ابي مساعدتكم والله تعبت يا المتزوجين والاعضاء - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-11-2004, 10:06 PM
bader89
عضو جديد
bader89 غير متصل  
ابي مساعدتكم والله تعبت يا المتزوجين والعضاء

السلام عليكم
الى الاخوه الاعضاء المحترمين

عندي مشكله مع زوجتي و موعارف اشلون اتصرف, ؟؟؟؟ انا انسان صارلي سنه مالك على بنت خالي والحمدالله انا كنت احبها قبل لا اتزوجها والحمدالله كنت سعيد ايام الخطوبه وكانت احلى ايام عمري , على العموم ملكنا والحمدالله لا كن بعد الملجه بشهر بديت احس اب اسلوبها معاي تغير قامت ماتسال ولا كاني زوجها , السانها طويل و ماتحترمني ولا تغدر الى قام اسويه لها والله لوتطلب اعيوني ما راح اقصر نتهوش واهي الغلطانه وانا اراضيها لاني احبها من زمان ولها بقلبي مكانه كبيره, اكثر من مره احول افهمها شنو حقوق الرجل في السلام واقوله الى يضايقني اذا كنت متضايق بس احس بنفسي لمن اشكيلها عن الي فيني كاني اكلم طوووووف!!!! تقولي شنو اسويلك انا شكو!!!! انا انسان اقهر بنفسي وكثر ما اقهر بنفسي صار فيني مرض الثعلبه" واهو انا شعري يطيح ومايطلع الا بلراحه النفسيه والاخذ الابر" زوجتي كرهتني بشي اسمه الحب , صرت ساعات احس اني ما ابي اسمع صوتها ولمن ما اكلمها احس بضيق لاني مشتاق لها!! انا انسان جامعي والحمدالله الاقي معاكسات من بنات الله يستر عليهم لاكني ماكو يوم عطيت وحده منهم ويه لاني اخاف ربي وعندي عرض اخاف عليه وكوني احب زوجتي ....... صارلي شهرين عمري ماسمعت كلمى حلوه من عندها معني مو مقصر دوم اعاملها بحب ودلع وكله كلمة حبيبتي على الساني احس انه ماتكلمني عدل الا اذا كانت تبي افلوس!!!! معني الله يشهد علي كل شور اعطيها من مصروفي الشهري وسيارتي الي شريتها من تعبي اهديتها لها ولا قصرت وكنت كل بين فتره وفتره ايبلها شى اهي نفسها فيه واشياء اهي تحبها ....... صدقوني ساعات احس انها تحب نفسها وماهمها غير نفسها وبس
ابي رايكم لبكل صراحه وبدون اي خجل اشلون اتصرف معاها وخليها ترجع مثل الاول احس بحبها لي ما ودي اتركها لاني احبها واي مثل ماقلتلكم بنت خالي يعني من اهلي قولولي بصراحه

ومشكورين
قديم 30-11-2004, 10:40 PM
احترت بتسجيل
قلم مبدع
احترت بتسجيل غير متصل  
هذا القسم لايليق بموضوعك انقله لعالم المتزوجين

احرمها من كل شى وكون شديد معاها وطنشها ترى الخصران يقطع المصران
سوى ها الاشياء بس مع الصبر ادخل البيت ولا كانهافى
تكلم مع اصحابك كانه فى اسرار بينكم وغيره خلى غيرتها تشتغل بس بدون ماتحس انك قاصد
وشوف المفعول اهممممممممممممم شى الحرمان احرمها وبتجيك تسال قلها ما تستاهلين خيرك اولى الين ما تتادب

التعديل الأخير تم بواسطة احترت بتسجيل ; 30-11-2004 الساعة 10:54 PM
قديم 30-11-2004, 11:24 PM
bader89
عضو جديد
bader89 غير متصل  
مشكور بس انا امسافر وبعيد عنها ما اشوفها لاني ادرس في الخارج وبس اكلمها كل يوم تغريبن انصحوني اشلون اتعامل معاها وانا بعيد عنها انا محتار وابي مساعدتكم وياي يلنساء والرجال
قديم 30-11-2004, 11:31 PM
بروين
عضو جديد
بروين غير متصل  
احترت بل تسجيل
اتبع كلامها ترى النتيجه مضمونه ان شاء الله
بصراحه بدون زعل من كلامك باين انها اعذرني حاطتك بمخباتها
انت عشانك تحبها تسوي كل هذا لها بس هي ما تفهم تحسبك ضعيف
عشان كذا لازم توريها العين الحمره وتشد معها تبيلها الجانب الخشن الى ما تعرفه وتطول ومو اول ما ترجع تروح ترجع لعادتك انك ترضيها
لا بل عكس اتبع هذا الاسلوب لفتره واقطعه بل تدريج
لانها لما تعود مره ثانيه لطبعا وانت تسوي نفس الخطه من جديد ما راح يعنيلها شي

تقبل تحياتي وانا اسفه

التعديل الأخير تم بواسطة VIP2992 ; 01-12-2004 الساعة 03:54 AM
قديم 30-11-2004, 11:35 PM
احمد شوبير
من كبار شخصيات المنتدى
احمد شوبير غير متصل  
اخى السائل
تحيه طيبه وبعد
بالنسبه لمشكلتك فاذن لى بان اجاوبك بكل صراحه ووضوح
اولا انت تقول بان بينكم قصة حب عظيمة فاذا هناك شى دخيل عليكم
وقد يكون من اتجاهك حيث تكون قد اهانتها او حدث خلاف بينكم وتانت لم تنتبه لهاذا الخلاف وهى اسرت ذلك فى نفسها .
او قد يكون السبب من عندها فالربما تكون تعانى من شى او مرض او مشكله وقد تكون لا تريد ان تواجهك بها ويكون السبب هو خوفا عليك وعلى مشاعرك وبالتالى تواجه ذلك بشى من القسوى وبرود القلب .
وبالتالى فعليك ان تخرج يوما معها وتغير الجو الى تعيش به انت وهياوممكن ان تاتى لها بهدايا وتتحدث معها بكل وضوح وان تكون حكيما معها وتفكر الف مرة قبل ان تتصرف
مع تحياتى لك بهدوء زوجتك وتمنايتى لك بحياة سعيده
قديم 30-11-2004, 11:53 PM
mitla3wizah
عضو دائم
mitla3wizah غير متصل  
بصراحة يا أخي بدر هذي ما تحبك لو تحبك ما سوت جذي

المهم شكلك إنت عاطنها ويه زيادة

المرأة منا تحب الرجل الثقيل ,, معناته تعرف أن يحبها بس مو فار نفسه فر عليها

انت قلل اهتمامك شوي وخل نفسك مشغول وقبل ما تحققلها أي شي تحلم فيه فكر شوي هل يستاهل إني أحقق كل الي تبيه وهي ما حققت شي من الي ابيه

ترا الحب اخذ وعطى وهي شكلها انانيه سوري على هالكلمات ادري ما ترضى فيها

المهم إنت لا تخلي تركيزك عليها يعني التهي في أشيا مختلفة ,,, أشترك في نادي ..أقرى كتب أطلع مع ربعك اهتم في شغلك ودينك وعايلتك

بباي
قديم 30-11-2004, 11:54 PM
ammar99x
عضو جديد
ammar99x غير متصل  
حسب مااعرف وماسمعت من اللي اكبر مني في الشي دا..
اذا حسيت انو الوضع مستحيل يتعدل.. ياخي طلق قبل ماتدخل وتخلف.. صدقني بنات الناس كثيير وراح تنساها اذا سكنت قلب واحدة تقدر معنى الحب.. في بنات يشيلون رجالهم في عيونهم ومستعدين يضحوا باغلى ماعندهم عشان يرضو رجالهم.
قديم 01-12-2004, 12:05 AM
عبد الحسيب
عضو جديد
عبد الحسيب غير متصل  
السلام عليكم
اشترع لك مجموعة كتب شيقه
اقر بإستمرار طنشها تماما ولاتندلق عليها اكثر
ان شفت انها رجعت غرقها حب أو اصبر علي الكتب

االه يهديها لك ويسعدكم
قديم 01-12-2004, 12:13 AM
bader89
عضو جديد
bader89 غير متصل  
اشكركم رايكم بس ابي بعد اغتراحات

اخواني انا مثل ما قلتلكم بعيد عنها وصارلي فتره ما احس انها تحبني كل همها نفسها وبس واذا كانت محتاجه شي وتبي فلوس مثلن ترجع على طبيعتها وتكلمني ابهدوء وكل ما افتح موضوع الاحترام واناغشها عن مشاكلن تحاول تضيع الموضوع

صدقوني اني بعيد واحب الرمنسيه واحب اسمع كلمه حلوه من عندها لاني حبيتها وتدرون بكوني بعيد دزيتلها مع صديغي اغراض وهدايه وكرت معايده علشان راح يصيرنى سنه مع بعظ

فتحت موضوع الطلاق بس اهلي رافضين لانها بنت خالي

شاركوني والله يستر عليكم يارب
قديم 01-12-2004, 12:50 AM
عاشق لزوجته
من كبار شخصيات المنتدى
عاشق لزوجته غير متصل  
طنشها .... وشوف وش بيصير فيها
موضوع مغلق

مواقع النشر