الرياضة والربو - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 27-02-2009, 02:06 AM
ام لؤي34
عضو نشيط جدا
ام لؤي34 غير متصل  
tongue3 الرياضة والربو

اليوم راح أعترف بوحدة من همومي أنا عندي ربو وانا سمينة شويتين اميت حياتي اني اسوي دايت بس بفشل عشان ماعندي ارادة ومافي تشجيع من زوجي مع انو هو بده اياني انحف وانا من النوع بحب المديح ومافي بنت مابتحب المديح المهم اد ماالربو هلكني قررت اسوي دايت و لعب رياضة لكن للأسف مابقدر لأن الرياضة بتهيج الربو و بروح بعدها عاالأسعاف عشان الازمة بس بكون بتشاهد ربي ينطقنا الشهادة لحظة الممات اسألوا الله الشهادة دائما المهم مش قادرة وزني مرهق الربو وزني مابينزل بدون رياضة احد عنده حل يساعدني بالله لاتبخلوا علي وجزاكم الله خيرا
قديم 27-02-2009, 05:07 AM
تيررا
عضو نشيط جدا
تيررا غير متصل  
سلامتك حبيبتى الله يشفيك شفاء ما بعده سقم طبعا تقدرى تمارسى رياضه بسيطه جدا ليس بها ارهاق وهى رياضة المشى وهى مفيده جدا مع الدايت مايحتاج تسوى رياضه قويه لتخففى وزنك امشى كل يوم نصف ساعه فى البدايه ثم زيدى على حسب مقدرتك
قديم 27-02-2009, 06:52 AM
...هدوء المشاعر...
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ...هدوء المشاعر...
...هدوء المشاعر... غير متصل  

الاشراف/ تم نقل الموضوع الى القسم المناسب ..

قديم 27-02-2009, 05:47 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
الرياضة مش معناها اننا نهلك جسمنا لدرجة اننا لا نستطيع اخذ النفس لكن معناها تمرين لعضلات الجسم كلها ومنها العضلات الداخلية كعضلة القلب ودى مهمة جدا لحياة الانسان
شوفى انتى اعملى زى ما قالت لك تيرا ابدأى برياضة خفيفة جدا زى المشى وعلى قدر استطاعتك وحاولى تزودى كل يوم شوية ولو خطوتين
أما الأكل فكلى عادى جدا بس امنعى المقالى نهائيا واستبدلى الخبز الأبيض بأسمر وزودى خضار وفاكهة وقللى نشويات وسكر
يعنى ما تحرميش نفسك أبدا بس استبدلى أكلك الغير صحى بأكل صحى وهتشوفى النتيجة بعينكبعد شهر واحد
بالتوفيق حبيبتى
وأنا أدعوكى لتدخلى على موضوعى ( كيف انزل وزنى) وتصبحى عضوة معنا فى نادى الرشيقات وتكتبى تطورات وضعك
قديم 27-02-2009, 08:18 PM
ام لؤي34
عضو نشيط جدا
ام لؤي34 غير متصل  
تيرا
وِsa33
اشكركم لنصائحكم جدا وان شاء الله يرزقني ربي الكريم بالارادة والشفاء العاجل وتكونوا سبب في ذلك

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 27-02-2009 الساعة 11:37 PM
قديم 06-03-2009, 07:54 PM
freedom women
عضو جديد
 الصورة الرمزية freedom women
freedom women غير متصل  
tongue3

اختي العزيزة --------سلامتك الف سلامه وما تشفي شر --مثل ماقالو الأخوات الرياضة بالتدريج مع الاكل الصحي ----------- بالنسبة لحساسية الصدر سوف ارشدك لدواء هو الذي فاد بناتي بعد الله (اسمه جذور اللوتس) يغلى ويشرب كوب عند الفجر وكوب عند الغروب لأن الرئة تشتغل في ا لوقت هذا والله والحمد لله معد رجعة الاز مة للبنات--------ويوجد في بيت الاعشاب وقد استفاده منه كثير---والله يشفيك,

استغفر الله العظيم
قديم 07-03-2009, 01:02 AM
ام لؤي34
عضو نشيط جدا
ام لؤي34 غير متصل  
girl

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freedom women مشاهدة المشاركة
اختي العزيزة --------سلامتك الف سلامه وما تشفي شر --مثل ماقالو الأخوات الرياضة بالتدريج مع الاكل الصحي ----------- بالنسبة لحساسية الصدر سوف ارشدك لدواء هو الذي فاد بناتي بعد الله (اسمه جذور اللوتس) يغلى ويشرب كوب عند الفجر وكوب عند الغروب لأن الرئة تشتغل في ا لوقت هذا والله والحمد لله معد رجعة الاز مة للبنات--------ويوجد في بيت الاعشاب وقد استفاده منه كثير---والله يشفيك,
جزاك الله الف خير بس اديش يغلي عالنار وان شاء الله حجربها وكم المدة استخدمه شهر انا الان بستخدم كرتزون و تعبانة منه كتير طولت عليك اعذريني بس نفسي ارتاح من هي الازمة وشكرا لك كتير كتير
قديم 09-03-2009, 11:15 PM
ح ن و
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ح ن و
ح ن و غير متصل  
tongue3

جذور اللوتس ممتاز وان جربته ايضا يستعمل مدة اسبوعين واذا كانت هناك ازمه يعود الاستعمال ----يغلى مدة عشرون دقيقة --في كأس ماء والله يشفيك.
قديم 10-03-2009, 08:43 PM
ام لؤي34
عضو نشيط جدا
ام لؤي34 غير متصل  
شكرا لك اختي على ردك وجزاك الله خيرا

مواقع النشر