زوجتي -----يوم حلو ....يوم مر --- انا نويت اطلق - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-11-2004, 01:55 PM
swissaKM
موقوف
swissaKM غير متصل  
زوجتي -----يوم حلو ....يوم مر --- انا نويت اطلق

ونصيحة لكل الناسء

اذا وجدت زوجك هنيئا ، مسالما ودودا حنونا عطوفا
متسامحا

فاحذري ان ينتهي صبره ، من هباتك الغريبة ، وتقلب مزاجك ، وانانيتك المفرطة

ومين قال ان العزوبية مش حلوة
العزوبية أهون موجود واعز مفقود

انتظروني يا اصحابي الان سافك القيد المزعج ، وعسى الله ان يبعث لي فتاة طيبة هنيئة في 40 % من الاوقات ، انا سأكون راضي
قديم 09-11-2004, 06:23 PM
mageed
عضو مثالي ومميز
mageed غير متصل  
قبل ما تقرر حاول اصلاحها علشان ماتندم في يوم من الايام
اختك ام مجيد
قديم 09-11-2004, 07:30 PM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
تريث واصبر وازعجني جدا الغموض في رسالتك ماذا تقصد ولمن توجها اكيد انك في قمه العصبيه والضيق كان الله في عونك
قديم 09-11-2004, 08:35 PM
faisal
موقوف
faisal غير متصل  
اقول الله يعينك شكل زوجتك شخصيتها قويه عليكياخي انت الرجل عدل الامراءهقلها لا رتب امورك لا تلجاء الا الطلاق النساء احيانا ماينزل روسهم ولا تحس بالانوثه وبالزوج وقوته الا لما يقول لها لا اذا كانت تبي تسير هي صاحبه الكلمه فيالبيت وكل شي يكون برايها لازم تجزم وتلقنها كل الدروس علمها انت مو بطوالي طلاقققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققق تصرف جرب كل شي معها بالتدرج لين توصل للضرب اذا ماسلكت واذا غير هذا فالله واعلم هذى راي الشخصي انا واعوذبالله من كلمه انا والله يعينك وييسر امورك
احوك فيصل
قديم 09-11-2004, 08:53 PM
هند ام احمد
من كبار شخصيات المنتدى
هند ام احمد غير متصل  
تراجع عن قرارك الف مره

حتى لاتندم وتبكي دم ايام مضت بالامس ... ليتها ترجع

اختك هنوده ....
قديم 09-11-2004, 09:15 PM
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
saapna81 غير متصل  
اذا بينكم أطفال فالنصيحه التريث ومحاوله انقاذ مايمكن انقاذه فالغلطه التي يفعلها الكبار يدفع ثمنها الصغار فعليكم باصلاح ذات البين وذلك من أجل صحه أطفالكم النفسيه... دعواتي لكم في هذه الليله المباركه من رمضان الرحمه والمغفره بأن يهديكم الله ويصلح حالكم وكلمه أخيره لو حدث الله لايقدر انفصال أول شخص بيشمت ويفرح هو ابليس عليه لعنه الله فلا تعطيه الفرصه لينتصر عليك ولاتنسى تطمنا على امورك...
أختك في الله/ أم مودي
قديم 11-11-2004, 09:40 AM
swissaKM
موقوف
swissaKM غير متصل  
طيب ، هي دائما تريد ان تعرف رصيدي في البنك ، ولقد ارهقني العرس جدا ماديا ، وكلما حصل لي زيادة في الراتب ، طالب بزيادة في مخصصاتها لا تتناسب والزيادة في الراتب ، يعني الان مخصصاتها الشخصية المالية تأكل ربع الراتب ، مع العلم انها تشتغل وانا ارفض ان تتحمل ولو فلسا في مصروف البيت ، ومع ذلك تطبق الخناق على نفقاتي وتستعلم دائما ان كان لي التزامات تجاه اهلي

هل يحق لها الاطلاع الكامل على ذمتي المادية ؟ هل استطيع ان اخفي عنها المعلومات ( مع المحافظة على عدم التقصير معها )
قديم 11-11-2004, 10:15 AM
زينب عبدالله
قلم مبدع
زينب عبدالله غير متصل  
طبعا من حقك تخفي عنها اذا حسيت انها ما تحافض عللى مالك .....................وبعدين لفت نضري قولك انها تسألني ان كان لي التزامات لاهلي .................حرام عليك وعليها شكلها مسيطر جدا عندما تسألك قل لها نعم هذي امي وهذا ابي لو لاهم ما كنت وصلت لهذا ..................لا تقبل نقاشها معك في هذا الامر ................وممكن زوجتك من النوع المؤمن بالقول قصقص ريشه علشان ما يطير لغيرك....زبس اوصيك ان تؤدبها بموضوع الطلاق ولا تطلقها
قديم 11-11-2004, 12:02 PM
faisal
موقوف
faisal غير متصل  
يااخي قلنا انت الرجال الكلمه كلمتك ولاكن في حدود الشرع والادب ايش الكلام هذى خله طق براسه قلها لا عشان تعرف عنده زوج هو صاحب الكلمه الا اذا كنت تجيد اساليب ثانيه وبدون تجريح بس تخرجه من اي موضوع ماتبيها تتدخل فيه او تعرفه
قديم 12-11-2004, 03:15 AM
ليان الاموره
عضو جديد
ليان الاموره غير متصل  
يااخي اللي يقرا كلامك اللي انت كاتبه يقول هذي الحرمه مو الرجال عذرا على هذي الكلمه بس ياخوي الحرمه ماينقال لها كل شي يعني شوفني انا ادري عن زوجي اذا زاد راتبه واقوله مادام زاد راتبك زدني في مصروفي يقولي انشاالله ومايتكلم في تفاصيل واذا جاء وقت الجد يعني وقت المصروف جاب لي الف حجه وحجه انا صلحت سيارتي بالمبلغ الفلاني وانا وانا الين مااحن عليه واقوله خلاص يعني خذه مني نصيحه الحرمه اللي مثل حرمتك اذا انعطت وجه مصختها بين لها انك الرجال ولاتعلمها كم راتبك وكم معك في البنك واذا حنت احقرها مره ومرتين وثلاث واذا زهقتك زود قولها انا بوديك عند اهلك علشان يعلمونك كيف تتعاملين مع زوجك وكيف تحسبين له الف حساب ,,,,,,,,,,,,,,بس انتبه لاتهددها بالطلاق.[ابغض الحلال الي الله الطلاق] وبعدها ودها عند اهلها علشان تفكر وبعد كم يوم اذا رجعتها للبيت ومافكرت في كلامك عطها من الكلام نفسه وانبه اكثر يعني انا ماالقى راحتي وياك ومن هذا الكلام يعني بالعربي الفصيح استخدم معها اسلوب التأديب اللي ذكر في القرآن الهجر واضرب صراحه مااذكر الباقي بس ادور واجيبها انشاالله اما الطلا ق فاجعله اخر شي تفكر فيه رجااااااااااااااااااااااااااااااء لان المرأه خلقت من ضلع اعوج واعوج مافيها لسانها فاذا اردت كسرها فكسرها طلاقها
موضوع مغلق

مواقع النشر