مكالمات زوجي اتعبتني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-06-2008, 03:54 PM
كونتيسه
عضو جديد
كونتيسه غير متصل  
مكالمات زوجي اتعبتني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي

طبعا هذي اول مشاركه لي في المنتدى ولكن انا من المتابعين لمواضيعه وقد استفدت كثير منه وطبقت الكثير ايضا ....

ولكن ونظرا لمشاكلي الزوجية التي كلما اعتقدت انها انحلت ... عادت من جديد وكأن شيئا لم يكن من الوعود ...

اانا اريد ان افضفض لكم ولي بعض النقاط التي اريد ان اذكرها قبل البدء بذلك
اولا : ساتحدث بالغة العامية وذلك لانني عندما اتكلم بنفس لهجتي احس بشئ من الراحة القدرة على التعبير واتلي احس انني افتقدها وخاصة في مشاكلي الزوجية..
ثانيا : ان مشكلتي ليس لها حل وذلك لاسباب ستعرفونها فيما بعد ...
ثالثا : انني اردت ان افضفض لان البحث عن حل لمشاكلي يتسبب في مشاكل اخرى قد تصل للطلاق وهذا ما لا اريده ..
رابعا : اتمنى من كل شخص يريد التعليق اني يصبرني ولا ينفرني ... لانني راضيه بما كتبه الله لي .. لكن لا اجد من احكي له معاناتي في حياتي .. خاصة انني من الناس الذين لا يتحدثون عن مشاكلهم الزوجية او الشخصية لاي احد كان ..

وسابدا بسرد معاناتي ولكم ان تسألو اي سؤال اردتموه لاي سأرد حتى افضفض ولمن اراد او عنده اي حل فليتفضل فليس هناك شيء بعيد عن الله ... واتمنى من الله ان يعينني على حياتي وان يساعدني على تحملها او حلها هو القادر على كل شيءء..

انا متزوجة من خمس سنوات ... ولي طفلان ... ولي زوج رائع ... واحبة كثير ... وهو يحبني على ما يقول ... وعاناتي مع زوجي لها عدة مجالات ...
راح اذكرها .. وانا عارفه انه راح يكون فيه حوسه كثير لاني زي ما قلت لكم ما اقدر اعبر زين ...

اما عن زوجي ... فانا راح اذكر حسناته الي ما انكرها .. رجل رائع ... يحب اطفاله ... يحبني .. ومن النوع الي معطيني حريه كامله .. يعني عمره ما قالي لي لا على شيء طلبته الا نادر ... واذا زعل يرضى بسرعه ... موفر لي جميع سبل الراحه من سائق وخادمه .. ومنزل فاخر .. وكل ما اطلبه ملبى ... يعني مو مقصر علي شي ... وفوق كل هذا يحاول يلبي كل طلباتي ... ويطلعني ويمشيني .. والمطاعم ... والمفاجأت ... واذا عطى يعطي بكريم وسخاء ... من الناحية الجنسية من اروع ما تكون علاقتنا الجنسية .. ولله الحمد ... ولكن راح اعطيكم عيبوه باختصار شديد .. وراح اذكر التفاصيل مرات قادمة ... بحيث تعرفون سبب نشأت كل عيب ...

عيوبه:
العادة السرية
طلعات ............................
يكلم بنات ............. وليس له علاقة باي بنات من جنس اخر
واثق من نفسه لدرجة ان يرى نفسه خالي من العيوب
بعض الاحيان يقصر علينا على حساب طلعاته او البنات الي يتكلم معاهم
يصلي ولكن يفوت صلوات كثيير مع انه لما يتكلم عن الدين تشك انه شيخ من المشايخ من ثقافته الواسعة في هذا المجال
يدخن
متقلب بشكل غريب يعني مرات يترك ........... والبنات الي يكلمهم .. ويرجع لي مثل بداية زواجنا .. ومرات ينساني لدرجة اني لا احس الا اني مع اخوي من كثر البعد الي يسير بيننا ...

طبعا هذا غيض من فيض وبرجع اتكلم لاني زي ما قلت جاية افضفض ... وراح احكي لكم حكايات والله تعجبون منها ... ولكن الحين بروح اصلي ...

استغفر الله العظيم ....استغفر الله العظيم ....استغفر الله العظيم ....استغفر الله العظيم ....استغفر الله العظيم ....استغفر الله العظيم ....استغفر الله العظيم ....استغفر الله العظيم ....استغفر الله العظيم ....

الإشراف : يرجى عدم تحديد اسماء بلدان أو جنسيات ..

تم تعديل العنوان ليتضح المضمون ..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 06-06-2008 الساعة 02:23 AM
قديم 05-06-2008, 04:16 PM
مهوتي4
عضو نشيط جدا
مهوتي4 غير متصل  
[size
="4"]اختي العزيزة اعانك الله على زوجك ويصبرك رب العالمين ... ولكن انت مشكلتك لها حل ...

اولا اعلمي اي مشكلة بين الزوجين تكوزن مستعصية وكبيرة ... سببعا واحد لا ثاني لهما ...

والسبب هو (((البعد عن الله من احد الطرفين ))))....

وانت زوجك مثل ما ذكرتي ما يصلي الصلاة بوقتها ويطوف وايد ...

يعني بختصار عنده (((ضعف في الوازع الديني ))) .. حاولي اختي اتذكريه برب العالمين ويتقرب من الله واهم

شيئ يصلي الصلاة في و قتها وفي المسجد ... كوني معاه ... وحفزيه على ذكر الله من

,,,,صوم ,,,عمرة ,,,صدقة ,,,,ذكاة ,,,كفالة يتيم ,,,قرأت القران و الاذكار ....

وصدقيني كل عيوب زوجك سببه بعده عن رب العالمين حاولي ولا تيأسي وادعي رب العالمين ان

يهديه ...والله معاك ان شاء الله ... وحتسبي عند الله الاجر ...وسامحيني طولت عليك ...[/size
]
(((اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك ، او علمته احدا من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن ربيع قلبي ،ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي )))
قديم 05-06-2008, 04:27 PM
كونتيسه
عضو جديد
كونتيسه غير متصل  
اهلا وسهلا

بصراحة ردك جا سريع فاجأني لاني ما توقعت راح القى ردود الا بعد ما ابدأ بسرد مقاطع من قصتي ومغامراتي مع زوجي العزيز...

لك جزيل الشكر ..
اما بالنسبة لما ذكرت عن البعد عن الله فانا ما انكر انه قد يكون سبب .. واكثر من مره انصحه وقبل م انصحه امدحه بثقافته الدينيه .. وانه ما يحتاج لنصح .. طبعا هو يكبر راسه ويقول ان شا الله بحافظ عليها .. بس اني اكسل ... ومن هذا الكلام ... هذا غير انه تجيه فترات يلزم الصلاة ولا يتركها ... زي ما ذكرت انه متقلب لدرجة اشك انه مريض ..

ولكنه من النوع المحافظ على الاذكار.. المؤمن اشدلايمان بالاخلاص لله وانه منجاة من كل شر .. له مغامرات كثيره من ناحية الخروج من مشاكل كبيره جدا ...وينسب نجاته منها انه بسبب ثقته بالله ... يتصدق كثير ... يقوم باعمال خير كثيره لدرجة اني ما ادري عنها الا من ورقة مخبيها عني .. او عن كفالة ايتام ... او اعالة اسر ... يحب مساعدة الغير ... اذا غضب وانظلم يسامح .. يعني باختصار فيه خير كثير ما انكره بصراحه ....

عموما لك جزيل الشكر مره اخرى
قديم 05-06-2008, 04:37 PM
السديم 14
عضو دائم
السديم 14 غير متصل  
الاخت الغالية ـ

الظاهر ان زوجك الى حد ما يخاف الله

ومهتم بكم يعني مقدر انة متزوج واب وهذا ممتاز

طيب وين اللخلل فية الاكيد الخلل في (الاصدقاء ) والله اعلم والصاحب ساحب اذا فكري في اصدقائة يمكن لهم دور في حياتى

فاذا بعد عنهم رجع لله ثم لك

والعكس .........

نصحتي لك الاكثار من الدعاء

زائد كثر الاستغفار

والله معك
قديم 05-06-2008, 04:45 PM
سحر أنثى
عضو نشيط
 الصورة الرمزية سحر أنثى
سحر أنثى غير متصل  
حبيبتي...
..................... والانفتاح اللي فيه هو البلاء اللي الله ابتلانا بيه وابتلى شبابنا..
لو اقول لك عن قصص البنات اللي حولي من روحة ازواجهم ......................... شي يشيب له الراس..
وانا بعد حياتي قريبة من حياتك وفيه اشياء كثيرة مشتركة..
بس تدرين وش الفرق؟؟؟احس ان ربي معاي لاني اذكره في كل خطوة,,ولو زوجي يبي يروح روحة مشبوهة او مع ناس مو كويسة _سبحان الله_ربي يفظحه...

اصبري حبيبتي ،وقولي (مثل ماانا اقول)ان ربي رزقه بيك علشان تكوني عون له من الضياع ..وذكريه بربه في كل خطوة ..واحكي له عن الامراض والبلاوي اللي تصيب اللي يمشي في طريق الحرام..
بس عندي سؤال:انت ناقشتيه بشكل مباشر عن خيانته ؟؟وش رده؟؟

الإشراف :

يرجى عدم ذكر اسماء البلدان ..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 06-06-2008 الساعة 02:28 AM
قديم 05-06-2008, 06:27 PM
% زمرده %
عضو جديد
% زمرده % غير متصل  
صحيح كلامك الانفتاح اللي في ..............اهو البلوه .. لكن يا اختي انا من .................. وما نقرب للأماكن اللي يروحها زوجك لأنها معروفه .. فيا أختي اللي يبي الصلاة ما تفوته .. والله يساعدك على ما بلاك .. فهميه ان اللعابات اللي بالفنادق ما وحده خاليه من مرض .. على الأقل خافي على نفسك ولا تقربيه إلا إذا تاب الى الله وبتعد عن الحرام ..

يرجى عدم ذكر اسماء الدول ..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 06-06-2008 الساعة 02:29 AM
قديم 05-06-2008, 06:38 PM
@شماليه @
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @شماليه @
@شماليه @ غير متصل  
الله يصلح زوجك ويهديه لك

ويسخره لك آآمين
اللهم ابعد عن زوجي المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اقنع قلبه من الدنيا وحب المال وارزقه بالرزق الحلال اللهم جملني في عينه وجمله في عيني اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب

دعولي ان الله يهدي زوجي والله تعبت معه
قديم 05-06-2008, 07:08 PM
مدمنة66n
عضو دائم
 الصورة الرمزية مدمنة66n
مدمنة66n غير متصل  
ربنا يصلح لك زوجك و يهديه و يخليه لك
قديم 05-06-2008, 07:44 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
عليك بالدعاء له ودائما ذكريه بالله وكيف ممكن تأتيه منيته وهو في اماكن محرمة ودائما حاولي مرافقته في اي مكان واعانك الله
قديم 05-06-2008, 08:12 PM
-نوران-
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية -نوران-
-نوران- غير متصل  
مشكلة لأن ايجابياته حلوة و سلبياته أسوء من السوء
الخوف ينقلك مرض و بعدين تنقليه لو حملتي للجنين
زوجك ممكن يجني على عيلة كاملة بالعمايل دي
ربنا يعينك

الحمد لله

و لا إله إلا الله

موضوع مغلق