ماتبا قول وانا عادي عندي واتفهم بس ما يحب يرد .
قديم 23-05-2006, 11:08 AM
ما يهزك
كبار شخصيات المنتدى
ما يهزك غير متصل  
اختي معليه لا تقولين له ما تبي وتبي ولا تتجاهلينه يعني اذا اتصل خلج عاديه وكلميه بس سئلي عنه

ولا تسولفين وياه عن اي شي اتصلي له قولي حبيت اتطمن عليك واسلم

وخلاص

عشان تهدااا نفسيته ويفكر

وبعدين يرجع ولين رجع وحسيتيه متلهف اهني تتفاهمين وياه على راوقه

وربي ينور قلبج ياربي
قديم 23-05-2006, 12:29 PM
وجد2007
عضو جديد
وجد2007 غير متصل  
حبيبتي اسمحي لي اقول لك حتى لو انه يموت علي تعرفين ليه احس اني غاليه عند اهلي ولا ارضى حتى لو ايش احد يكلمني ويوعدني اوك ممكن انتي مش كذا بس انا مااصدق الرجال ابدا ولا تقولي مرت بموقف ابدا ياحبي طيب انا اعظم منك انا حتى لو يشوف ظفر مني احس باحتقار حالي ومره كنت غافله عن شيء وانا بالماسنجر مع صديقتي واختي ربي يهديها كانت واضعه بالجهاز صوره لي وعامله لها تصميم المهم كانت صديقتي ربي يهديها عملت حركة مش حلوة اضافه شخص ولد عندي وعلى انها هي وانا قبلت مااعرف وكان من ضمن صورة العرض هالصوره وهو لمحها
وغيرتها على طول ومن وقتها ونفسيتي ازفت من الزفت ادعي ربي من خوفي احس اني جوهرة وماابغى افرط بحالي وربي يغضب علي ماانكر يااختي معاناتي خلتني ببكاء خايفه وش راح يصير ووالدي وانا اللي اعمل حلقات ذكر تخيلي احس اني احتقرت حالي وكل شيء مش بس كذا خايفه من غضب ربي ومن كل اللي حولي
ادعي لي تكفين ان ربي يستر علي ولا يصير لي شيء ارجوك لاني بوقت اختبارات واحس ان الدنيا مظلمه حولي
قديم 23-05-2006, 12:42 PM
nonwa
عضو دائم
nonwa غير متصل  
اختي وجد انا مافهمتك !! ممكن توضحي ؟
موضوع مغلق

مواقع النشر