الرجاااااااااااااااااااااااااااء المساعدة مصيري بين يديكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-02-2004, 01:08 AM
Romantic Wife
عضو جديد
Romantic Wife غير متصل  
sad2 الرجاااااااااااااااااااااااااااء المساعدة مصيري بين يديكم

انا فتاة عمري 21 متزوجه من سنتين وعندي بنوته حلوة المشكلة معذبتني مررررررررررررررررره
بعد زواجي بخمس شهور زوجي صار يتهرب مني وصار يكره شئ اسمه جنس بالرغم من اني جميلة وانيقه والناس لما يشوفوني يحسدوه علي وهو ايضا جميل
المهم ----------انا حملت بسرعه يعني من اول شهر زواج
بعد خمس شهور زوجي بدأ يبعد عني حتى البوسة مع الفم يكرهها انا شخصيا مستبعده اني اكون السبب لاني اهتم بشكلي جدا ونظيفه بس ليش كذا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
في البداية قلت من الحمل تصدقون مالنا 5 شهور متزوجين واصبح يكرررررررررررررره الجنس ويقولي الجنس مو ك شي في الدنيا مره قال لي انا كذا عاجبك والا روحي لاهلك المشكله لما رحت سكت في البدايه الا ان تدخل احد الاشخاص ورجعت (اهلي ناس اغنيااااء جدا وبابا في مركز مرموق وله افضال كثيره على زوجي) انا خايفه انه متمسك فيني لهاذا السبب
المهم اني مره اكتشفت ان زوجي يبحث عن مواقع اباحيه في الانترنت وانا مو موجوده (قدامي مسويلي فيها شي)
اعتذر وقال اني اناظرهم ببراءه(طبعا ما صدقت لكن عديتها)
ايضا بعد النفاس اكتشفت رسائل من بنت
تخيلوا الصدمه(هو اول رجل في حياتي و ما عمري عرفت احد غيره و احبه بس انا مستعده اضحي بالحب اذا تاكدت انه خاني حتى بالكلام او لنظر
حلف لي ان مايعرفها وان فيه احد داسها عليه عشان يخرب حياتنا (ايش اسوي ما عندي دليل)
احنا لنا سنتين متزوجين ولانمارس الجنس الا في الشهر 4 مرات (من دون قبلات ومن دون رغبه قويه) امس رجعت من صحباتي الساعه8
كان شكلي يجنن وكان لنا اسبوع مامارسنا الجنس لبست احسن شي عندي وحاولت اثيره قال لي
ابغى انام انا مره تعبان لما نمنا على السرير قلت تتذكر يوم زواجنا قال
اوووووووووووووووف
مع اني من بعد شهر العسل وانا كل ما اذكره بيوم زواجنا يقول لا تذكريني ما أحب أتذكر

أنا الأن محتاره جدا عندي بنت واحبه بس احس ان حياتي مو طبيعية ابدا
(هو يلبي طلباتي الماديه واذا تازمت الامور قالي أحبك)
أنا محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره
اخاف تمر السنوات واكتشف انه ما يحبني (اخاف انه يجاملني عشان المصلحة)

حياتي بيدكم
اما اني اعيش معه او انفصل عنه مع اني احبه وعندي كرامه (الموضوع ليس محصور فقط في الجنس بس ما فيه امرأه تحس انها زوجها ما تثيره وتقدر تعيش معه)

قديم 27-02-2004, 01:38 AM
ثنوى العبدالله
موقوف
ثنوى العبدالله غير متصل  
اقرائي سورة البقره

ثلاث ليال كل ليله اقرائيها كامله وادعي بعدها وخبرينابالنتائج بالتوفيق
قديم 27-02-2004, 03:40 AM
صفاء
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صفاء
صفاء غير متصل  
اهلي ناس اغنيااااء جدا وبابا في مركز مرموق وله افضال كثيره على زوجي) انا خايفه انه متمسك فيني لهاذا السبب

اتمنى لك عزيزتي التوفيق لكن يبدو ان هناك سرا قد يستطاع استخلاصه من خلال الحوار مع الزوج
لانها فعلا حاله غريبه ...ولربما كان زوجك يعاني من شيء لم يصارحك به والله اعلم به....
واريدك ان تسألي نفسك
هل اشعرتي زوجك في يوم ما انك افضل منه في شيء ما من مال او طريقة تفكير او مركز عائلي.....وغيره راجعي نفسك
هل تتذكرين يوما ما انه رغم حبك له انك سخرت او استهزئتي مزاحا يعني بقدراته في اول ايام الزواج خصوصا
ابحثي اخيتي عن السر وتحاوري معه لتنكشف لك ولو خيط للحقيقه وكان الله في عونك ولا تستعجلي الطلاق
وانا اعتقد ان هناك اسباب نفسيه دفعته لتلك التصرفات واتمنى من الاخوان ان يزيدوك حلول تناسبك....
قديم 27-02-2004, 04:22 AM
ابوسلسبيل
عضو جديد
ابوسلسبيل غير متصل  
الحقيقة من اسلوبك انا استنتجت شي بقولة لك بس ارجوك تستقبلينة بصدر رحب انتي جداً مغرورة!!!
وهذا الشي ممكن هوالسبب الاول بعلاقتك مع زوجك
وبعدين فيه نقطة مهمة الجمال موكل شي يعني موشرط يحبك زوجك عشان جمالك بالعكس
وممكن افضال والدك اللي قلتي هي اللي سببت لزوجك الحالة اللي فية
والحل انك تفتحيي معة الحوار وتناقشية في كل شي وتتآسفين لة عن كل شي
وتحكين لة مشكلتك معة اكيد راح ينحل الموضوع
واذا فشلت محاولتك فتأكدي انة رجل مصالح فقط..

وتقبلي تحايااااااي
قديم 27-02-2004, 05:37 AM
الفرزدق
عضو نشيط جدا
الفرزدق غير متصل  
اهلى اغنياء وبابا فى مركز مرموووق

اكيد يا اخت هو فى حاله نفسيه بسبب احساسه بانه اقل منكم مستوى او انه انتى

شايفه نفسك عليه بسبب افضال والدك عليه؟؟؟؟؟؟؟

كما قال الاخ ابو السلسبيل افضل حل هو النقاش والمصارحه ؟ فلعل زوجك يشكو

من مرض او مشكله ولا يريد ان يشغلك بها.

التعديل الأخير تم بواسطة الفرزدق ; 27-02-2004 الساعة 05:45 AM
قديم 27-02-2004, 06:57 AM
هيفاء
عضو دائم
 الصورة الرمزية هيفاء
هيفاء غير متصل  

قبل البدء في المداخلة ؛؛ هناك أمران يجب توضيحهما لك ؛؛

المصير هو بيد الله سبحانه وتعالى وليس بيد الإنسان ...
ثم الجمال ؛ فالجمال هو جمال الخـُلق وليس الخلقة وليس هناك مايعادل جمال الروح ؛؛

سأطرح عدة أسئلة .. وأتمنى أن تجيبن عليها بكل صراحة ورحابة ؛؛
هل أنتي حريصه على اقامة أسرة متمسكة بكتاب لله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ؟
هل تذّكرين نفسك وزوجك بالمداومة على الصلاة في اوقاتها ؟
هل أنتي تقومين بكل مايحتاجة ذلك الزوج .. كالطبخ مثلاً .. والعناية بالمنزل واستقبال من يحب من المحارم بالصورة المطلوبه ..؟

أسئلة تحتاج اجوبة , ثم هناك نصيحة أتمنى أن تلاقي اذاناً صاغية ؛؛

قال رسول الله : ((خير متاع الدنيا المرأة الصالحة))
إنه متى كان الدين بين كل زوج وزوجته، فمهما اختلفا وتدابرا، وتعقدت أنفسهما، فإن كل عقدة من العقد لا تجيء إلا ومعها طريقة حلها ولن يشاد الدين أحد إلا غلبه، وهو اليسر والمساهلة، والرحمة والمغفرة، وهو العهد والوفاء، وهو اتساع الذات، وارتفاعها فوق ما تكون به منحطة أو وضيعة
وثمرة الدين في المرأة يظهر في مثل قول عائشة ـ رضي الله عنها : ( يا معشر النساء لو تعلمن بحق أزواجكم عليكن، لجعلت المرأة منكن تمسح الغبار عن قدمي زوجها بحر وجهها )
فما أحمق الرجل يسيء معاشرة امرأته ! وما أحمق المرأة تسيء معاملة بعلها !
أختى الفاضلة , إن النسيم لا يهب عليلا داخل البيت على الدوام، فقد يتعكر الجو، وقد تثور الزوابع، وإن ارتقاب الراحة الكاملة نوع وهم، ومن العقل توطين النفس على قبول بعض المضايقات، وترك التعليق المرير عليها
{ فَإِن كَرِهْتُمُوهُنَّ فَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَيَجْعَلَ للَّهُ فِيهِ خَيْراً كَثِيراً }
وقال رسول الله : (( لا يفرك مؤمن مؤمنة إن كره منها خلقاً رضي منها آخر ))
بيد أن بيوتاً أختي الفاضلة كثيرة فقدت روح التدين ، فهي تتنفس في جو من الشراسة والنكد ، واكتنفتها أزمات عقلية وخلقية واجتماعية، فقد تطـّلق المرأة اليوم ( في رطل لحم ) علّق الرجل به طلاقها إن قامت بشرائه مثلاً ، فيخبط هؤلاء خبط العشواء ، ويتصرفون تصرف الحمقى ؛ فيقعون في الإثم والجور والظلم لاحول ولاقوة إلا بالله
فاسئلك بالله أن تمسكتي بهذا الدين واعنتي زوجك زوجك على التمسك به وكلي ثقة أن هذا الزوج سيسخرة الله لك ويرده اليك رداً جميلا ؛؛
((إذا صلت المرأة خمسها، وحصنت فرجها، وأطاعت بعلها، دخلت من أي أبواب الجنة شاءت )) الله أكبر ؛؛
وبهذا كله، يفهم الرجل أن أفضل ما يستصحبه في حياته، ويستعين على واجباته، الزوجة اللطيفة العشرة، القويمة الخلق، وهي التي تسره إذا نظر، وتطيعه إذا أمر، ولا تخالفه في نفسها ولا مالها بما يكره، إن هذه الزوجة هي دعامة البيت السعيد، وركنه العتيد؛؛

أتمنى أن أكون قد اوصلت ولو جزء بسيط من ماكنت ارنو اليه ؛؛

اعيش في فرنسا وقلبي يعـيش بين أحضــان الاطلسى
كم أحبك ... يابلادي
هل تعلمين كم أحبك
أحبك حبا لايدور في الأذهان
حب يملأ القلب والفكر والكيان

ذكراك ياوطني
تثير في نفسي الأشجان
رؤياك ياوطني
تسعد القلب والعينين (-_ -)

التعديل الأخير تم بواسطة هيفاء ; 27-02-2004 الساعة 07:09 AM
قديم 27-02-2004, 09:02 AM
2012
عضو نشيط
2012 غير متصل  
هلا اختي

الرجل لا يحب ان يشعر انه اقل من زوجته فحاولي الا تشعريه ذلك حاولي ان تعتمدي عليه هو وليس والدك
قديم 27-02-2004, 10:46 AM
هام السحب
عضو جديد
هام السحب غير متصل  
icon50 ليلة الدخلة

ليلة الدخلة هي السبب....................
أولا : المناقشة خصوصا في ليلة الزواج حاولي أن تتذكرين ما صار في تلك الليلة ولو كان شيء تافة.
ثانيا:لازم تكونين ربت بيت ولو اضطررتي للإستغناء عن الخدم لفترة قصيرة ولاحظي التغيير ......
ثالثا: زوجك بين من كلامك انه مهمش(ليس له دور) في المنزل.......... لازم يحس انه كل شي في البيت........ يعزم اصحابه.........تتمشون بمزاجه...........يوديك بيت ابوك على كيفه..........ما تطلعين من البيت الا بعلمه.........كل هذه الأمور لها دور عند الرجل حتى في الجنس .........تؤثر.
أخيرا: استقلي بحياتك عن أهلك ولا تحاولي تذكرين زوجك بمعروف ابوك .........
تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااتي
قديم 27-02-2004, 02:22 PM
Romantic Wife
عضو جديد
Romantic Wife غير متصل  
أولا احب أشكر :ل من أهتم في موضوعي
ثانيا أحب أقولكم اني ما عمري حسسته اني احسن منه (حتى انا ما عمري حسيت بهاذا الشي ) بس اعذروني انا جدا محتاره يمكن لاني ما لقيت أي سبب مقنع ألا هذا السبب
حتى أهلي يعاملونه كانه ولدهم وكانت نصيحة بابا ليلة زواجي اني أحترم زوجي لانه هو اللي بيبقالي وتصدقون انا قلت هاذا الشئ لاني احس انه يخاف ان بابا يدري عن مشاكلنا
حتى بابا حاس بشئ حاس اني مو سعيده
عموما انا ما عمري حسسته او حتى هددته اني ممكن اطلع احد على مشاكلنا
اخر مره جاني قال انت داريه
قلت ادري عن ايش
قال ابوك اعطاني خمسين الف هديه يوم شريت سيارتي الجديده
واحق ان بابا ما علمني حتى الان حتى اني قلت له اني مادريت بس ما صدق
عموما انا ما قدرت ارد على طول لانه كان موجود
انا الان اصبحت مريضه نفسيا
ويكون بعلمكم على اني ميسورة الحال وزوجي يقدر يجيب خادمه الا اني ما جبت بارادتي ولا جت الا من شهر
اول كنت (انا ادرس) لما ارجع ما انام اقعد البس واجهز الغداء (اسوي اي حركة في نفسي عشان الفت نظره)
يدخل يبتسم ولما أقرب منه عشان اضمه وابوسه يبعدني ثم يضمني ضمه خفيفه ويتغدى وينام
مره من المرات لقيت عنده حبوب الضعف الجنسي
احيانا وكثيرا ينتصب قضيبه لكنه لايريد ممارسة الجنس
سويت جميع الطرق أهملته-اهتميت فيه-حاولت افهم منه -بكيت عنده-
(انا في البيت أحب ألبس أغير حتى اني احيانا ما أكرر اللبس)
قالي مره : (كنت لابسه شورت) لو سمحت لا تلبسين قصير ما أحب أنا كذا طيب أنا رغبتي كذا لا تطلعين ظهرك او فخوذك او يديك
واذا جاء الليل ولبست قميص نوم قال: قومي البسي بجامه
لما قالها دمعت عيوني
أصبحت انسانه مهووسه
بعد كلامه هذا رحت لماما وأختي الوحيدة قلت : صح رجليني وفخوذي قبيحه - ثم نظرت لنفسي في المراة وقلت حتى ركبتي سمراء ما يصلح ألبس قصير
ضحكت امي واختي قالوا: هذا وانت جميله وبيضاء وناعمه بالعكس 00000 اصبحت غير واثقه في نفسي00000000
اشتري الملابس بالالاف حتى اخر مره شريت فستان من برا ب 15 ألف
احس بالنقص احس اني قبيحه
لو ما أرجع من أي مكان ولا يمدحني أحد أحس باكتئاب صدقوني ما كنت كذا
بعدت عن ربي صار شغلي الشاغل كيف أجعله يهتم فيني اصبحت مهمله في الصلاة من يوم صارت لي المشكل هذي
تصدقون اول اذا مر رمضان اختم القران(قبل الزواج) الان عساني اصلي الصلاة في وقتها
الان اربع وعشرين ساعه اسمع اغاني وارقص او ادرس
قبل ما اتزوج كان عندي النت في غرفتي والتلفون كذالك وما عمري دورت على شئ كنت محترمه ثقت اهلي فيني
الحين بعد ما اكتشفت انه كان يبحث عن مواقع اباحيه صرت مثل المجنونه ابحث (حتى اني اكتشفت انه يبحث عن عربيات )
اصبحت ابحث وارى لأرى هل البنات اللي يدور عليهم احسن مني
ثم استغفرت ربي و تركت هذا الشئ
للعلم انا انسانه محافظه يعني لما شفت الصور في الكمبيوتر اصابتني صدمه نفسيه(ما عمري شفت شئ مثل كذا)
انا الان اصبحت منطويه وغير اجتماعيه حتى ماما تقول انتي من يوم ما تزوجتي وانت متغيره
فيه شئ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الناس حاسدتنا حتى ان وحده تقول :انتم جايتكم الدنيا على كيفكم
بس البيوت اسرار مو كل واحد عنده فلوس وعيال متزوج سعيد
انا كرهت الدنيا
من الحاله السيئه اللي وصلت لها اصبحت اكل واستفرغ دائمة التفكير
لما صارحته مره قالي تدرين ايش مشكلتك؟ انك ذكيه
مرات اقول يمكن احنا محسودين او هو مسحور لانه متمسك فيني
انا احلم بأشياء غريبه (لو فيه احد يسوي خير ويسأل شيخ عن أحلامي -ارسلها على ايميله- أكون من الشاكرين)
عموما انا مستعده اعيش معه طول العمر بدون جنس بس انا أخاف انه يكرهني
وانا أهلي مو باقين لي طول العمر والظروف ما يدري الانسان ممكن تتغير!!!!!!!!!!!
اخاف اصبر ويتزوج علي بعدين او يطلقني اذا كبرت
(بصراحه انا اخاف على نفسي الحين) بس مستعده اضحي --------بس خاااااااااااايفه
انا ندماااااااااااااااااااااااااااااااااانه اني تزوجت بدري(بالنسبه لمجتمعنا)
ليه هو فكر يخوني لو على الانترنت (الله اعلم عن اللي ما اكتشفته)
انا على انه مقصر معي ما عمري فكرت في غيره حتى اني قلت له كذا هاذيك اللحظه وقلت له لو بفكر فغيرك اتركك احسن وانت اذا كنت تفكر في غيري ننفصل احسن
تمسك فيني وقال انا احبك
يمكن انه كان يخاف اعلم احد وينفضح(لا يمكن اسويها)
بأسألكم بعد ما أطلعتكم على أغلب التفاصيل
لو انكم مكاني وش كنتم بتتصرفو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبسأل الرجال
هذا الرجل ما تزوجته الا لسمعته الطيبه
هل هاذا اللي يصير طبيعي وانا أبالغ؟؟؟؟
هل كل رجل حتى لو متزوج تصيرله نزوه يعني عادي؟؟؟؟؟؟
هل كل رجل حتى لو كان بارد مع زوجته يدور على غيرها؟؟؟؟؟
هل الرجل المتزوج يمل من زوجته حتى لو انها تبغى تصونه ؟؟؟؟؟؟
امنى ان اي شخص يقرأ مشكلتي انه يرد ----------------------
فانا محتاجه لاحد يعني من مناقشاتي مع زوجي تاكدت انه ماراح يتغير وان مصيري في يدي-----
انا ما أقدر اطلع احد على مشكلتي لانها جدا حساسه وخاصه (ولو باقول لاهلي اكيد راح يتعاطفون معي )
عشان كذا ساعدوني لاني مرضت وجزاكم الله الف خير
قديم 27-02-2004, 04:03 PM
ام اسماء
عضو نشيط
ام اسماء غير متصل  
اختى حل مشكلتك مش فى البعد عن الله وعن طاعته بل انت الان فى امس الحاجه ان تطيعى الله حتى يكون معك بالله عليكى يااختى ان تهتمى بصلاتك و بالنوافل ايضا واكثرى من الدعاء بصلاح الحال وابداى صفحة جديدة مع الله عزوجل واحرصى على طاعته و اعلمى ان لا احد يقدر على زوجك اليك الاهو والواضح كده ان زوجك مريض اما نفسيا او جنسيافحاولى ان تعرفى اين الخلل وان كان الخلل جنسيا فقررى من الان هل تستمرى معاه ولا لأوان كنت تشكى ان هناك مس فاخبيرينى بماذا تشعرين وبماذا تحلمين وانا اعلم الكثير من اهل الاختصاص فى هذا الموضوع وساحاول افادتك باذن الله
موضوع مغلق

مواقع النشر