عروس و اكتشفت لزوجي علاقة بفتاة أجنبية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-08-2009, 02:21 AM
ليه الالم
عضو جديد
ليه الالم غير متصل  
Angry عروس و اكتشفت لزوجي علاقة بفتاة أجنبية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

اولا كل عام وانتم بخير بحلول شهر رمضان الله يبلغتا الشهر الكريم..

بعرض عليكم مشكلتي لان مقدر اقول حق اهلي عشان اهلي يكبروا المواضيع..

ولازم الواحد يشكي مابداخله ولامات حسره ولااثق في احد فهاذا الزمن واتمنى منكم يااخواتي تحلون لي المشكله...

كنت قدام اتزوج اكلم زوجي وكان دايما يقولي ماعندي سوالف السفر والشباب والبنات ولاراعي خرابيط خلاني اثق فيه لان انا ماكنت اقوله شي من نفسه يتكلم وقلت لا رجال عاقل وفيه خير

والحين

آنا متزوجه من شهرين وحامل وللحين فغرفت زوجي القديمه لان بيتي لسى ماخلص

وطبعا اذا انتي بالغرفه بتشوفين ايش فيها بالصدفه اذا تنظفين او ترتبين المهم:

لقيت جوال فتحته فضوول طبعا وعادي جوال وابغي اشوفه المهم انصدمت صدمه

لقيت فالرسايل رساله بالانجليزي مكتوب اسم صاحبها mylove

انا هنا استنزلت رحت دقيت ع الرقم لقيتها .... انا هنا مت قهر ورحت ادور قلت اكيد فيه بلاوي ثانيه واشوفه متصور مع وحده من ......

شوي الله يعزكم ورجع ارتفع ضغطي وافتح الدرج الثاني واشوف رساله غراميه من ... كان مسافر شنو انقهرت

قعدت اصيح من القهر لانه طيب معي وحنون ولافكرت ابد انه راعي حركات وخرابيط رحت افتش لقيت شكثر جواويل وفيها بلاوي وصور بنات وافلام انا هنا قلبي احسه بيوقف

رحت كتمت فقلبي ماقلت شي ولا خليته يدري اني عرفت وصارت نضراتي له نظرات حزن وقهر حتى يقولي شفيك متغيره اقوله لا ابد تعبانه المهم هو مدمن انترنت وصدته مره دخلت عليه راح طلع ع طول من الموقع
انا هنا فقدت اعصابي وانقلب جهي حتى هو قالي شفيك مبوزه قلت لهه تخيل انا سويت نفسك ايش بتسوي قال والله مو داخل شي غلط انتي شكاكه ومدري ايش واقنعني قلت لوكي مشيتها شوي ثاني يوم قمت من النوم لقيت داخل ع موقع وحاط صورته ماعرفت شاسوي اصارخ اضرب نفسي ولقيت فجواله مسج من رقمه القديم اللي كانت فيه mylove سبحان الله بالصدفه كات مشترك فخدمه مادري شنو قلت له من رقمه هذا قال رقم واحد من الربع انا هنا احترق قلبي قلت اكيد للحين يكلم ..... قلب واحد من ربعك اهاااا وشوي طلعت من الغرفه ودخلت عليه قلت ليه ليه تكذب علي تقول رقم واحد من الربع وهو رقمك راح قاعد يصارخ كيفي ماابغي اقول لك يعني لازم تعرفين وتنرفز وطلع من الغرفه وكسر الباب رحت قعدت اصيح ورجع قال اصلا انا كنسلته شلون كنسله وتوه مطرش مسج انا مو عبيطه افهم يعني قلت طز فالرقم انا منقهره عشان صورتك اللي حاطها فالمنتدى وكل ماتشوفني تسكر الموقع راح قال مشارك فموقع عشان الجوال حتى تعالي شوفي قلت طيب ليش خايف ليش تسكره كل ماشفتني راح قاعد يصارخ رحت ضحكت وطلعت من الغرفه قلت له ماني غبيه.. راح بعدين قاعد يتاسف وقال تعالي شوفي الموقع وبشيل صورتي شفت الموقع بس طبعا يوم راح الدوام كانت ردوده عاديه مدري ليش كان خايف رحت حزنت قلت اتسرعت بس معي حق ولالا؟ وكانت فلساني سالفه ...... اللي كان يكلمها بس ماقلت خفت ليسوي فيني شي تكفون يابنات شاسوي اقوله ولا ماقوله عن اللي شفته.. وكيف اتصرف معاه صدقوني قلبي يحترق بس مدري شاسوي..

ارشدوني جزاكم الله خير

الإشراف / عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة أطيـــــــاف ; 24-01-2010 الساعة 09:12 PM
قديم 16-08-2009, 02:56 AM
ليه الالم
عضو جديد
ليه الالم غير متصل  
اواجهه باللي شفته ولااكتم فقلبي واحترق فهر واذا سكت عنه بيعيدها ويمكن يكرر الخطا قدام عيني شافني طيبه ومالي لسان بس انا اقدر ارد بس اخاف ع مشاعره ...لانه زوجي بس لازم اقوله صح؟؟

عشان يحس اني كاشفته ويخاف يعيد الغلط..

ارجو الرد سريعا.. تكفوون
قديم 16-08-2009, 03:04 AM
العابر
كبار شخصيات المنتدى
العابر غير متصل  
عفوا.. تم نقله لقسمه المناسب .المتزوجين

قديم 16-08-2009, 03:13 AM
*عروس حبيبى*
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية *عروس حبيبى*
*عروس حبيبى* غير متصل  
طبعا واجهيه وخدى موقف حاسم جدا عشان مايعيدها ولا تعدى الأمر بالساهل ابدا ابدا لحد مايراضيكى اعوذ بالله الدنيا خلاص ما بقى فيها امان وانتى هدى نفسك عشان البيبى
قديم 16-08-2009, 03:18 AM
ليه الالم
عضو جديد
ليه الالم غير متصل  
اهي اهي اهي والله تعبت ياعروس من طيبتي احس اني يوم من الايام بموت من القهر من كثر مااكتم

اخاف يسوي سالفه اذا واجهته انا دمعتي فعيني ع طول تنزل ..

مشكوره يالغاليه انا قلت نفسك بواجهه..بس متردده
قديم 16-08-2009, 03:28 AM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
لا صدقين لا تواجهيه راح يعاند وبل بالعكس يحس انك ما هديتيه ورحتي وبعدين يسويها قدامك انا من رائي ان هالخرابيط قبل الزواج انتي لا تحاسبيه الا على الجاي وبكرى بعد البيبي راح يعقل صدقيني احتويه وراح تنسيه الفلبينيه وغيرها بس انتي راقبي ومن بعيد والف مبروك على الزواج والبيبي ونصيحه لا تكوني نكديه علشان ما يدور الوناسه عند غيرك
قديم 16-08-2009, 03:29 AM
*عروس حبيبى*
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية *عروس حبيبى*
*عروس حبيبى* غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الالم مشاهدة المشاركة
اهي اهي اهي والله تعبت ياعروس من طيبتي احس اني يوم من الايام بموت من القهر من كثر مااكتم

اخاف يسوي سالفه اذا واجهته انا دمعتي فعيني ع طول تنزل ..

مشكوره يالغاليه انا قلت نفسك بواجهه..بس متردده
خايفه يعمل ايه؟لا طبعا لازم تكونى قويه الرجال مش بيحبوا صاحبة الشخصيه الضعيفه وطالما انتى مقهورة لازم تعبرى عن ده لحد مايراضيكى وان شاء الله ينصلح حاله على يدك بأذن الله
قديم 16-08-2009, 03:35 AM
ليه الالم
عضو جديد
ليه الالم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت وسكون مشاهدة المشاركة
لا صدقين لا تواجهيه راح يعاند وبل بالعكس يحس انك ما هديتيه ورحتي وبعدين يسويها قدامك انا من رائي ان هالخرابيط قبل الزواج انتي لا تحاسبيه الا على الجاي وبكرى بعد البيبي راح يعقل صدقيني احتويه وراح تنسيه الفلبينيه وغيرها بس انتي راقبي ومن بعيد والف مبروك على الزواج والبيبي ونصيحه لا تكوني نكديه علشان ما يدور الوناسه عند غيرك

صدقيني ياصمت عمري ماصرت نكديه الا هاليومين وهو مرتاح معاي ويقول الحمدلله اللي رزقني بنت طيوبه مثلك بس اشوف حركاته زايده واخاف ان الفلبينيه معاه للحين يعرفها من زمان يمكن من 3 او 4 سنين واخر مسج منها من 6 شهور يعني يوم قبل الزواج يوم هو خاطبني .. يعني ماواجهه؟؟
قديم 16-08-2009, 03:39 AM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
نصيحتي لا تواجهيه صدقيني عمره ما راح يثق فيك اذا كشفتي اوراقه كلها مره واحده ياما ناس تعرف ان ازواجها تدخن بس ما تبغى تواجهه تقول اذا صارحته راح يدخن قدامي ولا هامه اما بالخفاء يكون احسن انا من رايي اصبري عليه شوي وراقبيه من بعيد ما انعدل لكل حادثه حديث عشان ما يكرهك وينفر منك
قديم 16-08-2009, 03:39 AM
ليه الالم
عضو جديد
ليه الالم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *عروس حبيبى* مشاهدة المشاركة
خايفه يعمل ايه؟لا طبعا لازم تكونى قويه الرجال مش بيحبوا صاحبة الشخصيه الضعيفه وطالما انتى مقهورة لازم تعبرى عن ده لحد مايراضيكى وان شاء الله ينصلح حاله على يدك بأذن الله
ان شاء الله .. الله يعين

يرجى كتابة لفظ ( إن شاء الله ) كما بين الأقواس . شكراً
الإشراف

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 16-08-2009 الساعة 11:15 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر