أمس زواج زوجي وقلبي ينفطر - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-10-2015, 11:26 AM
للأمل حكاية
عضو نشيط
للأمل حكاية غير متصل  
أمس زواج زوجي وقلبي ينفطر

السلام عليكم اول مرة اكتب وانا متابعتكم كنت احترم رغبة زوجي فلا اسجل في منتديات مختلطه ولا ارد

احترم رغبته في السر والا فهو لايعلم عن دخولي للمنتديات

انا انسانه تزوجت رجل مطلق معه ثلاث اطفال يعيشون مع جدتهم كان حريص جدا في دفع المهر وتكاليف العرس مع انه كريم الزواج كان سريع في شهر

في ليلة زواجي قام بضربي كف قال اني اتعبته لم يقدر كوني فتاة بكر
في شهرين قام بصربي كف مرتين ولأسباب تافهه بعدها عدت لأهلي فبذل جهد لأعود له
جلسنا سنيين في شد وجذب لكنه لم يمد يده اويلعن ولكن وقت الزعل كلامه جارح جدا في فترة زعلي اكتشفت انه مطلق اربع قبلي
هو من منطقه بعيده وعندما سألنا عليه لم يخبرونا بطلاقه بل قالوا رجل وشهم هذي الأمور جلست في نفسي وسببت لي جروح
بعدوفترة خمس سنيين تأقلمنا على طباعنا واختلافنا وأصبح بيننا الكثير من المواقف الجميله وهو طيب معي ويحب اطفاله لكن اذا زعل يقول كلام جارح جدا كأنه مظلوم معايا وانه مو مرتاح يمشي حاله

انا عندي قصور لا اعمل له الفطور لكني احترمه واسعى لإرضائه امتنعت عن زيارة الأقارب والخروج الا لبيت اهلي لايمانع لو يوميا واصبحت لا أعرف الا هو واطفالي

وكنت اقول سيرضيني الله طالما ارضيت زوجي

لنا عشر سنوات في السنتين الأخيرة انشغل بجواله وبرفقه دخلوا حياته واصبح كل خميس سهر للصباح

واحيانا ايضا وسط الأسبوع كان واحد منهم يحرضه عالزواح ويزين الزواج في عينه رغم انه متزوج لكنه يعيش مع الثانيه يدلعها ويحجز لها الفنادق ويمشيها وسفرها للخارج والأولى تقريبا ليس لها حقوق
كان زوجي يخبرهم انه سعيد واستمرت علاقته فيهم ثلاث سنوات ابتعد زوجي عني وانشغل بالجوال ولم اعد اجد لهفته عليا كنت اترجاه ان نعيش ونستمتع بشبابنا يعود احيانا ثم يتراجع قد يكون الفتور
كنت اقول له اريد ان اعيش كعروس من جديد وكنا نخطط للسفر معا ولكن كان لدينا ظرف منعنا

عندما تزوجت شرطت عدم مسؤوليه العيال
وكنت اقول لعله يفكر بأبنائه ويتراجع فهو خيرة لأني لم اكن ارغب بمتزوج من قبل لكن كان نصيبي وخاصه اني سمينه والشباب لايرغبون بالسمنه

المهم كان الأعمام مع امهم متزوجين ويعيشون في بيت واحد وبعدها خرج احدهم وبقي واحد بزوجتيه

اصبحت مشاكلهم مع العيال اكثر الآن بعد عشر سنوات عمهم بدأ بطردهم

كنت اسأل زوجي فيقول اجلسي بعيدة عن المشاكل فقلت لن اتدخل بينهم
في كل مرة لايرد علي فقط فهمت انه اخرجهم شقه مفروشه يومين ثم عادوا

اخبرني زوجي انه قد يستأجر بيت ويكونون بحانبي لاأكذب عليكم خشيت ان افقد راحتي وحتى لاتظلموني

انا لا استطيع تحمل مسؤليتهم فيهم قوة وتجبر وعلى عادة القرى ولايأكلون الخبز البقالات بل اكلهم بلدي وخبز التنور والملوح وانا عشت في غربه لم اعتد على ذلك

قلت لزوجي نجرب حظنا توفقنا كان بها طبعا بوجود شغاله بشرط الإستقلاليه ليه شقه مستقله واذا لم نتوفق الله يسهل دربك ويعوضك ببنت الحلال اللي تربي عيالك

وقالي لاتخافي انا بفكر هالأيام وراح ادور حل وان شاءالله ماتتضرري

طبعا انا صدري ضيق للأطفال وهو يعرف بس كنت بجرب وكان يقولي انا ادور بيت وفهم اهله هالكلام

يوم كان نايم وتكلم سمعت العروس

قمت الصباح اسأله قال مافي شي وبعدها قالي انا متزوج بالسر وحده من القريه بتربي عيالي
وهي بنت فلان
انا قلت له قول الحقيقه وانفعلت ومافي وحدة بتجي تربي وعيالك كبروا اصغرهم رابع

يوم كانوا محتاجين وين كنت قال امي الحين كبرت ولو صار شي له بينطردوا
لحقته للغرفه قلت قولي الحقيقه قال انا امزح وانتي عارفه انو انا بأمس الحاجه لحرمه تمسك عيالي بس ماأبغى اكسر خاطرك قلتله طيب شغاله قال مو مقتنع بشغاله من غيرتي قلت لها بتخدم عيالك واكيد تبغى حقها قال اكيد لها حق ولها كل شي وبعدها حول الموضوع مزح هذا ايام العشر

اليوم الثاني سمعت يقول اهلها قمت الصباحةقلتله امس تكلمت بس سكرت اذني ماعاد ابغى وجع قلب
وبعدها جاء العيد تمشينا يومين امطرني بكلام غزل وكان يقولي وينةشريط عرسك وهل تعرفي تزغرطي

وانتي المصورة جبتيها من القاعه قلتله لأ انت مارضيت تدفع لاسويت كوشه ولا مصورة ولا اي شي زواج وعشاء والطقاقات دفعتهم امي

بعد العيد بأربع ايام راح سهر عند اصحابه ورحع الفجر وانا كنت نايمه قمت فتحت الباب وبعدها جلست جاء جنبي وقالي بقولك بس لاتزعلي ترى انا متزوج انكرت وماصدقت وقال لمحت لك وشفتك ماتقبلتي

قلت مين طلع بنتةعمرها22 وبنت عم زوجة الرجال اللي يحرضه عالزواج

بصراحه كانت صدمة عمري والله زوجي تزوج كثير وانا تعذبت كثير وقبل كم شهر وعدني يعوصني عن الأيام اللي راحت وقالي انتي صبورة وتحملتيني وانسانه دينه تعاملي ربي واعرفي مني وعد اعوضك قلتله اخاف اصدقك واتقدم خطوة وترجعني بعدها مئات الخطوات للخلف وكنت احسه صادق

طبعا بكيت وصرخت وماحسيته شاري كان يقولي مابتراجع وانتي فكري بعقلك وان شاءالله تختاري بيتك ولو حصل شي فهذا امر الله وارضي بقضاء الله وقدرة
يتبع
قديم 07-10-2015, 11:47 AM
للأمل حكاية
عضو نشيط
للأمل حكاية غير متصل  
رد: أمس زواج زوجي وقلبي ينفطر

دخلتةفي انهيار لمدة يومين وحتى يقنعني قال انه دخل عليها ترجيته وبكيت وكان يواسيني انهةقضتء الله وقدرة وانو سامحيني ويمكن تكون خير عليك وماتوقعت هالزعل منك
اليوم الثالث وداني اسوي مغذي لأني ماعاد أكل شي

وبعد المغذي لأنه كل شوي يقول كلام ساعه العرس الأسبوع القادم وساعه خلاص بسوي حفلهةصغيرة ولا انا قد دخلت
بعد المستوصف حطيت عيالي عند امي وقلتله يكلمني بصراحه

وقال فكرت وفكرت وقلت هذا اسلم حل قلت طيب خذ مطلقه كبيرة بالعمر هو37
مش بنت صغيرة وحجمها يقول صغيرة وهو ماشاءالله طويل وعريض

طيب كان رحت لأي ناس مافي غير بنت عم زوجة هالرجال المعدد

انا قد شفت الحرمة الثانيه وكانت تتغزل بحب زوجها لها وتسألني عن حياتي واهل زوجي وعمتي واطفاله وكنت حريصه معاها بعدها سمعتوانو يحرض زوجي شوي اخته ولا اخت زوجته المهم قلت لزوجي اهنتني خليتني اقابلها وهم يخطبولك قال يوم قابلتيها ماكان في شي

الحين امس كان زواجه وكنت ادعي من قلب حاسته بارد معايا ومشغوول بنفسه وبحواله قبل العرس
ويعزم الناس واللي يتصل يبارك كنت حاسه بالظلم هذا طلق اربع ظلم وطيش والخامسه اللي هنا كان متشدد علي بس كانةيوعدني انو مايتزوج لأن مايبغى عياله كل واحد من ام ويبغى الإستقرار وكان يعرف غيرتي الشديدة واني كنت اقول اذا له رغبه يرجع طليقته مابتزوجه فأخبرنا انو طلاق نهائي

انهرت يوم شفته يتصل لمصورة الأفراح وكلف ناس بالكوشه وراح حجز القاعه بنفسه
وراحةالمستشفى كانةتعبان يسوي ابر عشان يصحصح للعرس واذا رجع عندي يقولي انا تعبان انا مريض

يوم عرسه راح المستوصف ورجع يقولي تعبان تعبان ساعتها انفجرت قلت المطلوب اقولك يفداك عمري وروحي وانت بتروح تلبس البشت وبتدخل عليها
قال خلاص خلاص

انا احس بالظلم مادري يمكن لأنه هنأ نفسه بعرسه
يمكن لأني كنت اتوقع بعد جهاد سنين ومحاولتي تذكيره بالله انو يصلح الله حاله ونستقر
ماتوقعت جزاه زوجه سادسه وبكر ويعيش مرتاح ويلم عياله ويهنيها وينزف وفنادق

كنت اقول خلاص ظلم كثيير والحين الله اصلح من شأنه بيهديه واعيش معاه

امس كنت متماسكه لحد ماحضروا صغاري من عرس ابوهم
بدأت احسب الوقت شفته اتصل بالواتس وبعدها اتسكر للصباح
صرت اقول الحين جالس يداعبها بالفندق

الحين اكيد دخل عليها الحين هو نايمةعلى صدرها وانا محرومه على فراشي وهو عارف اني متعوده عليه

حذفت رقمه عشان ماأفكر فيه بس قمت الصباح ورحعته وبدأت اشوف لسى مادخل اكيد مسكر جواله

لحد الساعه ثمانيه دخل وطلع

حز في نفسي قلت كانةيمديه يكتب رساله
محد بيدري

عارف انو اذا تاأخر برى البت اتصل اكثر من مرة واحيانا اراسله يطمني عليه
تفاصيل ليلة زواجي تتكرر عليا كنا بالفيصليه
صح ضربني كف بس رجع حسسني بحنانه

مشكلة زوجي يعصب ويندفع واذا تراجع يحاول يعوض لذلك كثيير يحبوه

وانا ايضا احبه لدرجة مو قادرة اتخيل كيف طاوعه قلبه يأذيني وكيف فرحه وسعادته هو يوم حزني
لمين تركني وهو كان معايا لما امرض واولد هو يكون مرافق لي
امي تجيني زيارة وتمشي جواله كان جوالي كيف بيصير بيني وبينه اسرار

كيف تنازلت عن حقي الشرعي ووافق اهم شي اجلس ببيتي
كلام كثيير بقلبي
قديم 07-10-2015, 11:57 AM
للأمل حكاية
عضو نشيط
للأمل حكاية غير متصل  

انا اعرف الله وشرع الله بس ماقدرت ياجماعه والحمدالله قريبه من الله

بس عحزت استوعب كيف صار الأمر طلع مملك اخر ذو القعده وباول العشر ثبت العقد بالمحكمه يومها جاء لابس غترة استغربت قال عندي مراجعهةبدائرة حكوميه

وكان يسألني كيف شكلي وقلتلهةحلو كيف قدر ينام ويقعد ويقوم
وهو مملك خلاص وكأنه ماسوى اي شي

انا قاعدة اسوي رجيم قال انا مقتنع فيك لاتسوي
وهو ماخذ وحده اكبر من ابنه الكبير ب4سنوات
يقولي خلاص امر حصل واناغلطان حتى اهلي ماعرفوا الا بعد الملكه الكل مصدوم منه
بس رجعوا حضرو زواجه امس وامهةتتصل طول الصباح تتطمن عليه وتقول خليه يشبع نوم
مادري ماحد حاسس بالحرقهةاللي فيني غير اهلي امي احترقت تقول حاربت الدنيا عشان ترجعيله والكل كان رافضه ويقولون متكبر راح كسرني

زعلانه على ايامي اللي راحت وهو سهران وانا اقوله من حقي اكون نايمه بحضنك
اشغلت نفسي بالنت عنه قلت يمكن ابتعادي يرجعه بس مافي فايدة يوم رجع ماكملنا شهرين الا وهو متزوج
قديم 07-10-2015, 12:24 PM
مُثابِر
موقوف
مُثابِر غير متصل  

قدر الله

وماشاء فعل

وحطي في بالك انها راح تاخذ كم كف على كم شتيمة

وبعدها راح يعرف الفرق بينك وبينها

وبعد مايفوق من سكرته يرجع يهتم فيكي
قديم 07-10-2015, 12:32 PM
للأمل حكاية
عضو نشيط
للأمل حكاية غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُثابِر مشاهدة المشاركة
قدر الله

وماشاء فعل

وحطي في بالك انها راح تاخذ كم كف على كم شتيمة

وبعدها راح يعرف الفرق بينك وبينها

وبعد مايفوق من سكرته يرجع يهتم فيكي

ماأعتقد زوجي تغير كثيير تزوجته مايعرف الدين زي الناس الحين صح يصلي بالبيت واحيانا يجمع صلاتين لو نايم بس صار يهتم اول ماكان له قلب

هو بنفسه يقول زعلك في بيت اهلك ووقفة عمي بوجهي صحتني من طيش

والحين سألته كيف بتعطيها كل شي وانا جاهدت ابغاك تعوضني قال ترى اجرك عند الله مابيضيع وعلمتيني وعرفت الله

وانتي بتكسبي اجر بغيرك

هي اهلها قالو له بتشيل عيالك وامك وابوك بعيونها

مش عارفه لي حق احس بالقهر ولا انا بس معترضه على شرع الله
ولا يائسه
قديم 07-10-2015, 12:43 PM
روح انتهت
عضو نشيط جدا
روح انتهت غير متصل  

الله يجبر مصابك ويعوضك حير ..

بس سؤال .. هو تزوج مطلقه ولا كيف .. مافهمت
قديم 07-10-2015, 12:53 PM
مخترق الآفاق
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مخترق الآفاق
مخترق الآفاق غير متصل  

كان الله في عونك على ما أنت فيه.

يقول الله سبحانه وتعالى : {وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم}.

صحيح أنك مريتي بأيام صعبة وصبرت، لكن أبشرك إن كنت محتسبه الأجر في زوجك وعيالك، فإن الله لن يضيع حقك.

وإذا هو غلط عليك وما عبرك ولا حس فيك، توكلي على الله وأسألي الله أن يشرح صدرك وييسر أمرك ويفرج همك.

ونصيحة إذا ذكرتيه ادعي له بأن الله يصلحه ويهديه ويسعده في الدنيا والآخرة. ولا تشيلي في قلبك هم وغبن، من كان الله كان الله معه.

الله يسعدك ويوفقك في الدنيا والآخرة، ويبارك لك في عيالك ويكتب لك ما هو خير.
قديم 07-10-2015, 01:07 PM
ام 33
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام 33
ام 33 غير متصل  

الله يفرج همك حبيبتي ويصبر قلبك
جا ببالي نفس كلام الأخ مثابر انه بتاخذ لها كم كف اكيد
ياشيخه الدنيا ماوقفت ع رجال واللي أخذها صغيييره عليه مرده يشتكي من حياته وصعب يتوافق مع وحده أصغر منه ب 15سنه مسألة وقت بس ويبرد قلبك بإذن الله.
فكري بنفسك وعيالك بس واسعدي نفسك اطلعي وروحي انسيه لاتضيعين وقتك وتفكريك ع رجال.
وبالنسبه لصبرك مابيضيع ربك كريم وبيعوضك احسني الظن بالله بس.
مرد الجديد يصير قديم والفرحه فيها مسألة وقت فقط
اهم شي لاتمرضين نفسيا وتحزنين عشانه ترى ماحد بتهمه صحته قدك.
بإذن الله لو تشغلين نفسك بالطلعات مع ناس تحبينهم ويحبونك اضمن لك بتنسينه هو وقبيلته وبتستانسين بإذن الله.
قديم 07-10-2015, 01:09 PM
هاجر9
كبار شخصيات المنتدى [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية هاجر9
هاجر9 غير متصل  

الله يربط علي قلبك و يفرغ عليك الصبر الجميل
قديم 07-10-2015, 01:20 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل