من الخلف - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 08-09-2003, 09:40 AM
ossla
عضو جديد
ossla غير متصل  
اخى يكفيك تتخيل زوجتك طالعة من الحمام بعد قضاء حاجتها واتت لك لتمارس معها الجنس من الخلف كما تقول هل ممكن تتخيل كمية الميكروبات الموجوده فى تلك المنطة هذا العضو خلف لخروج الفضلات منه وليس للتمتع به هذا ناهيك عن انه حرام وممارسة الحرام
حتى فالحلال مع زوجتك لايزال حرام ومقرف واسفة على الوصف الصريح
بس حتى تتخيل وتنأ بنفسك عن هذا الفعل
قديم 08-09-2003, 10:04 AM
SiM_SiMa
كبار شخصيات المنتدى
SiM_SiMa غير متصل  
ياجماعة ليه بتهاجموه كل هذا الهجوم فعلا الشيطان هوة اللي بيزينله هذا العمل الافضل لكم ان تنصحوه وتعطوه حلول حول كيفية تضييق المهبل عند المراة بعد الزواج وانا عن نفسي اقول لك خللي زوجتك تستعمل مادة اسمها ( الشبة) من عند العطار هذه مفعولها قوي جدا جدا ولكن اجعلها تستمر في استعمالها وستشعر بالفرق من اول مرة استخدام وايضا من قال لك ان المراة تحب ان تتالم اثناء الجماع هذا كلام غير صحيح بالمرة فالمراة يمثل لها الجنس المشاعر اكثر من الشهوة فعندما تؤلمها سوف تكره الجماع معك وربما تكرهك ايضا وتكون خسرتها اما المراة التي تحب القسوة والتالم فاعلم انها مريضة وعلى ما اعتقد يسمونها ( سادية) بالاضافة الا انه فعلا عمل مقزز لو نظرت له من بعيد ولا تسمع كلام اصدقاؤك الذين يصورون لك متعة غير حقيقية صدقني الموضوع خالي من المتعة سواء لك او لها ، ايضا حاول انك تغير في الاوضاع واجعلها تقبض المهبل عند الايلاج كما تفضل وقال احد الاعضاء فهذه الاوضاع فيها من اللذة والمتعة الكثير وانت لا مريض ولا شيء بس انت متاثر بكلام اصدقاء السوء الله يعينك
قديم 08-09-2003, 12:32 PM
NASSER
مؤسس المنتدى
NASSER غير متصل  
اخي الكريم ابو شافي ...

اظن الاعضاء ماقصرو وكل واحد وضح لك بطريقتة الخاصة ....
هذا السؤال احترافي بطريقة عكسية لايراد بة الخبرة والمعرفة .. فالشرع والطب مثلما اسلفت لة حكمة في ذلك وانت تعلم ...
فلماذا السؤال .... ?

الموضوع مغلق

مواقع النشر