مشكلتي مع زوجي ====== سببها صديقتي !!!! شو العمل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-06-2006, 02:28 AM
smor33
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية smor33
smor33 غير متصل  
icon43 مشكلتي مع زوجي ====== سببها صديقتي !!!! شو العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليس المهم ان تكون صديقي المهم ان تكون صادقاُ معي
القصة لازمها حل واتامل الحل منكم
في بلاد الغربه من يعوضك عن الاهل والاقارب وحدتك /////// طبعا البحث عن صديق وفي تتبادل معه شتى انواع
العلاقات التي تجمع بينكم على الصدق والمحبه والوقوف بجانب بعض وقت الشده //////// طبعا هذا حال اكثر الاخوان في بلاد الاغتراب ---- الزوج يذهب الى عمله والزوجة بعد ان تتم واجباتها المنزليه اما تذهب لصديقه اوبالهاتف او العكس هذا هو الروتين --------

الان هذا ما حدث طوال 4سنوات مع هذه الصديقه درس يومي يتكرر كل يوم معها في البيت او العكس او السوق او او =========
الى ان جاء يوم تدهورت اوضاع زوجها وقرر ارسالها لبلده بسبب سوء الظروف -----------!!!
عادت بعد 6شهور لتجديد الاقامه لكن لبيت غير بيتها ووضع سيء لم نكن نتوقعه << وهنا للدلاله انني انا وزوجي ليس لنا علاقه به ولا نعرف اخباره الصداقه كانت من طرف النساء فقط
للامانه فرحت جدا بعودتها لانها اكثر من صديقه اخت -----------
وفي يوم جاءت لزيارتي لكن بدا عليها التعب والاكثر الذل بعينه واخذت تشكي حالها وطلبت مني مبلغ من المال قالت انها مطروده من السكن لعدم توفر المال مع زوجها --------بصراحه حزنت وحاولت جمع عدد من الكلمات المناسبه لاخذ المال من زوجي لاني لا املك مثل هذا المبلغ ---- لم يقل شيء واعطاني لكن قال كيف تسدد وزوجها مطالب على حد قولها هنا لم اعرف ماذا ارد عليه واخذت المال ------------!!!!1
بعد 5 ايام وعلى وقت الغداء هاتفي وهاتف زوجي اتصال واذا صديقتي تبكي وتقول ((( انا داخل على الله ثم عليكي )))) هنا تجمدت ارجللي بمكانها !!!!!!!!! --------زوجي من معي على الهاتف هنا مخفر الشرطه هناك شخص يدعي معرفتك !!!!
ترك زوجي طعامه وراح مسرع لكن بعد ان ترجيته وطلبت منه وهو مذهول ماذا يفعل يقول لي لا اعرف زوجها طيب وماذا افعل له ,وانا اقول له حرام مسكينه ليس لديها احد قف بجانبهم =============
بعد نصف ساعه رجع زوجي واذا الرجل مطالب بمبلغ من المال ومحجوز هو وصديقتي بدل لايجار سياره مده طويله والمسكين زوجي دفع المبلغ وخلصهم من السجن ============
في صباح اليوم التالي يصلني مسج منها انا في بلدي وشكرااا لما فعلتم !!!!!
هنا لا اعرف ماذا اقول لزوجي من اين استرد المال الاول والثاني ونحن لا نعرف زوجها اين ولا وين ومن كلامها مطالب بمبالغ ماليه وشكاوي تؤدي للسجن بسبب اهماله وادراكه لاموره العمليه
الان المبلغ له سنه وسبع شهورولم نسمع منهم ولا وصلنا منهم حتى كلمه تطمنى انهم سوف يردوا لنا المال
وكل ما ارسل لها مرسال تقول ظروفي اوضاعي ماذا افعل =====
زوجي كل يوم يقول اعيدي مالي استردي المال وخذيه لك افعللي ما تشائين فيه بس استرديه!!! وصداقتي وطيبت قلبي معها لا اعرف كيف اتصرف معها وعلمت ان زوجها موقوف ومحجور على امواله وراتبه ========
ما الحل كيف استرد المال منها وزوجي لا يكف عن اسماعي الكلام الذي احيانا احس انني استحقه =========
احتاج لمشورتكم عسى استعيد ولو جزء منه لانه مبلغ ليس بقليل =========
ولكم كل الشكر مني ///.

اهجر قيل وقال ,فعندك من الاعـــمــــال كـــــــــالجبـــــــال

تسعة أعشــــــــــار حســــــــن الخلق في التغافل عـــن الأ خطــــــــاء

[blink](( فلا الروووح ))[/blink]

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 21-06-2006 الساعة 09:06 AM
قديم 21-06-2006, 02:50 AM
طنبرجي
عضو نشيط جدا
طنبرجي غير متصل  
والله مشكلة !!!

خايف قلك الله يعوض عليكي وعلى زوجك ..
قديم 21-06-2006, 04:02 AM
sad 4 ever
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية sad 4 ever
sad 4 ever غير متصل  
اختي كان من الممكن انك تعطيها المال بس كان المفروض تكتبين ضمانات عليها

ماا اعرف شنو اجاوبك

لان اظاهر راحت الفلوس

بس انتي ابقي و قولي لها بين فترة و فترة عشان تستردين الفلوس
قديم 21-06-2006, 04:39 AM
مناكير
عضو نشيط
 الصورة الرمزية مناكير
مناكير غير متصل  
معليش اختي اصبري وقدك بديتي بالطيب وفرجتي عن مسلم كربة

فانت كملي طيبتك وقولي لزوجك انه اكيد الحرمة بترد الدين وقت مايتوفر لها

وماادام انها لسى متباعة معاك هذا دليلة طيبته واخلاقها والله يكون في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

وتاكدي بماانك ساعدتيها لوجه الله ان ربنا ماراح يضيع حقكم
قديم 21-06-2006, 04:48 AM
mohammadttt
عضو دائم
mohammadttt غير متصل  
حاولي تقسيط المبلغ
لدفعات بسيطة
لكي لا يستثقلوا المبلغ
قديم 21-06-2006, 05:17 AM
maya52
عضو نشيط جدا
maya52 غير متصل  
فعلا ورطة ...لكن صحيح اذا كانت صديقتك فى محنة كيف لها ان ترد لكى المال ..يجب ان يقتنع زوجك ان المسلم فى عن اخية المسلم..والمال لا يدوم وانما الاجر يدوم وصدقينى انتى اشتريتى بهذة الفلوس فك كربة من كرب يوم القيامة الا تستحق ؟؟؟؟ الدنيا هى ايام قصيرة كم ستكون اربعون سنة قادمة صدقينى اقنعى زوجك ان لا تاخذو هذة الاموال فانتو لستوا فى حاجة اليها على قولك انة قال لك خذيها لنفسك اى شيئ ولكن استرديها ...وحتى اذا كنتى فى حاجة لها فكيف لهم ان يرجعوها؟؟...ارجوك اقنعى زوجك وعوضك الله عاجلا ام اجلا فلن يضيع مساعدتكم هدرا ابدا وحتى لو كان المبلغ كبير جدا فيكفى انكم ساعدتو اسرة مسلمة وبارك الله فيكم لكن راى تنازلو عن المال لله وسترين كم سيكون فتح الله عليكم ووفقكم الله واصلح حالنا وحالكم
قديم 21-06-2006, 08:13 AM
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
دلع ودلع غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maya52
فعلا ورطة ...لكن صحيح اذا كانت صديقتك فى محنة كيف لها ان ترد لكى المال ..يجب ان يقتنع زوجك ان المسلم فى عن اخية المسلم..والمال لا يدوم وانما الاجر يدوم وصدقينى انتى اشتريتى بهذة الفلوس فك كربة من كرب يوم القيامة الا تستحق ؟؟؟؟ الدنيا هى ايام قصيرة كم ستكون اربعون سنة قادمة صدقينى اقنعى زوجك ان لا تاخذو هذة الاموال فانتو لستوا فى حاجة اليها على قولك انة قال لك خذيها لنفسك اى شيئ ولكن استرديها ...وحتى اذا كنتى فى حاجة لها فكيف لهم ان يرجعوها؟؟...ارجوك اقنعى زوجك وعوضك الله عاجلا ام اجلا فلن يضيع مساعدتكم هدرا ابدا وحتى لو كان المبلغ كبير جدا فيكفى انكم ساعدتو اسرة مسلمة وبارك الله فيكم لكن راى تنازلو عن المال لله وسترين كم سيكون فتح الله عليكم ووفقكم الله واصلح حالنا وحالكم

كلام سليم لأني أعتقد والله أعلم أن مالكم لن تستردوه
قديم 21-06-2006, 08:46 AM
أم كريم
عضو نشيط جدا
أم كريم غير متصل  
[QUOTE][حاولي تقسيط المبلغ
لدفعات بسيطة
لكي لا يستثقلوا المبلغ/QUOTE]
قديم 21-06-2006, 09:04 AM
المثابرة
عضو نشيط جدا
المثابرة غير متصل  
مش عارفه ايش أرد عليك لكن الله يعوض عليك وعلى زوجك
ممكن ان تأتي لزوجك من ناحيه دينيه ان له الأجر عند الله تعالى وانه فرج كربه على مسلم وانه بلقاها في الآخره ومن هالكلام لحد ما ينسى شوي
قديم 21-06-2006, 09:26 AM
محبة النبي لين
عضو نشيط جدا
محبة النبي لين غير متصل  
انا رايي من رايي اختي مايه 52 وان شاء الله تعيده لكي واكتبي لها ان زوجك يطالبك بالمال وانت لا تدري ماذا ستفعلين قولي لها هكذا وشوفي شو بتقول ..... مع انه الباين ما حتردهم بس ان شاء الله الله بعوضك خير بدالهم
موضوع مغلق

مواقع النشر