وش تتوقعون نهاية مشكلتي مع زوجي العصبي..؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-10-2007, 01:34 AM
الوتس
عضو نشيط
الوتس غير متصل  
وش تتوقعون نهاية مشكلتي مع زوجي العصبي..؟

السلام عليكم
وكل سنه وانتم طيبين
انا كتبت لكم معاناتي مع زوجي العصبي جدا صبرت عليه كثير ولكن تمادى في الزعل الي ماله داعي والعصبيه انا الحمدلله ماقصرت في شي لا في البيت وترتيبه ولا في تربيت عياله ولا في المطبخ وضيوفه تدرون يعزم اليوم فطور بكره سحور ويالله انا والله ماهمني تعبي بس انه يزعل ويعصب من ولا شي والله يصحى من النوم وهوه معصب وكمان مايقول تسلمين على العشاء تدرون وش يقول ابغى عشاء بكره زي اليوم.
عشان تعرفون انه موصاحي مره كان عندنا عشاء والشغاله بلغلط حطت فناجين الشاي في صحن يختلف عن صحن الأباريق وزعل وعصب وقال لوشفتي صديقي وش مسوي كأن الي رتب له فندق خمس نجوم ويالله من التهزيئ والسب وجلس 3ايام مايكلمني حتى السلام مايسلم.
هدا وانا اجي من المدرسه على المطبخ والله مااعرف نوم الظهر او العصر وما انام الا وانا خلاص هلكانه وليته عاجب المهم انا طفشت ومليت وقلت لاخوي الكبير يكلمه لان خلاص ماعرفت وش اسوي معاه وجات الفرصه في ثالث يوم العيد وكان الاخ يسوي اخلاق من يومين لانه اول يوم العيد ماقالي كل سنه وانتي طيبه ولاشي معصب هزأني وطلع المهم كلمه اخوي وعصب وقال مافينا شي نسي الاخ وطلع وانا طبعا رحت مع اهلي وجلس زوج اختي الكبيره يكلمه وقاله فكر وش كنت تسوي خليت زوجتك بهدا الشكل والله صارشكلي يحزن لااكل ولا اشرب وصرت ادا شفته داخل البيت اخاف منه وحتى ادا دق جوالي يجيني مغص تخيلو هادي حياه والله مليت والحين له سته ايام لاكلمنا ولاشي وش تتوقعون بيطلق او بيحسن من اخلاقه وش الحل هل كان تصرفي صح والا لا ؟

تم تعديل العنوان ليتضح المضمون ..

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 21-10-2007 الساعة 01:03 PM
قديم 21-10-2007, 03:02 AM
عقوداللؤلؤ
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عقوداللؤلؤ
عقوداللؤلؤ غير متصل  
أعانك الله ياغالية

أكثري من الإستغفار والدعاء له وقراءة القرآن وخاصة سورة البقرة والصدقة

أخرجي من بيتك الصور المحرمة وأفتحي إذاعة القرآن والله يعينك ويسخر لك
قديم 21-10-2007, 03:54 AM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
صدقيني يا اختي هذه العباده اللى تسوينها بطاعة زوجك افضل من كل العبادات وتاخذين فيها

اكبر الاجور من الله سبحانه وتعالي اكثر لأنه اذا المرأه عبادتها لله وطاعه زوجها هذا شغلها الشاغل في الحياه

فرتاحي اجرك كبير جدا هذا اول شي ثاني شي اسأل الله سبحانه وتعالي انه زوجك يرحمك ويعاملك

بالمعروف والرحمه لانه هذه علاقه زوجيه حب وحبيبه وليس جيش ومعسكر لازم الزوج يفهم هفوات

الزوجه لانها حبيبته ومش وحده في معسكر الجيش الانضباط بلدقيقه والثانيه

واصلي صبرك عليه وطاعتك وثقي ثقه عمياء انه اجرك اكبر الاجور من الله سبحانه وتعالي.

ولكن هو صدقيني انه يحبك بما تفعلينه كثير الحب ولكن تفاهمي معاه بهدوء وقوليله هذا الاسلوب

ماينفع تفاهمي معاه باسلوب جميل وفي وقت مناسب وبيتفهم ان شاءلله .
قديم 21-10-2007, 05:04 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وركاته

وكل عام وأنتِ إلى الله أقرب

ماوضحتي يااختي هل كلمتيه أنتِ بنفسك عن هذا الموضوع وتفاهمتي معاه؟

هل سبق وزعلتي منه لتصرفاته؟؟؟وماذا كانت ردة فعله؟؟

أما الأن فما بيدك غير الإلتجاء لمن بيديه تقليب القلوب أن يهدي الله زوجك ويصلحه ويسخره لكِ ويحنن قلبه عليكِ
وأكثري من الإستغفار فسبحان الله يفرج الله بها الهموم

ونصيحتي لكِ إسحبي منه الكلام الجميل سحباً.....ومع الأيام سيتعود عليه

فمثلاً إذا طلب منك عمل عشاء مثل عشاء الأمس قولي له : معناه الأكل عجبك....إعترف وقل إن الأكل كان زين

وإذا مارضى يقول ...قولي له من باب المزح مابسوي عشاء إلا إذا قلت إنه عجبك وقلت تسلم إيديكِ

وإذا عصب على شيء ردي بهدوء أبشر ولا يهمك بس لاتزعل إنتبه لصحتك صحتك غالية عليّ ياحبيبي

وإذا غلط عليكِ وأنتِ ماسويتي شيء أسكتي ولاتردي وبيني إنك زعلانة....وإذا هديت أعصابه عاتبيه بلطف ويني له أنه أهانك وزعلك

الله يسعدكم ويسخر لكم ويهنيكم يارب

مواقع النشر