ضيقه فجاه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-05-2011, 05:11 AM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
ضيقه فجاه

ودي اتكلم معكم بموضوع اناوزوجي نسولف ونضحك وفي قمة الفرح تجيني ضيقه فضيعه في صدري يقلب وجهي على طول بعدها اجلس ابكي وابكي واحس اني اكره كل الناس وماابغى اكلم اي مخلوق في الدنيا وامسك راسي واقول ماابغى اسمع شي اسكت لاتقرا حتى القران مابغى اسمعه يقوم زوجي يقلي بقرا عليك او نشغل القران ويقرى عليه كل شي طبيعي اوقات اقول لايكون معايه مس صرت اخاف بشده اني اسمع القران واوقات اقول طيب هو يقرا عليه ولايصير لي شي والحمد لله احد يعرف هذي الحاله لانها تجيني فجاه وتروح فجاه وارجع طبيعيه
يقلي بوديك لشيخ وانا ارفض بشده اخاف يكون فيني شي اااه ياصدري احس اني حيل متضايقه من ذا الموضوع
قديم 03-05-2011, 05:27 AM
شيخه الزين
عضو نشيط جدا
شيخه الزين غير متصل  
الله يكشف ضرك ويعافيك حبيت ادعي لك
ارجوك لا تهملين نفسك روحي لطبيب او لشيخ
يقرا عليك حتي ترتاحي
قديم 03-05-2011, 05:34 AM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
انا رحت من فتره يمكن قبل سنتين لشيخ معروف قال مافيها اي شي
وقبلها بسنوات طويله رحت لشيخ غيره يطلع حساسيه فظيعه في جسمي كله بشكل غريب وقرا عليه واعطاني زيت ومويه مقري عليها والحمد لله خفت بشكل ملحوظ جدا لكن ماراحت تجيني من فتره لفتره لكن الان صار يجيني ضيق في صدري مااقدر حتى امثل على طول انطوي واجلس لوحدي اوقات ابكي بشده
قديم 03-05-2011, 06:02 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
روحي لشيخ...لاتهملين نفسك....واذا فيك شي ما يبان من اول جلسه..عند الشيخ..بعد عدة جلسات يشخص الحاله

الله يفرج كربك..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 03-05-2011, 06:17 AM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
ابقلكم الحكايه كلها عشان تكونو في الصوره اناحملت اول حمل لي من زوجي هذا الكلام قبل 4سنوات تقريبا وقتها ماكنت عارفه اني حامل في ليله سوداء في ليله مشؤمه حصل بيني وبين زوجي زي اي شي يحصل بين اي زوجين السالفه ومافيها العلاقه الخاصه بدات بيننا للاسف مافينا احد متحصن ولااحد ذكر الله وقتها ولاحتى قلنا دعاء ماقبل الجماع واحنا في وسط العلاقه الا قلت لزوجي قوم قال اشفيك قلت متضايقه قوم المهم قام وغطا نفسه وحاطه يدي على صدري واقول انا متضايقه بسم الله اشفيك قلت اقرا علي حط يده على صدري الا اقله اسكت لاتتكلم قال كيف قلت خلاص اسكت شوي سكت جالس يتكلم وانا ساكته قام يقرا على نفسه ويحصن نفسه قلت اسكت لاتتكلم مابغى اسمع شي وهو يقرا قمت اسد على اذني واقول اسكت هوه خاف وانا ميته خوف اكثر منه اول مره في حياتي اتضايق من القران مابغى اسمعه المهم هو شاف خاف ولبس ملابسه وانا لبست كمان قام يقرا على نفسه بدون صوت وانا اقول اسكت لاتقرا يقول مااقرا شي اقول لاتقرا في نفسك يقلي مااقرا ونسكت اول مايقرا اسد على اذني واقول اسكت لاتقرا شي المهم كبر الموضوع وهو خاف عليه معاه انسانه ثانيه ماهي زوجته اللي يعرفها المهم يبغى يقرا وانا اصيح واقول لاتقرا مابغى اسمع شي شوي كذا الا جلس يبكي ويقلي اشفيك وش صار لك اقله مافيني شي يعني انقلبت شخص اخر بعد مابكى حزنت عليه وقال مابقرا عليك بس بقرا على كاسة مويه وابغاك تشربيها رفضت بشده بعدها وافقت جلس يقرا على الكاس وينفث وانا حيل متضايقه استناه متى يسكت شربتها بالقوه بعدها عورني بطني المهم قال بوديك لاهلك قلت مابروح لاحد بجلس هنا وانا ابكي طول الوقت ومابغاه يقرا اي شي من القران طبعا جلس يقنع فيني الين مارحت رحنالاهلي وقلهم اني مابغى اسمع القران طبعا في نفس اليوم جابوا شيخ وقرا عليه وقله زوجي السالفه كامله قرا عليه بالقوه قال معاها مس اعطاني زيت الغريب في الموضوع اني مابغى اكلم اهلي ولاحتى امي وابغى اجلس لوحدي بس زوجي معايه رحنا البيت ياناس كان معايا انفصام في الشخصيه اتكلم معاه كاني شخص ثاني والمشكله اني اعرف انا وش قلتله واتذكر كل كلمه قلناها والله شكل زوجي المسكين تجنن من الخوف تخيلوا وش اقله اقول لزوجي انا احبها انا اعشق زوجتك ابعد عنها انت ماتستاهلها زوجتك عشيقتي وانا امارس معاها كل شي ياناس اقسم بالله العظيم واللي خلقني انه هذا الكلام صحيح تخيلوا زوجي ميت من الخوف يقول انت مسلم اقول ايه يقول تركت الناس كلها ماشفت الا زوجتي اقول اعجبني جسمها وجمالها وانوثتها والله ماخليك تقربها يقول زوجي اذا انت تعشقها انا اموت من دونها لاتقربها انت اش اسمك المهم كلام طويل وعريض زوجي بعدها راح لطبيب نفسي خلعت قلبه من الخوف الغريب في الموضوع رحنا لشيخ ثاني معروف قال هي حامل وحكاه الموضوع كله قرا عليه قال مافيها اي شي ولااعطاني لامويه ولازيت تخيلوا قلت شكلي تجننت دام الشيخ قال مافيها شي مرت 6 شهور واحنا على ذا الحال بعدها انتهت الحاله ورجعنا طبييعيين جدا حملت حملي الثاني ورجعت نفس الحكايه ونفس الموال رجعنا مره ثانيه للشيخ قال مافيها اي شي وبعد 6 شهور رجعت طبيعيه
الان انا ماني حامل ولاشي وتاكدت اني ماني حامل لكني تجيني ضيقه شديده اجلس ابكي حيل منها بالله اللي يعرف لايبخل علي تكفون والله اننا في حاله الله يعلم بها انا وزوجي القران اسمعه عادي جدا ودايم لما انام اشغل سورة البقره وننام عليها
قديم 03-05-2011, 06:39 AM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
روحي لشيخ...لاتهملين نفسك....واذا فيك شي ما يبان من اول جلسه..عند الشيخ..بعد عدة جلسات يشخص الحاله

الله يفرج كربك..
حياك ليه الغرور بس الشيخ يقول مافيها اي شي يعني مايقول تعالي بعد فتره او لو تضايقتي مره ثانيه تعالي يقول مافيها اي شي
اشكر مداخلتك تحياتي لك
قديم 03-05-2011, 07:28 AM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
نسيت اقلكم ان احلامي كلها تخوف مرعبه بشكل فظيع ودايم كذا تعودت عليها احلم بغابه فيها ثعابين وانا اهرب منها وحيوانات مفترسه تطردني اسود ونمور واوقات تماسيح واوقات دببه او ثعابين سود واواقات ملونه واوقات احلم بجن وكم مره احلم فيها بسم بالله الرحمن الرحيم والله العظيم اني اوقات مابغى انام عشان لااحلم فيها من كثر خوفي

تبغون الصدق هذي ضريبة الجمال حسد غيره كره مرض من غير اي سبب ياناس والله العظيم مافيه سبب فقط لانك اجمل هذا هو السبب الوحيد اصلا مفهوم من النظرات الحمد لله على كل حال المشكله اغلب الامور ذي نلقاها في صنف الحريم ياربي لك الحمد على كل حال

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 03-05-2011 الساعة 03:19 PM
قديم 03-05-2011, 09:35 AM
أنيسة الروح
عضو مميز
أنيسة الروح غير متصل  
اختي ادمنتك......
لازم تحصنين نفسك كل يوم وعليك بقرأة سورة البقرة ولابد لك من شيخ يرقيك باستمرار
مو مرة ومرتين وبس داومي على طول لين الله يرفع عنك..............
تقبلي مروري
قديم 03-05-2011, 01:56 PM
No - Limit
عضو مميز
 الصورة الرمزية No - Limit
No - Limit غير متصل  
أول شيء لازم تحصنين نفسك وأولادك وزوجك تتحصنون يوميا صباح ومساء

بالنسبه لموضوعك بصراحه من أول ما بديت أقرأ عرفت إن الي فيك مس لأني وقفت على قصص كثيره مشابهه لحالتك

الي عليك تسوينه تروحون لشيخ ثقه وتستمرون بالقراءه يوميا ما ينفع تقرين يوم وتغيبين اسبوع لأن القراءه المنقطعه مثل الي يشب بعسيب النخل

أيضا تسوين كل الي يقولك عليه ممكن يقولك تتروشين بالسدر ويعطيك وصفه معينه لازم تعمليها وممكن يقولك تدهنين نفسك بالزنجبيل من راسك حتى أقدامك المهم تسوين الي يقولك عليه

ثانيا من كلامك قلتي أنك جميله وممكن تكوني محسوده فأنصحك يا أختي ألا تبرزي مكامن جمالك إلا لزوجك فقط فقط فقط
البسي لبس ساتر وطويل باجتماعاتك فالعين حق

يقول لي أحد الأشخاص أن امرأه كانت جميله ومع ذلك كانت تلبس لبس غير ساتر في اجتماعاتها النسائيه فيبرزصدرها بشكل ملفت وفجأه من غير سابق انذار أصيبت بالسرطان عافانا الله وإياكم

فالشاهد من كلامي أن العين حق فلازم نحصن أنفسنا ونأخذ بالاسباب

الله يشفيك يارب ويزيل عنك هذه الغمه

قديم 03-05-2011, 02:12 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
هل الشيخ الذي ذهبت له هو نفس الشيخ الذي قول مافيها شئ ! ؟ كيف مافيك شئ!!؟ ...
ومن الطبيعي ان تكثر هذه الامور في جنس النساء , كم من الفتيات لايحصن انفسهن ؟ وانت منهم!
كم من الفيات لاتتستر في بيتها وفي حال نومها ؟ كم من الفتيات يجلسن بالساعات امام المرآه بشكل هوسي والمرآه بوابه لعشق الجان , كم من الفتيات لاتذكر الله في حال خوفها او وقوعها ؟! , من الطبيعي ان تكثر وهذا حال اغلب الفتيات
نسأل الله السلامه , مايجب عليك فعله هو :
1 تحصين نفسك وقراءة اذكار الصباح والمساء
2 ارقي نفسك او اجعلي زوجك هو من يرقيك
3 الذهاب الى شيخ متمكن وله درايه تامة في هذا الجانب وسيعطيك برنامج كامل من زيت وماء ورقيه وغيرها
4 الاستمرار على ماسيعطيك الشيخ والأسمرار على الرقيه والالحاح على الله بالدعاء والصبر ثم الصبر ثم الصبر
نصيحه اخيرة : اتمنى منك التستر في البيت وعدم اكثار الوقوف امام المرآه وتجنب الاعمال التي تدخل فيها الشهوات
وتقوي الشيطان عليك فالأعمال التي تقوي الشيطان من اغاني ومسلسلات تجعل من الرقيه هباء منثورا
موضوع مغلق

مواقع النشر