اليكم قصتي .. فاشيرو علي عاااااجلا لاحرمتم الجنة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-06-2006, 06:21 PM
أمــــل الحيـاة
عضو جديد
أمــــل الحيـاة غير متصل  
اليكم قصتي .. فاشيرو علي عاااااجلا لاحرمتم الجنة

السلام عليكم.... كيفكم يااعضاء احلى منتدى؟؟
اتيت اكتب لكم اليوم .. وعيني ملأى بالدموع...
اتيت اكتب لكم وقدكسر جناحي..
اتيتكم لاشكو لكم بعدشكواي لربي ...
لا احب ان اشكو لاحد ... لان حياتي علمتني ان الشكوى لغير الله مذله ....
ولكن اردت مساعدتكم ومشورتكم.... وماندم من استشار ...
احبابي قصتي طويله ... وتفاصيلها عريضه.... ولكن ارجوكم تحملوني واصبروا علي...
اخواني واخواتي...
القصة اني اريد ان استشيركم أأخبر زوجي ام لا؟؟؟
أأخبره ان والدتي مسحوره؟؟ ومن سحرها؟؟ زوجة ابي اللئيمه والله لو استعنت بالفاظ القبح كلها لن تفي بحقها زوجة ابي هذه سحرت والدي وابعدته عن دار امي وياليتها حشمته بل اسكنته في ملحق خارجي لدار ابي حتى لايدخل الدار فهو مكان نومه واكله واستقباله للضيوف...!!!
(تخيلوان المنزلين متلاصقينببعض ليس بينهم سوى باب!!)
ولم تكتفي باخذ ابي من امام اعيننا بل سحرت امي واذتنا جميعا !! لاتقولو لي اني اتوهم ربما ليس سحرا بل والله لهو سحرفلقد قرات والدتي عند رجل متمكن من القراءه وقال انتي مسحورة بشي اكلتيه منذ من بعيد ...والدتي مريضه وتعاني الامرين ... يشتد عليها المرض ويخف .... وتتنوع الالام لتستقر حال لها!! (حسبنا الله ونعم الوكيل)
هذه الشيطانه فعلت بنا الافاعيل فرقت بين امي واحد اخوتي وبين اخوي الاخرين ايضا.... حتى شرها طال اختي وزجها لانها لاتطيق اختي!!! واختي الاخرى لم تحمل لسبع سنوات حتى رقت نفسها بسورة البقره بسببها (قصة طويله)
لااريد التفصيل بافعالها المشينه...
احبابي اعلم انها الدنيا لاتبقي على احد ... ولكن اشيرو علي هل اخبر زوجي بذلك؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
لاني انحرج في بعض المواقف وايضا من اسئلته لاني ببساطه اول زواجي كنت اخبره من باب السواليف عن اخواتي من ابي وماذا كنا نفعل .....الخ ولكن لم اعد اكلمه عنهم ولا اراهن بعدما علمت الحقائق ... فيستغرب .. اخاف ان لم اخبره الان سيعلم بعد حين ... لاني احاول ان ابعده واصرفه ان سأل ...
لاتبخلو علي بارائكم الرائعه فانا بأمس الحاجة لكم... ولدعواتكم...
ادعو لنا ان الله يجمع شملنا ... ويشتت من شتتنا... لها الدنيا وماارادت منها و لنا الاخرة باذن الله ..
اسفه على الاطاله .... حاولت ان اختصر ولكن افعالها لاتختصر...
واكرر اعتذاري للاطاله ولاسلوبي المتواضع.....
قديم 07-06-2006, 08:31 PM
^فرح^
عضو متألق
^فرح^ غير متصل  
يااااربي
الله المستعان
حسبنا الله ونعم الوكيل
يالله !
للدرجه هذه تلاشى الخوف من قلوب الناس وعظمت الدنيا في أعينهم حتى صاروا ما يصرفون أمورهم إلا عن طريق السحر !
طيب أختى لو أطلعت زوجك على موضوع زوجة والدك حسبنا الله عليها وسحرها لأهلك
إيش راح تستفيدي !
أعتقد والله أعلم زوجك راح يخاف على نفسه وممكن لا سمح الله يتركك لأنه راح يخاف على نفسه يلحقه الضرر من زوجة والدك الله يجعل كيدها في نحرها ويجعل تدبيرها في تدميرها
جاهدي نفسك في إنك تحاربيها بالقرآن
عالجي أهلك ولا تسكتي عن الموضوع
راجعي شيوخ .. في بعض المنتديات الإسلامية الثقة اللي تعالج أمور السحر بس الأفضل شيخ إنتم تعرفوه ثقة وممدوح من الناس
الله يشفي أهلك ويجمع شملكم مع بعض ويبعد الشر عنكم

قولي هذا الدعاااء دائما
(الهم إن هذه .. قد تقوت علينا بقوتها على ضعفنا على ما ابتليتنا به ظلما فأرنا فيها عجائب قدرتك )
قديم 07-06-2006, 09:02 PM
&اميـره الـورد&
عضو نشيط
 الصورة الرمزية &اميـره الـورد&
&اميـره الـورد& غير متصل  
حسبي الله علي العالم الي ماتخاف الله........... والله انا ضد الحرمه الي تقول لزوجها مشاكل اهلها....

لكن مشكلتكم كبيره واتوقع بيعرف من غيرك.. بس مدري ان سالك جاوبيه بس مو بالتفصيل... انا مدري عاد ان شاء الله يفيدونك الي لهم خبره اكثر مني........ والله يعنيكم

(إن شاء الله) تكتب هكذا

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 07-06-2006 الساعة 09:15 PM
قديم 07-06-2006, 10:50 PM
رحيق الفردوس
قلم وفي
 الصورة الرمزية رحيق الفردوس
رحيق الفردوس غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

أختي الحبيبة في الله

أعانكم الله على مصابكم..صبرا حبيبتي..فما خلقنا في هذه الحياة إلا لنبتلى..فالحمد لله على كل حال..أختي الغالية يجب أن تراجعوا شيخ ثقة وتبدؤا معه العلاج..حبيبتي لا يمكن أن يترك الموضوع هكذا بدون علاج..فالامور تتطور الى الاسوأ بدون علاج..إستعينوا بالله وإستخيروا الله وأبحثوا عن معالج ثقة حتى يدلكم الله إليه..

حبيبتي في الله أما بخصوص إخبارك لزوجك بهذا الأمر..فبصراحة لا أعرف ما أخبرك به...أخاف ان تكون النتيجة عكسية..أسأل الله أن تنحل أمورك دون أن يعرف زوجك شيئا..سبحان الله قد يأثر هذا الأمر في زوجك وتبدأ الوساوس تصارعه من هنا وهناك..

أختي الغالية..إستعيني بالله بأسماءه الحسنى..قال عز من قائل:"ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها"..إستعيني بأسماء الله الحسنى..إسألي الله بها مرتين في اليوم حبيبتي..وإلزمي أحد هذه الاسماء الجليلة والحارقة للشياطين عليهم لعنة الله التامة إلى يوم الدين..إن خطر على بالك وانت تقرأين كلامي شي من أسماء الله الحسنى فألزمي هذا الإسم..وقد تلزمي إسم اللطيف حبيبتي الغالية..

وأخبري خالتي الحبيبة"والدتك"أن تلزم وتكرر إسم "القوي" و "المنتقم"..

حبيبتي بما ان الله أخبرنا بأن ندعوه بأسماءه الحسنى..فإن وارء هذه الاسماء أسرار عظيمة..فلتجعلي ثقتك بالله كبيرة..وإسألي الله أن يفك عنكم هذا الهم قريبا غير آجل ولا تشكي أبدا أبدا في قدرة الله..ادعي الله وانت على يقين بالإستجابة..

عليكم بقرآءة سورة البقرة وتشغيلها يوميا في بيوتكم والمحافظة على الصلوات في أوقاتها وأذكار الصباح والمساء..حبيبتي الدعاء ثم الدعاء في جنح الليل..وركعتين في جوف الليل لحبيبنا المولى جل وعلا..

والصلاة على النبي حبيبتي"اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم صلاة تملئ بها خزائن الله نورا وتكون لنا ولموتانا بها فرجا وفرحا وسرورا"

حبيبتي قلبي معاكم والله الموفق

دعواتك لأختك رحيق الفردوس وأهلها وأحبتها باعلى مراتب الهداية وبالشفاء والفرج والسعادة..والفتح القريب

أحبكم حبااااااااااااااااااااااا جما

التعديل الأخير تم بواسطة رحيق الفردوس ; 07-06-2006 الساعة 10:53 PM
قديم 07-06-2006, 11:05 PM
رحيق الفردوس
قلم وفي
 الصورة الرمزية رحيق الفردوس
رحيق الفردوس غير متصل  
وعدنا...

"رب الناس أذهب البأس إشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك"آميين

أولا أختي توضأي وصلي ركعتين صلاة الحاجة ثم أذكري أسماء الله الحسنى وأثني على الله وأستغفري الله من كل ذنبوصلي على الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام..

بعد ذلك إقرأي سورة الفاتحة وآية الكرسي..وبعد ذلك الأذان..

ثم قولي أختي وحبيبتي في الله:
اللهم أستقوي بقوتك وأعيذ نفسي وأمي وأبي وأحبتي من شر الإنس والجان..اللهم أبطلت ما بنا بأسماء الله الحسنى ما علمت منها وما لم أعلم وبإسمك الأعظم.وابطلته بالسبع المثاني والقرآن العظيم"7مرات" وأبطلته ب الم"7مرات" وأبطلته ب المص"7مرات" وأبطلته ب الر"7مرات" وابطلته ب الم"7مرات" وابطلته ب كهيعص"7مرات" وابطلته ب طه"7مرات" وابطلته ب طسم"7مرات" وابطلته ب المر"7مرات" وأبطلته ب يس"7مرات" وأبطلته ب حم"7مرات" وأبطلته ب حمعسق"7مرات" وابطلته ب حم"7مرات" وابطلته ب ق والقرآن المجيد"7 مرات"وأبطلته ب ن والقلم وما يسطرون"7مرات"...

مثل ما أخبرتك حبيبتي هناك سر عظيم في أسماء الله الحسنى ولذلك أخبرنا الله"ولله الاسماء الحسنى فادعوه بها"...وكذلك فواتح السور مثل ص ويس ..الخ...

وحذاري من المعالجين الذين يبدوا ظاهرهم خير وباطنهم شعوذة وشر..إبحثي وإسالي واستخيري الله والله ينور بصيرتك بإنه جل وعلا..

وإصبري أخيتي الحبيبة فهذا ابتلاء..وتذكري إذا أحب الله عبد إبتلاه:-) صبرا جميلا..

أختي أرجووك لا تنسى أختك رحيق الفردوس من الدعاء(أرجووك أختي إدعولي وأهلي وأحبتي بالهداية والشفاء والفرج والسعادة)..

أختي إدعوا الله لي بالفتح..أحتاج دعواتكم إخوتي

والله يشفي ويعافيكم وجميع مرضى المسلمين..الله يبرد قلبك عل حالكم ..وتنعموا بالسعادة والسرور والذرية الطيبة والرزق الطيب الحلال والذرية الصالحة المعافاة..
آمين يا رب

وصلي اللهم وبارك على الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام وعلى آله وصحبه وسلم صلاة تملأ بها خزائن الله نورا وتكون لنا بها ولموتانا فرجا وفرحا وسرورا..دعاء عظيم لا تفوتيه أبدا مع كل توجه لك بالله..

أختك في الله رحيق الفردوس

التعديل الأخير تم بواسطة رحيق الفردوس ; 07-06-2006 الساعة 11:08 PM
قديم 08-06-2006, 01:29 AM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااتخبريه أبدا ، لفي ودوري وخليك ذكية ، كثير الرجال يعافون زوجاتهم إذا دروا عن مشاكل أهلهم ..

أعرف وحدة كانت تحكي لزوجها مشاكل أهلها ، فطلقها وقال : وش ذا العايلة .. أنا وش جابني لهم !!
قديم 08-06-2006, 02:34 AM
ابو سلطااااان
عضو نشيط جدا
ابو سلطااااان غير متصل  
استغفر الله العظيم ... وحسبنا الله على هذه الظالمة ... عليها من الله ما تستحق ..

عزيزتي ... لا أنصحك بإخبار زوجك بهذه الأمور بسبب :
1 - زوجك ما راح يستفيد لو أخبرتيه .. ولا راح يفيدك أيضاً .
2- بعض الأزواج يكرهون زوجاتهم بسبب كثرة مشاكل أهلهن ((( وهم قله)) طبعاً .
3 - يمكن الرجال يخاف على نفسه من السحر او الحسد .. اذا قلتي الحرمة هذي سحرت ابي ثم امي ثم اختي ... الخ بيقول خلاص بيلحقنا شرها ..

وأخيراً .. بعض الرجال لا تؤثر فيه هذه الامور .. بل على العكس لو علم بما لدى زوجته من ظروف تخص أهلها سيقف معها ويخفف عنها ويحاول أن يبعدها عن الأجواء المشحونة بالمشاكل .. الخ .. ولكن لعدم معرفتي لزوجك ونوعية شخصيته لهذا نصحتك بعدم اخباره ... وأنتي أكثر انسان يعرف زوجك فإن رأيتي انه لن يتأثر ولن يتخذ تجاه أهلك موقف معين فـفي هذه الحالة .. ربما يمكن من المفيد ان تخبرينه .. ولكن رأيي كما ذكرت لكِ في البداية .. (عدم اخباره)

مع تمنياتي لك بالتوفيق والسعادة .. وتحياتي للجميع
قديم 08-06-2006, 02:41 AM
اشتقت لأمي
من كبار شخصيات المنتدى
اشتقت لأمي غير متصل  
أحسن شيء الكتمان

وإذا عرفت من برى خبرية أنو شيخ قرأ على أمي وحرصنا ماانعلم أحد

حتى يتم الشفاء وحتى أهلك منبهين على كتمان الخبر مهما يكن وأعتقد أنو هذا الشيء لايقدم ولايؤخر في حياتنا

وأصلا ماكان ببالي لأننا تعودين على هاي البلوى

ـسأل الله شفاء والدتك وأن يجعل كيد كل ساحر في نفسه

ويكفينا شرهم ويشفي أسقامنا ومرضانا اللهم آآآمين

[IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]من أحبني فليدعو لأمي بالرحمة والمغفرة [IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]

لاتحرموني من دعوة قد تستجاب منكم فلأمي المغفرةوالرحمة ولأبي أن تكون زوجته التي أقبلت علينا امرأة صالحة ...ولي التوفيق في الدنيا والآخرة
حتى لا أعيش الحرمان مرتين..ياأرحم الراحمين...
قديم 08-06-2006, 02:44 AM
ensaaan
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ensaaan
ensaaan غير متصل  
زوجك وإنت أعرف فيه
إذا كان إخبارك له يقلل من شأنك عنده أو يسبب لك مشاكل أو يجعله يوسوس في الموضوع
فلا تخبريه
أما إن كان صاحب رأي سديد ولا يحتقر ولا يوسوس ولافي الأمر مشاكل ممكن تحصل فأخبريه ..بل واستشيريه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يمن عليكم بالشفاء والسلامة
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
قديم 08-06-2006, 09:33 AM
white horse
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية white horse
white horse غير متصل  
عزيزتي ... لا أنصحك بإخبار زوجك بهذه الأمور

ماذا ستستفيدي؟؟ و لا حاجة
موضوع مغلق

مواقع النشر