ماذا لو اكتشفت هذا العيب بزوجتك؟؟! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-09-2008, 05:44 AM
شعاع بإحساس
عضو جديد
شعاع بإحساس غير متصل  
ماذا لو اكتشفت هذا العيب بزوجتك؟؟!

ابث شكواي عبر هذا المنتدى الرائع واعضاؤه وعضواته الأكثر من انسانين وذو اراء سديدة استفدت منها كثيرا

مشكلتي:الحمد لله ربي رزقني بنعمة الجمال وجسمي ولله الحمد الجميع يشيدون به لكن يدي(كفي) ورجلي(قدمي) كبيران وعريضان فمثلا يدي اصغر من يد اخي بشيء صغير لا يذكر مع ان المفروض ان يكون فرق كبير واضح بين يد الذكر والانثى.المهم ان مشكلتي تكمل في شيئين:

1- من يأتي ليخطبني قد يراني جميلة وجها ولا يأخذ باله من يدي(لاني اتحدث قليلا وبالتالي يدي لا تتحرك كثيرا) (وقدمي اغطيها لأنه ليس للخاطب ان يراها) والمشكلة انه بعض الرجال يهتمون بالجمال وبعضهم لا فالذي لا : لن يفرق معه لاكن المشكلة اذا كان يهتم بالجمال ويراني وقتهاجميلة,, هل حجم اليد والقدم سوف يزعجه بعد الزواج؟؟ فلو كان عيبي ظاهرا لما عبئت بالمشكلة. فهل تقترحون ان اوضح للخاطب ذلك حتى لا يعدذلك غشا ام انني اعطي للموضوع حجما اكبر من حجمه؟؟

2-لو كانت يده صغيرة هل ارفضه؟؟(لإن كده انا اللي همسك ايده اعديه الشارع مش هو

السؤال للرجال: هل هذا يشكل عيبا في المرأه حتى لو كانت جميلة ؟(احب النقد جدا حتى ارتقي بنفسي إلى الامام دائما ) فلو يشكل عيب فإني سأفكر في طرق لإخفاء ذلك العيب لاكن لو لا يشكل اي مشكلة ولا ينظر إليها الرجل على انها مشكلة فلن اعطي لها بالا

للنساء: هل مر احد بنفس مشكلتي وهل ترين لها حل: لبس حذاء مثلا او شبشب او رسم حنة على يدي او رجلي بحيث تخفيها قليلا.....؟

انتظر تعاونكم لكن ارجوكم لا اريد احد ان يقول لي كوني واثقة بنفسك لأني واثقة بنفسي جدا واحيانا اصل للغرور(عافاني الله) لكن اريد آراء او حل

::: وجزاكم الله خيرا :::
قديم 09-09-2008, 05:58 AM
زوجةاحمد
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زوجةاحمد
زوجةاحمد غير متصل  
اختي الحبيبه

لا تخافي مفيش واحد بيرفض عروسه عشا إيدها

لاتداريها ولا تكبري الموضوع بانك تذكري هذا الامر

العريس لو بيهمه حجم اليد حينظر عليها لاتخافي

وحقولها لك بردوا ثقي بنسك ومتحاوليش تداريها وتتكسفي دي خلقه ربنا وممكن تكوني بس انتي مهوله الموضوع

الله يرزقك بالزوج الصالح يارب
قديم 09-09-2008, 05:59 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
اللهم لا اعتراض على خلقتك
الحمد لله على كل حال
عزيزتي انتي يعني كم مقاسك اكرمك الله في الاحذية ؟؟؟
انا احيانا ما الاقي الا 40 او 41 يناسبني لان رجلي عريضة و طويلة و لا ارى ذلك عيبا ابدا و الامر ليس بالتعقيد الذي تتصورينه ولا يحتاج نقد او شي انتي تتوهمي
الرجال لو يبغاكي عن جد ما يدقق و الله يوفقك و يسعدك
قديم 09-09-2008, 06:00 AM
زوج هناااوي
عضو نشيط
زوج هناااوي غير متصل  
كل رجل له مقياس بالجمال في احد يراه بالطول واحد بالشعر واحد بالبياض مو واقفة على حجم اليد

والنظرة الشرعية مو كل شيء فيها الجمال فيها الراحة ربما يرتاح لك وتدخلين مزاجه يعجب بك يسمع عن اخلاقك أّعجب بحيائك

لاتقيسنه على مرئى واحد ومافي احد كامل

وبعد الزواج اذا كان في حب مافيه عيوب والاخلاق والطيبة فوق كل هذااااااا
قديم 09-09-2008, 06:04 AM
الماسة وحساسة
عضو جديد
الماسة وحساسة غير متصل  
حبيبة قلبي مومعقوله ان في انسان كامل فجمال وجهك وجسمك واخلاقك كافيه انها تلغي اي عيب ثاني في جسمك
ومهما كانت يداك واقدامك كبيرة فلن تكون بكبر يد او رجل زوجك فهو يقارنهما لوحصل بنفسه وليس باأختك
فلا تخافي ولا تدققي على نفسك كثيرا
بل قولي الحمدالله
قديم 09-09-2008, 06:10 AM
أم أدهم
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أم أدهم
أم أدهم غير متصل  
girl

حبيبتى عاااااااااااااااااااااادى جدآ
أنا نفس مشكلتك والله بس كنت حاسة وانا أصغر أنى متعقده من يدى وقدمى لانهما كبيرتان

لكن الحمدلله اصبحت اراهم شىء عادى ...

انا متزوجه ومره قالى لى زوجى ان يدى كبيرة قلت له بكل ثقه وأهم شىء ان تكونى واثقه فى نفسك لانها خلقة الله..
المهم قلت له مش انا اللى خلقت نفسى.... راح رد هو وقالى أتعيب المخلوق أم تعيب الخالق شوفى هو عارف بس بيشوف رد فعلى وقالى انه لما كان بيشوف حد بيعايب على حد بيقوله كده

حبيبتى خليكى واثقه من نفسك وأكيد فى حاجات تانيه كتير هيهتم بيها زوجك ان شاء الله

ونصيحه مهمه جدآ منى لاتلفتى نظر حد لعيوبك وخصوصا العيوب الجسديه لان ممكن مايكون واخد باله منها لما تقوليها يهتم ويدقق فيها وده مايعتبرش غش
الله يوفقك كل واحد فينا فيه عيوب سواء داخليه او خارجيه ..

التعديل الأخير تم بواسطة أم أدهم ; 09-09-2008 الساعة 06:13 AM
قديم 09-09-2008, 06:12 AM
ذو الفقار
عضو نشيط جدا
ذو الفقار غير متصل  
أهلا بكِ..
في نظري أن الجمال هو شيء متناسق.. ترتاح له النفس..
و بالتالي فطالما أن الصورة بشكل عام جميلة و متناسقة..
فلن أهتم كثيرا بطول العضو الفلاني و قصر الآخر..
المهم أن تكون جميلة ككل.. و بالتالي فليس عيبا ما ذكرتِ.. بإذن الله..
أتمنى لكِ كل التوفيق

ذو الفقار
رجل من زمن غابر..

التعديل الأخير تم بواسطة ذو الفقار ; 09-09-2008 الساعة 06:20 AM
قديم 09-09-2008, 06:59 AM
شعاع بإحساس
عضو جديد
شعاع بإحساس غير متصل  
زوجة ام احمد: جزاكي الله خيرا اختي الفاضلة كلامك مقنع جدا لكن لا اقصد ان يرفضني بل اقصد ان يزعجه ذلك الأمر
,,
لكني وربي يعلم احمد ربي على نعم كثيرة جدا ...رزقني بها وانا لا استحقها
قديم 09-09-2008, 07:10 AM
شعاع بإحساس
عضو جديد
شعاع بإحساس غير متصل  
حبيبتي دودياللهم لا اعتراض على خلقتك
الحمد لله على كل حال)
حرام عليكي كلامك هز قلبي (لقد خلقنا الإنسن في احسن تقويم) انا راضية ياربي حتى لو كنت عمياء صماء فكفى واللهي بنعمة الإسلام نعمة لكني فقط كنت اريد ان اعرف هل هذا الامر يزعج الرجال حتى احاول ان افكر في طرق ...انا دائما اؤمن ان يرتقي المرء بنفسه مادام يستطيع ذلك لكن العيب كل العيب ان اظل اشتكي لمجرد الشكوى
:: وجزاكي الله خيرا حبيبتي في الله ::
قديم 09-09-2008, 07:22 AM
شعاع بإحساس
عضو جديد
شعاع بإحساس غير متصل  
الاخ الفاضل/زوج هناوي
جزاكم الله خيرا كلام مقنع وسديد

لكن,,

(كل رجل له مقياس بالجمال في احد يراه بالطول واحد بالشعر واحد بالبياض مو واقفة على حجم اليد) لكن الا يكون امرا مزعجا او يقلل من انوثة المرأه
(والنظرة الشرعية مو كل شيء فيها الجمال فيها الراحة ربما يرتاح لك وتدخلين مزاجه يعجب بك يسمع عن اخلاقك أّعجب بحيائك

لاتقيسنه على مرئى واحد ومافي احد كامل)

انا معك الجمال مو كل شيء لكن ربما لم اوضح :انا ذكرت انه لو رجل لا تهم عنده مسألة الجمال فلن يدقق لكن كان خوفي لو رجل يدقق في مسألة الجمال(وهذا من حق الرجل ان يطلب الجمال مع الدين ليعصم نفسه من الفتن اللتي تنهل عليه) وخطبني على هذا الاساس هل ينزعج من ذلك الأمر بعد ذلك فأحاول قدر ما امكن ان اضاعف الاهتمام بهما ام لا اضع هذا الامر في الاعتبار ... اتمنى ان يكون كلامي اتضح
انتظر ردك وجزاكم الله خيرا
:: دمتم بخير ::

التعديل الأخير تم بواسطة شعاع بإحساس ; 09-09-2008 الساعة 07:24 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
ماذا, العجة