برود الثلج أوأكثر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-06-2006, 09:31 PM
فضة
عضو جديد
فضة غير متصل  
icon40 برود الثلج أوأكثر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي الأعضاء انا مشتركة في هذا المنتدى الرائع منذ فترة
الا ان مشاركتي جدا قليلة ، لقد استفدت من المنتدى الكثير من الامور في الحياة الزوجية
وادعو الله عزوجل ان يوفقكم لمافيه الخير والصلاح

احببت ان اطرح مشكلتي اليوم حتى اجد حل لها وان شاء الله تساعدوني ان كان لكم خبرة في الموضوع
مشكلتي يا أعضاء المنتدى لا أتوقه احد طرحها من قبل ألا وهي
صار لي متزوجة 4سنوات متزوجة ولي طفلين وزوج مؤدب خلوق ، متدين الكل يحب الجلوس معه حيث الحديث معه
يجعل الشخص لا يمل
مشكلته بارد جدا جدا جدا جدا جدا جداجدا جدا جدا جدا جدا ومهما اكتب قليل حيث انه عندما نريد الخروج من المنزل
يقول لي تجهزي وجهزي اطفال بعد خمسة دقائق احنا طالعين ، اقول حاضر فاقوم بترتيبهم وتجهيزهم وأنا ايضا
ونجلس ننتظره فاذهب اليه في غرفة المكتب اجده جالس على المكتب وامام الكمبيوتر ويكتب وهو غارق في التفكير
مهما اكلمه لا فائدة لايرد ( زوجي كاتب ) يكتب في احدى الجرائد وله بعض المؤلفات
وبعدها اقول له انت قلت تجهزي مع اطفال يقول : صحيح الان دقيقة تقريبا اربع مرات اذهب اليه ويجواب نفس الجواب الاول ، هكذا الي ان يمل الاطفال وامل انا وبعد ساعة ونصف يخرج مبتسما هيا انا جاهز انتوا جاهزين
وانا واصلة حدي وبنفجر من الغضب ودي اضربه من القهر لكن ابتسم واقول نعم نحن جاهزين
وبعدها نخرج ( بعد طلعة روحي )
وهكذا في كل طلعة حتى اذا كان احد هناك عزومة ايضا يتاخر ويعتذر بانه لايحس بالوقت
والآن اريد طرح سؤال ارجو من الجميع يشارك ؟
عند الخروج من المنزل من اللي دائما يتأخر في الاستعداد
انا اللي اعرف ان النساء دائما مو الرجال اريد حل لهذه المشكلة صرت ماحب اطلع بسبب هذة المشكلة لدرجة
حتى اذا كنت معزومة اعتذر عن المجئ بعذر زوجي مشغول !!!!!!
الجميع لاحظ على زوجي البرود حتى اهله يقولون عنه ابرد واحد في العالم
هل من حل لهذه المشكلة ساعدوني

وآسفة على الاطالة
شكرا

(إن شاء الله) تكتب هكذا

اختكم / فضة

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 25-06-2006 الساعة 09:41 PM
قديم 25-06-2006, 10:09 PM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
حياك الله اختنا الفاضلة

لاتعتبريها مشكلة كبيرة لكي لاتؤثر عليك مستقبلياً لا أعلم هل ناقشتي معه الامر وصارحتيه وما كان جوابه ؟
وإن كان بارد كما ذكرت فكوني انتي كذلك مثله وانتظري هذه الساعة واستغليها بقراءة القرآن مثلا أو القيام ببعض
الأعمال التي لم تنجزيها 0000الخ ولكن إن أنتظرتي دون ان تعملي أي شئ فإن هذا يصيبك بالملل

واسأل الله لك التوفيق والسداد ‘‘‘

قديم 25-06-2006, 11:18 PM
عيون فتانه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عيون فتانه
عيون فتانه غير متصل  
والله اختي مثل مشكلتي مع زوجي تقريبا يعني انه من المعروف عند زوجي اني يوم الخميس اتغدى بيت جدتي انه اجهز واجهز عيالي من الساعه 1 وهو يكون منبطح على السرير اقوله يا فلان احنا جاهزين متى بتقوم يقولي صبري شوي وما نوصل بيت جدتي الا بعد صلاة العصر مع ان حق مشاويره يجهز في 5 دقائق
قديم 26-06-2006, 12:25 AM
اميh
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اميh
اميh غير متصل  
يابنت الحلال انا اعتبرها نعمة ماهي نقمة

بس شكلك انت حارة وما تصبرين

واحمدي ربك انه بارد لانه لو كان حار كان طلع عيونك ونبت نخل في راسك

صوت مرتفع 24 ساعة ومافيه شي يعجبه ويحرق نفسه واللي حوله حتى امه محرقها مع زوجته00000000كذا شكتلي صديقتي من زوجها فاحمدي ربك
قديم 26-06-2006, 12:30 AM
أنا كذا
عضو متألق
أنا كذا غير متصل  
احمدي ربك على النعمه والعافية

طيب ابسألك سؤال :

يهمك ان زوجك ينجز شغله اولاً بأول وألا لا ؟؟

دام ان منشغل في شغله فالحمدلله

وهو يشتغل علشانكم كلكم
انتي وهو والاطفال

فالحمدلله
قديم 26-06-2006, 02:10 AM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
المشكلة أنك ما عرفتي قيمة زوجك ..وإلا هذا البرود سيتحول الى بركان لن تستطيعي الوقوف أمامه ..

فاتقي الله ولا تخلقي مشكلة من لا شي .. واحمدي ربك على الزوج الصالح التي لا يعرف قيمتها الا من فقدها ..

وان شئت فتابعي قصص الخيانات ستعرفين قيمة زوجك .. وستعتبرين كل سيئة فيه حسنة ..

قال صلى الله عليه وسلم ..

( لو تعلم المر أة حق الزوج، لم تقعد ما حضر غداؤه و عشاؤه ؛ حتى يفرغ منه ) صحيح الجامع للألباني
فافسحوا الطريق للنساء، يدرنَ رحاها ، و اذهبوا و خذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم و لحى .
قديم 26-06-2006, 02:26 AM
فضة
عضو جديد
فضة غير متصل  
شكرا

السلام عليكم ورحمة الله
اشكر اخواني واخواتي الاعضاء
ريم المدينة وعيون فتانه وامي h وانا كذا وجمر
على الردود وبارك الله فيكم
انا بالفعل حارة الطبع واذا اريد شئ يجب ان ينفذ حالا، حاولت كثيرا تغير هذة الحالة ولكن
لا فائدة
رد على سؤال انا كذا :
طبعا يهمني ان يؤدي عمله اول بأول فهذا واجبه ومسؤولية عليه ، ألا ان عندما يكون هناك
تواعد أو عزومة مع الأهل أو الصديقات واكون قد اخبرته من قبل فيجب ان يكون الزوج حريص على الوقت
وحتى لاتتفشل زوجته

الحمدلله على كل حال

أختكم / فضة
قديم 26-06-2006, 02:34 AM
smor33
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية smor33
smor33 غير متصل  
والله لو بتشوفي مشاكل غيرك لهانت عليكي مشكلتك ======== انا العكس تماما يعني لست بطيئه لكن انت تعرفي امور الاولاد ولباسهم وتجهيز الاشياء ياخذ وقت وهو مثل النار يلا يلا خلصينا ما عاد اعرف من وين ابدأ وانسى اشياء كثيره ========وممكن يصير شجار وتخرب الطلعه ======== لهيك احمدي الله على هالشي وكل شيء لا زاد عن حده انقلب ضده ========

اهجر قيل وقال ,فعندك من الاعـــمــــال كـــــــــالجبـــــــال

تسعة أعشــــــــــار حســــــــن الخلق في التغافل عـــن الأ خطــــــــاء

[blink](( فلا الروووح ))[/blink]
قديم 26-06-2006, 02:37 AM
ولد مكه
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية ولد مكه
ولد مكه غير متصل  
معليش ياجماعة انا زي الأخت حار جدا حتى والله يقةلولي أصحابي انو بيجيني السكر والضغط
أحب كل شي بسرعه أنا ملكتي ان شاء الله شهر 7 ولإكر فيها من الآن وأجهزلها وأوزع الأشياء على الأصحاب
بس أنصحك تكوني باردة شوية عشان لا تعبي كثير وتتعبي
قديم 26-06-2006, 06:23 AM
ظامية الشوق
عضو دائم
ظامية الشوق غير متصل  
كثير صارت معايا وعن جد كم مره من عصبيتي تتجمع كلها سوى من مشاكل قبلها او اكون تعبانه وابغى اروح مستشفى او الولد علعلني يبكي وواقف على راسي ومن كدا انا خلااااااااص يجي يقول يلا انا مااعصب لا اقول طفشت من دا الاسلوب واعاتبه ونمشي المره الاخيرة الي ساواها فيني (( المشكله انه بيطفي الانوار والتكييف وكل شيء خلاص حنطلع الا ينشغللللللل كالعالده )) المره الاخيرة بعد ماخلص وقال يلااااااا بصراحه بكيت ورميت العبايه وطلعت عاغرفتي لأنه بصراحه تحملتت للمليوووون الانسان اوقات يكون بمزاج يسمح يصبر لكن اوقاااااااات ترى يكون بوضع الي فيه مكفيه اتمنى ماتقولو مشكله بسيطه هيه بسيطه اذ مو على طوووووول على ذا الحال بس للأمانه زوجي بعدها احصله قبلي في السيارة فديتــــه
موضوع مغلق

مواقع النشر