زوجة تضرب زوجها امام الناس 00 وهو يضحك - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-03-2004, 01:47 AM
ابتسام عايد
عضو جديد
ابتسام عايد غير متصل  
eek زوجة تضرب زوجها امام الناس 00 وهو يضحك

عندما كنت مسافرة في احد الباصات لفت انطارى مشهد غريب على رجل شرقي وخليجي ايضا0000في الخمسينات من عمره كان جالسا مع افراد عائلة المكونة من ابنه وثلاث من بناته وابنة زوجته مع بناتها واخيرا زوجته في الابداية فكرتها سيدته ووهو الشغال عندها0كانت تعمله معامله غير طبيعية من زوجة فقدكانت تعطيه مال ليشترى اكل له وهي الذي تصرف على اولادها عندما يريدون شيء وكلمة كلمتها لا يجادلها بشيء حتى الولاد يدهبون للام والاب لايعتبرون له000 عندما جلس الجميع في مكانه للنصراف للرحلة طلبت منه ان يجلس في مكانه الذي هي حددته له لكنه غير مكانه فاخد تصارخ عليه و تضربه دون ان ينطق بكلمة ولما لفت نطره اننا جميع من في الباص ينطر له اخد يضحك وليس هو فقط بل اولادة على الرغم انهم كان بعضهم كبار والاخرين صغار وابنة زوجتة مع بناتها وزوجة ايضا جميعهم يضحون ولم نعرف لماذا يكون يضحكون هل هو خجل من الموقف كان لايبدو كذلك فقد تتكرر طول الرحلة الطويلة نسبيا اما تعود على هذا التصرف اما الركاب0البعض استاء من معاملة الزوجة وبعض اخد يضحك واثناء ذلك همس زوجي لي وقال ان فعلتي نفسها ونحن وحدنا لطلقتك فما بالك في وسط ناس 000 وقالت له هل انت ضعيف نفسه واخدنا نتابع الرحلة ونغض النطر عن مايجريءفي استياء 0000 الان ماالاسباب الذي ادت الى ضعف شخصية هذا الرجل امام زوجتة 000000000000000000 والاسباب الذي جعلت الاولاد لا يهتمون لضرب امهم لابيهم امام الناس وامامهم0 0000000000
قديم 18-03-2004, 02:05 AM
abdulwahab
موقوف
abdulwahab غير متصل  
icon52 مو شي غرييب والله

يا اختي العزيزة بسومة هالايام ماكو رياييل للاسف قليل جدا اتحصليين ريال بمعنى الكلمة واله اقولج الكلام من خلال معاشرتي للرجال ودخولي الدواويين ,راح اتقوليين اشلون ,اقولج صايريين مستعيديين يتنازلون عن اشياء وايدة مقابل انا زوجته تسكت على ضعفة الجنسي او عدم حصولها على اللذة من خلال المعاشرة الجنسية معلى ريلهو اتحس انا صاير بارد المهم الموضوع حلو وشي بس اقولج والله مو شي غريب عشان بعض الحريم صايريين صبيك والرياييل يشيلون شيرة ويحلقون شعر صدورهم وماكو شنب زمن اغبر
قديم 18-03-2004, 02:08 AM
abdulwahab
موقوف
abdulwahab غير متصل  
موضوعج حلووو بس مو اطقيين ريلج
قديم 18-03-2004, 02:33 AM
ابتسام عايد
عضو جديد
ابتسام عايد غير متصل  
hi

لاتخافين علي زوجي مو من النوع الي ينضرب ولا انا من النوع اللي تضرب زوجها000000وشكرا
قديم 18-03-2004, 03:17 AM
muazaz
عضو جديد
muazaz غير متصل  
لا يفلح قوم ولو امرهم امراة
قديم 18-03-2004, 03:41 AM
البحر الهادئ
عضو مثالي ومميز
البحر الهادئ غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله

اولا لا تعلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييق

على هاذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا

الموضووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووع

هاذا صار ولد صغير عمره 4 سنوااات وليس زوج

وثانيا قلة ادب من تلك الزوجة الحمقاااء الشنعاااء ليس لها دين ولا ملة

هل يعقل ان امراة تفعل ذالك وامام الناس لماذا لكي تبين انها سيدة البيت والا ماذا

ربما كان الزوج فى ماسبق رجل بكامل قواه العقلية وربما بعدها برض وصار له انفصام فى الشخصية

او صار اهبل لعدة اسباب وهية لم ترحمه فى مرضه اما تلكم الابناء الذين يضحكون على والدهم وامهم الفاسدة تضرب

ابائهم بئسم ذالكم الابناء والله بطن الارض احسن لهم من الحياة فوقها

وصدق حبيبنا وسيدنا محمد عليه الف الصلاة والسلام لما قال انى رايت ارض اهل النار النساء

ولا حولة ولاقوة الا بالله العلي العظيم

الزواج مسؤولية ود تفاهم رحمة حب متبادل بين الزوجين لمدى الحياة احترام رقة شعور احاسيس ووووووووووووو

وبالله التوفيق وبه نستعين ولا حولة ولاقوة الا بالله العلي العظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم البحر الهادئ
قديم 18-03-2004, 09:23 AM
سعد السيد
عضو جديد
سعد السيد غير متصل  
الاخت ابتسام
موضوعك شيق جدا وهذه الظاهرة للاسف منتشرة في هذا الزمن والاسباب كثيرة وطبعا لا نستطيع ان نعمم ذلك على نسبة كبيرة من الرجال لان الاسباب كثيرة ومختلفة منها مثلا كما ذكرت الاخت ان بعض الرجال قد يكون ضعيف من الناحية الجنسية وتستغل الزوجة الغير صالحة ذلك بالضغط على زوجها ومعاملته معاملة سيئة سواء امام الناس او بينها وبينه ومع الوقت تصبح هي الرجل وهو المراءة اما الزوجة الصالحة لا تفعل ذلك وايضا للرجل دور هام فاذا تنازل مرة سوف يتنازل في جميع المرات 0
وايضا قد لا يكون السبب الضعف الجنسي ولكن يكون السبب هو مرض نفسي لدي الرجل فهناك مرض الماثوكية وهو حب التعذيب من الطرف الاخر وحب الاهانة من الطرف الاخر وهو مرض نفسي معروف ففي هذا المرض مثلا يجد الرجل لذة اذا ضربته زوجته وشتمته ولا ينفعل معها جنسيا الا اذا ضربته وشتمته ومع الوقت يصبح هذا الموضوع عادي بالنسبة لها ولابنائها وتستغل الزوجة هذا في زوجها امام الناس حتى تشعر الناس انها زوجة قوية ومتسلطة ولكنها في الوقت نفسه تفقد شعورها بالامان مع مثل هذا الزوج لان المراة مهما وصلت من القوة فهي في حاجة الى رجل قوي يحميها 0
وبالطبع ايضا ضعف شخصية الرجل يجعل المراءة تستغل هذا فالمراءة ذكية في بداية مرحلة الزواج تحاول ان تكون هي المسيطرة فاذا كان زوجها ضعيف الشخصية اخذت هي دور الرجل اما اذا شعرت ان زوجها ذو شخصية قوية ولا تستطيع ان تقوم هي بالسيطرة عليه تخضع له وفي هذه الحالة تكون اسعد من الزوجة المسيطرة لانها تشعر انها في حماية رجل قوي 000
قديم 18-03-2004, 10:08 AM
hagy
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية hagy
hagy غير متصل  
اكيد هذه ظاهرة مرفوضة
من الزوجة ومن الابناء
وتصرف غير اخلاقي بكل المقاييس
سمعنا عن سيطرة الزوجة وسلطاتها في بعض البيوت لكن لدرجة الضرب امام الناس
لا حول ولا قوة الا بالله
قديم 18-03-2004, 10:42 AM
برادعي
عضو مثالي ومميز
برادعي غير متصل  
يمكن يكون هذا الرجال مو طبيعي يعني في شي في عقله مو كامل في تخلف بنسبه بسيطه، لأنه حتى لو كان فيه ضعف جنسي مو معقول يخلي زوجته تضربه وأمام الناس يعيش اعزب ولا العيشه مع أمرأه مثل هذه.

أما بالنسبه للمراه فهي لا أخلاق ولا ضمير مو عجبها زوجها تطلب الطلاق ، لا تعامله بهذا الأسلوب حتى لو كان فيه ضعف جنسي أو أنها هي الي تصرف على البيت .

هنا دخلنا في موضوع ثاني اذا كانت المرأه تصرف على البيت لظروف يمر بها الزوج لم يتستطيع العمل تذله ، أكيد مو كل النساء مثل هذه المرأه ، لأنه في رجال قاعدين والزوجه تعمل وتصرف وياريته عاجبه.

أعتقد والله أعلم غالبا الرجال فيه شي في عقله ، وشه يعني

والسلام عليكم ، مع الشكر لكاتبة الموضوع

أخوكم برادعي
قديم 18-03-2004, 05:04 PM
رسول الحب
عضو جديد
رسول الحب غير متصل  
الله يستر من ام عيالي لا يكون بعد تطقني

ايه اكيد ما رايح يحصل لا نها ما ورثت شي من ابوها الله يرحمه

أشكرك على الموضوع الحلو

بس تعليق على مشاركة الاخت اللي قالت ما فيه رجاجيل ها اليومين .... لا وانتي الصادقه يمكن في مكان معين يصير بس التعميم مع احترامي لها موب صحيح

نحياتي للجميع
موضوع مغلق

مواقع النشر