زوجي ظلمني ارجوكم ادعولي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-07-2010, 08:28 PM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
زوجي ظلمني ارجوكم ادعولي

بسم الله الرحمن الرحيم

سادخل في الموضوع على طول زوجي يبي يتزوج في الاول كان يقولي بقسم البيت وبيعدل لكن لمن اعطوه كلمه وافقوا غلى الزواج بعد شهر اصبح يضيق علي ويقهرني تخيلوا كان رافض موضوع الشغاله تماما وكان يقول حرام وافق يجيبلها شغاله وانا لا يقلي مالك حق انا عندي 3 اطفال وحامل وسكت ورضيت اني اتنازل عن الشغاله وانا مقهوره بس علشان ما يطلق والحين صار يقلي انت ما راح اتريحيني في حياتي حتزهقيني وخلاني اتنازل عن المبيت وبعد كده طلبت منه غساله اتومتيك بد ل الشغاله علشان انا حامل وحتعب ما رضى وقالي ما عندي فلوس ما قدرت اتحمل طلعت من البيت وانا مقهور خفت على نفسي وعلى الي في بطني لاني تعبت من قهره ليه وعدم مرعاته تعبت من البكا ليل مع نهار فطلعت ورحت عند اهلي واخذت عيالي معاي وهو ما صدق على الله ما عاد يبي يقسم البيت ووشال غرفة نومي من غرفتي وحطها تحت وجاب غرفة نوم جديده و عفش البيت من كل شي ما خلا شي الا جابه اعطاها مهر 50 الف وهي مطلقه مرتين وواهلها طلبه منه 15 الف اعطاهم 50 فشخره واعطا امها 5 الاف وابوه الفين وكل هاد ويقول ما عندي فلوس من طلعت من بيته مارسل لي ريال لاولاده حرق قلبي ضيق علي وخلاني اطلع من بيتي واعطاه كل شي وانا ولا شي الحين اتزوج من يومين سوه فرح وزفه في صاله 20 الف وجاب ديجيه الي كان يقول حرام انا عم ببكي ليل مع نهار على الي سواه فيني وظلمه ليه اقسم بالله اني صبرت علي 11 سنه وتحملت منه كثير واهاني وحقرني وتحملت علشان اولادي ما يتشتتوا زوجي صعب جدا هو كان متزوج من قبلي كثير ومطلق انا اكثروحد ه جلست معه وعند ه اولاد من زوجاته السابقات وانا الي كنت معاهم وتحملت وضقت المر والحين بس لقا وحد تتزوجه رماني حسبي الله ونعم الوكيل والحين على ما سوا فيني ما ابي اطلق ما ابي اولادي يتشتتوا زي اخوانهم بس انا خايفه والشيطان بوسوس فيني اقول يمكن الجديده تاخذ عقله وتخليه يطلقني ما ادري ويش اسوي عيوني جفت من الدموع قلبي يحترق ما ادري ايش اسوي ادعولي الله يوفقكم انه يرجعلي ادعولي ان الله يهديه ويرده ليه ردا جميلا ادعولي انه زوجته الجديده على جمالها الله لا يجعل لها على زوجي سلطه ولا تخليه يطلقني ادعولي من اراد فيني سوء او باولادي الله يصرفه عني ويرد كيده في نحره ويشغلها بنفسها انا واثقه من الله ومتا كده انا راح ينصرني بس الشيطان بوسوس ليه وبحس بخوف من مجرد التفكير ارجوكم ادعولي ادعو لاختكم في ظهر الغيب عسى الله يستجيب لي ولكم ويفرج همي وكربتي ادعولي انه الله يحببني الى قلبه ويجملني في نظره انا منتظره ردودكم ودعاويكم الله يسعد كل وحده ترد علي

التعديل الأخير تم بواسطة امل الحياه7799 ; 22-07-2010 الساعة 08:52 PM
قديم 22-07-2010, 08:59 PM
مي مي الحزينة
عضو نشيط
مي مي الحزينة غير متصل  
اختي الغاليه انتي صبرتي كثير
اجلسي عند اهلك شوي اذا ما تعدل ولا قسم البيت
مالك الا الطلاق العيال يتشتتوا ولا يشوفوا امهم منهانه كرامتها او مظلومه
وخذي نفقتهم من ابوهم شهريا
قديم 22-07-2010, 09:08 PM
mysoso
عضو نشيط جدا
mysoso غير متصل  
الله يرده لك ردا جميلا والاطفال مالهم اي ذنب انهم يتشتتون ارجعي لبيتك وربي عيالك وخذي حقه منه
والله ييسرامرك ان شاء الله
قديم 22-07-2010, 09:08 PM
رؤى11
عضو جديد
رؤى11 غير متصل  
مع احترامي أختي هذا ماهو زوج هذا واحد نذل و مزواج و أتوقع انك بتضيعين وقتك معه ..... الطلاق كرامة للمرأة مو إهانه .. الإهانه انك تبقين معاه و هو يعمل فيكي و بأولاده كذا ..
قديم 22-07-2010, 09:52 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
حسبي الله ونعم الوكيل..والله يآخذلك حقك منه.
قديم 22-07-2010, 10:03 PM
آه ياقلب
عضو جديد
آه ياقلب غير متصل  
إسمحي لي أختي ماراح أقول الله يرده لك .. لكن الله يغنيك عنه بغناة الكريم القادر على كل شيء ويعوضك خير في أولادك . أختك .. آه ياقلب
قديم 22-07-2010, 10:06 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
فرج الله همك وكربتك وعليك بالدعاء

اين دور اهلك لمادا لا يواجهوه ويناقشوه لكي يعترف بحقوقك

التعديل الأخير تم بواسطة سحابة الصحراء ; 22-07-2010 الساعة 10:09 PM
قديم 23-07-2010, 12:41 AM
ملاك الرووووووح
عضو مميز
ملاك الرووووووح غير متصل  
الله يعينك حبيبتي ........
ويصبر قلبك ياااااااااااااااااارب
قديم 23-07-2010, 01:42 AM
دنيا خربانه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية دنيا خربانه
دنيا خربانه غير متصل  
حسبي الله ونعم الوكييل

الله يصبرك ويعينك ويفرج همك
قديم 23-07-2010, 01:49 AM
الناصر 2007
عضو نشيط جدا
الناصر 2007 غير متصل  
اللهم كن في عونها و فرج كربتها

زوجك سامحه الله يبي له كف يصحيه مو كفاية أنك رضيتي بزواجه كان عدل بينكم بدل مو جالس يتكرم ويتجمل ويدفع من هالفلوس اللي كان بامكان يقسمها بينكم يجيب لك شغالة وغسالة ورضاوة لك مو بس يعطي الجديدة ويهملك

ربي يهديه ويرجعه لك

حرام الواحد يحرش زوجة على زوجها ولا كان خليتك تعطيه درس قاسي

بس اصبري وحاولي ولا تيأسي والمكتوب عليك لازم يصير

التعديل الأخير تم بواسطة الناصر 2007 ; 23-07-2010 الساعة 01:51 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر