ياناس اخاف يذبحني القهر ...وانا بزهرة شبابي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 02-07-2012, 06:56 AM
او وسن
عضو نشيط جدا
او وسن غير متصل  
ياناس اخاف يذبحني القهر ...وانا بزهرة شبابي

والله لا اعرف ماذا اكتب من مقدمات
قلت لكم ان زوجي تزوج استاذه جامعية راتبها اعلى من راتبه بكثيييير
طبعا كماذكرت لكم هو ظروفه الماديه عاديه كنا عايشين على الراتب لا اكثر
لكن اخذ قرض وتزوج وسافر ماليزيا وانتهى القرض ولم يبقى منه شيء .
اقسم لي انه لن يظلمني واني على عينه وراسه .

لكن تجيني لحظات والله العظيم امووووت من القهر والتفكير
خايفه هالانسانه تعيشه ملك بمالها وكل سنه في دوله مسفرته وانا اعاني الهم والقهر
مع ابنائي ...

وقلقه جدا جدا جدا مماستخبيه لي الاياااام وكبف ستكووون حياتي
وهل سينساني بعاد ان حصل على المراه الجميله والغنيه ..مع العلم انني جميله ايضا لكن هي شديدة البياض وهذا ما يحبه زوجي .

وحتى في علاقتي الخاصه معه مسيطر على تفكيري ويدور في نفسي هل اسعده انا ام هي اكثر مني هل يفعل ذلك معي من باب المتعه ام من باب ان اداء حق لي مو اكثر .
مع العلم انه يصرح لي كثيرا بحبه ويقول بانه لن يظلمني واهم مافي حياته انا وابناءه وتامين مستقبلنا ...وعندما فتحت معه موضوع انه لماذا لو خذلتك ولم تدفع اجار منزلها لمدة سنتين كما اتفقتم كيف ستدبر امرك قال انا اتفقت معها ولن افكر في الاطفال الان من اجل ان استمتع ومن اجل ان اعرفها واتاكد من اخلاقها وطيبتها .

وطول يومي افكر واتمنى من كل قلبي ان يحدث طلاق بينهم ,,اعرف ان الله لايرضى وخايفه من عقابه لكن ايش اسوي هذا شي في نفسي ,,زوجي عشقته من كل قلبي وحبيته ومالي غيره في غربتي لكنه وجد حضن اخر غير حضني وهذا صعقني ودمر نفسيتي .

اريد ان تنصحووني وتوجهووني نفسي اصل الى قناعه ان ابطل افكر في هذه المواضيع المقلقه لكن والله ماني قاااااااادره ,,,مع ان زوجي مايجيب طاريها قدامي ومحترم شعوري ومايرد عليها قدامي ,,ويقول براحتك لو ماتبغين تشوفينها ,,,احرقني التفكيييير ياناااااس كيف اسوي وكيف اتخلص من عادة التجسس القذرة جدا على جواله عشان اشوف رسائله لها والله تعبت تعبت لكن لاتلووووموني ..انقهر لما يكون عمري 29 وزوجي يتزوج علي ويقهرني فيها ,
قديم 02-07-2012, 06:59 AM
او وسن
عضو نشيط جدا
او وسن غير متصل  
رد : ياناس اخاف يذبحني القهر ...وانا بزهرة شبابي

انتظر ردودكم على احر من الجمررر
قديم 02-07-2012, 07:24 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

يا أمي يا حبيبتي لا تنتظري تطمين وراحة قلبك من زوجك .. والله انه البشر أقسى من الحجر على بعض ومافي أحن علينا من ربنا ..

كل ما شعرتي بالغيرة وكل ما تضايقتي افردي سجادتك وصلي أو اقرئي قرءان أو صومي أو امسكي كتاب أدعية وظلي اقرئي فيه لو عليكي الدورة .. أي عبادة تشوفينها احب لنفسك سويها وترتاح نفسك وتهدا

تعوذي كثير من ابليس . هو يسعى أنك تكوني قلقة وثايرة وربنا يبغالك الثواب والأجر وأن ما يكون بقلبك غير ربك ..

الان حبيبتي وانتي تقرئي بردي غمضي عيونك وخذي نفس وطلعيه ببطء وانتي تقولي لاااااااااااا اله الا الله ... كرريها وتحسي براحة عجيبة ومن بعدها افتحي المصحف أو أي عبادة تحبيها وقولي يا رب مافي بقلبي أحد غيرك ... لا زوج ولا ولد .. صدقيني والله ما يحن علينا ويحبنا أحد مثل ربنا
قديم 02-07-2012, 08:32 AM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  

اختي الفاضلة، نعم أشعر بشعورك ولا ألومك من حيث عدم قدرتكِ بالسيطرة عليها.,

ما لاحظته أن زوجكِ رجلٌ بحق، برغم من زواجه بالثانية ورغم ماتملكه إلا أنها لم تغيره عليك، تصرفاته معكِ رائعة ومراعاته لشعوركِ أروع، يا أختي الكريمة الحل ليس هو أن تتعبي نفسكِ بمثل ذلك، الحل أن تسلمي بالأمر الواقع، لأن أي تصرف أو شعور منكِ لن يغير من الواقع شيئاً بل ستتعبكِ هذه الأفكار أكثر، الحل أيضاً يا أختي المحترمة أن تهتمي وتطوري من نفسكِ أكثر أن تركزي على كسب زوجكِ ليكون أكثر عدلاً وأحترماً وتقديراً لك، فقط غيري من تفكيرك ومشاعركِ أدرسي واقعكِ أتقني صناعة أفكار جديدة.

ميزة زوجكِ أنه رجل، ويبدو لي أنه يقدر ويحترم مشاعرك، محافظ عليكِ وعلى أولاده، يعرف دوره كأب، وهذا يجب أن تعتزي به، صدقيني هناك رجال كثر تزوجوا ونسوا زوجاتهم وأهملوهن بينما ما أشاهد من زوجكِ أنه وفي معكِ، أستمتعي معه بكل الحالات ومتعي نفسكِ وحاولي أن تزعي زوجته من تفكيرك، تخيلي أنها غير موجودة، فهذا الحل الأفضل لكِ، أسأل الله أن يلطف بكِ وأن يبدل حزنكِ وهمكِ فرحاً وسروراً أنه على ذلكَ قدير.
قديم 02-07-2012, 09:54 AM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

اختي الفاضلة مشكلتك انك الى الان لم تستوعبي الصدمة التي مازالت مسيطرة على تفكيرك بإحكام فيااختي الفاضلة ماحدث حدث ولن يستطيع احد ان يغير من ذلك ::::فلماذا لا تتعايشين مع وضعك الحالي فزوجك مازال يقدم لك حقوقك ولم يهملك حسب كلامك فلاتدعي افكارا مضللة تفسد عليك حياتك فاطمئني اي شراكة تقوم على اساس المصلحة تنتهي بالفشل عندما يصل احد طرفيها للتشبع والملل فلاتشغلي نفسك بافكار صنعتها تخيلاتك لامور قد تكون غير موجودة من الاساس وتذكري دائما بأن السعادة ان لم نصنعها لانفسنا فلن يصنعها لنا الاخرون فالحياة جميلة متى مانظرنا اليها بعين الرضا والقناعة :::نسال الله ان يهون عليك ويفرج كربتك
قديم 02-07-2012, 10:17 AM
رجل اهبل
عضو مميز
 الصورة الرمزية رجل اهبل
رجل اهبل غير متصل  

الراي امانه ......ويجب ان يصدق فيه الكاتب .......حتى لو لم يعجب السائل

اسمعي ...رايي
انتي قلتي .................انها استاذه جامعيه ...........وغنيه ..........وتسافر برى ......وشديدة البياض ........................

وكانك تعددين الصفات التي تنقصكي !!!! وتظنين ان زوجكي تزوجها لهذه الاسباب .....!! صح

اخت............تفكيرك غلط...............
لانكي اشغلتي نفسك بزوجكي وزوجته ونسيتي نفسك .....................

خفتي من ظلم زوجك ...............فهل تخافين الله في زوجك

اسمعي
تفكيرك مجرد وسوسة شيطان ......يريد ان يدمر حياتك ..........انسيها وانسي زوجك عندما يكون عندها ....

واشغلي نفسكي ...بالتفكي في نفسكي واولادكي وزوجكي ...عندما يكون عندكي ..................

اذا فضل الاخرى .....فليس للميزات هي تملكها ..........بل بسبب عيوب انتي تملكينها
اذا استمتع بوقته معها .......فبسبب الملل الذي يجده في وقتك

اختي .........................اسال الله تعالى ان تكوني زوجه صالحه ..........راعي الله في هذا الزوج ....................ولا تكن مراعتكي ......مبنيه على تصرفاته

هذه الاستاذه الجامعيه ...................صدقيني لو فيها ...كثير من الصفات .......كان انصادة قبل ما تصير استاذه جامعيه

ولو البياض والفلوس .....تزيد المراه ......ماقبلت ....ان تكون زوجه ثانيه ...........

فوسعي خاطرك

انتي اكثر حظا بزوجكي منها ..................وما هي الا ملحق بني في طرف البيت .........قد يزيد البيت جمالا او قبحا حسب التصميم ...................
لكنه في كل الاحوال ......سيشغل حيزا اقل .....................بسبب شروط البلديه ...زي منتي عارفه ...

نصيحتي .....كما نصحت اخواتي ممن تزوج ازواجهن .....................لا تشغلي نفسكي بها ولا تتركيه لها
ولكن اشغلي نفسكي بنفسك ...........وحافظي على ما بقي لكي من زوجك .......وخافي وراقبي الله في كل احواللك ....................

التعديل الأخير تم بواسطة رجل اهبل ; 02-07-2012 الساعة 10:19 AM
قديم 02-07-2012, 11:00 AM
او وسن
عضو نشيط جدا
او وسن غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة

يا أمي يا حبيبتي لا تنتظري تطمين وراحة قلبك من زوجك .. والله انه البشر أقسى من الحجر على بعض ومافي أحن علينا من ربنا ..

كل ما شعرتي بالغيرة وكل ما تضايقتي افردي سجادتك وصلي أو اقرئي قرءان أو صومي أو امسكي كتاب أدعية وظلي اقرئي فيه لو عليكي الدورة .. أي عبادة تشوفينها احب لنفسك سويها وترتاح نفسك وتهدا

تعوذي كثير من ابليس . هو يسعى أنك تكوني قلقة وثايرة وربنا يبغالك الثواب والأجر وأن ما يكون بقلبك غير ربك ..

الان حبيبتي وانتي تقرئي بردي غمضي عيونك وخذي نفس وطلعيه ببطء وانتي تقولي لاااااااااااا اله الا الله ... كرريها وتحسي براحة عجيبة ومن بعدها افتحي المصحف أو أي عبادة تحبيها وقولي يا رب ما

في بقلبي أحد غيرك ... لا زوج ولا ولد .. صدقيني والله ما يحن علينا ويحبنا أحد مثل ربنا

مشكووورة الله يريح بلك دنيا واخره تكفيييين دعواتك لي
قديم 02-07-2012, 11:02 AM
او وسن
عضو نشيط جدا
او وسن غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارد الجنوب مشاهدة المشاركة
اختي الفاضلة مشكلتك انك الى الان لم تستوعبي الصدمة التي مازالت مسيطرة على تفكيرك بإحكام فيااختي الفاضلة ماحدث حدث ولن يستطيع احد ان يغير من ذلك ::::فلماذا لا تتعايشين مع وضعك الحالي فزوجك مازال يقدم لك حقوقك ولم يهملك حسب كلامك فلاتدعي افكارا مضللة تفسد عليك حياتك فاطمئني اي شراكة تقوم على اساس المصلحة تنتهي بالفشل عندما يصل احد طرفيها للتشبع والملل فلاتشغلي نفسك بافكار صنعتها تخيلاتك لامور قد تكون غير موجودة من الاساس وتذكري دائما بأن السعادة ان لم نصنعها لانفسنا فلن يصنعها لنا الاخرون فالحياة جميلة متى مانظرنا اليها بعين الرضا والقناعة :::نسال الله ان يهون عليك ويفرج كربتك

والله يا اخي الكريم فعلا انا افكر ان اصنع السعاده لنفسي ولابنائي
بس التفكيير ذبحني ...لكن دعواتك
قديم 02-07-2012, 11:09 AM
او وسن
عضو نشيط جدا
او وسن غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل اهبل مشاهدة المشاركة
الراي امانه ......ويجب ان يصدق فيه الكاتب .......حتى لو لم يعجب السائل

اسمعي ...رايي
انتي قلتي .................انها استاذه جامعيه ...........وغنيه ..........وتسافر برى ......وشديدة البياض ........................

وكانك تعددين الصفات التي تنقصكي !!!! وتظنين ان زوجكي تزوجها لهذه الاسباب .....!! صح

اخت............تفكيرك غلط...............
لانكي اشغلتي نفسك بزوجكي وزوجته ونسيتي نفسك .....................

خفتي من ظلم زوجك ...............فهل تخافين الله في زوجك

اسمعي
تفكيرك مجرد وسوسة شيطان ......يريد ان يدمر حياتك ..........انسيها وانسي زوجك عندما يكون عندها ....

واشغلي نفسكي ...بالتفكي في نفسكي واولادكي وزوجكي ...عندما يكون عندكي ..................

اذا فضل الاخرى .....فليس للميزات هي تملكها ..........بل بسبب عيوب انتي تملكينها
اذا استمتع بوقته معها .......فبسبب الملل الذي يجده في وقتك

اختي .........................اسال الله تعالى ان تكوني زوجه صالحه ..........راعي الله في هذا الزوج ....................ولا تكن مراعتكي ......مبنيه على تصرفاته

هذه الاستاذه الجامعيه ...................صدقيني لو فيها ...كثير من الصفات .......كان انصادة قبل ما تصير استاذه جامعيه

ولو البياض والفلوس .....تزيد المراه ......ماقبلت ....ان تكون زوجه ثانيه ...........

فوسعي خاطرك

انتي اكثر حظا بزوجكي منها ..................وما هي الا ملحق بني في طرف البيت .........قد يزيد البيت جمالا او قبحا حسب التصميم ...................
لكنه في كل الاحوال ......سيشغل حيزا اقل .....................بسبب شروط البلديه ...زي منتي عارفه ...

نصيحتي .....كما نصحت اخواتي ممن تزوج ازواجهن .....................لا تشغلي نفسكي بها ولا تتركيه لها
ولكن اشغلي نفسكي بنفسك ...........وحافظي على ما بقي لكي من زوجك .......وخافي وراقبي الله في كل احواللك ....................

سطورك رااااااائعه واسعدتني جدا ..
وبخصوص انها لم تتزوج الا متزوج لانها مطلقه ولديها ولد فلا يرغب بها شاب زوجه اولىله عرض ليها زوجي نفسه بشرط التكفل بدفع اجار المنزل والالتزام بالثصرف على نفسها احيانا فقبلت ..لكنها الان بدا تطالب بالعدل ولم يمر على زواجهم اكثر من شهرين
طبعا تطالب في العدل في النفقه ولم تذكر قيمة اجار بيتها .
قديم 02-07-2012, 11:11 AM
او وسن
عضو نشيط جدا
او وسن غير متصل  

تصدق اخي واكثر ش خايفه على زوجي ينكشف لانه افق معها من وراء اهلها انها تدفع اجار بيتها لمده سنتين وتصرف على نفسها ان لم يستطع هوذلك

مواقع النشر