مشكلتي التخيلات وعدم الاحساس بالمتعه مع زوجتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-03-2006, 04:07 AM
انا نادم
عضو جديد
انا نادم غير متصل  
مشكلتي التخيلات وعدم الاحساس بالمتعه مع زوجتي

السلام عليكم
أتمنى من الله العلى القدير أن أجد الحل عندكم

ابدأ مشكلتى بهذه المقاله التى فتحت عيني على ما انا به من مشاكل

((يؤكد البروفسير الدكتور تامر فلفه أستشارى المسالك البوليه والتناسليه أن من أهم المشاكل والاضرار الصحيه الناجمه عن ممارس الجنس الالكتروني عبر الشات هو الاخفاق أو العجز عن ممارسه الجنس الطبيعي أما بسبب الارهاق أو بسبب اضطرابات البروستاتا المشابهه للألتهبات الميكروبيه فضلا عن دوالى الخصيه وحدوث تلفيات للعضو الذكري لتكرار الاستمناء المرهق أما التأثير السلبي الاكثر وضوحا فى عجز الشخص عن الاستمتاع بالجنس الحقيقي نتيجه اضطرابات الخيال من جراء تكرار وادمان التخيل المرضى والخلل الذى يحدث فى مركز الاستشاره الحسيه بالمخ والتى تؤثر بدورها على عمل الخلايا العصبيه وارتباط المتعه بصور وخيالات وهميه غير موجوده فى الواقع يدمنها الشخص ويفضل استحضار صورها الافتراضيه عند ممارسه الجنس بشكل طبيعي الى جانب فشل الشخص فى الوصول الى درجه الاورجازم الحقيقه وغالبا ما يشكو هؤلاء من عدم قدرتهم الجنسيه ويعانون بشكل ملموس من سوء التوافق نتيجه الارتباط الذهنى بصور ونماذج وممارسات تختلف عما هو موجود على ارض الواقع وبالتالى أنعدام الاحساس بالمتعه والرضا والاشباع))

مشكلتى بالضبط هو ما ذكر فى مقالاه الدكتور ولم أكن اعى هذه المخاطر ابدا الا بعد ان فات الاوان
فأنا متزوج وانفصلت عن زوجتى بسبب هذه المشكله الى ان احلها ونعود الى بعض رغبه منى ولعدم أستطاعتى العيش معها وانا بهذه الحاله

انا لا أحس بالمتعه ا لجنسيه مع زوجتى ويذهب خيالى بعيداااا وأفكاراااا بعيده تمام عن الأحساس بمتعه الجنس ولا أحس باللذه الا شي بسيط ويحدث ارتخاء أحياء يكون تام ويندر ان ينتصب واذا حدث الانتصاب لا يكون الانتصاب تام وأحيانا فى منتصف العمليه أتوقع فشلي فيها أجد العضو الذكري يرتخي بسرعه عجيبه وكأنه يسمع ما يفكر فيه عقلى وأصاب بعدها بأحباط شديد ويزيد أحباطى عندما تنظر لى زوجتى وهى تريد ان تبين لى انها غير فاهمه ولاتعتبر انها مشكله ولاكن هى عارفه كل شي طبعا مع محاولاتها لتشجيعي وأثارتي لاكن بلا فائده ويبدأ البكاء منى ومنها
لا أريد ان اقول انه لا يحدث انزال يحدث انزال لاكن بعد جهد طويل ومتعب يستنزف منى كل الجهد فى أكثر من ساعه ونصف وأحيانا ساعتين ومع لذه لاتذكر شي بسيييط جدا وكأنى اجاهد نفسي على ان أحس بها وانا متأكد ان هذا ليس هو الأحساس الطبيعي بلذه الجنس علما بأن عمرى 24 سنه ولون المنى مثل لون الماء ليس اللون الابيض

أيضا أحب أن أعلمك (وأنا أقصد هنا الدكتور او المستشار فى المنتدى ) ولكل من يستطيع توجيهي انى للأسف كنت مفرط فى ممارسه العاده السريه منذ البلوغ وبدأت فى مشاهده الافلام الجنسيه للأسف وكنت مفرط أيضا فى التخيلات بل حتى فى فتره الخطوبه كنت أحب ان أتخيل مع زوجتى عن حياتنا الجنسيه اي ما يسمي بالجنس عبر التلفون ويحدث انزال من ناحيتي بدون علمها وأيضا قبل الزواج كنت امارس الجنس عبر الشات للأسف وكان كله مجرد تخيلااااات يتم بعدها الانزال ولم أفكر ابدا ان فى الزواج قد يختلف الجنس الا عندما قرأت تلك المقالاه التى قرأتها صدفه فى منتداكم بموضوع الجنس الالكتروني عرفت وقتها مدى الضرر الذى لحق بي

فى الاخير اتمنى من الله العلى القدير ان اجد الحلو عندكم اعرف ان مشكله مثل هذه لاتحل الا من خلال تحاليل ومراجعات وانا جاهز لاكن اريد ان اعرف واختصر الموضوع بهذه النقاط واتمنى ان تجيبني على هذه الاسئله

لذتى فقط أشعر بها عند ممارسه العاده السريه والتخيلات ويحدث انتصاب تام وأحس باللذه عكس الجنس الطبيعي

أيضا للمعلوميه السائل المنوى يغلب عليه لون الماء ليس اللون الابيض الا اذا امتنعت عن ممارسه العاده السريه لا أكثر من يوم

يحدث أنتصاب فى القضيب أحيانا يكون بشكل كامل واحيانا لا وفى نفس الوقت اجد ارتخاء فى الخصيه وأحيانا تكون مشدوده ما الفرق بين الاثنين لماذا ترتخى أحيانا وأحيانا مشدوده هل له علاقه بموضوعى

هل العلاج موجود؟ بأذن الله
ماهى مده العلاج تقريبا ؟
هل هناك تدخل للجراحه فى مثل هذه المشكلات ام هي فقط أدويه ؟وهل هناك اعراض ؟
هل العلاج مكلف؟
هل يعود المريض الى طبيعته بعد العلاج ويمارس حياته الجنسيه بشكل طبيعي ام ماذا؟؟؟؟؟
مالذى يقصده الدكتور بالخلل الذى يحدث فى مراكز الاستشاره المخيه ؟

اتمنى الاجابه على هذه الاسئله ولو بشكل تقريبي وعلى ضوئها وتوجيهكم سوف أبدأ العلاج أنشاء الله
انا فى انتظارك يادكتور واتمنى ان اجد العلاج بعد توبتي على كل مافعلت ولكل الاعضاء أقراءو مشكلتى ولاتهدمو حياتكم بالعاده السريه او التخيلات فوالله لو حسستم ما احسه من الم نفسي ومعاناه وندم لما أقتربرتو لهذه الاشياء ابدا

اخر كلامى أستغفر الله وأتوب اليك
فى أمــــــان الله

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 10-03-2006 الساعة 01:42 AM
قديم 19-03-2006, 09:30 PM
الحب ماء الحياة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية الحب ماء الحياة
الحب ماء الحياة غير متصل  
يا أخي الفاضل بارك الله فيك وشفاك الله وعافك وبرأك مما ابتلاك ادعوك بالإستعانة بالله أولا وترك كل المعاصي فما دمت قد تزوجت فابتعد نهائيا عن هذه الإباحيات والعادات المحرمة كما أدعوك إلى زيارة طبيب خاص بالأمراض التناسلية او اي تخصص في المجال الذي تسأل عنه لأنه لن يفيدك إلا صاحب علم ...........
أما نصيحتي لك بعد التوبة والاستغفار وترك المعاصي والخيال والعادات المحرمة دوام على الإستعانة بالله اولا واخيرا وكما قال اخونا المتأمل سابقا نظافة الأعضاء وجودة الغذاء والتفنن في اللقاء تكفينا الداء والدواء كما انصحك بقلة معاشرة زوجتك في الوقت الحالي وان تتخير الصحبة الصالحة وان تعتني بنفسك في الاكل من فسفوريات وخضار طازج وان تنشط حياتك الزوجية بالحب والعطف واجعلها تساعدك ليس موضوع الضعف الجنسي هو نهاية المطاف ولا بد ان تراجع الطبيب وإنشاء الله يهنأ قلبك وتسر عينك وكن صاحب إرادة فلا تيأس واستعن بالله واستعن بالله واستعن بالله وحافظ على الصلوات في اوقاتها وخاصة الفجر ونم جيدا مبكرا ولا ترهق عقلك بأفكار كثيرة وخيالات عجيبة والله المستعان

" ماء الحياة يسري بين العروق ينبض به القلب السعيد قائلاً :
إني أحبكم في الله "
عودوا يا ناس للإسلام وأيامه ........ خلو اللوام يلوموا مهما لاموا .
أنا ساير ساير ساير غير راجع ........ علي أكون يوم الحشر نافع .
سير يا أخي لا تخشى الموانع ........ خلي اللوام يلوموا مهما لاموا .
قديم 19-03-2006, 11:58 PM
fahd 656
كبار شخصيات المنتدى
fahd 656 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا نادم

هل العلاج موجود؟

ماهى مده العلاج تقريبا ؟

هل هناك تدخل للجراحه فى مثل هذه المشكلات ام هي فقط أدويه ؟وهل هناك اعراض ؟

هل العلاج مكلف؟

هل يعود المريض الى طبيعته بعد العلاج ويمارس حياته الجنسيه بشكل طبيعي ام ماذا؟؟؟؟؟

مالذى يقصده الدكتور بالخلل الذى يحدث فى مراكز الاستشاره المخيه ؟

بعد توبتي على كل مافعلت

اخي انا نادم

السلام عليكم

انا لست دكتور ولكن ساعلق على عدة نقاط

الحمدلله على توبتك

وهذه اول خطوه الى العلاج

الجا الى الله

و ادعوه

و الح في الدعاء

ولا تستعجل

فان الرسول صلى الله عليه وسلم يقول ( يستجاب لاحدكم مالم يستعجل )

تحرى اوقات الاجابه

اخر ساعه في نهار يوم الجمعه على اقوال اكثر العلماء

في السفر

بين الاذان و الاقامة

في حال الصيام

اخوي روح اعتمر واذا انتهيت من الطواف و صليت خلف مقام ابراهيم خذ ماء زمزم و اشربه بنيت طلب العلاج من الله به

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( ماء زمزم لما شرب له )

وهذا فعل السلف

ومجرب

** اخوي مرضك نفسي وليس عضوي

والعلاج بسيط ان شاء الله

ولا تنسى الذهاب الى الاطباء النفسيين

** ستعود ان شاء الله افضل من السابق

المهم ان لاتقنط من رحمة الله

سبحانك لا آله الا انت استغفرك واتوب اليك

التعديل الأخير تم بواسطة fahd 656 ; 20-03-2006 الساعة 12:01 AM
قديم 20-03-2006, 06:50 AM
LittleLulu
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية LittleLulu
LittleLulu غير متصل  
ينقل الموضوع لعالم الثقافة والتوجيهات

*
*

يثبت تضامناً مع الاخ الفاضل وليجد التفاعل المنشود

*
*
قديم 20-03-2006, 09:03 PM
النبطيه
عضو دائم
 الصورة الرمزية النبطيه
النبطيه غير متصل  
عندي لك نصيحه

لو نفذتها

انا واثقه انك بتستفيد

كل اللب محتاجه انك تبتعد عن زوجتك فتره لا تقل عن اسبوع

مو بس زوجتك كمان تترك العاده السريه والتخيلات وكل ماله علاقه بافراغ الشهوه

الشي الثاني انك تصوم في هذه الفتره لان الصيام مفيد جدا لحالتك والرسول عليه السلام نصح بهذا الشي

الشي الثالث انك مالازم تكبر الموضوع في دماغك يعني تسترخي وتاخذ الموضوع ببساطه

واخيرا لازم تغير جو مع زوجتك لفتره يعني تروحون في فندق او تسافرون المهم انكم تغبرون جو وتجددون حياتكم

وان شاء الله مشكلتك تنحل لانها مشكله نفسيه في الغالب

وشكرا
قديم 20-03-2006, 10:54 PM
العابد لله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية العابد لله
العابد لله غير متصل  
* يا اخي في الله عندي لك نصيحه زي الحلاوه :
1- تروح اقرب صاله بناء اجسام وتسجل فيها يعني تصير ولد رياضي
2- تترك كل شيء يعلقك بالاباحيه ( غض البصر عن اي مرأه في التلفزيون او في الشارع او في اي مكان ) وهذا ما امر الله به فقد ذكر الله في سورة النور ( قل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم ويحفضوا فروجهم ) فالبصر هو وسيله قويه للفرج
* شكلك وانا اخوك انت مريح بصرك على الاخر ( الله يهديك للخير )
3 - تبدأ تأكل أكل مفيد واترك عنك المطاعم واهتم بالرياضه ( عندي احد الاخوان بدأ يتمرن حديد مع الشباب المهم اخونا صار ياكل زين وتمرن زين وصاير ولد قوي في احد الايام قال لي يا أخي تصدق زوجتي حاس بتغيير فيني في مسائل الجنس يعني صرت اقوى ) ههههههههههه طبعا هذا ان شاء الله يكون وضعك بعد العلاج.........وفقك الله لما يحبه ويرضاه

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 20-03-2006 الساعة 11:05 PM
قديم 21-03-2006, 12:02 AM
انا نادم
عضو جديد
انا نادم غير متصل  
أشكركم جميعا على ردودكم الى ريحتني كثير وخففت ما انا به من ضيق الله يخليكم ويسعدك دنيا واخره

أتمنى ردود أكثر وأشكر كل من نصحني لكن اظل انا فى حاجه لسماع رأى المشرف الطبي

مره اخرى أكشر الجميه وجزاكم الله جناته امين يارب

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 21-03-2006 الساعة 10:41 AM
قديم 21-03-2006, 12:06 AM
انا نادم
عضو جديد
انا نادم غير متصل  
ما انسي اشكر الاداره والاخت المشرفه على مساعدتهم واهتمامهم بالموضوع الله جيزاهم خير
قديم 21-03-2006, 10:51 AM
رقة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية رقة
رقة غير متصل  
اخى الفاضل انا نادم

تفضل تلك الروابط ان شاء الله تفيدك

بعنوان: العادة السرية ... مضارها .. حكمها .. طرق التخلص منها

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=17389

بعنوان: ملف كامل عن العادة السرية

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=76794

لكم كل احترام وتقدير

رقة

** اللهم اهدى لى نفسى وزوجى واولادى واهلى والمسلمين والمسلمات وفرج كربتنا واقضى حاجتنا **

اللهم أمين

نسعد بزيارتكم : فى ركن الثقــافة الزوجيــة

هل تريد ان تعرف اين تذهب مشاركاتك .. اضغط هنا
قديم 22-03-2006, 11:40 PM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  
الله يهديك ويشفيك يا رب...
ويصلح علاقتك بزوجتك... ويجمعكم على خيـــر...

أنا أيضا أشجعك على ممارسة الرياضه.. لأن زوجي فعلا أحس بفرق لما يواظب على ممارسة الرياضه..

تحياتي,,
أختكم: دندووون
موضوع مغلق

مواقع النشر