أشعر أن زوجي يتجاهلني في بعض الأحيان ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 27-06-2011, 11:02 PM
أعشق اسمك
عضو نشيط
أعشق اسمك غير متصل  
أشعر أن زوجي يتجاهلني في بعض الأحيان ؟

[B]بسم الله الرحمن الرحيم[/B]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
عمتم مساء أيها الأعضاء جميعا.

بعد متابعتي للكثير من المواضيع المطروحة بالمنتدى وبعد اطلاعي على آرائكم النيرة والسديدة
أرغب بطرح موضوع علني أجد ضالتي المنشودة من أفواهكم وتفيدوني بأفكاركم
أنا سيدة متزوجة منذ 11 سنة تقريبا، ولدي3 أطفال
عمري 31 سنة وزوجي يكبرني بخمسة أعوام،
حياتنا مستقرة بشكل عام، وكأي زوجين لدينا بعض المشاكل التي نعمل على تخطيها سويا بالصبر والتسامح والحوار والتفاهم بقدر الامكان.
ولكن لدي مشكلة لم أجد لها حل منذ بداية زواجي وحتى اليوم،
المشكلة هي أن زوجي يعاملني بتجاهل مقصود بين فترة وأخرى أي ليس دائما ولكن هذا يحدث بين فترة وأخرى
يكون بداية اليوم على مايرام وفجأة في منتصف اليوم يتصرف معي بتجاهل وكأنني غير موجودة من دون سبب
سأوضح بمثال: في أول يوم طهر لي بعد الدورة أتهيأ له بما تفعله النساء من زينة وعطور وملابس وغيرها فتكون ردت فعله هي لا ينظر لي ويكلمني بضيق ويكرر علي كلمة: أنا متعب وأريد أن أنام. منذ المغرب.
أو يجلس في مكان آخر لوحده، أو يشغل نفسه بأي شيء حتى لو كان مجلة أو جريدة.
ويبقى يتصرف بهذا المنوال في اليوم التالي والذي يليه حتى أسبوع كامل أو عشرة أيام في بعض الأوقات.
وهذا يشعرني بالحزن وكأنني لست المرأة التي يريد أو كأنني لم أنال اعجابه.
تحدثت كثيرا معه بهذا الشأن فكان يقول: أنا فعلا أشعر بالتعب، وأريد أن أنام هذا ما لدي صدقتني أم لم تصدقي فهذا أمر عائد لك.
هل من المعتاد أن يتجاهل الرجل زوجته بهذه الطريقة من غير سبب وطوال هذه الأيام فقط لشعوره بالتعب أو رغبته في النوم؟
مارأيكم؟ وبماذا تنصحوني؟

التعديل الأخير تم بواسطة الماضي الدفين ; 28-06-2011 الساعة 12:54 AM السبب: تعديل عنوان الموضوع
قديم 28-06-2011, 12:03 AM
امير العزاب
عضو دائم
امير العزاب غير متصل  
اختي نحن الرجال عندما نكون تعبانين او متضايقين لانفكر في هذه الامور

لكن بعض النساء لاتشعر بتعب الزوج تعتقد ان الحياة كلها رومنسية لذلك اختاري الوقت المناسب عندما ترينه مرتاح وانت اعرف بزوجك منا

مدري ليش احس اني ملقوف يوم اني ادخل هالقسم

قديم 28-06-2011, 12:08 AM
شوقهـ2009
عضو نشيط
شوقهـ2009 غير متصل  
لاتقولين من غير سبب هو اكيد فيه سبب ووش هو الله اعلم حاولي انك تتفاهمي معاه في الوقت اللي يكون رايق فيه واساليه عن هالشئ وسبب التجاهل؟؟؟. المهم انتي اللي عليك انك تأدين حقه بالكامل وحق بيتك واولادك واذا حسيتي منه تجاهل انتي بعد تجاهليه وترى بعض الرجال يموتون على الحرمه اللي ماتعطيهم وجه يمكن زوجك يكون منهم والله يوفقكم ويسخركم لبعض يااارب
قديم 28-06-2011, 12:14 AM
bant almagrib
عضو نشيط
 الصورة الرمزية bant almagrib
bant almagrib غير متصل  
حبيبتي رجال كلهم متشابهين بس لما تحسي انو متغير شعلي القران في المنزل وصللي والله يهديه ويهدينة انا كمان جوزي دايمان هيك بيجاهلني ويعملني بقسوة ولما احكيلو علموصوع يقولي انا هيك عقلي ماراح تغيريه لي حتة كلمة حبيبتي لم اسمعها منه منذ ان تزوجته هلا عام ونص بس هوة بحبني تحياتي
قديم 28-06-2011, 12:38 AM
بوكاهانتس
عضو جديد
 الصورة الرمزية بوكاهانتس
بوكاهانتس غير متصل  
طيب خليه على راحته.. وتجاهليه زي مايتجاهلك..الين تعدي هالحالة..
قديم 28-06-2011, 12:46 AM
مدلوله
عضو نشيط جدا
مدلوله غير متصل  
الناس اشكال وانواع
وزوجك ممكن يكون من النوع اللي مايبغا يشوف منك مبادره
جربي تطنشين ولاتحسسينه انك مبارده وشوفي رده فعله

اليوم انت فوق الارض
وغدا تحت الارض فماذا اعددت ليوم العرض
قديم 28-06-2011, 01:02 AM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  
أختي الكريمة

أظن أن نقطة الخلاف بينكما هو تعطرك وتزينك في أول يوم طهارة , لأن هذا مدلوله عند الرجل أنكِ ترغبين بالعلاقة الجنسية , ومبادرة المرأة شيء طيب ومحبب لدى الزوج ولكن في مثل حالتك أظن أن تزينك هو سبب هروب زوجك لأنه يكون في فترة غير قادر على العطاء جنسيا ويكون فعلا متعب فيضطر أن يهرب...

الحل :

1- اعمدي أختي الكريمة على اختيار ملابس أنيقة ومرتبة لا تعطي للرجل مدلول ( رغبة جنسية ) ولكن تظهرك بمظهر المرتبة والانيقة ...

2- لا تحاولي التقرب منه كثيرا بعد انتهاءك من الحيض مع أني أعلم أنها فترة اشتياق عارم من المرأة للرجل ..

3- قومي بمصارحته عن أهمية هذه الفترة بالنسبة اليكِ , وأنكِ بحاجة لاهتمام خاص منه ويبدو أن زوجك متفهم وسيتفهم هذا الأمر ...

4- يبدو أنكِ تنفرين منه بشدة في فترة الحيض وبعد الانتهاء منها طبعا تستقر نفسيتك وتعودين وتشتاقين له , فلا تنفري من زوجك نفور تام ومن ثم تحاولي بعد الانتهاء أن تعودي وتتقربي منه لأن هذه الحالة النفسية التي تمرين بها لا يستوعبها أكثر الرجال ويظن أنكِ متقلبة ...

وبالاخير اذا استمر زوجك على نفس الطريقة اتركيه على راحته وسيأتيكِ عاجلا أم آجلا

* تذكري أختي الكريمة أن الدنيا دار فناء وأنها لا تصفى لمخلوق , فان تم له أمر تعسر له آخر وهكذا , فاقنعي بما كتب الله لكِ من زوجك واجتهدي في ارضائه سبحانه وتعالى ثم ارضاء زوجكِ

وفقكِ الله تعالى

يَا ذِكْرَيَاتِ الصِّبَا عُودِي لِذاكِرَتِي
فَقَدْ يَجِدٌّ إِلَى لُقْيَاهُمُ أَمَلُ

قديم 28-06-2011, 10:43 AM
أعشق اسمك
عضو نشيط
أعشق اسمك غير متصل  
اختي نحن الرجال عندما نكون تعبانين او متضايقين لانفكر في هذه الامور

لكن بعض النساء لاتشعر بتعب الزوج تعتقد ان الحياة كلها رومنسية لذلك اختاري الوقت المناسب عندما ترينه مرتاح وانت اعرف بزوجك منا

مدري ليش احس اني ملقوف يوم اني ادخل هالقسم

شكرا أخي على المرور
أنا منالنوع الي يراعي زوجي وما أحب أضغط عليه، بس يعني الكلمة الحلوة ما راح تتعبه
والوحدة منه تحتاج للكلام الحلو
بس راح أختار الوقت المناسب مثل ما قلت
والله يقدرني إني أوفيه حقه من غير تقصير
قديم 28-06-2011, 10:48 AM
أعشق اسمك
عضو نشيط
أعشق اسمك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوقهـ2009 مشاهدة المشاركة
لاتقولين من غير سبب هو اكيد فيه سبب ووش هو الله اعلم حاولي انك تتفاهمي معاه في الوقت اللي يكون رايق فيه واساليه عن هالشئ وسبب التجاهل؟؟؟. المهم انتي اللي عليك انك تأدين حقه بالكامل وحق بيتك واولادك واذا حسيتي منه تجاهل انتي بعد تجاهليه وترى بعض الرجال يموتون على الحرمه اللي ماتعطيهم وجه يمكن زوجك يكون منهم والله يوفقكم ويسخركم لبعض يااارب
أنا لما يروق وكلمه يقول كنت تعبان أو متضايق من شي مو منك بس من الشغل أو الشي الفلاني.
مشكورة أختي على المرور وأنا فعلا بدأت أفكر أني أتجاهله مثل ما يتجاهلني بس المشكلة إني أحبه وااجد وصعب علي أعامله بالتجاهل
مشكورة على الدعاء وياربي يوفقك وييسر أمرك.
قديم 28-06-2011, 10:50 AM
أعشق اسمك
عضو نشيط
أعشق اسمك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bant almagrib مشاهدة المشاركة
حبيبتي رجال كلهم متشابهين بس لما تحسي انو متغير شعلي القران في المنزل وصللي والله يهديه ويهدينة انا كمان جوزي دايمان هيك بيجاهلني ويعملني بقسوة ولما احكيلو علموصوع يقولي انا هيك عقلي ماراح تغيريه لي حتة كلمة حبيبتي لم اسمعها منه منذ ان تزوجته هلا عام ونص بس هوة بحبني تحياتي
مشكورة حبيبتي على النصائح الحلوة وراح أعمل بها ان شاء الله
الله يهدي زوجك وزوجي ويهدينا لكل خير ويحبب قلوبهم فينا

مواقع النشر