العلاقه مع اخوات زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 23-10-2009, 07:37 PM
doody2009
قلم وفي
 الصورة الرمزية doody2009
doody2009 غير متصل  
mama العلاقه مع اخوات زوجي

[rainbow]السلام علكيم اريد مشورتكم فى امر وهو ///ان العلاقه مع اخوات زوجي ليست على ما يرام .كنت اتعامل
معهن بكل طيبه واخلاق المشكله بدات بعد ان اكثرن من انتقادهن لى بدايه من سلوكى الذى لم اسئ اليهن ابدا ولحقنها بانني انطق احيانا بكلمات انجليزيه مع صديقاتى علما بان زوجه اخوهن الثاني تتلفظ ببعض الكلمات .هذا منذ سنتين والان متشوقاتتتتتتتت لتعلم اللغه الانجليزيه ........okلقد نسيت الموظوع. .........وفى كل موقف يصدر مني يخبرن زوجى به ....مع اني لااكرههن ولاكنهن يردن ان يسيطرن
على بالتعاون مع امهن التى كنت والله اقلم اضافر قدميها واستلم منها الاهانات واسكت ....انا شخصيتى قويه واعتقد انها مرفوظه . تمادن فى كذبهن واتهمت بانني مفتنه وكاذبه..... ......انا لا ارغب فى المشاكل ولكن اضن انهن يتعاملن معى بطريقه الاستفزاز ,وهى عندما اريد التحدث معهن يلتزمن معى بالاختصار بينما مع زوجه اخوهن الاخرى التي لا يقدرن على زعلها فهن يضعن لها 1000 حساب حتى فى طريقه لبسى يتدخلوا اتذكر مره اخبروا اهلى بحجه ان لبسى غير محتشم وانا لو تلاحظوا ابد لم ارتدى شى قصير او عريان فقط تنوره وبلوزه ,,,,,,امى حست بالحسره ,,,,,والان زوجه اخوهم تلبس مثلى وغيره وينعتوها بالمحترمه .حللوا لى ذلك.. [/rainbow]....
قديم 25-10-2009, 05:15 AM
Cry..
عضو مميز
Cry.. غير متصل  
بكل صراحة : هن يتعاملن معكِ بهذا الاسلوب لأنك طيبة أكثر من اللازم !

صدقيني يا أختي .. الناس بشكل عام لا تقدر الطيب جدًا - لا أعمم - ولكن الغالبية هكذا

وأخوات زوجك من هذا النوع على ما يبدو

لهذا حاولي أن تصبحي رسمية معهن، لا تسمحي بأية تجاوزات شخصية، لا تتكلمي معهن كثيرًا

يكفي السلام، ما دمن بهذه التصرفات الظالمة !

ولي عودة إن شاء الله ~
قديم 25-10-2009, 01:01 PM
لمياء جهيد
عضو جديد
لمياء جهيد غير متصل  
ربى معاك

السلام عليك اختي الفاضلة أنا في ااعتقادي انهن يغرن منك والسبب هي أنت بفضل طيبتك المتزايدة و انا أرى السبب الثاني زوجه.ك لو كان لديك بيتك الخاص لبقي بينكن الاحترام التام لكنالله لا يخيب المسلم والخير هو الاقوى انشاء الله.
قديم 26-10-2009, 10:12 AM
doody2009
قلم وفي
 الصورة الرمزية doody2009
doody2009 غير متصل  
شكرا على ردكم لازلت محتاره
قديم 26-10-2009, 02:20 PM
sara2000
عضو جديد
sara2000 غير متصل  
لا لو انا لن اعطيهن وجه هكذا اهل الزوج كلما طنشتي كلما زاد الاهتمام
قديم 26-10-2009, 02:43 PM
toota2
قلم مبدع
 الصورة الرمزية toota2
toota2 غير متصل  
حبيبتي هذا هو حال الطيبه هاليومين ...الطيب يتاكل ...ما اعرف ليش الزمن تغيرت فيه مبادئ وقواعد كثيره

ومنها الطيبه انا مثلك اعاملهم بكل طيبه وهما مثل الحجر لا ياخذون ولا يعطون

والسببب الثاني الغييييييييييييييييييييييييييييييره باين بكل وضوح هما يغارون منك

خليكي على طبيعتك وطنشي على قدر ما تستطعين .....يعني لا تخلي ببالك اي تصرف يتصرفوه ولا تبينن انك متاثرة بتصرفاتهم لانه بهالطريقه يفرحوا اذا تضابقتي يعني قدروا يستفزوكي

انا بديت اطنش واتصرف على كيف كيفي بس بدون غلط ولا تعدي لحدود معينه راح تعيشين مرتاحه
قديم 31-10-2009, 08:36 PM
sara2000
عضو جديد
sara2000 غير متصل  
icon44

طنشيهم وعيشى
قديم 01-11-2009, 09:38 AM
حزينة القلب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية حزينة القلب
حزينة القلب غير متصل  
ياحبيبة قلبي ليه متضايقة وتعبانة طبعا اللي بيعملوه يرجع لسببن الغيرة وانك طيبة
شوفي انا هقولك حاجة صدقيني بكرة يعرفو قيمتك لو كلموكي بإسلوب بزيئ لاتردي عليهم ولا تنظرين اصلا لهم فعليكي بالتجاهل التااااااااااااااااااااام وستجدينهم بعد فترة سيحترموكي اعرف امرأة طيبة مثلك كانت تعيش في وسط عائلة ومعها ام زوجها واخوته واخوانه وكلهم عليها لاتخلص من لسان احدهم الا القليل القليل وسبحانك ياملك الان مر الزمن بها وبهم وهم اي اخوات زوجها يقولون بألسنتهم وان لم يكن يقولوها فبقلبهم انهم لايستريحون في الجلوس الا عندها وان ذهبو لزوجات اخوانهن الباقين مايذهبون الا مجاملة او شيئا من هذا القبيل لكن تلك المرأة الطيبة والله ياحبيتي دائما يحبون ان يأتو عندها ولايملون من الجلوس فسبحان الله الزمن هيلف بيهم وبيكي وبعد ماتسكتي فاعملي بالحديث

قال الرسول عليه الصلاة والسلام
"من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت"

ربنا يوفقك ويعينك عليهم
قديم 01-11-2009, 11:24 AM
doody2009
قلم وفي
 الصورة الرمزية doody2009
doody2009 غير متصل  
شكرا لكى اختي ولكن اللى حاز فى قلبي انهم يصفونى بالمفتنه ويخافون على مشاعر الاخرى بينما انا لا يعيروني اي اهتمام اريد ان اكسبهن لكنهن لا يثقن بيي
قديم 01-11-2009, 12:03 PM
حزينة القلب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية حزينة القلب
حزينة القلب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doody2009 مشاهدة المشاركة
شكرا لكى اختي ولكن اللى حاز فى قلبي انهم يصفونى بالمفتنه ويخافون على مشاعر الاخرى بينما انا لا يعيروني اي اهتمام اريد ان اكسبهن لكنهن لا يثقن بيي

طيب انتي ايه نظام لبسك قلتي في اول كلامك تنورة وبلوزة صح طيب انتي نفس جنسيتهم او من نفس منطقتهم ولا انتي من منطقة وهم منطقة وزجة اخو زوجك الاخرى هي ايضا من وين من منطقتهم وكده
لأن لو كنت من منطقة وهم منطقة اخرى اكيد كل منطقة ليها عادتها وتقاليدها واحيان من عائلة وعائلة ونفس المحافظة وبيكون كل واحد فيهم ليه عادات وتقاليد يعني هم ايه نظام لبسهم ارجوكي جاوبيني على تلك الملاحظات البسيطة وبإذن الله نفيدك

مواقع النشر