خطيبي يبي يتركني لانه اكتشف انو احتمال ماينجب - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 15-04-2012, 09:42 PM
مجنونةj
عضو نشيط جدا
مجنونةj غير متصل  
خطيبي يبي يتركني لانه اكتشف انو احتمال ماينجب

السلام علبكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ان شاءالله بخير
انا عندي مشكلتين وابيكم تساعدوني

المشكله الاولي انتم كلكم عارفين ان انا متملكة الحين صار بتم السبع شهور وانا مخطوبة من خمس سنين المهم تملكت علي خطيبي وهو يحبني الحمدالله وانا احبه طبعا انتم غرفتنا ان الزواج ماتحدد وبالاخير طوله لبعد العيد بخصوص انو مايقدر ياخذ اجازه الا بعد العيد الاضحي
طبعا خطيبي مايتكلم لي عن اهله ولا حتي عن اطبعاهم مره حكي ان خواتي قويات انا من كلامه احس الام مره شايله علي المهم اخته كبيره وتملكت وهي توها متثبته يعني مانقدر تاخذ اجازه نفس خطيبي
المهم كنت اكلمه وقالب بروح لإدارة التعليم باخذ اجازه قلت ليه وش دخلك بالتعليم قال لاختي انا قلت ليه متي زواجها سؤال عادي قال مدري >>>بتروح لهم وماتدري عن شي
انا عرفت انه مايبي يقولي قلت كيف تاخذ إجازة وهي توها متثبته طبعا عرفت انهم جابوا واسطه اجازه شهرين
المهم انا تضايقت مافيها شي اذا قالي عن يوم زواج اخته انا طبعي مااسله عن اهله اصلا هو ماقالي ان اخته ماخذه مين واصلا ماعارفت أسامي خواته الا بالشبكه تخيلوا بعد ست شهور عرفت اساميهم
المهم انا قلت حبيبي كيف تروح تقولهم عن الاجازه وانت ماتدري عن موعد الزواج ولا حتي اي شهر قال يمكن نهاية سته قال اذا وصلت هناك كلمتهم قلت ليه انت مو عايش معهم ماتدري عن موعد زواج أختك
انا عرفت انه مايبي يحكي مدري يمكن ابحسد اخته عن وربي كنت ادعي له من كل قلبي لانها كبيره مره المهم قال كلمه واجرحتني وانا انقهرت
ليه يقول كذا وانا عمري ماسالت او تتبعت عن اخبار اهله وبعدين انا ماسالت شي خاص انا لو ابي اعرف واتبع كثير ناس أقاربهم أعرفهم كان سالته
انا اصلا مااحس أني زوجته احيان بتصرفاته يقهرني المهم انا هذا مالي دخل فيه بس جرحني بكلمته وبعدين ليه يحسسني أني ابحسد اهله او اخته عن انا عايشه في بيت ابوي والحمدالله وانا اعلي منه في كل شي

المشكله الثانية طبعا بعد ماصارت المشكله الاولي زعلت عليه وطنشته المهم الولد تعب ع قولته
بصرامة شي امه احيان تقول لولدها كلام مو حلو ومدري شنو مقصدها فيه مثلا مره زارني مثل اللي تضايقت منه
وتخيلوا تجلس توصف له خواتي وانا مااحب كذا واصلا مايجوز وتجلس تقول لاتخليها تحمل لانها نحيفه وانا الحمدالله جسمي حلو وهو اهله سمينين ودايم يقول الحمدالله خذيت وحده نحيفه الولد طاير فيني والحمدالله ماامدح نفسي حلوه بس تحب تقول حكي مثلا هي اقل من خواتك جمال انت احلي منها انا سكت وقلت مالي شغل في هالحكي
المهم يوم قالت لاتخليها تحمل هي نحيفه وبتاثر ع جنين انا هنا انقهرت قلت عمري ماسمعت ان نحيفه ياثر عليها الحمل انا اخبر اللي عمرها كبير ياثر ع جنين ولا السمينه وانا امي نحيفه وماشاءالله متأثر عليها واقتراب نفس الشي هو مره معجب بان امي تهتم بنفسها وصحتها وجسمها حلو وامه سمينه لدرجه تسال امي انتي تسوين رجيم
انا انقهرت قلت اولا انا اللي اقرر متي احمل قال تراهي امي
هي حاطه ان ولدها ملاك ومافيه ولا عيب طبعا وسوت حركه بالشبكه وربي أني مشيتها لانها كبيره بالعمر وقلت ولدها لازم تشوفه كامل والكامل وجه الله
المهم راح خطيبي المستشفي يكشف ع نفسه راح لدكتور التناسلية والأشياء هذي المهم اكتشف
خطيبي ان فيه دوالي 90 بالمئة واطلبوا منه تحاليل وسواها ولا راح خذاها جا الولد قال انهم طالبين يسوم لي عمليه وانو احتمال مافيه انجاب لان حالته
المهم قال انا ابتركك حرام اظلمك
قلت انا التحاليل ماطلعت وبعدين انا راضيه والحين الطب تقدم وكل شي وله حل وهو مصر ع هالشي
طبعا انا قلت له روح خذ التحاليل وخلنا نتأكد هو فيه دوالي بس حللوه وقالو له نبي نشوف الحركات تبعها
الحين انا تعبت من خطيبي يقول ابتركك حرام اظلمك ابي حل منكم
وهو قال لامه قالت امه ماعليك من الدكتور
وش رايكم بكلام امه نو المفروض تقوله اكشف وتأكد كم مره مو تخليه يهمل نفسه
وامه ضاقت ليه انه حكي لي انو فيه هالشي

ابيكم تعطوني حل
المشكله الاولي قهرني فيها قدر بجيب واسطه لأخته بس لنفسه لا خاصه انو انا راح اقدم ع اعتذرا لانه بيخلي الزواج بعد العيد الاضحي طبعا هو مااهتميت لدراستي
والحين انا غلطت اذا سالته عن زواج اخته تري عمري ماحكيت عن اهله بشي ولا حتي سالت أختك من ماخذه او شنو اساميهم او اي شي حتي احفادههم مااعرف اساميهم أبدا
والمشكلة الثانية يقول ابتركك وانا لاحبه ماادري هو يبي يشوف ردي اذا انا ابيه ولا لا
طبعا انا تأكدت انه راح يحلل بخصوص هالشي
ابيكم تساعدوني
وانا الحين بخلي ابوي يجلس معاه ويتفقون بشكل جدي بموضوع الزواج
قديم 15-04-2012, 09:53 PM
جيفارا aD
موقوف
جيفارا aD غير متصل  
الغاله انا متفجاه كلام ام زوجج يوم تقول لاتخليها تحمل لانها نحيفه؟؟ عيل ليش مزوجه ولدها
؟؟

ومثل ماقلتي عززيتي الطب تقدم وموب توقف حياته على اختبار واحد وتخمين لااكثر...
تمسكي فيه وان شالله شده وتزول وبعدين مافيها شي لو تخبرتي عن خواته بالعكس شي حلو تسألين عنهم وتطمنين لانه اظني خواته بحسبه خواتج ومافيها شي يضر لاسمح الله ..

بس عززيتي موضوع انج تقولين انج اعلى منه بكل شي هاي تراها موب حلوة ..
وطالما رضيتي فيه شلي عنج المقارنات في المستوى ..
وربي يهدي سركم ان شالله ويرجعلج خطيبج ولايتمسك بفكره الرفض من الزواج لانه يمر بحاله شبه صدمه اثرت فيه خله ياس تقريبن ... والله ييطمن قلبه وقلبج على النتايج الايجابيه اللي تسر بالخاطر ..

التعديل الأخير تم بواسطة جيفارا aD ; 15-04-2012 الساعة 10:01 PM
قديم 15-04-2012, 10:36 PM
مجنونةj
عضو نشيط جدا
مجنونةj غير متصل  
شكرًا عزيزتي ع الرد انا موقصة أني أقارن انا اخذته وانا عارفه عنهم كل شي
بس هو ليه يسوي كذا مدري بصراحه مايبيني ادري عن زواج اخته عن الناس دارية ولو ابي اسأل سالت بس سكت
امه اذا كلمت امي تجلس تسال أني وامي تستحي تسألها وانا نفس الشي مااحب أتكلم بشي مايخصني

وانا مستغربه كلام امه انها ماتبيني احمل او كانت ابي تبين لولدها أنو انا تعبانه ومن هالحكي وسبحان الله ولدها اللي صار فيه هالشي انا عمري ماتكلمت عن اهله
امه تحب اذا جلست معه تتكلم عني وعن اهلي
وهو قد قالب انا عارف انو ماراح يطلع منك شي ع اهلي لان انا مسالمه وانا عمري ماسالته عن اهله او تكلمت ع ليسهم او اي شي من كذا
يعني سوون حركات وأسكت اقول لسه هم معرفوني هم متوقعين أني باخذ ولدهم منهم او أني بقلب راسه اذا اعرفوني زين خلاص بيهجدون
وبخصوص نتايجه هو يحبني ولو ابعد عنه يوم يتعب ويسوي حركات علشان ارجع له
انا اصلا استغربت انه راح للدكتور يكشف عن المنطقه هذي لان خاصه الدوالي مالها أعراض او اسباب
يقول كذا رحت اكشف انا قلن يمكن داري من قبل ويبي يشوف ردة فعلي انا بتركهه ولا لا
انا بينت له أني ابي وشاريته وراضيه باللي فيه
بس ان رجع وحكي هالموضوع راح اقوله دام هالشي يريحك اوك سوه
طبعا هو طلب أني مااحكي لأهلي لان امه اطلبت طبعا انا حكيت لأمي واختي بس هو مايدري
وأهلي استحاله يتدخلون او يجبروني ع الانفصال وهو عارف ان انا كلامي عند اهلي يمشي وان اهلي مايردون لي طلب
يعني ليه يخاف من اهلي مدري
خاصه ان خطيبي لسه ماحدد شي مره قال ابي الزواج بشهر 7 ثم قال بعد العيد الفطر ثم قال بعد عيد الاضحي
وأهلي ساكتين علشاني
وانا قررت ان ابوي يكلمه ويجلس معه ويتفاهم معاه بشكل جدي لان خطيبي صائر بارد
مو خلاص علشان اهلي مايردوني بشي يصير بارد وانا عارفه انه يقدر يجيب واسطه وأخذ اجازه بس مشيتها له
وربي أني امشي له بس مايبين بعينه بس يبيني قريبه يمه وماابتعد بس مايحكي عن امور الزواج ابداً
جد مررررره شكراً
قديم 15-04-2012, 10:53 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  
بالعكس... زوجك رجل ممتاز كونه صرح لك بما فيه منذ البداية... لأن الزواج إعفاف و انجاب للأطفال.. هذه مقاصد الزواج يا اختي.. العديد من الرجال لا يعترفون بأي قصور من جانبهم في هذا الشأن...

اتركي كل المشاكل جانبا الآن و ركزي على هذه فقط... مشكلة الإنجاب... فليذهب و يحلل و ينتظر النتيجة و بعدها اجلسي معه و اقرئي نتيجة التحاليل وعليها فكري ان تستمري في هذا الزواج او لا.. و عليك ان تعرفي اين المشكلة في الإنجاب بالضبط.. هل قلة حركة الحيوانات المنوية؟ ام ان عددها قليل؟ أم انها معدومه؟

عليك ان تفكري جيدا يا اختي.. في حالة العقم... من الأفضل الإنفصال الآن على ان تنفصلي بعد سنين لأنك ترين من حولك مع اطفالهن..

أريدك ان تدخلي على قسم المتزوجين و اقرئي قصة أختنا الفاضلة
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=234932

فكري جيدا بنفسك بعد عشر سنين... هل تستطيعين العيش بدون أطفال؟

لا تأخذك العاطفه.. فالآن وقت العقل فقط...

التعديل الأخير تم بواسطة لكل شي حد ; 15-04-2012 الساعة 10:57 PM
قديم 15-04-2012, 11:16 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
لا تخافي الدوالي تتعالج باذن الله
عيال خالي اثنين كانت فيهم و اتعالجو وانجبو
المهم يكمل التحاليل و يشوف طبيب ثقة و ممتاز

ممكن اسالك سؤال ؟؟ لانه كلامك عن امه اثار فضولي
كيف شخصية زوجك مع والدته؟؟؟
يعني تمشي كلامها عليها بكل الامور

ولا يبرها و يسمع كلامها و ياخذ الي يناسبه ؟؟؟؟؟

الله يعنيك و يسهل امورك و يتممها على خير
قديم 16-04-2012, 12:13 AM
the.good.wife
عضو دائم
the.good.wife غير متصل  

أستخيري أستخيري في هالعائلة إلي ماتطمن وأنتبهي من العوايل إلي الام فيها تحل وتربط وهي الكل بالكل وتمشي العيال على كيفها وتتدخل بحياتهم وكلام خطيبك غريب على طول قال بتركك قبل حتى يتأكد من التحليل ياخوفي لايكون بايع وإلا أمه ماتبغاكي وبعدين وش سالفت ماحدد للحين موعد زواجكم وليش ماهو متحمس له ومن الحين دسايس وأسرار عليك حتى اسماء خواته جلستي ست شهور ماتعرفينها عجيب والله أمره وش هالحياة الزوجية أكرر أستخيري وشكلك بنت أجواد وربي رايد لك خيرة
قديم 16-04-2012, 09:44 AM
L0o0Ve
موقوف
L0o0Ve غير متصل  
والله يااختي زوجك واهله غريبين وبعدين وش الاجازة ذي اللي يبيلها واسطه
عسكري هو في حالة حرب
حتى كذا ياأذنون له يروح يتزوج
ماخبرت مكان يرد موضفينه عن الزواج
والله مالك الا ربك ادعي وبيفتحها عليك
ولا تتصرفين الا وانت مفكره كويس ودخلي اهلك في الموضوع وخاصة ابوك وخليه يعرف ان وارك اهل
بس بطريقة ماتنفره منك
قديم 16-04-2012, 12:27 PM
لينة العريکة
العضو الذهبي

الصورة الرمزية لينة العريکة
لينة العريکة غير متصل  
عزيزتي انت علي بر الامان الان. انتظري نتيجة التحاليل و بعد ذلک قرري، لا تتسرعي بالحکم و تکلمي مع ابيک بالموضوع.
قديم 16-04-2012, 12:36 PM
شاكر فتحي
موقوف
شاكر فتحي غير متصل  
لا طبعا مينفعش
قديم 16-04-2012, 12:46 PM
الشتاء الدافئ
كبار شخصيات المنتدى
الشتاء الدافئ غير متصل  
ما بعرف ليه فكرت انو هالتحاليل حجة عشان يتركك بدون لا ياذيك

يبدو ان زوجك مضغوط من علاقته بك
فاهله يضغطون عليه بتعليقاتهم او شي
وهو ضايع في النص
بين حبه لك وتعلقه باهله
ومو قادر يجمع بين الاثنين

الله اعلم >>>> هذا احتمال 50٪ لان بعض الظن اثم بس لازم الواحد يكون مفتح مو حنيته ملعوب عليها

انت شفت التحاليل وموقعة من الطبيب ؟؟
ربنا يهديكم لما يحبه ويرضاه وما يسعدكم
حرام هالحب ويروح بعد هالسنين

اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

التعديل الأخير تم بواسطة الشتاء الدافئ ; 16-04-2012 الساعة 12:51 PM

مواقع النشر