زوجي كن عنيفاً في ......... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-10-2003, 11:32 PM
جنوبيه
عضو نشيط
جنوبيه غير متصل  
tongue3 زوجي كن عنيفاً في .........

هذي وحده أعرفها - مو أنا - جتني يوم وقالتلي الحقيني زوجي بيجنني ..
ليييييييييييييييييييييييش ..؟!
قالتلي .. حنون معايا جداً في علاقتنا الحميمه وانا ابغاه يكون عنيف جداً ..!!
تقووووووووووول أبغى احس بقوته واحس بضعفي .. لا يمكن احس بلذة العلاقة الا بهذي الصورة وهو ناعم وحنون جداً مجرد ما أقول آي قام عني واعتذرلي وطبطب علي ....
وتقولي ياترى هل انا شاذه ولا كل البنات مثلي ..
عني انا صراحه احب زوجي يكون عنيف معايا اوقات .. صحيح محنا في حلبة مصارعه واساس العلاقه الحب بس ممكن افهم رغبتها .. يمكن الحالة عندها زايده شوي ..
ياترى هذي الحالة طبيعية ولا ... و. انتهى
قديم 30-10-2003, 12:09 AM
حكيم مغربي
عضو نشيط جدا
حكيم مغربي غير متصل  
هاهاهاها... والله اضحكتني كلماتك...

فأنا مثل زوجك تماما, رقيق ولا اعرف معنى العنف والقسوة, ولا اقولها تفاخرا, انا عاطفي جدا ورومانسي...

أختي تقول لي دائما, ان زوجتي ستكون اسعد زوجة...

لكن اصبت بخيبة امل لما سمعت كلامك, لكن على اي حال لا استطيع ان اكون عنيفا مهما حاولت... لانها هكذا هي شخصيتي, واظن انها صعبة التغيير, حتى مهنتي(استاذ) تحتاج بعض الاحيان الى القسوة, ولكن لا استطيع...

لهذا اتمنى من المتزوجات ان يوضحن هذه الفكرة جيدا, هل يجب ان يكون الرجل عنيفا او قاسي نوع ما؟؟
قديم 30-10-2003, 12:38 AM
ربشه المرتبشه
عضو نشيط جدا
ربشه المرتبشه غير متصل  
مافيها اي مشكله ... تصارحه باللي تريده ومع الايام بينسجمون اكثر في العلاقه .
قديم 30-10-2003, 12:55 AM
زاجر
عضو موجّه
زاجر غير متصل  
حسب معلوماتي القاصرة 00والله أعلم 00
أن هذه الشي طبيعي لدى أغلب النساء , كيف لا ؟ وأنوثتها تحتاج من يظلها بظله , وإلى عنفوان وقوة يسدد خلل الضعف الذي فيها , عندها تحس المرأة بنشوة الأنوثة الكاملة التي لم تحصل عليها الا بعد اقترانها برجل , ولكنها قد تتفاجأ ببعض حالات الرجال الشاذة والتي قد تكون سببها00 التربية أوالجهل بطبيعة المرأة ونفسيتها , أو كثرة الخلطة بالنساء , أو الترف المفرط والنعمة 000
قد يستغرب بعض الرجال من هذه الأخت ولكني أراه طبيعي , فعلا 00تعال معي وانظر لنفسك 00
تخيل لوأنك تزوجت فتاة مسترجلة أوحتى متاثرة ببعض صفات الرجال , صدقني بتخاف على نفسك منها !!
كذلك العكس 00
ولأثبت لكم ذلك , راقب التمنع لدى المرأة , هو في الحقيقة استثارة لفحولة الرجل لأن ذلك يعطي المرأة نشوة بداخلها أنها استطاعت لفت نظر هذا الرجل00 الذي هز الأرض 00

ولا أقصد أن يكون الرجل همجياً متجهماً , يرعد ويزبد , وإن كان ذلك عند المرأة أفضل وأنشى من الرجل البااااااارد , والذي أقصده هو اثبات الرجولة اي القيام بواجبات الرجل المعروفة بحيث تكون مخالفة لطبيعة المرأة من الضعف والحياء المفرط والإنكسار , أعطيكم مثال 00
حكى لي صديقي عن زميل له أنه كانت جارته تراقبه أذا دخل أو حرج من بيته فاستغرب وهو رجل ليست فيه مسحة جمال بل رجل أمن أسود البشرة 00فاستغرب 00فحدث وأن كلمها وقال لها 00وش الي معجبك في ؟
قالت 00
صوتك وانت تسخط وتزمجر00
أقول 00من المعلوم أن هذه المرأة أرادت الإحساس بأنوثتها فلما تجدها عند رجلها لأنه شابهها , فوجدتها عند جارها 00

وعلى الرجل أن يكون كيس فطن وينتبه لهذه الخبايا والأسرار في طبيعة المرأة حتى يحسن التصرف معها ويعفها العفاف الكامل , لكن للأسف الغالب من الرجال لايعلمون الا الأمور السطحية لضحالة ثقافتهم ودنو فكرهم 00
ولابأس للمرأة ان تفاتح الرجل بهذا الشي , فبعض الرجال مسكين يحتاج امرأة تعلمه , فالتعاون دليل صدق المحبة وهنا يعرف ذلك 000
وأزيدكم من الشعر بيت00 لايكفي أن يكون ذلك على الفراش بل حتى في الهيئة والمظهر وقبل ذلك كله الجوهر , أقصد كأن تكون ملتحي فذلك يعطي المرأة بأنها مع رجل (أسد مو لبوة) , كذلك عدم المبالغة في التجمل وكأنك تنافسها على طبيعتها 000
وايضا رفع الإزار للرجل ميزة عن الأنثى , لأنها مامورة بالإسبال00فتأملوا ذلك رحمكم الله !!!
وجماع الأمر كله هو 00الإستقامة على دين الله00
وهناك الكثير من طبائع الأنثى يجب معرفتها حتى تستطيع التكيف معها ولا تفاجأ بها فهي تناسق رباني للرجل والتحام جسدي دقيق التركيب 00
لكن من يعلم ؟

التعديل الأخير تم بواسطة زاجر ; 30-10-2003 الساعة 01:12 AM
قديم 30-10-2003, 01:18 AM
so_romantic1976
عضو دائم
so_romantic1976 غير متصل  
اختاه
بامكانك ان تطلبي من زوجك ذلك لان المصارحة بين الزوجين من اهم العوامل التي تجعل الزواج ناجحا و خصوصا ف العلاقة الجنسية بن الزوجين و لا تخافي فانت لست شاذة لان النساء يختلفن عن بعضهن فمنهم من تحب الحنان و الرومانسية و منهم من تحب العنف القوة و اقصد في العمليه الجنسية مثل الرجال منهم الحنون و منهم القوي و العنيف.
وفقك الله وزوجك .
قديم 30-10-2003, 01:18 AM
جنوبيه
عضو نشيط
جنوبيه غير متصل  
حكيم .. هذا كلام صاحبتي مو انا
زاجر ردك جميل بس العنف اللي تتمناه عنف جسدي ممكن يأذيها بس هذي الطريقه الوحيده اللي ترويها هل ممكن تكون طبيعيه ..!!
ربشة مشكوره بس ممكن اعرف معنى ربشة وكمان المرتبشة .
قديم 30-10-2003, 02:11 AM
المحاول
عضو نشيط جدا
المحاول غير متصل  
أعتقد أنه يجب أن تصارحيه و تفهمييه وتخرجي من حيائك فهو زوجك لك وحدكِ 0
قديم 30-10-2003, 06:47 AM
جمال الدين
عضو جديد
جمال الدين غير متصل  
قد يكون فى هذا العنف فى تلك العلاقة قمة الحنان الذى تحتاج اليه المرأة فى علاقتها الخاصة مع الرجل ومن ثم عليه ان يكون رجلا فى الفراش مع زوجته بعض من العنف وبعض من الحنان يخلق هذا الجو المفعم بالاثارة
وشكرا جنوبية على هذا الطرح
قديم 30-10-2003, 01:48 PM
مهيار
عضو نشيط
مهيار غير متصل  
العنف شي
والخشونة شي اخر

المراة تحب زوجها يكون خشن لا عنيف

والخشونة ليس في المعاملة بشكل دائم ولا في كل شي

وهو بس احساس
قديم 30-10-2003, 03:53 PM
ashwaq
كبار شخصيات المنتدى
ashwaq غير متصل  
السلام عليكم

عزيزتي جنوبية هلا وغلا فيكِ

ان ما تشعر به صديقتك من حب العنف أو الحماس الزايد من زوجها

الرومانسي والحنون لهو أمر طبيعي جداً فبعض النساء لا تشعر بأنوثتها

و سعادتها الا اذا كان الزوج عنيف او متحمس بعض الشيء ...

وعللى سبيل المثال لا تحب الرجل ذو البشرة البيضاء أو ذو الشعر البني او

المائل للاصفرار و إنما تريد ملامحه قويه و عميقة حتى يرضي انوثتها

كالبشرة السمراء و اللحية الداكنة و عمق النظرة وخشونة الأيدي

فهذا مفهوم الرجوله الحسي لديها فهذه الأمور في نظرها هي الجمال الحسي للرجل ولا أحد يلومها كما اننا

لم نلم تلك التي تفضله ناعم وذو بشره بيضاء ومشربة بالحمرة وعندما يلمسها بكل رفق وحنان ولا يكون

عنيف معها بعض الشي فالناس فيما يعشقون مذاهب.

فهذه طبائع و رغبات توجد لدى بعض النساء وطبعا بتكون التربية

والمجتمع ومحيط الاسرة وثقافة المرأةوتفكيرها اكبر داعي وسبب لتكون

هذه الرغبات..

أتمنى ان اكون قد افدتكِ عزيزتي

مواقع النشر