عِناد زوجتي وكثرة صرخاتها وغيره الكثير ! أريد نصيحة ! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-09-2009, 04:33 AM
MmMm1428
عضو جديد
MmMm1428 غير متصل  
عِناد زوجتي وكثرة صرخاتها وغيره الكثير ! أريد نصيحة !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا أحييكم و كل عام وأنتم بخير

وأسأل الله أن لا يوفقني إن كنت ظلمتها فيما أقول

يا أخوان أنا تزوجت لي 6 سنوات ولدي ولله الحمد ثلاث أطفال

معاناتي مع زوجتي هداها الله و أصلحها وهي عنادها لي وكثرة صرخاتها على أي أمر لو كان تافه

لو سكب أحد الأطفال شيء على الفراش أو الأرض بدات بصراخ يجعل من يسمعه كأن فيه أمر خطير حصل لها أو لنا والله من تصحي من النوم حتى الخلود للنوم وهذا حالها نصحتها آلاف المرات تقول خلص اخر مرة ثم تعود لصرخاتها التي جعلتني البيت اكره البيت

وأيضا رفع صوتها و إلقاء كلمات لي دون احترام وعندما ازجرها تقول لم أقصد أو أي عذر تتهرب منه غير أسلوب الكذب ونكران الجميل
حصل بيننا مشادة قوية وكان سببها عدم احترامي واتهامي بأني حارمها من أهلها و إخوتها وأني أمنعها من زيارتهم !! ووالله العظيم إنها تزورهم يوميا إذا ما كان عند بيت أبوها تكون عند إحدى خواتها

وفي ثاني يوم كان لديها ضيوف فذهبوا تقريبا السعة 12 ليلا وجاءت تتودد لي بأن تزور أختها تقريبا الساعة الواحدة وطيبة مني ذهبت بها لأختها ورجعت السعة الثالثة ليلا

فجائتني ثاني يوم أو اللي بعده تطلب مني زيارة أختها وكا هذا الكلام قبل الفطور فرفضت وقلت لا يمكن كل يوم تخرجين إجلسي في بيتك وليس من الضروري زيارتها وخاصة إنك عندها أمس فقامت ترفع صوتها وتقول لا أروح وليه ما أطلع إنت تبي تحرمني من أخواني وخواتي وفي نفس اليوم عملت موقف معي ومع أخوها لا تعمله عاقلة بزوجها

فلما رفعت صوتها وكنت غاضبا من ذلك الموقف ضربتها !!!

وذهبت إلى أهلها وبعد أسبوع حاولت إرضاءها من أجل الأطفال بنصحها وتحكيم عقلها وتغيير طبعها وأخلاقها وسوف تكون تاج رأسي وتبقى غالية ومن هذا الكلام لعل وعسى ترضا ولكن بدأت بتهميشي
وعدم الرد

اليوم دقت علي وكلمني ابني الكبير يريد الخروج وامجيء عندي فقلت خلاص كلم ماما تجهز وآخذكم

فكانت تقول له لا ماني جاية !!!!!!

فأرسلت لها رسالة أخرى بنصحها وإن هذا العناد لا يضر إلا نفسك وعيالك

فردت علي ارسل لأولادك مصروف وإذا تبيني ارجع تعال ليت أهلي ونتفاهم

فرديت عليها برسالة مادامت راكبة راسك أنا أرسل مصروف للأولاد وبالنسبة لكي انتظري خبر زواجي
وخلي العناد ينفعك

يا خوات ويا أخوان أريد نصائح متزنة بعيدا عن التهكم

والله ما فعلته ليس ضعف مني ولكن أحاول أن لا أشد معها ولا أرخي لها

و آسف على الإطالة وسرعة كتابتي

التعديل الأخير تم بواسطة MmMm1428 ; 03-09-2009 الساعة 04:35 AM
قديم 03-09-2009, 06:12 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
الآن لاتفعل معها شيء
عشان تعرف أن هالتصرف غلط و مليون غلط للأسف
أنت لست بأضغر عيالها حتى ما تحترم جلوسك
أو تتلفظ عليك بألفاظ ,,,
يعني طنشها حتى تتلسع لعلها تتعلم درسا
سؤالي
ماحاولت في هالست سنوات
تاخذ موقف منها او كنت ترخي كثير فصارت تتمادى!!
مافكرت توديها دورات حتى تتحكم بعصبيتها

الحين انت رايتك بيضاء
الدور و الباقي عليها
قديم 03-09-2009, 06:21 AM
وردة بين الثلوج
كبار شخصيات المنتدى
وردة بين الثلوج غير متصل  

نقل للقسم المناسب ..المتزوجين

(اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
قديم 03-09-2009, 06:41 AM
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
علوالنفس غير متصل  
معليش انت تقول فعلك ليس ضعف , بالفعل قد تكون شخصيتك قوية , لكن هي لا تفكر بطريقتك , هي ترى أنك تلهث وراءها ومصيرك ترجع لها وتنزل رايتك , وانت الان تهدم اللي بنيته , ادبتها ( وما ودي ضرب ) هناك أسلوب أفضل وأقوى من الضرب

وهو الهجر التطنيش , أتمنى ان تكون قده , لأن قفزت هذه المرحلة بالضرب هداك الله ..

خلها بيت اهلها واركد مثل الرجال , ولا تعبرها نهائيا واتصل على أولادك .. ولا تحاول تلمح لها لا من قريب ولا من بعيد

المراة اذا ما شعرت ان زوجها بايعها وانها مثلها مثل أي امرأة تستبدل في أي لحظة , تجرات وفعلت مثل ما فعلت بك

زوجتك , وانت جيبت تكحلها عميتها , تهددها بالزواج .. اللي يهدد بالكلام .. معروف مثل الطبل , صوت ولا داخله شي

خليها بيت أهلها اليييييييييييييييييين تجي بنفسها ولو حبوا ..و الا سلم لي على شواربك

التعديل الأخير تم بواسطة علوالنفس ; 03-09-2009 الساعة 06:46 AM
قديم 03-09-2009, 06:53 AM
كلمات عابره
عضو دائم
كلمات عابره غير متصل  
أخي أنت تقول ماشاء الله في 6 سنوات ثلاث أبناء وهذا مرهق لزوجتك نفسيا وجسديا والله الاولاد في هذا السن يطلعون عيون الواحد خصوصا أذا كانت زوجتك ماهي منظمه وقتها هداها الله ,

وأنا اتكلم عن تجربه عندي ولدين ومتعبيني بشقاوتهم وأبوهم يخرج كثير ولا يأخذهم لو قريب مثلا لأهله أو يفسحهم شوي بدوني,والله نفسي في رأس خشمي ودي أختلق اي مشكله مع زوجي عشان يحس فيني صحيح هذا غلط والمفروض ابين له الغلط بدون لف ودوران والمشكله فيني ماأحب الشي يجي بعناد تطيب نفسي منه يعني أحب ان زوجي:
هو اللي يبادر بخرجاتنا مع البزوره لمنتزهات .
أو يطلب مني أخلي البزوره عند أهلي ونتفسح لوحدنا
يثني على وعلى اللي أسويه
يجيبلي هديه بون مناسبه لو ورده بريال
ويعزمني لوحدنا لو نلف بالسياره _أكيد تباشر لها وتدلعها.
صحيح أن زوجي بعد الزعل والزن توصله هذه المعلومه ويصحى ويبدا بترفيهي شوي ولككككككن ياسلام لو هل اللي يبادر بهذا الشئ ويفاجأني ولله لأطير من الفرحه ولأشيله بكفوف الراحه

يعني صراخ زوجتك تنبيه غير مباشر انه في شئ مضايقها والله لو كثرت من زيارات أهلها وخواتها هرووب من واقعها محد راح يغنيها عنك ,أنت يأخي حاول تملى وقت زوجتك وعيالك لانهم أحوج ألناس لك
ويأخي أعرف جلسات الحريم رحنا وجينا وتعشينا في المطعم الفلاني وزوجي جاب وزوجي حط وووو وتبدأ المسكينه تقارن ولما ترجع للبيت تفرغ فيك وفي عيالك شحنات الغضب.

والله يسر أمركم لما يحبه ويرضاه
قديم 03-09-2009, 09:09 AM
شيء بالخاطر
عضو دائم
شيء بالخاطر غير متصل  
حاول معها بالتي هي أحسن
قديم 03-09-2009, 09:23 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
عفوا ان شاركت مرة أخرى
لكن مشاركة أختي كلمات عابرة واقعية
و من نبع الفهم الحقيقي لتصرفات المرأة المنزعجة
رغم انه تفريغ سيء للغضب لكن هذه حقيقة الشعور
ربما كانت تريد ان تتغلى عليك في ردها الأخير
و الله أعلم
قديم 03-09-2009, 09:32 AM
ياسمينه ^_*
عضو جديد
ياسمينه ^_* غير متصل  
يؤ ياالصراخ اكره شي على قلبي اكره الصوت العالي ماطيقه يجيب المرض

والله بجد الله يكون بعونك

غير أسلوب الكذب ونكران الجميل

قولها ان اكثر اهل النار الحريم لسببين لانهم يكثرن العان ويكفرن العشير

والله يكون بعونك اخوي وانت اصبر عليها وحاول تفهمها وتعقلها وذكرها بالاحاديث وقولها ان

الرسول قال اي امراء ماتت وزوجها راضي عنها دخلت الجنه طبعا فيما معنى الحديث

حاول تفهمها هالاشياء يمكن يجيب نتيجه معاها والله يعينك اخوي
قديم 03-09-2009, 10:58 AM
tunisian
عضو مثالي
tunisian غير متصل  
السلام عليكم
أنتما الإثنان مخطئان لماذا؟ أقولك لماذا
أنت عودتها على هذا الأسلوب و أيضا عودتها على الزيارات اليومية يا أخي الزيارات ماهي كل يوم حتي كنتم تعيشون في نفس المدينة يعني لو كنتم كذلك زيارة أسبوعية كفاية و لو كنتم في مدينة ثانية الزيارات تكون حسب المسافة من أسبوعان إلى الأشهر.ثانيا زوجتك جاءها ثلاثة أولاد في ظرف 6 ست سنوات و يمكن تفاجأت من ثقل المسؤولية . البنات في هذا الوقت بنات مدللات جدا في بيوت آبائهن و أصبح من الصعب عليهن تحمل مسؤوليات البيت خاصة مع كثرة الأولاد. المهم لازمك تضح حد لسوء تصرفها و عنادها و طول لسانها و يكون موقف صارم منك . و لكن بالمقابل لازم توفر بالبيت الدفئ العائلي و الحنان المطلوب و العناية الكاملة. و أيضا مثل ما قالت إحدى الأخوات حاول تخرج الأولاد فسحة لوحدك و خليها ترتاح شوي من تعب البيت و الأولاد. و أيضا أخرج أنت معها في فسحات مرة لوحدكم و مرة مع الأولاد . لازمك تكون ذكي و تخلي زوجتك تحن لبيتها.
دع الأمر يهدأ قليلا ثم أرجعها لبيتها.
قديم 03-09-2009, 12:12 PM
رمشـ الزهر
عضو جديد
رمشـ الزهر غير متصل  
مااقدر أزيد على كلام كلمات عابرة أدنى حرف

الله يسخركم لبعض ..ويجمعكم على خير
موضوع مغلق

مواقع النشر