مستقبلي في خطر انصحوني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 20-02-2011, 02:59 PM
Ďăйă ،‘،‘
عضو جديد
Ďăйă ،‘،‘ غير متصل  
مستقبلي في خطر انصحوني

السلام عليكم ورحمة الله ..
أخواني أخواتي أرجوكم ساعدوني أنا بهم ومشاكل نفسيه من أيام قصتي بختصار أنا فتاه بسنه ثاني جامعه مستوى رابع قسم رياضيات أنا من كنت بثاني ثانوي وانا شاده حيلي بقوه وادرس وعندي طموح كبير جبت نسبه عاليه بثاني وثالث ثانوي واختبرت القياس والقدرات وجبت معدل فيهم تعبت بقوه حتى وصلت للجامعه انا كنت بمدرسه متشدده يعني ماكان فيه شي اسمه حذف او مساعده او شي دخلت الجامعه وانا كلي طموح خصوصا ان كثيــر من صاحباتي اللي اعرفهم مادخلو جامعه ويتمنو اللي انا فيه عرفت اني بنعمه كبيره وحمدت الله عليها درست سنه تحضريه واجهتني صعوبات بقوه كانت الجامعه بعيده عن البيت يعني الطريق اكثر من ساعه واحسب رايحه وجايه كنت اصحى الساعه خمس ونص او اقل وارجع للبيت خمس المساء .. يعني تعبت بقوه مافيه وقت ارتاح او انام او اذاكر مع ذالك شديت حالي ونجحت وجبت معدل واخترت تخصصي لسنه الثانيه وطبعا رياضيات انا احبه وبابا قالي ادخلي رياضيات حلو ودخلته وانا مبسوطه فيه وكلي طموح نجحت اول ترم مستوى الثالث والحمد لله بمعدل حلو والحين مثل ماانتم عارفين احنا بثاني اسبوع من الدراسه الترم الثاني انا ماقدرت أكمل جاني أحباط كبير من كل مكان من البنات كلهم يتكلمو انتي غبيه تدخلي رياضيات يهبل في الواحد ومادري ايش وكل ماسئالت بنت رياضيات تقولي لاتدخلي صعب وتعبنا فيه ومادري ايش انا جتني حاله نفسيه اكتئاب حاد ومااكل وتعبت بقوه أحس نفسي مااقدر أكمل وأحس بصعوبات بقوه مادري ليش صاحبتي حاولت تساعدني اطلع من الازمه اللي انا فيها ماقدرت اقترحت علي احول قسم ثاني اسهل بس انا مو مقتنعه الا فيه وأفكر انو انا الحين بمستوى رابع يعني مابقى شي بقى اربع مستويات بس انا مادري ايش فيني حالة اكتئاب واحباط كبير والله ابكي لي يومين والدنيا ضايقه فيني وكارهه نفسي دكتورات خايفه منهم بقوه مع اني بسنه ثاني بس خايفه من تشدد دكاترة القسم والكلام المحطم منهم وحده من الدكاتره تقول بيجيكم مواد تذوب الصخر من صعوبتها .. ! صاحبتي تقول اهم يبالغو وانتي الحين بنص الطريق فعلا انا الحين بنص الطريق بس احس سنوات اللي ضيعتها من عمري بتروح مني تعبت ابي اطرد عني الوسواس وارجع مثل اول متفائله وطموحه ماقدرت ماما تقولي محسوده وتطلب مني اقراء على نفسي وانا احس الدنيا خلاص ماعادت تسعني اقول لنفسي ماقدر استحمل اعيش لو ماخذت شهاده انا تعبت سنوات من عمري اخذ الاولى وانجح بمعدلات كله عشان مستقبلي والحين مابقالي الا سنتين واتخرج وقفت .. !! فكرت أحول من جامعتي لان جامعتي معروفه بصعوبتها بس صاحبتي تقول لازم اعيد السنتين وانا مابي اضيع من عمري وأختي تقولي غبيه الف واحد يتمنى الجامعه الا انا فيها .. ليش ماعرف ليش كل هاذا جاني أنصحوني بليز .. وأحد مر بشعوري اللي انا الحين فيه ؟ وفيه أحد دخل قسم فيه صعوبات وقدر يتعداها ؟ أنصحوني من فرج على مسلم فرج الله عنه بدنيا والاخره

مواقع النشر