نساء المنتدى شاركوني ..... الخلافات الزوجية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-03-2006, 11:01 PM
بنت ديرتي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بنت ديرتي
بنت ديرتي غير متصل  
نساء المنتدى شاركوني ..... الخلافات الزوجية

اذا حدث بينك وبين زوجك خلاف ومهما كان الخلاف ولم يكن هناك غلط من جانبك سوى الصراخ وتطور الخلاف الى سبك فماذا تفعلين؟
واذا تطور السب الى والدك واهلك وشرفك ماذا تفعلين ؟
وتطور الخلاف الى الضرب فهنا ماذا تفعلين ؟

التعديل الأخير تم بواسطة بنت ديرتي ; 24-03-2006 الساعة 11:03 PM
قديم 24-03-2006, 11:18 PM
محمد 1محمود1
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية محمد 1محمود1
محمد 1محمود1 غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله

اختى الفاضله لم تشيرى الى سبب الخلاف ايا كان نوعه

ولم تشيرى ايضاالى الاسباب التى ادت الى التطورات التى ذكرتيها

ومن هو المسئول عن هذه التطورات

انت ام زوجك ام طرف ثالث

امور الحياه لاتخلو من المنغصات ولكن كل شىء يمكن حله وتفهمه اذا عرفت الاسباب وصلحت النيات لاحتواء ماحدث

لذلك ارجو ان تراجعى شريط الاحداث برويه وتستشيرى في امرك من يقدر على مساعدتك

اخوك محمد
قديم 24-03-2006, 11:31 PM
mrs.boss
عضو نشيط
 الصورة الرمزية mrs.boss
mrs.boss غير متصل  
اختي العزيزةه بنت ديرتي

ما اتعقد ان اهالينا خلفونا وكبرونا وحافظوا علينا من الهوا الطاير عشان يجي احد في وم من الايام يسبهم او يقلل من شأنهم
انا عن نفسي ممكن اتحمل اي اساءه من الزوج لأن كل ابن ادم خطاء والله سبحانه تعالى يبشر الكاظمين الغيظ والعافين عن الناس ولكن الا يطور الخلاف لسب الاهل او الضرب عفوا لأن مو البني ادمين الي تضرب
انصحك تجلسي مع زوجك ف وقت هو هادي فيه وتتفاهموا ان مهما حص2ل خلاف ما يوصل لهذه الدرجه وانص2حك كمان ان كنتي متزوجة جديد انك تاخدي موقف من اول مرة احتدت فيها الخلافات لهذه الدرجه لأني انا من الناس الي جربو لما يتساهلو من البداية ويتهاونو يفضلوا طول عمرهم راخين روسهم
ما انص2حك تشدي او تروحي بيت اهلك مثلا ولكن لابد من وقفه وبعدين نصيحتي ترا الرجال وقت الغضب ما يبغا لهم الي تص2رخ بوجههم او تعاندهم التزمي الص2مت لحد ماتهدا العاص2فه ووقتها موقفهم بيكون اقوى والحق معاكي مو معاه
اووووووف من الازواج وتعبهم
الله يوفقك ويعينك

تحياتي
قديم 24-03-2006, 11:43 PM
@ام يوسف@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @ام يوسف@
@ام يوسف@ غير متصل  
انا فعلا عايزة حد يكون ناضج يقول للحل لتلك المشكلة .............. هل يصل الحد مع الزوجة لطلب الطلاق مع اعتذار الزوج عما صدر منه في وقتها او بعد عده ايام ............... هل على الزوجة اخبار اهلها ام تتكتم الموضوع ،،، و خاصة في حالة وجود اطفال
الرجاء الرد السريع من على تلك المشكلة برد واعي و حاسم
قديم 24-03-2006, 11:53 PM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
صراخ .... وسب الأهل .......وتطاول على الشرف ...... ثم الضرب !!

كل ماذكرتي أختي الفاضلة هل كانت هناك أسباب حقيقية أو موجبة دعته لذلك التصرف ؟؟!

قديم 25-03-2006, 01:37 PM
نور العطا
عضو نشيط
نور العطا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ديرتي
اذا حدث بينك وبين زوجك خلاف ومهما كان الخلاف ولم يكن هناك غلط من جانبك سوى الصراخ وتطور الخلاف الى سبك فماذا تفعلين؟
واذا تطور السب الى والدك واهلك وشرفك ماذا تفعلين ؟
وتطور الخلاف الى الضرب فهنا ماذا تفعلين ؟
قديم 25-03-2006, 03:12 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
على حسب الخلاف.........اما ان سب اهلك فانا اتذكر احد الشيوخ قالها مره ان الزوجه تأثم اذا خانقت زوجها علشان اهلها...اذا سبهم لا تزيد الهواش حده وتعلمهم...الافضل انها تسكت....واذا هو مقصر مع اهلها ولا سبهم فلا تقعد تسوي مشاكل اهلي واهلي....لانه تزوجها هي ما تزوج اهلها.....اما اذا وصلت الى الضرب فتنبهه...ان مد ايده عليها مره ثانيه ح تعلم اهلها...وكمان الضرب من اسباب اباحة طلب الطلاق من الزوج....من ناحية اذا كان الخلاف وانتي مو غلطانه....وهو جا وبهذلك...فانا اتوقع انك تبكين وتنهارييييين من البكا افضل واذكى من انك تصيحين.....لانه هو رجل ويشوفها مرجله اذا هز كيانك بصوته العالي.....لكن انتي دايما تصرفي بذكاء وابكي لانه مهما كابر الدموع تهد حيله.....مو بس تبكين وقت الهوشه....حتى بعد الهوشه....بساعتين ثلاثه ابكي....وانتي منسدحه بتنامين ابكي....وبكره وانتي تسوين الغدا ابكي....ان كان تصالحتو بعد الهوشه مباشرة......ابكي وواصلي البكا حسب الروشته اعلاه واذا قال ليش تبكين واحنا متصالحين قولي ما هقيتها منك ترخصني وتهاوشني وانا ما سويت شي.....وان كان زعلان ومسوي فيها انه ما يكلمك فهو حيفهم البكا طول هالمده انه انهيار منك وانه فعلا ارتكب ذنب بحقك وهو مو حاسس ان كبير.....اما اذا وصلت للشرف وسبك في شرفك وقت الزعل بس......بس وقت الزعل فمشيها له ونبهيه عليها بعدين....وقولي له انا شرفك تسب نفسك؟؟؟؟.... وان كان ماخذها علك كل شوي علكها وسم بدنك بها حتى وقت صفاكم ف لا.......وقفي وقولي ع المستشفى ونفحص وبعدها تطلقني وامسكي التلفون وعلمي امه او اخته حتى لو علاقتك معاهم مو لهناك ....بس علشان يتعلم انك مو لعبه.....انا زوجي قعد يستهون بمسألة الشرف الين صدق كذبته اني فعلا على علاقات ومعارف.....ولا انتبه الا بعد تقريبا خمس سنوات ....شلت قشي ورحت لبيت اهلي....وحس فعلا انه زودها واستعدل لاني طلبت الطلاق....بس هذا بعد خمس سنين ...حاولت اني اقنعه بالطيب....ما استوعبني....بس لما شاف الرجال قدامه استعدل......مسالة اللشرف ما ينسكت عنها ....وانا غلطت اني سكت عليها من الاول.....بس عدا ذلك من الخلافات....يستحسن انها تنحصر بين الزوجين افضل........

مواقع النشر