افكر في الطلاق نفذ صبري - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-12-2007, 08:44 PM
بنات العز
عضو دائم
بنات العز غير متصل  
افكر في الطلاق نفذ صبري

السلام عليكم
لا اعرف ان كنت ساطيل عليكم ام لا .انا عضوه في هذا المنتدى منذ خطوبتي اي اكثر من سنه ونصف واقرا دائما المواضيع لكن اليوم اتجرا لاضع مشكلتي بين ايديكم واتمنى المساعده .
متزوجه منذ سنه واربع اشهر بعد اول شهر زواج اكتشفت ان زوجي متابع جيد للمواقع الاباحيه وممارس للعاده السريه صعقت لاني لم اتوقع منه ذلك وانا تزوجته فقط لانه انسان ملتزم خلقيا ودينيا لم يعجبني فيه شئ لكني كنت مقتنعه انه مازال يحافظ على صلاته فلن يظلمني وهذا يكفي . انا لا احس باني زوجه بل انا صديقه او اي شئ اخر نمارس الجنس مرتين او ثلاث خلال الشهر وبعد طلب ومحاوله مني لم احمل وعملت كل الفحوصات وكانت النتيجه جيده والحمد لله وظهر ان عنده ضعف في الهرمون الذكري ويحتاج للعلاج.اذا كان احدكم يسال كيف اكتشفت انه يتفرج على المواقع الاباحيه كنت عندما اطلب منه الذهاب معي الى اهلي او للتسوق يتحجج بانه متعب وعند عودتي للمنزل يترك النت ويذهب للنوم جلست مره على جهاز الكومبيوتر الخاص به كنت اريد ان افتح اغنيه كنت قد سمعتها في الامس وكانت مسجله في البرنامج فوجدت رابط غريب فتحته واذا به مشهد اباحي فواجهته بما رايت واعترف ووعدني انه لن يكررها لكنه كررها وفي شهر رمضان فقطعت الانترنيت وجبرته على النوم في نفس الوقت الذي انام فيه بعد سبع اشهر طلب مني اعاده النت بسبب انا نحتاجه ووافقته الراي نحن نحتاج النت بحكم البلد الذي نعيش فيه وفي شهر رمضان مره اخرى اكتشفت انه (عادت ريمه لعادتها القديمه) لكنه لم يعترف هذه المره وحلف على القران كذباااااااااااا وحلف بالله كذبا واول امس اعترف لي انه حلف كذبا بعد ان كشفته للمره الثالثه بالله عليكم ماذا افعل طردته من الغرفه هو ينام في الصاله وانا في غرفتي طلبت منه مقابله اهلي وان يطلقني عندهم دون ذكر الاسباب لكنه رفض وبكا وطلب مني ان اعطيه فرصه اخرى .
ارجو المساعده انا صبرت كثيرا وهذه اول مره اطرح مشكلتي ارجو منكم المسااااااااعده
قديم 01-12-2007, 08:54 PM
سابرينا
قلم مبدع
 الصورة الرمزية سابرينا
سابرينا غير متصل  
ياحرام قطعلي قلبي
شكلكم عزيزتي توكم صغار ....
مادام انه بكي معناته ندمان ومحتاج مساعدتك
اوقفي معاه عزيزتي وساعديه بالعلاج خطوه بخطوه واصبري عليه ترى النتيجه ماتجي بين عشية وضحاها يبغالها صبر وقوة تحمل ....
واياك اياك تدخلي اهلك او اهله اياك ....
ترى رجولته تهتز وحبه لك يهتز ....
ساعديه واوقفي معاه ...
قديم 01-12-2007, 09:00 PM
بنات العز
عضو دائم
بنات العز غير متصل  
انا لم اذكر شئ من محاسنه زوجي يساعدني في اعمال المنزل لطيف معي يغار علي كثيرا يحترمني كثيرا يقول انه حلف على القران خوفا من زعلي وطلبي الطلاق منه وقال انه لا يستطيع العيش بدوني وانه مريض نفسيا !!!!!
اثناء العمل يتصل في عده مرات لدرجه ان العاملين معي لايتصورون اننا ممكن نغضب على بعضنا (ماخفي كان اعظم )
طلبت نصيحه مسؤولتي في العمل وقالت تغاضي عن هذا الموضوع وتذكري محاسنه ولكي ان تختاري .
خالتي وهي بمثابه امي قالت لي قاطعيه ليعرف خطأه في حقك ... ماهو رايكم انتم
قديم 01-12-2007, 09:02 PM
بنات العز
عضو دائم
بنات العز غير متصل  
اختي سابرينا مشكوره على الرد اللطيف .
انا لست صغيره عمري 28 وزوجي عمره 32 لم ادخل احد في مشكلتنا واهلي ناس متفهمين يعطون رايهم وبالاخر يقولون الرأي لي ولا يضعون نفسهم في مواجه مع زوجي ابدا يحبوه ويقدروه .
قديم 01-12-2007, 09:08 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
نقل للمتزوجين
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 01-12-2007, 09:26 PM
(وردة وردية)
عضو نشيط
(وردة وردية) غير متصل  
حبيبتي إذا كان هذا هو عيبه الوحيد يعني يحافظ على صلاته وأخلاقه حلوة معك أحمدي الله فأنت بنعمة وتأكدي أنه مدمن على هذه الأشياء وصعب عليه يخليها وصعب عليك تتغاضين بس تحمليه لأنه يحبك وهذا أهم شي ومتأكدة أنه يريد أن يترك هذه الأشياء ولكن تحتاج إلى إرادة قوية جداً جداً وهوماعنده هذي الإرادة بس أنت وقفي معاه وحاولي فيه بالطيب وادعي ربك يشفيه والله حسافة الرجال تتطلقين عشان كذا ...أنا ماأقولك هذا سبب تافه بالعكس هذا يطعن بكرامة المرأة وإحساسها صعب (كنت أعاني ومازلت والحل الوحيد اللي سويته تغااااااااااااااااااضيت لأني تعبت فيه )وأتوقع السبب الرئيسي لهذه المشكلة تأخره بالزواج يكون أخذ وقت وتعود على الأفلام والعادة السرية .
نصيييييييييييييييييحة حافظي على زوجك ماراح تلاقين أفضل منه .
قديم 01-12-2007, 09:38 PM
بنات العز
عضو دائم
بنات العز غير متصل  
مشكوره ام شيطونه على الرد والله يساعدك ويساعدني .
هو يقول في كل مره يريد يترك بس مو قادر وانه تعود من عمره 16 سنه وكل مره يصلي ويستغفر ربه لكن مافي فايده ويقول لي ان كل الرجال على هالحال بس انا مو عارفه . لكن انا مستحيل اصدق ان كل الرجال مثله قرات كثير وكل من يمارس العاده السريه يتركها لما يتزوج الا زوجي .
قديم 01-12-2007, 10:08 PM
Alur
عضو دائم
Alur غير متصل  
حبيبتي للأسف الشديييد اغلب الشباب يتابعون هالمواقع مع انهم زينيين و ما فيهم شي لكن مدمنيين مواقع اباحية بس الطلالاق ماهو حل حاذري لا للطلاق لهذا السبب اما اذا كان السبب الانجاب اوكيي لكن بعد ان تتاكدي من الضعف اللي عنده الله يوفقك
قديم 01-12-2007, 10:26 PM
الفدى
عضو نشيط جدا
الفدى غير متصل  
عزيزتي عليكي بالوقوف الى جانب زوجكي لكي يستطيع الابتعاد عن مشاهدة المواقع الاباحية وممارسة العادة السرية طبعا عليكي بالصبر وخلي عندكي ارادة وعزيمة واهم شيء قوي ايمانكي لان من كان مع الله كان الله معه وحاولي خطوة خطوة وها لاتياسين كماانكي سوف تواجهين في البداية صعوبة ولكن مع الاستمرار سوف تتغلبين وستنجحين في علاج زوجكي باذن الله مع الاستمرار في الدعاء والصلاة وقراءة القران والتوسل الصادق في اواخر الليل لان هذه هي اوقات تستجاب فيها الدعاء ومادام زوجكي معكي زين فلا تطلبي الطلاق وانما حاولي قد ما تقدرين تباعدين هالسوالف من باله طبعا سوف تجنين من وراء ذلك الثواب والاجر وحذاري من ان تذخلين اهلكي او اهله اولا انتي حاولي وبعد ذلك لكل حادث حديث والله يوفقكي حببتي والله يهدي زوجكي ان شاء الله...
قديم 02-12-2007, 01:11 AM
ام السوسه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ام السوسه
ام السوسه غير متصل  
حاولي توقفي معاه وتساعديه في علاج نفسه

ولاتكثير ي من لومه

واتمنى انك ماعاد تفتشي وراه حاولي صعب لاكن لاتعطي لنفسك الحق وتجلسي تتجسسي وراه

بتشوفي بعض الا حيان بالصدفه لكن لاتدوري انتي علشان انتي ماتتعبي

اتركيه هو من نفسه يحلها ويتركها بدون انك تذكريه كل شوي

تقربي له اكثر لان من كلامك فعلا هو يحبك ويحاولو انه يتغير

ساعديه خليه يتغير علشان يرضي ربه اولا وعلشان نفسه

الضعف اللي عنده سببه ممارست ماذكرتيه

وصدقيني كثير رجال وزوجته جنبه على السرير ويمارس هالشي

مو بس انتي لاكن لاتطلبي الطلاق

واستعيني بالصبر والصلاه والدعاء

حاولي تتللذذي في صبرك على همك

لان ربي يحب الصابرين

اختي الغاليه حاولي تتصلي بمركز متخصص يساعدك بحل المشكله طبيا

وحاولي ان زوجك يقوم الليل ويقرى القران كثير علشان يتغلب على الشيطان

الله يوفقك ويفرج همك ويعوض صبرك خير

وترى الله مايضيع احد

اختي الغاليه اسالي نفسك وش انتي مقصره فيه مع ربي

ترى بعض الاحيان الله يبتلينا بما كسبت ايدينا

راجعي علاقتي مع ربي وحسينيها وزيدي في الطاعات

وحاولي ماتدخلي اهلك بالمره لانه ماراح يسامحك او حتى راح يسير فيه جرح بينكم

وانشاء الله يتغير ويتحسن وتصبح مشاكلكم من الماضي

هل تتوقعين ان اهلك اذا تغير بتتغير نظرتهم له ؟

من اول خلاف بسيط راح يتذكروا الماضي

طبيعه البشر

اختي صدقيني يمكن كلامي مو مرتب لاكن صدقيني نابع من قلب صادق واكتبه لك وانا مستعجله

مابغيت امر وخصوصي الموضوع شدني ولااكتب لك

دايم قوليلي يارب ياعليم ياقادر يارحيم انت قادر على تغيره وشفائه اسالك باسمائك الحسني وصفاتك العليا

فانت القادر وانت المجيب واناعبد فقير بين يديك

ان تغير حالنا الى الحال اللي يرضيك عنا وان تشفيه

وان تهب لنا من لدنك رحمه انك مجيب يالدعاء

ياحي ياقيوم
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

وصدقيني كل شي يصيبك في حياتك من خير وسوء وهو ليس بسوء انما سوء فيه خير لكي

بما كسبت ايدينا

ولربي حكمه فيه

والله يسمعناعنك اخبار طيبه يارب العالمين
موضوع مغلق

مواقع النشر