باركولي ,الي يبي يعرف اخبار ميسونا - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 19-07-2006, 01:58 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
تهقون توافق انا ما اسمح لك بهذا الكلام واذا ممكن تسحبين المشاركه حقك ,لان كلامك جرحني
قديم 19-07-2006, 02:15 AM
المقصلي1
عضو جديد
المقصلي1 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تهقون توافق
ينقل لعالم المطلقات

ربما يكون هو الحل الافضل

بدل الانتظار على امل مقطوع

وتمتلي مستشفياتنا من المرضى النفسيين بسبب رجل لا يستحق
اخوي او اختي (تهقون توافق) المثل يقول قل خيراً او اصمت لاتحكم من طرف واحد الامل بالله كبير حاول تبني لاتهدم هل فكرت في مستقبلها ومستقبل اطفالها بعد الطلاق يجب ان نفكر قبل الطلاق الف مره ونراجع انفسنا من الالف الى الياء هل نحن مستعدين لتحمل تبعات هذا القرار الخطير صدقني لو اعرف هذا الرجل ليكون في الامر تغيير ايجابي اكيد محتاج للتوجيه لطريق الصواب
قديم 19-07-2006, 02:45 AM
هذا الذي قذف اعراض المسلمين
موقوف
هذا الذي قذف اعراض المسلمين غير متصل  
الاخت ميسون يبدوا انك استعجلتي في فهم كلامي

انا ما اقصدك في كلامي

ولكن كم من اب تسبب في ضياع ابناءه ومرضهم النفسي والعضوي

وجعلهم فريسه سهله للعداء والمغرضين

احياناً نصبر على امل .. وربما نعلم ان هذا الامل صعب او مستحيل

وان تحقق الصالح فقد يفوتنا الفوة بعدها ما ينفع الصوت

انا قلت ( ربما ) وركزي على كلمة ربما يكون قرارك صائب

وربما يكون خاطىء ايضاً

المقلصي اتمنى فهمت وجهة نظري لو تريد ان اشرح اكثر انا على استعداد

كلامك منطقي ان اكره الحلال عند الله الطلاق ولكن ليس على حساب جيل كامل

تنتقل عقد ابيهم ( اي الاطفال ) الى ابناهم بعد مايكبرون ويتزوجون

وكل جيل ينقل المرض للجيل الذي بعده الا برحمة الله من اجل ان امهم صبرت على لا شي
قديم 19-07-2006, 03:11 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
انا اسفه اخف تهقون توافق يمكن ما فهمت قصدك
قديم 19-07-2006, 03:14 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
اخوي المقصلي 1 ,انا اعيش في الغربه و ما عندي احد الجاء اليه ,,ممكن تساعدني ,,احسبني اختك و تبي من عندك مساعده ,انت ريال و تعرف الريال شنو يبي ,صحيح انا متزوجه من 10 سنين, بس ابي احد او شخص يساعدني و يدلني علئ طريق الصحيح ,انا ما ابي اندم
قديم 19-07-2006, 03:16 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
والله ما ادري شنو اقول لك صحيح الاخوه و الاخوات ما قصروء بس انا ابي شخص يعيني يدلني علئ طريق صحيح ,انا ما ابي اظلم اطفالي و لا نفسي ,صحيح عمايل زوجي محد يتحملها ,بس والله شاهد انه كلامك يدور براسي و ضليت حايره ,قولي شنو اسوي ,و اجرك علئ رب العالمين يا اخوي
قديم 19-07-2006, 03:52 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
،،،،،،،،،،،،،،،بس حبيت اقول انه من يوم المشكله حتئ يومنا هذا انا و زوجي ما نتكلم مع بعض و الوضع بينا جدا متوتر و يغيب عن البيت طول النهار،،،،،،،،،،،،،،،، شكري لكل الاخوه و الاخوات لانهم صراحه محد قصر معي ،،،،،،،،،،،،،،،

مراعاه اسلوب الحوار ،،،،،، بارك ا لله بيك ام اثير
قديم 19-07-2006, 03:54 AM
المقصلي1
عضو جديد
المقصلي1 غير متصل  
اختي كما ذكرت لك من اول كلامي اعيدي التفكير كثير بكل كلمه كتبتها لك لاتفكري بالطلاق بتاتاً قبل ان تستنفذي كل الوسائل الممكنه وغير الممكنه حتى لاتهدمي بيتك بساعة انفعال سرعان مايبعد عنكم الشيطان وتعود المياه لمجاريها ويبقى بيتك عامر ان اء الله بسعاده دايمه والاهم من كل شي هي سعادة اطفالك حتى لو تحملتي من اجلهم الكثير وكما ذكرت لك عليكم بالصلاه ومراجعة احد المشايخ المعالجين بالقران فربما اصابتكم عين حاسد او وقع الكم السحر او نفس خبيثه حاسده والتقرب الى الله يريح قلبك ويدخل السعاده الى بيتكم ويصلح لك زوجك ان شاء الله
،،،،،،،،،،،،،،اتمنى يكون لي صله بزوجك حتى اكون سبب في التاثير عليه وتذكيره بما يصلح امركم اصلحكم الله هذ وتقبلي تحياتي
اتمنى اسمع عن لم شملكم واعادة المياه الى مجاريها ودخول السعاده والبهجه الى منزلكم العامر ان شاءالله
اخوك لمخلص المقصلي1

مراعاه اسلوب التخاطب ،،،،، بارك ا لله بيك،،، ام ا ثير
قديم 19-07-2006, 04:07 AM
المقصلي1
عضو جديد
المقصلي1 غير متصل  
اختي من اسلوبك وكلامك انتي انسانه ناضجه وفاهمه وتقدري بسياستك وحكمتك تسهلي الامور وتسيري زوجك كيفما تريدي بس تبطلي عصبيه وتعطيه مهله للتفكير وتنازلي عن الكثير من حقوقك اكراماً لاطفالك وانا متأكد بان جميع جقوقك ستعود لك كامله عندما تزول الغمه ةصدقيني الرجل اذا زغل لايتنازل حن حقوقه حتى لو كلفته الكثير رغم علمه بغلطه بس حاولي لاتجبريه على عمل شي مباشره اتركيه يعيد التفكير وسيعود لك وينفذ كل ماتطلبينه منه بعد فتره بسيطه المهم لاتهدمي بيتك بساعه انفعال وتحدي
قديم 19-07-2006, 04:11 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
،،،،،،،،،،،انا ما ابي اتهم احد و اقول انه حياتي محسوده او فيه سحر ,بس اهل زوجي قالوها لي انهم ما يبوني و انهم يبون حق ولدهم وحده من قرايبهم ,و زوجي اذا راح عند اخته يرجع لي مقلوب 100 درجه ,والله ما ادري اذا كان سحر و الا حسد و الا نفذ الصبر و الا هو شوق للديره و الاهل ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

مراعاه اسلوب الحوار باركا لله بيك ،،،،،،، ام اثير

مواقع النشر