انا في صراع نفسي فهل ممكن تساعدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 28-09-2004, 02:33 AM
شامبو55
قلم مبدع
شامبو55 غير متصل  
cry3 انا في صراع نفسي فهل ممكن تساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ............

اخواني واخواتي ......... حبيت اقولكم مشكلتي وانتو تساعدوني لاني بجد تعبت من التفكير وغلبت الي حولي ايضا مشكلتي تكمن اني متزوجه من 8 شهور واول شهرين رحت لطبييب النساء يحمل فحص عام وشاف انه عندي ارتفاع بهرموون الحليب وعطاني منشطات المهم عقب هذا الكورس من العلاج جاتني الدوره طبعن بعد ما تاخرت علي تقريبن الاسبوع ((للعلم الدوره عندي منتظمه ))وطبعن خلصت اجهزه التحليل الي بالصيدليه خلال هالاسبوع وبعد ذالك خفت اني ارجع للدكتور وقلت انه لخبط لي جسمي وجاتني وسواس وهواجيس ....... لحد يومكم هذا وانا مارجعت للدكتور والحين صار لي 8 شهور متزوجه وولحين ما حملت وكل يووم اشووف واسمع خبر وحده من قريباتي ولا صديقاتي الي تزوجوو بعدي وحملوو وانا مثل ما انا طبعن حالتي النفسيه سيئه بالمره لان هذا الموضوع دوووووووووووم على بالي يعني 24 على 24 وهلي يقوولن لي ان احن على هذا الموضوع وقاعده اراقب الناس فبالتالي لسه ماني حامل وكاني مو راضييه بقسمه الله وكان الطبييب هو الي راح يجييب لي الحمل لاني دووم اقول لهم برجع للطبييب تكفوون قولولي ويش اسوووي والله تعبت واخاف اني قاعده اسووي شي غلط بطلبي لزياره الطبييب كاني مو راضيه بنصيبي الله يخلييكم شورووا لي علي
قديم 28-09-2004, 02:55 AM
superfadi1
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية superfadi1
superfadi1 غير متصل  
اختي الفاضلة

لن يحدث الحمل إذا بقي هرمون الحليب مرتفعآ لأنه يمنع التبويض وخروج البويضة

لا بد من مراجعة الطبيب لإكمال العلاج

تحياتي

مواقع النشر