تعبت هل اصارحه او اسكت واصبر - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-08-2004, 11:07 AM
أم رفا
عضو نشيط
أم رفا غير متصل  
تعبت هل اصارحه او اسكت واصبر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصتي تكمن في زوجي الذي احبه من كل قلبي
اول ما تزوجت زوجي قال لي عن ماضيه وعن علاقاته مع البنات وانه مر بمرحلة حب كان بيخسر نفسه فيها ولا اعلم تفاصيلها ولا اعلم لماذا لم يتزوجها ولماذا افترقوا المهم انا كنت اريد ان الارض انشقت وابتلعتني ولا سمعت منه هذا الكلام وقال بانه لم يكن يريدني ولكن صبرت وسكت
المشكله الحين البنات اللي يعرفهم كلهم موجودين عنده في المسنجر وارقامهم عنده ورقمه عندهم ويكلمونه ويكلمهم قلت له احذف البنات اللي عندك يقول هؤلاء صاحباتي واللي بيني وبينهم صداقه لا غير ومره واجهته بانه يكلم بنات انكر وما كلمني وبعدين اعتذرت منه وقلت انا غلطانه ........
انا مااردي كيف اخليه يقطع علاقاته مع البنات ياليت تساعدوني بافكاركم وارائكم وخصوصا من المشرفين لاني دائما اقرا ارائهم وكلها سديده........

والله تعبت معاه كثير و لا لقيت حل إلا الآن

أختكم أم رفا
قديم 10-08-2004, 11:15 AM
أم رفا
عضو نشيط
أم رفا غير متصل  
ياليت اشوف آرائكم في أسرع وقت ممكن
قديم 10-08-2004, 11:44 AM
d3bs_1
عضو نشيط
d3bs_1 غير متصل  
واجهيه بهدوء ولاتغضبي وتذكري انكِ تحافظين على منزلك من الانهيار.........لاتغضبي

لاتناقشي الموضوع مره ثانيه و امنحيه الفرصه لكي يراجع نفسه ويصحح اخطاءه

اخبري من تظنين له تأثير عليه ..اخاكِ او اباكِ

من اكثر اسباب انحراف الزوجات هم الازواج ............عجبي
قديم 10-08-2004, 11:56 AM
دانه30
قلم مبدع
دانه30 غير متصل  
أختي أم رفا ماقلتيلنا كم لك سنة متزوجة ؟؟

اذا انتوا في بداية حياتكم الزوجية فلا عليك ولاتهتمي كثيراً لإنه أعترف لك بذلك والرجل عندما يعترف لزوجته بكل شي معناه إنه ماضي وانتهى حتى لوبقت بعض الأمور مثل وضعه أسمائهم في الماسنجر ..فهذا لايعني إنه لازال يحبهم ولكن ممكن إنه شايف إنه صعب ..ينهي هذه العلاقة نهائياً ..
لاتقلقي عليك بالصبر وأعطيه وقته حتى ينهيها للأبد ..
وهذا سيأخذ وقت حتى يقتنع هو بنفسه ولاتضغطي عليه انت مع مرور الوقت هو سيقتنع منهم نهائياً وعليك الإهتمام به حتى ينساهم
وهو حتلاقيه سيحذفهم .بدون ضغط من جهتك ..
وأهم مافي الموضوع ثقتك في حبه لك وهذا هو المهم ..لإنه أختارك من بين كل بنات الدنيا

تمنياتي لك بالتوفيق..
قديم 10-08-2004, 12:13 PM
أم رفا
عضو نشيط
أم رفا غير متصل  
شكرا لك يا اختي d3bs_1 وجزاك الله خيرا على ردك...

انا مره واجهته وزعل مني ولا كلمني .....

شكرا لك اختي دانة 30 وجزاك الله خيرا وردا على سؤالك لي سنتين متزوجه ...
قديم 10-08-2004, 12:21 PM
من السماء
عضو نشيط جدا
من السماء غير متصل  
عجبى من مثل هؤلاء الرجال ، ان الواحد منهم اذا نظر شخص الى زوجته يتطاير الشرر من عيونه ، عجبى ان الواحد منهم لا يسلم على صديقه اذا كانت زوجته معه ، عجبى وعجبى .
هل كان سيقبل هذا الرجل اذا زوجته كانت على علاقة مع رجال اخرين من خلال المسنجر كما تقول ، لم يكن ليسكت على ذلك .
كما ان الرجل يعجب بالجمال ، المراة كذلك تعجب بالجمال ، ولكن بعد الزواج لا بد ان يبحث كل واحد منهم عن الجماليات الموجودة فى الطرف الثانى ويركز عليها وينسى جماليات الاخرين . الله يهديه .
ولكم باعتبار ان زواجكم للتو فى البداية ، وانه اعترف لك ، وانه اختارك دون سائر البنات ، قطعا انه سيعود الى رشده ، لاتضايقيه ولكن نصيحتى لك ، حاولى معرفة ما يثيره فى المرأة ، وركزى جهودك عليها ، حتى يحس بانه يجد كل مبتغاه معك ، وحتى لايشعر بالفراغ ويتمادى فيما هو فيه من ضلال
امل ان اكون افدتك بشىء
قديم 10-08-2004, 03:12 PM
شخص حي
عضو جديد
شخص حي غير متصل  
السلام عليكم ....

انا اعتقد اختى الكريمة انه يفتقد شي يثيره ....فحاولي انك تعرفين ما يثيرة .........

بعدين ....لازم تناقشينه .....ان هذا الموضوع يضايقك .............واكيد اذا شاف منك الحزم راح يتراجع عن هذه العلاقات ...

تحياتي لكم بحياة زوجية سعيدة ...
قديم 10-08-2004, 03:26 PM
فاااتن
عضو مثالي ومميز
 الصورة الرمزية فاااتن
فاااتن غير متصل  
اختي الفاضله ... حاولي انك تتجاهلي الموضوع ولو لفتره وبيني انك مو مهتمه لكن لازم عليك انك تملئين وقت فراغه وتجذبينه لك باي طريقه حتى ما يلقى وقت يجلس يسولف مع صديقاته على ما يقول في الماسنجر حاولي تفكري بطرق تشغل وقته وعليك بالمفاجئات لان الرجل يحب التغيير والابتكار في الافكار سواء بشكلك او بالبيت .
ربي يوفقك ويسعدك ويزيل هالغمه عنك .
اختك فااتن
قديم 10-08-2004, 05:34 PM
draem
عضو دائم
draem غير متصل  
اهلين اختي 00000

انا مريت بأفضع مما مريتي فية وكادت حياتي الزوجية تنتهي للابد 000لكن الحمد للة انا اتحدى احد اسعد منا الحين عانيت سنه كاملة ستة شهور وانا صامتة ارى واسمع واللحظ كل شى والستة الباقية قررت وواجهت بأدلة قد جمعتها وكل ذالك بهدوء ولم يعرف احد من الاهل بشى الى هذة الحظه ويحسبوني اسعد الناس الان لي ثلاث سنوات انتهى كل شى بسلام انا كل شى في حياته وهو كذالك 00 فعلت كذلك لاني احبة ولاني اعرف ان داخل ذلك الشاب المراهق زوجا حنون دافى الشعور استطعت استخراجة بكل هدوء وبدون صراخ ومشاكل اتمنى لك كل الخير ولا تيأسي 000 ماتمرين به سحـــــــــــــــابة صيف وتزول
قديم 11-08-2004, 09:59 AM
أم رفا
عضو نشيط
أم رفا غير متصل  
شكرا لك اخي من السماء وجزاك الله خيرا على ردك فعلا الرجال كما قلت ....

شكرا لك اخي شخص حي وجزاك الله خيرا على ردك وانا لم اقصر مع زوجي في اي شيء .......

شكرا لك اختي فاتن وجزاك الله خيرا على ردك وانا فعلت كما قلتي والمشكله ان زوجي كل شغله على الكمبيوتر.......

شكرا لك اختي draem وجزاك الله خيرا على ردك والله يعيني ويصبرني .......
موضوع مغلق

مواقع النشر