زوجي يريد السفر - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-09-2003, 07:26 AM
محتارة
موقوف
محتارة غير متصل  
ارجو منكم حلول سريعه لاحساسي بجحيم في داخلي؟

السلاام عليكم اول شي عندي مشكله ابي اطرحها عليكم واباااكم تنصحووني ؟

كيف لي ان امنع زوجي عن السفر ؟

بقولووون خليه ايسافر اول شي ما مر على زواجنا غير 4 اشهور وانا على علم بعلاقاته السابقه بهذه الجنسيه
فاتمنى انه محد ايلومني على حقدي عليهم واني احاول اتخلص من هااا الشي مع وعده لي انه خلاص انهى كل علاقاته وان الي يبا يغلط ابيغلط في ابلااده ليش ايسافر ... حاولت ابدي بروودي في هااي السالفه بس لم استطيع احس الم وحزن شدييييد مع علمه بكرهي لهذا البلد فهو يقول انا اعرف عمري اني بس رايح اغير جوو

فارجو منكم حلووول كيف امنعه وها الشي صعب واذا ما قدرت كيف امنع نفسي من هاا الجحيم الي في داخلي ؟

ومشكوورييين
قديم 20-09-2003, 07:34 AM
رمز الرجولة
موقوف
رمز الرجولة غير متصل  
اذا كان بيغير جو اختي سافري معه رجلك على رجله ولاتخلينه يروح منا ولا منا
قديم 20-09-2003, 07:39 AM
نعومه
عضو نشيط
نعومه غير متصل  
السلام عليكم اختي المحتاره
أنا مع الأخ رمز أذا بغير جو ليش ما تسافرين معاه أيش المانع أذا كانت صحيح نيته صافيه خصوصا بعد 4 شهور فقط من الزواج؟؟؟؟؟
قديم 20-09-2003, 07:57 AM
محتارة
موقوف
محتارة غير متصل  
اخواني مب قادره عليه يقوول يبا يسافر ويا الشباب غير طلعات الشباب شو اسوي
قديم 20-09-2003, 08:12 AM
همسةسحريه
موقوف
همسةسحريه غير متصل  
اختي محتاره معليش هدي اعصابك وحاولي تروحين معاه واذا رفض بيني له انك مظايقه وانك موموافقه ,,, واذا صمم مالك الا الدعاء له بالهدايه,, انا زيك مريت بالتجربه هذي لكني واثقه من اخلاق زوجي ,, قال بيروح يغير جوو مع الشباب ,, لكنه الحمدلله ما انبسط بدوني وقال هذي اخر مره... وسعي صدرك وسلمي امرك لله...............
قديم 20-09-2003, 09:00 AM
محتارة
موقوف
محتارة غير متصل  
همسة بس انا اعاني و خاصة انه في بداية حياتنا ابا اتقرب منه... وهو يبعدني ابتصرفاته اخااف يستوي عندي بروود من ناحيته واحس انه علمي بماضيه يتعبني وغيرتي و شكي اتخليني اكره هااي الجنسية حتى في الشوارع وهو كملها يووم قالي بسافر** مع العلم علاقات ريلي كلها السابقه من جنسية تلك البلده ابا اهدي اعصابي مب قادره احس ابضيييق فظيييع اسافر معاااه ما اقدر وهو يبا ايغر جو طفران قتله سافر الله ايحفظك بس من داخلي احترق احس ابعذاب و الم هل انا مب طبيعيه و على قوولت ناس اني حساسة ازياده عن اللزووووم
قديم 20-09-2003, 09:27 AM
النبيل
عضو نشيط جدا
النبيل غير متصل  
عزيزتي المحتارة...
يعني انا ماشفت بحياتي رجل يسافر ليغير جو او يتغدى بمطعم او بروح للتنزه لوحده بدون زوجته الا هنا في الخليج...فكيف للرجل ان يسعد بوقت ليس فيه معه زوجته اللي من 4 شهور متزوجها
شو لحق يمل من هيدا الجو اللي بدو يغيرو
ما يغيرو بالشارقة او دبي او ابوظبي او ابها او....
وبعدين ليه هالعادة ...والبارحة سمعت من صديق انو جاره بدو يروح اندونيسيا بدون زوجته....قال شو ليغير جو
شو جونا ما عاد يعجب
المهم عزيزتي لا تتخلي عن حقك في اصطحابه معك اولا
ثم اهمس في اذنك شي كتير مهم
المشكلة مو بالبلد يا عزيزتي
المشكلة باللي بزور البلد وتاكدي ان من يبحث عن هكذا امور يجدها في اماكن لا تخطر بالبال
فلا تكرهي هذا البلد العربي ذو الطبيعة الرائعة والذي لا ذنب له سوى وجود بعض اوكار الفساد فيه
فالذي يبحث عن روعة الطبيعة يمكن ان يذهب هناك
اخيرا وقد اطلت متاسف
انصحك باقناعه بالسفر معه
او ترك القرار له عسى ان يلهمه الله حسن الاختيار
بوركتي وبالتوفيق
قديم 20-09-2003, 09:30 AM
همسةسحريه
موقوف
همسةسحريه غير متصل  
لا حبيبتي انتي طبيعيه مرره ,,,ومن حقك انك تحسين هالاحساس واكثر وانك تتخذين مو قف قوي ,,, لكن ما اقول الا الله معك يعينك ويصبرك وكل حياه زوجيه في بدايتها صعبه ,,,,فكري زين وبرويه قبل ما تتخذين اي قرار....
قديم 20-09-2003, 09:53 AM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
موضوعج هذا إختي سبب لي الأرق فترة لأني مريت بنفس الحالة...إلي متعود على السفر مايروم ييلس..و والله إن قلبي معاج والله يصبرج..ماتتصورين كيف أكره وأتضايق من رغبته في السفر روحه "مع الشباب"... وطبعا مهما قلتي وسويتي ماشي فايده بيقص التذكره وبيطلب منج إتجهزين شنطته وإنتي مستانسه لأنج إذا كنتي العكس فإنتي ماتحبينه!!!!!... إصبري وإدعي الله يهديه ويبعده عن أي حرام.. والأهم يرجع لج سالم ومشتاق موووووووووووووووووووووت..

قديم 20-09-2003, 09:53 AM
ابوالسنونو
موقوف
ابوالسنونو غير متصل  
الأخت العزيزة محتارة ،،،،،،،،،،، المحترمة

أنا ما عندي زيادة على الأخوان بس أحب اقولج كلمه لج إنتي وجميع الأخوان
اللي يبي يلعب يلعب والله لو قدام زوجته مافي رادع الا الله في هذي الحالات
بس أنا ابغي اقولج حاجه بس لاتزعلين مني ولا قصدي إني اجرح شعورج ويسامحوني جميع الأخوان
زوجج اصلاً مافيه خير ............ ؟ نعم مافيه خير وإسمعيها مني
لاتزعلين مني
ليش يسافر مع ربعه ؟
ليش يفضل سفرته معاهم ؟ إنتي وين رحتي
بصراحه مالها سنع الرجال يسافر سياحه من غير زوجته ولا بعد اربع شهور
والله لا تزعلين مني والله مافيه خير
صدقيني الحالات الوحيد اللي ينعذر فيها الزوج لما يسافر هي :
سفرة عمل
حضور عرس في بلد خليجي
قدر الله علاج
بس
غيرها مالها داعي
يعني بالذمه خلنا صريحين شوي ، هل ربع زوجج بيروحون هناك بيعمرون مسجد ولا بيدفعون زكاة عيد الفطر زلا بيخرجون في سبيل الله
انا ما أشككج بس هذا الواقع
أسافر مع ربعي وزوجتي أخليها في بلادي ؟؟؟؟؟؟
المسكينه اللي تستحملني وتستحمل تعبي وغضبي ولما أمرض هي اللي تداويني
يحترقون كل ربعي والله ما أروح معاهم حتى المطار بعد ألزم ماعلي زوجتي
عزيزتي اسمعيني في هذي الحالات ما ينفع الا هذا الكلام أنا رجال وأعرف الرجاجيل اكثر منج ما ينفع الحزن ولا الشدة الوقحة يبيلها الكلام القوي وقولي له اللي بأقولج اياه بالحرف الواحد :
اسمع ياولد الناس اذا تبغي تروح مع ربعك الله يحفظك ماراح اسد الباب ولا امزع جواز سفرك هذا الباب قدامك وأنا اللي بأفتحه بيدي اتفضل روح مع ربعك اللي فضلتهم علي بس أعرف شيء واحد إنه في يوم إذا مرضت أول من بيوقف معاك أنا واذا تعبت أنا اللي أداويك وإذا اشتكيت أنا اللي اضمك أنا الخير أنا الستر
وربعك هم والله الفساد هم اللي بيضيعونك وأنا بأقولك شيء لو فيهم خير ربعك مانادوك للسفر وأنت توك متزوج .
والله ان طحت في يوم في مستشفى لا قدر الله في حادث وإنشليت بعيد عنك وعن غاليك مابتشوف واحد منهم بيزورونك يوم اسبوع بيملون منك وبيشوفون غيرك بس أنا اللي بأقوم بك وبأسهر عليك مش الشلة القذرة اللي انت معاها
مجرد ماتطيح والله يشوفون غيرك ويرمونك
أنا ما أبي أطول عليك كفايه اللي جاك مني بس خذها مني .
يعلم الله إني مش راضيه على سفرك مع ربع السوء اللي معاك بس روح انا بأدعي الله إنها اذا لعبت وخربت دعوتي مأتجي في صحتك يارب تجي في فلوسك وفي ربعك اللي سفروك معاهم ولعبوا بعقلك ويردك لي صاحي بس فقير عشان تعرف دعوة الفقير الله مايردها
وتحياتي لج
ابوالسنونو

صدقيني أنا مش متحامل على زوجج بس أنا رجال وأعرف اكثر من اللي تعرفينه
والله إني أكتب لج وقلبي حارقني
عسى الله يهديه ويبعده عن الوحل اللي هو فيه ويرده لج
بس لما تقولين له هذا الكلام لاتصارخين في وجهه العمليه محتاجه أدب وحقران كم يوم بعد هذا الكلام
موضوع مغلق

مواقع النشر