يوم زواجي قرب ويش اسوي عاجل جدا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-09-2003, 01:05 PM
محارة الشرق
عضو جديد
محارة الشرق غير متصل  
icon53 عيد زواجي قرب ويش اسوي عاجل جدا

عيد زواجي بعد خمس ايام اريد شيء خاص جدا هذه المرة اسوي شي ما يتوقعه ابدا ارجوكم انقذوني اريد اشتري له هدية لكن ما اعرف ايشششش
اشتريت له ساعة من قبل غرشة عطر ساعة محفظة ما اعرف ويش اشتري؟؟؟؟؟؟؟
بسررررررعة ارجوكم

اريد شييييييييء يكون خاص بالمرة
على فكرة انا اشتريت ملابس نوم رووووووعة بالمرررة
علشان هذه المناسبة
قديم 20-09-2003, 03:42 PM
المرحه
عضو نشيط
المرحه غير متصل  
حاولي حبيبتي تتذكرين انه اف مره وانت معاه في السوق طلعت عينه على شئ معين مثلا بس اذا عندك صوره له مثلا يوم كان طفل كبريها وغلفيها واهديه اياها او اشتريله ميداليه سياره ذهب منحوته بكلمتين او كلمه بس او عزكم الله اخذي له نعال من الغالي وخاصه ان العيد قرب بس لاتروحين بروحج مثلا اذا عندج اخ خليه ياخذه معاه على اساس ان اخوج بيشتري لنفسه وخل هو يختاره ويبدي رايه ويوم زواجكم يتفاجأ به معاه صدقيني بيموت من الفرحه ارجو اني اكون ساعدتك.
قديم 20-09-2003, 04:20 PM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
حبة فياجرا عشان ما تنسيش ها اليوم
قديم 20-09-2003, 04:33 PM
رومانسي جدا
موقوف
رومانسي جدا غير متصل  
حسبي الله عليك يا مندهش
البنت ماتحتاج لانها من الحين مجهزه ملابس نووووووووم روووعه
قديم 20-09-2003, 05:18 PM
هايمه
عضو جديد
هايمه غير متصل  
اي عيد غير عيد الفطر والاضحى حرااااااااااام
اذا تبين الله يوفقك ويسعدك لا تعصينه
نصيحه اتمنى انك تقبلينها
قديم 20-09-2003, 05:18 PM
الشهوة العارمه
موقوف
الشهوة العارمه غير متصل  
اهل محارة الشرق

اولا الف مبروك وعقبال مية سنه ...
اوصيك بعمل شموع من باب البيت حتى غرفة النوم ... على شكل طريق
اذا كان خارج المنزل ودخل مع الباب طفي الانوار كلها ماعدا الشموع اوقيديها.... واجعليها على يمينه وعلى يساره وتكون ارضيه يعني على الارض ... امسكي بيده وعينك في عينك كأنكم عرسان في ليلة الزفاف وانتم داخلين على الحضور بإتجاة المنصة ( الكوسة ) ....يكون القتوه ( الطرطه ) في غرفة النوم مجهز على طاوله وعلى الطاولة كأسين عصير وورقة صغيره مكتوب فيها احبك يابعد عمري .... كل هذا هدوء في هدوء ... وعلى الفراش لا اوصيك اكسري جميع حواجز الجنس التي كانت بينكم ( اذا وجد )والنتيجة فتاكة
متعكم الله بالصحة والعافيه واطال في عمركما...

تحياتي
قديم 20-09-2003, 05:19 PM
طماطم
عضو دائم
 الصورة الرمزية طماطم
طماطم غير متصل  
شوفي حبيبتي انا كان عيد زواجي الشهر الي فات بس كنت مزعلته قبلها بليله مو عن قصد لا والله المهم هو كان مرررررررررة زعلان وكنت عارفه لو كلمتة او اعتذرت له ماراح يرضى
وكان معزوم على العشاء هذاك اليوم طبعا رحت وغيرت شكل غرفت نومي وخليتها احمر في احمر والبيت كله وورود يعني نثرت لورد على الارض لدجة ما تشوفين السجاد وهذا غير الشموع الي بكل مكان طبعا ويكون الجو بااااااااااااااارد ومجهزه على الطاوله مو حقت الاكل لا الي بغرفه التلفزيون طبعا مفرش احمر ساده ونثرت بالاطراف ورد مجفف ووزعت شموع صغيرة بين الورد طلع شكلها خيااااال المهم على الطاوله بعد كاس عصير فراوله من ايدينك مثلج وزينيه بالنعناع عاد بالعصير حطي ابداعك وبجنبها تورته عليها صورته
على المحخده حطيت ورده وكتبت في كرت احمر نا اسفه حبيبي طبعا تعرفين عاد كيف تجهزين نفسك على الاااااااااااخر انا عاد بعد هذا كله وش سويت بعد ما خلصت رحت للشباك انتظره طبعا عشان اولع الشموع مو معقوله اولعها قبل ما يجي بساعه راح تذوب ويوم شفت السيارة على طول جري رحت ونمت يعني اني انتظرته وجاني النوم (مع العلم انه جا بدري ..كيد نسا)
طبعا هو تفاجا وعلى طول وجاني خلاص وش فيه الباقي تعرفونه
طبعا ما جبت هدية لان الوقت ما كان يكفيني بس بعد كذا صار يقول كفايه انك تذكرتي هاليوم واعتذارك اكبر هدية
اتمنى يالغاليه اكون فدتك ولو بشي بسيط والله يديم السعاده على الجميع يارب
قديم 20-09-2003, 10:09 PM
رمز الرجولة
موقوف
رمز الرجولة غير متصل  
اختي طماطم يعطييييييك العافية
يااااليت كل حريمنا مثلك الله يهني زوجك فييييييك
تحيااااااتي
قديم 20-09-2003, 11:03 PM
عاصم
عضو نشيط
عاصم غير متصل  
مساء الخير / أختي (( محارة الشرق )) الله يوفقك بالدنياء والآخرة ويسعد أنتي وزجك ويرزقكم الذرية الصالحة .....
أختي أتمنى أن تكوني بخير وسعادة ماعشتي بهذه الحياة وهذا والله مافي قلبي لك
وأفضل شيء في مثل هذه الذكريات أن تشتري له هدية تكون متواضعة مثل ساعة ـ أو عطر يحبه ونحوها
وكتبي فيه أبيات شعر وكلام غزلي بحيث لا ينسى مثلهذه الأيام ..

ويا أختي الكريمة أنا لي عليك ملاحظة وهي قولك (( عيد زواجي )) وكما تعلمين فنحن المسلمين كما ورد في شرعنا أنه لايوجد إلا عيدين عيد الفطر وعيد الأضحى )) فما دون ذلك فهو بدعه حتى ولو تردد على السنة الناس في هذا الزمن من قولهم عيد ميلاد وعيد الزواج وعيد النجاح ونحو هذه الأعياد التي خرجت علينا من الغرب ، فيا أختي ويا إخواني وأخواتي الفضلا إذا سمعنى مثل هذه الأعياد علينا أن ننبه من يقول بمثل هذه الأعياد ...

ولكم مني خالص الشكر والعرفان

وفي الختام أعتذر لأختي الكريمة على الغلظة بقولي ولكني أحبك لك ما أحبه لنفسي فأردت أن أبين لك ماتبين لي وشكرا ..................
أخوك / عاصم
قديم 21-09-2003, 02:06 AM
بحور الحزن
عضو جديد
بحور الحزن غير متصل  
محارة الشرق

لا اعرف من اين تكتبين (اقصد من اى بلد)ولكنى سأقول لكى فكرة عجيبة عملتها واعتقد انها سهل عملها فى اى محل حلوانى
احجزى كيكة كبيرة على شكل قلب واطلبى عمل حلوى فوقها باللون الاحمر على شكل (برا وبنتى )ملابس داخلية وفيما بينهم شمعة واحدة ايضا باللون الاحمر
هى فكرة جريئة ولكن غير تقليدية ... سهل ان تطلبيها من اى محل حلوانى وقوليلى الانطباع كان ايه

اتمنى ذكرى زواجك تكون سعيدة ومفرحة لكليكما

تحياتى والسلام
بحور الحزن
موضوع مغلق

مواقع النشر