زوجي سيء العشره وتعرفت على رجل آخر - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 05-07-2011, 03:27 AM
شعور بالضياع
عضو جديد
شعور بالضياع غير متصل  
Unhappy زوجي سيء العشره وتعرفت على رجل آخر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل ان اطرح مشكلتتي اود ان اطلب طلب الرجاء عدم التجريح و التلفظ بغير وجه حق اجتاج رأي ونصيحة وحل ان وجد لا اكثر ..
هاذي اول مشاركه لي بالمنتدى واتمنى اني القى الصدور الرحبه الي ترحب فيني ....
انا فتاه ابلغ من العمر 22 سنه قصتي اني تربيت مع ابو متشدد مجرد ماكملت الثانوي ماخلاني اكمل دراستي بحجه الخلط للعلم انه كان حلمي اواصل دراستي بس للاسف دمر ابوي هالحلم فما بقى لي غير اني اتخيل فارس احلامي وفعلا تقدمو لي كثير وكنت انا ابيهم بس ابوي يرفض بعدها تقدم لي واحد وابوي طبعا وافق وانه ماكنت ابيه من اول ماشفته خصوصا انه كان خاطب قبلي ثنتين وانفصلو عنه ما ارتحت له بس طبعا كلمه الوالد فوق الكل تزوجته واهو اكبر مني 9سنوات قلت يمكن مع الايام احبه بس للاسف الشديد زوجي باااارد جدا في كل حاجه اول سنه من زواجي كنت عايشه مع امه وكانت امه مسيطره على كل شي والله كرهتني حياتي بخل مو طبيعي وزوجي مافيه مسؤليه ابدا بعد مشاكل وهددت زوجي اذا ماطلعت شقه بروحي اعلم اهلي على تصرفات امه وامه طبعا اعترضت بس ماقدرت لانه انا كنت شارطه اطلع بروحي المهم جبت بنت منه وحياتي معاه من تزوجته وربي تقريبا كل يوم ابكي منه ماراح اكذب عليكم طيب اي لكن مافيه ابد مسؤليه يعني لو اقعد انا وبنته يوم كامل بدون اكل ماتفرق معاه اهم شي اهو فيه انانيه وحب النفس خلاني ابيع كل ذهبي ووعدني يرجعهم ولارجعهم انا اصرف على نفسي من عند امي واهو شهريا يعطي امه مصروف اقوله انا اولى للعلم امه اغنى منه بالف مره والمصروف الي يعطيها تعطي ولدها الثاني وانه محرومه من اشياااا كثير وفي بدايه الزواج كان يمارس العاده السريه وفي الفراش برود عمري ما ارتحت معاه للعلم انا جميله الحمدلله واهو شكله جدا عادي لين خلاني اكره كل حاجه دايم حياته نوم وشغل وسهر مع ربعه واذا جى يبيني يخلص شغله ويروح حاولت معاه دايم يقولي انتي كثير اطالعي مسلسلات وافلام كل المتزوجين كذا خلااااص كرهته وانقرف منه حتى لو مسك ايدي ما اتخيل بعد مرور تقريبا سنه ونص تعرفت على واحد من دوله ثانيه فالبدايه كان من باب الملل والوحده لكن تطورت هالعلااقه حصلت في هالشاب الي ماحصلته في زوجي حنون وطيب والريق الحلوو حبيته بجنون وتعلقت فيه وما اتخيل حياتي بدونه واهو كمان حباني ومتاكده من هالشي .. ادري بتقولو ليه مايتزوجني انه قلت له بس فيه مشكله انه عادت قبيلتهم انه بالاول يتزوج وحده منهم وبعدين عادي ياخذ الي يبغى وانا خايفه من ابوي وبنتي والله حيااتي صارت عذااااب وكارهه نفسي عالاخر احس نفسي عايشه بدوووامه ولو الانتحار حلال من زمان انتحرت
قديم 05-07-2011, 03:32 AM
اللؤلؤة المصونة
عضو نشيط
اللؤلؤة المصونة غير متصل  
يعني زوجك الطيب طلقك ؟؟ وإلا لسى أنت على ذمته ..؟؟
قديم 05-07-2011, 03:39 AM
شعور بالضياع
عضو جديد
شعور بالضياع غير متصل  
لا لسى على ذمته ماتطلقت
قديم 05-07-2011, 03:55 AM
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
زهـرة الـرمـان غير متصل  
حبيبتي الغآآليه ..
اكييد ماراح نجررحك بكلآمنآآ ..
انتي متعررفة على رجل آخر وانتي على ذمة رجل دآآ أكبر خطأ ياغاليتي ..
أنا مقدررة الظرووف وكل حاجه..
بس دآآآ ابداً مش حل ..

الاعضاء حيساعدوووكي أكيييد ..
الله يعينك ويووفقك ويريح قلبك يا غاليه .. (ولا تفكري في شي اسمه انتحار)

دمتي بوووووود=)
قديم 05-07-2011, 03:58 AM
أعشق اسمك
عضو نشيط
أعشق اسمك غير متصل  
وشلون تأكدتي أن هذا الرجل الي حبيتيه راح يتزوجك؟
وبعدين هل طلبتي الطلاق من زوجك الحالي؟
أنا ما فهمت كيف تأكدتي أن هذا الرجل بحبك أكيد؟ مو جايز انه يخدعك بالكلام؟
قديم 05-07-2011, 04:08 AM
شعور بالضياع
عضو جديد
شعور بالضياع غير متصل  
مشكوره اختي زهره الرمان والله عارفه انه شي غلط بس مو بايدي هالشي اكبر مني خارج عن ارادتي تعلقت فيه صار نفس روحي

اختي اعشق اسمك .... اي طلبت الطلاق اكثر من مره وهو ماعنده مانع بس اناارجع بقراري لاني خايفه من ابوي وعشان الي اكلمه اكثر من مره اثبت لي انه يحبني بس اهو ماقالي انه بيتزوجني عشان عاداتهم
قديم 05-07-2011, 04:47 AM
ابو ف
عضو جديد
ابو ف غير متصل  
حطي الله امام ناظريك انت خنتي ربك ونفسك وتربية اهلك وبنتك حررررررام والله عارف ان زوووووجك هو السبب لكن ابليس يلعب بمخك هذا الي تكلمية ذئب ما يخاااااف الله افرشي سجادتك وادعي الله يحنن قلب زووووجك عليك تذكري القبر وظلماته ماذا ستقولين كلة من زوجي لالالالالالالا وووووين عقلك ترى دنيا زائلة حاولي تسوين اغرءات لزوجك ترى الرجل مايطيحة على وجهة الا حركات الدلع والاغراء
قديم 05-07-2011, 05:30 AM
الوزن الثقيل
عضو نشيط جدا
الوزن الثقيل غير متصل  
اختي في الله

تخيلي بنتك في المستقبل تكلم رجل غريب ماذا سوفى تكون ردة فعلك

تخيلي تموتين وانتي تفعلين شي محرم فسوفى تبعثين به

ترا ماكل البيوت بنيت على الحب او المشااعر لاكن بنيت على الاحتراام والاخلااااق

والله انا ازعل على بنت تخون ربه وتخون اهلها وتخون زوجها تخيلي جاء يوم وعرف انك تكلمين واحد فماذا تكون ردة فعلها والله مايرده الا ان يرمبك بالشاارع ويتصل على ابووك ويقوله رح خذ بنتك في الشاارع ولا تحلمين انك تشووفين بنتك مره ثاانيه

ماذا تكون ردة فعل ابيك

وصدقيني كل الي يقولون احب في الجواااال كذابين كلهم يريدون شي معين ويرموونك رمية كلاااااب

ترا الدنياا مااهو جنس او حب او مشاااعر لا والله الدنيا عبااده وصبر والصوم عن المعاااصي

اختي في الله انا انصحك نصيحه من اخ الى اخته اتركي هذا الطريق لوجه الله وسوفى الله يعوضك بافضل منه

تذكري ربك تذكري ابوك تذكري امك ماذا سوفى تكون ردة فعلهم بعد ماتجيبين لهم العااار

اختي حاافظي على صلااتك واكثري من الدعاااء واكثري من قرااة القراان والصووم وافعلي للاخرتك كنك سوفى تموتين اليوم

اتركي هذا الطريق قبل يجي يوم ماينفع فيه الندم

الله يحفظك ويستر عليك بالدنيا والاخره
قديم 05-07-2011, 05:38 AM
الإبنة الصغرى
قلم مبدع
الإبنة الصغرى غير متصل  
( صاحبة الموضوع فعلك محرم و هو مخدر مؤقت يعاودكِ الآلم بإنتهاء مفعوله ، أبحثي عن حل أكثر
فعالية ، ينهي المشكلة لا يسكنها .. موفقه )

التعديل الأخير تم بواسطة الماضي الدفين ; 05-07-2011 الساعة 11:51 AM السبب: خروج عن مسار الموضوع
قديم 05-07-2011, 05:46 AM
اللؤلؤة المصونة
عضو نشيط
اللؤلؤة المصونة غير متصل  
طيب إذا زوجك موافق على الطلاق.. وأنت متأكده من قرارك ..
قبل كل شي خلي حبيبك يتزوج وبعدين فكري بالطلاق!!!

لأني فهمت أنه العيشه مع زوجك أهون عليك من العيشة عند أبوك...
فلا تتسرعين بالطلاق حتى تتأكدين من صدق وجدية حبيبك!!!!

التعديل الأخير تم بواسطة اللؤلؤة المصونة ; 05-07-2011 الساعة 05:52 AM

مواقع النشر