خيانات زوجية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-05-2010, 08:51 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
خيانات زوجية

السلام عليكم :من حوالي شهرين اكتشفت للاسف خيانة زوجي لي طبعا تجرعت المر ويشهد الله اني كنت اموت من القهر ولكني راجعت نفسي ووجدت نفسي اني اتحمل جزء من هذا الخطا لانة كثر المشاكل انستني انني انثى وانستني انة رجل يرى يوميا اشكال واللون هذا لا يعني انني كنت مهملة في زوجي واطفالي وبيتي بالعكس هو نفس كان يقول انة لايوجد تقصير.

لنعد للنقطة الرئيسية

بعد هذا الجرح في كرامتي قاومت ودست على جرحي وقررت ان اكون امراة ثانية لم يعرفها في حياتة انا معرفي الوردة الملونة واصبحت المراة الملونة حيث غيرت نطام حياتي كلها حتى شكلي ومظهري .اصبح كلما ياتي من العمل استقبلة بابتسامة وباحلى مظهر واحلى اجواء وتقريباكل كم يوم اعمل لة مفاجئة مرة عشاء رومانسي ومرة ليلة رومانسية ووووووو
طبعا هو بعدكل هذا تغير فقط في شي واحد الا وهو العلاقة الزوجية اصبحت في فتررات متقاربة بدل ما كنا بالاشهر وانا في داخلي اقول سوف استمر الى ان يتغير معي في الامور الاخرى نسيت ان اقول لكم قلت في داخلي يابنت الناس اخرجي الشك من قلبك واثقي بة .لذلك لم اعد افتح جوالة او كمبيوترة لانني اقول مستحيل بعد كل هذة المعاملة سوف يفعل شي يزعلني .حتى انني اسالة هل هناك اي تقصير يقول انتي الان100%
طبعا اطلب منة ان نخرج مع بعض يرفض ويتحجج وانا اقول اصبري اكيد راح يتغير ,اطلب منة ان يفاجئني باي شي يسكت ولا حياة لم تنادي .طبعا هناك كلام كثير .ولكن المصيبة انني قبل يومين كان النت وعندما دخلت للغرفة حرك الماوس بسرعة لعنت الشيطان وقلت هذة وساوس وبعد قليل دخلت فجاة ونظرت للشاشة وكان يعمل شات واغلقة بسرعة وصارت مشكلة بيني وبينة وقال اي كنت اتكلم مع بنت سالتني سوال لكن انا شفت كلمة ههههههههههههههه علة الشاشة وبدل ان يعتذر مني صار يومين زعلان ولا ياكل مما اطبخ وايضا لا يفتح النت ارجوكم اشيروا علية لانة لم يبقى شي لم افعلة بالمناسبة الامر الطريف هو يوميا يبقى على النت الى وقت صلاة الصبح يصلي وينام انا حيرني هذا التناقض يعمل شات وبعدها يصلي ارجوكم ساعدوني واشيروا علية ما افعل

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 05-05-2010 الساعة 10:13 AM السبب: لفظ الجلالة
قديم 05-05-2010, 10:14 AM
يورنا
عضو مميز
 الصورة الرمزية يورنا
يورنا غير متصل  
فرج الله كربك اختي العزيزة ولكن يبدو أن زوجك من ضعاف النفوس ولا يستطيع مقاومة المغريات
حاولي تجلسي معه محافظة على برود أعصابك وتناقشي معه هذا الموضوع وإن كان ذلك غير ممكن اطلبي منه المشورة في هذه المشكلة على أساس انها لإحدى الصديقات وركزي على المخلفات الوخيمة للخيانة من الناحية الدينية والدنيوية واستشهدي بأحاديث وآيات قرآنية.
ثم عزيزتي طالما زوجك يستطيع السهر لماذا لا تدعينه لقيام الليل فتكونا معا في مناجاة الله عوضا أن يكون لوحده في مناجاة الشيطان. حاولي توجهي اهتماماته بعيدا عن المعاصي وتنافسي معه على حفظ القرآن الكريم دون أن تعتمدي اسلوب الإلحاح والتكشير. كوني له سكنا يلجأ له لا شبحا وعصا يفر منها
وفقك الله لما يحب ويرضى
قديم 05-05-2010, 11:21 AM
mayooyaaz
قلم مبدع
mayooyaaz غير متصل  
لقد اصلحت نفسك ظاهريا وشكليا فهل اصلحت مابينك وبين الله
فهذا كفيل ان يصلح ما بينك وبين زوجك ويصلحه لك
وثق في هذه الايه "ان الله يدافع عن الذين امنوا"
وهذه ليست خيانه زوجيه قدر ماأنها ادمان والادمان لا يعالج مره واحده بل ينسحب تدريجيا
و ذكري زوجك بهذا الحديث
"عفوا تعف نساءكم"
حاولي ان تشغلي وقت فراغه معك وبك ولا مانع ان تتحدثي معه عن طريق الشات ولو علي سبيل الفكاهه بينكم
وتجعليه يفضفض لك
قديم 05-05-2010, 01:32 PM
زوجة عبدو
عضو مميز
 الصورة الرمزية زوجة عبدو
زوجة عبدو غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mayooyaaz مشاهدة المشاركة
وهذه ليست خيانه زوجيه قدر ماأنها ادمان والادمان لا يعالج مره واحده بل ينسحب تدريجيا
و ذكري زوجك بهذا الحديث
"عفوا تعف نساءكم"
حاولي ان تشغلي وقت فراغه معك وبك ولا مانع ان تتحدثي معه عن طريق الشات ولو علي سبيل الفكاهه بينكم
وتجعليه يفضفض لك
مع راي الاخ شوفي علاقتك مع ربنا لانو لو كانت مشاكل في الحياةة الزوجية اتاكدي مليون في المية

انو احد الزوجين مقصر في طاعة الله .
قديم 06-05-2010, 12:59 AM
مميزه جدا
عضو دائم
 الصورة الرمزية مميزه جدا
مميزه جدا غير متصل  
حبيبتي النقص من البداية كان في زوجك وليس فيك لا تفقدي ثقتك بنفسك ابدا
بس انا شايفه انه تعذر لك انه كان يرد على وحده كانت تطرح سؤال حتى لو كان يكذب فهو لازال يشيل لك خاطر وهو مو زعلان قدر ماهو خجلان منك استمري على اهتمامك فيه وحاولي تشغليه عن النت بسفره او زيارة اهل
قديم 06-05-2010, 09:09 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يورنا مشاهدة المشاركة
فرج الله كربك اختي العزيزة ولكن يبدو أن زوجك من ضعاف النفوس ولا يستطيع مقاومة المغريات
حاولي تجلسي معه محافظة على برود أعصابك وتناقشي معه هذا الموضوع وإن كان ذلك غير ممكن اطلبي منه المشورة في هذه المشكلة على أساس انها لإحدى الصديقات وركزي على المخلفات الوخيمة للخيانة من الناحية الدينية والدنيوية واستشهدي بأحاديث وآيات قرآنية.
ثم عزيزتي طالما زوجك يستطيع السهر لماذا لا تدعينه لقيام الليل فتكونا معا في مناجاة الله عوضا أن يكون لوحده في مناجاة الشيطان. حاولي توجهي اهتماماته بعيدا عن المعاصي وتنافسي معه على حفظ القرآن الكريم دون أن تعتمدي اسلوب الإلحاح والتكشير. كوني له سكنا يلجأ له لا شبحا وعصا يفر منها
وفقك الله لما يحب ويرضى
شكرا يايورنا على ردك انا دائما اقول لة ان شيطانك قوي .لكن للاسف حلولك لا تجدي معة نفعا لانة لايستمع لي
قديم 06-05-2010, 09:18 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mayooyaaz مشاهدة المشاركة
و ذكري زوجك بهذا الحديث
"عفوا تعف نساءكم"
وتجعليه يفضفض لك
الحمد لله انا ايماني باللة قوي وهو ملجاي الوحيد وخصوصا انني مغتربة. انا اعرف ان هذا ادمان ولكن الجحود هو الذي يؤلمني اكثر لانة ليس بعد كل ما تحملتة طوال فترة زواجي من صعوبات مادية ومعنوية يكون جزائي هكذا .حاولت ان افعل معة شات كنوع من المزاح والنتيجة نفس الشي.يعني انا جلس امامة واضحك وامزح وبحلى صورة وهو يتحدث مع غيري هذا جرح كبير لي

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 07-05-2010 الساعة 12:21 PM
قديم 06-05-2010, 09:19 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة عبدو مشاهدة المشاركة
مع راي الاخ شوفي علاقتك مع ربنا لانو لو كانت مشاكل في الحياةة الزوجية اتاكدي مليون في المية

انو احد الزوجين مقصر في طاعة الله .
زوجة عبدو اشكر مروورك
قديم 06-05-2010, 09:21 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مميزه جدا مشاهدة المشاركة
حبيبتي النقص من البداية كان في زوجك وليس فيك لا تفقدي ثقتك بنفسك ابدا
بس انا شايفه انه تعذر لك انه كان يرد على وحده كانت تطرح سؤال حتى لو كان يكذب فهو لازال يشيل لك خاطر وهو مو زعلان قدر ماهو خجلان منك استمري على اهتمامك فيه وحاولي تشغليه عن النت بسفره او زيارة اهل
اشكرك يامميزة جدا كلامك هو الحقيقة الواضحة للجميع ولكن يظل يدعي انني السبب في كل المشاكل ومثل مايقولون شين وقوي عين .
قديم 06-05-2010, 09:29 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
انا سوالي انة ليس نادم وانا اعرف انة سوف يكررها بالمستقبل .وانا عندي اطفال منة وسبق لي تجربة طلاق معة وهو دائما يهددني بالطلاق وبصراحة انا لست حابة العيش معة ولكن خايفة على اطفالي ان يضيعوا .هل اقبل على الطلاق مرة ثانية .وهناك اختيارين الاول ان ارضى بهذة العيش وبتهددية بالطلاق وخيانتة وعدم تحملة للمسؤؤلية يعني جحيم او ان اتطلق وانا ام 3 اطفال وشابة والحمد لله احمل صفات توهلني ان اعيش حياتي مع انسان افضل منة ولكن النتيجة سوف يتحملها اطفالي فانا اعيش حياتي وهو كذلك والاطفال يضيعون بيننا اريد ارئكم لانني واللة سوف اجن من التفكير

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 07-05-2010 الساعة 12:22 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر