الله يخليكم لاتملو مني ومن مشاكلي بجد محتاجتكم؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-12-2007, 03:55 PM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
الله يخليكم لاتملو مني ومن مشاكلي بجد محتاجتكم؟

صراحة انا جدا خجالنة منكم لاني على طول بكتب لكم مشاكلي ومشاكلي مابتخلص لكن والله والله والله اني مالي غيركم اشكيلو بعد رب العالمين واي مشكلة تصير معي احب اخذ رأيكم فيها وتنصحوني واشوف الغلط مني ولا من زوجي وبما اننا لسه متزوجين وانتو كلكم اجمعتو على انه هناك خلافات وسوء تفاهم بين الرجل وزوجته في بداية الحياة الزوجية لكن انا اطرح مشاكلي كي اجد الحل الصحيح من خبراتكم كي اجد النصيحة كي اجد المشورة منكم

راح احكيلكم شو صار امبارح بالتفصيل وانتو احكموا
انا كنت في دوامي وبعد الدوام عندي نادي اتصل زوجي وسألني هل من الضروري ان تذهبي للنادي اليوم قلت له لا عادي مو مشكلة في شي قال لي راح اخذك معي مشوار قلت له لوين قال انتي تعالي وبس قلت اوكي مو مشكلة صراحة انا فكرت راح ياخذني يطلعني نتمشى على السينما على البحر على المطعم على اي مكان بما انو ايام الخطبة كنا محرومين من الطلعات بسبب عدم وجود رخصة قيادة لكن الحمدلله من فترة بسيطة حصل عليها يعني الطلعات يلي رحناها بينعدوا بحكم ظروف شغلي وشغلو .
المهم رحنا على محل كان حاطط فيه نظاراته الشمسية لتبديل لون العدسة اخدهم وطلعنا انا قلت بنفسي ياترى وين راح يوديني ومبسوطة اننا طالعين شي اقل من دقيقتين وصلنا على المكان المطلوب بناية نزل زوجي دخلنا انا شفت البناية والله بعرفها انا مازرت هل الجماعة إلا مرة وحدة في رمضان لكني مانسيت البيت بيت صديقوا ومرتوا انا انصدمت يعني شلون جايين عند ناس ومابخبرني وانا طالعة من دوام تعبانة يعني مابكون الي خلق كون ضيفة عند حدا فكرت جاي ياخد شي ونرجع وكل مااكلمو يقول لي اسكتي خلص طلعنا سلمنا طبعاً انا ماني عارفة ليش جايين حتى يمكن صاحبة البيت كانت بالسوق ومو عارفة انو نحن جايين يعني رجعت بسرعة على البيت قبل مانوصل بشوي وانا كثير منحرجة زوجي وصديقوا طلعو ربع ساعة ورجعوا كان في عندهم شغلة خلصوها ورجعوا وظلينا شي 3 ساعات عند الجماعة .
طبعا لما رواحو صرنا نتحدث انا والمرة شوي اسألها عن اخبارهم يعني احاول انو نكون صديقات بس هي منحرجة وانا منحرجة يعني هاي ثاني مرة بزورهم بس كنا نتكلم لما رجعو للبيت سكتنا وزوجي قعد وحطو العشا واتعشينا وانا كل شوي اسأل زوجي ليش جينا هون بدي ارجع على البيت انا تعبانة كافي وهو مايرد علي اخر شي حن علي وقال خلص خلينا نرجع وطلعنا من عندهم .
ونحن بالطريق ماشفت نفسي إلا عند بيت ابن عمه لا ان اخوه كان موجود هناك وانا ونحن طالعين على الدرجة يااخي ليش جايين لهون بدي روح على البيت مايرد علي طلعنا قعدنا وهو مسك الكمبيوتر وقعد يلعب العاب ونسي نفسو واخوه الكبير قاعدة احكي انا وهو وعلى اساس الاخ الكبير ناطر مكالمة من برا بيحكي مكالمة ونرجع كلنا على البيت وزوجي ناسي حالو ولا حاس اني تعبانة بدي روح على البيت مابقدر استنى حدا واخ زوجي قاعد عم يحكي بالتلفون اكتر من تلت ساعة وانا تعبانة بجد من 6 الصبح وانا برا البيت بدي ارجع ارتاح مرت ساعة كاملة وانا ماحكيت شي بالاخر رحت عند زوجي قلت له ايمته رايحين واذ
بيعصب علي وانتي نكدية وانا عرفت انك مابتحبي الطلعات وماعاد اطلعك على مكان اني طلعتي زعلانة وان ماطلعتي زعلانة صراحة زعجني بكلامو وانا كنت مقهورة قلت له ليش يلي بيسمع انت وين وديتني على بيت صاحبك لا تمشينا ولا شمينا هوا ولا دورتني البلد ولو ماإلك شغل عند صاحبك ماكنت اخذتني معك اصلا ولا طلعتني على شو عم تمنني وصرت ابكي قمنا رحنا على البيت فورا حطيت راسي ونمت وصرت ابكي ولحد الأن لا حكي معي ولا حكيت معو بشي ولا عم يحاكيني ولا عم يطلع فيني امانة عليكم بدي أسألكم انا بشو غلطانة انا بشو غلطت والله ماعلمت شي يزعلو ولا يخليه يعصب
حتى اخوه سأل ليش بدكم تروحوا قال له زهقت منها بدي وديها على البيت وامي لما اتصلت علينا كمان قال لها نفس الحكي ماعاد طلعها وكلها نكد وانا ساكته مافتحت تمي بكلمة .
الحق على مين بهل الموضوع وهو مفروض يبدا يحكي معي .
قديم 03-12-2007, 04:07 PM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
اي رد اي كلمة لاني شوي وراجعة على البيت كيف اتصرف بليز جاوبوني وانا صعبة اروح واحكي ولا كأن صار شي مو لاني مابتنازل لا لاني مجروحة من قلبي من جوا ليش مابحس فيني ليش مابراعي مشاعري ماني قادرة بهل المرة اني اتنازل حتى لو تمثيل مابدي صعبة شو الحل

التعديل الأخير تم بواسطة بحبك وسام ; 03-12-2007 الساعة 04:16 PM
قديم 03-12-2007, 04:20 PM
tarko
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية tarko
tarko غير متصل  
صراحة انتي موغلطانة المفروض يراعي رأيك ومشاعرك بس سؤال هو طب هو كدة كل شي عالماشي هو دايم مايقدر ولا بس هالمرة اذا دا اسلوبه الله يعينك وعليك الصبر والاقناع برضو ماتتنازلي عالاخر لازم يعرف انو انت شريكته ولكي تقديرك ومراعاة شعورك اما اذا اول مرة اوشي نادر طبعا لازم تتجاوزي مرة وتشدي مرة
اسمعي اختي سوف ادلك على شي والله له مفعول السحر وانا مجربة
قومي الليل وصلي ركعتين وانت في السجود ادعي من قلبك وياليت تبكي واطلبي الله وانت متيقنة الاجابة ولو بعد حين ادعي ماتريدي لان الرحمن ينزل السماء الاولى ووعدنا ان لايرد لنا حاجة ووعده حق فقط لاتيأسي ولاتتعجلي الاجابة اصبري وادعي وتشوفي الخير
قولي في الدعاء(ياودود ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعالا لما يريد اغثني وسخر لي زوجي ورده لي ردا جميلا)اللهم اجعل غضبه ونقمته علي بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم
وطمنيني حبيبتي وان شالله سوف ادعيلك

التعديل الأخير تم بواسطة tarko ; 03-12-2007 الساعة 04:24 PM
قديم 03-12-2007, 04:23 PM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
الله يوفقك بحياتك ويحقللك امنياتك يارب على كلامك
زوجي اول مرة بيعمل هل الفصل انو نروح مشوار من غير مايخبرني لكن انا ماحبيت زيد السؤال عليه لاني توقعت عاملي مفاجأة وماخدني شي مشوار ومابدي خرب عليه المفاجأ’ بإلحالي لكن الظاهر كان له شغل عند صديقوا لهيك اخذني معاه بس المشكلة ليش مابيتحمل مني اي كلمة وبسرعة بعصب علي وبحرجني
بس شلون اتصرف لما ارجع على البيت

التعديل الأخير تم بواسطة بحبك وسام ; 03-12-2007 الساعة 04:26 PM
قديم 03-12-2007, 04:26 PM
asaif613
عضو نشيط جدا
asaif613 غير متصل  
اخيتي هو كان حابب انك تشاركيه اهتمماته هو انسان اجتماعي وما حب يطلع مشواره او حتي شغله الاواخذك معاه هو بينبسط بوجودك معاه لكن انتي خربتي الموضوع بتذمرك كان ممكن تحسسيه انك تعبانة باي شكل تاني بادري بالمصالحة لان زوجك جنتك ونارك جمع بينكم علي خير
قديم 03-12-2007, 04:28 PM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
شكرا على مرورك asaif613 لكن والله ماتذمرت بس انا شايفتو عم يشوف تلفزيون وفيلم اكشن من شوي بدا يعني ماراح يخلص إلا بعد ساعتين اقل شي واذا زوجي تابعو ماراح يقوم ليخلص لهيك قلت قبل ماينسجم مع الفيلم وينساني لاني والله تعبانة وهو عارف وبعدين زوجت صديقوا عندها ابنها عم تدرسوا لا عندو مدرسة والولد بدو ينام والله عيب ماحبيت ظلني قاعدة
قديم 03-12-2007, 04:35 PM
حبيبة محمود
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية حبيبة محمود
حبيبة محمود غير متصل  
حبيبتي احيانا الزوج يحب ياخد الزوجة لاماكن هوه راغب فيها قرايبو اصحابو او حتى مكان ترفيهي انتي ما تحبيه بس هوه يحبه ، والشيء الحلو الي انتي مو منتبهالو انو كان حابب وجودك معو حتى لو ما كان في سبب لوجودك او لطلعتكم يمكن هوه اشتاق لصحابو واجا عبالو اهلو بنفس الوقت وحب تكوني موجودة معو لمجرد وجودك ،،وهاد شي حلو الك انو يضل يتعود على وجودك في كل مكان يكون فيه ، وما يعرف يطلع اويقعد او يتحرك بدون وجودك .

انتي قوليلي مين احلى بالنسبة الك ،، يطنشك ويطلع مشاويرة وزياراتو لحالوه وما يهتم لوجودك او عدمه ، او يتعود تضلي جنبه طول الوقت حتى لو ما في سبب مقنع ، بس لمجردك وجودك جنبه او معه بمشاويره

انا برايي صح انتي تعبانه كنتي ومو قادرة بس يوم زي هاد كل فترة استحمليه بس عوديه وتعودي على وجودكم جنب بعض،

( صدقي انا وزوجي تعودنا حتى لو متخاصمين والله لا يجيب زعل نضل قاعدين بنفس الاوضة حتى نتصالح )

انا شايفة انك تسرعتي شوي ولو انك استحملتي كان احسن الك والو وكان قدر بقائك معو رغم تعبك ،،

هيك انتي صرتي تخليه يفكر قبل كل مشوار بدو ياخدك معه عليه..

الرجال احيانا بكون الهم طلبات ومشاوير انتي ما بتحسي الها معنى بس المهم تكوني تجاريهم زي الاطفال على كل اشيائهم الي بحبوها وكل ما جاريتهم وحسستيهم انك بتحبي اشيائهم بتعلقو فيكي اكتر

الحمد لله على كل حال

مشكلتك بسيطة كتير حبيبتي

روحي صالحيه وبوسيه وحاولي اعملو اشي هوه بحبو كتير وبينيلو انك مبسوطة معو كتير وهاي الاشياء البسيطة لا تخليها تعكر عليكم حياتكم بكفي اخدت وقت من مبارح لليوم صح يا عسل؟؟؟؟؟
كفاني عزا ان تكون لي ربا
وكفاني فخرا ان اكون لك عبد
قديم 03-12-2007, 04:38 PM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
صح حبيبتي والف شكر الك بجد انا بنزعج اذا كنت غلطانة انا بحق زوجي او بتصرفي معو لاني مابحب يزعل مني بس هو ليش مابداريني مو بس بهل الشي بأشياء ثانية كثير انا الي اكثر من موضوع اذا بتحبي تقرأيهم
قديم 03-12-2007, 04:51 PM
حبيبة محمود
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية حبيبة محمود
حبيبة محمود غير متصل  
حبيبتي اسمعيني

كل واحد فينا بتختلف شخصيتو حسب البيئة الي تربى فيها
انا متزوجة من 3 شهور بس ولسة عم نكتشف بطباع بعض وانا بغلط وهو بغلط
بدك تعرفي طبيعتو وشخصيتو ، وبدك تكوني متاكدة انو ما في حد كامل غير ربنا عز وجل

يعني يمكن تلاقي عندو سلبيات واكيد انتي في عندك سلبيات شوي شوي ومع مرور الايام بتوصلو لنقطة التقاء وبتعودو على بعض

بس صدقيني ،، احسن حل الك لما تزعلي او تعصبي منو

اتذكري اشي كويس بيعملك اياه او موقف كان كويس فيه معك

واهم نصيحة ضلك موجودة بحياتو ووقتو في الاشياء المهمة والغير مهمة التافه والبايخ حتى!

لانو لو تعود على عم وجودك هاي مصيبة كبرى لانك بتصيري ما تفرقي معو

وتحملي واكيد كل واحد عندو مفتاح تفتحي فيه قلبو

اصبري واتحملي لحتى تلاقي المفتاح وساعتها بتتحكمي بحياتكم اكتر وبتعرفي كيف تستغلي حتى المواقف السيئة لصالحكم

والله يوفقكم
كفاني عزا ان تكون لي ربا
وكفاني فخرا ان اكون لك عبد
قديم 03-12-2007, 04:55 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
المسالة بسيطة اهم شىء حاولي توضعي اعصابك في تلاجة وما تاخدي على خاطرك اكيد هو حاب يشاركك اهتمامه ونسى انك تعبانة وامر المحرج دخولك بيت صديقه من غير ما تدري ومضطرة تجاملي
حاولي تنسي سالفة على اساس ما تكبري موضوع وانتهزي ا ول فرصة يكون مرتاح نفسيا وفهميه انك مش ضد انك تشاركيه كل خرجاته بل بالعكس بس يخبرك على اساس تكوني مستعدة نفسيا ومرتاحة وتعملي حسابك تاخدي معك اي هدية بسيطة لاهل البيت الي انتم رايحين ليه
الله يسعدك

مواقع النشر