عقد قراني بعد اسبوع وانا اكتم هذا السر!! ساعدوني - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 18-06-2006, 02:09 AM
وجود الجود
عضو جديد
وجود الجود غير متصل  
عقد قراني بعد اسبوع وانا اكتم هذا السر!! ساعدوني

السلام عليكم ورجمة لله وبركاته
هذي اول مشاركة لي بهذا المنتدي.. واملي في الله ثم فيكم كبير انكم تساعدوني وتشاركوني مشكلتي
والله الشاهد ان هذا السر كاتمته في قلبي من 9 سنوات حتى خواتي واقرب صديقاتي مابحت لهم بها الشي .. وانتم اول من يسمع قصتي وهذا من ثقتي فيكم وفي ارائكم ؟؟؟
وقبل ما اسرد لكم قصتي باختصار ابي وعد من الكل .... يتفاعل معاي ويشاركني ويقول رايه لان راي اي واحد او وحدة بالمنتدي يهمني كثيييير ومن فرج على مسلم فرج الله كربته يوم القيامة..
انا الحمد الله خطبني واحد قبل 10 اشهر وان شاء الله انه طيب واخلاق وسمعته الحمد لله طيبه واهلي مقتنعين فيه .. وبعد كم يوم راح يعقد قراني عليه لكن السر اللي انا كاتمته في صدري مضيق علي وماني قادرة افرح بهذة المناسبة مشكلتي تبدأ من قبل ما ابلغ بسنه لاحظت تغيرات في عضوي التناسلي وخفت كثير وسكت وماعلمت امي بعدين قلت بيني وبين نفسي ومن جهلي يمكن هذا شي طبيعي يحدث للبنات بهذي الفترة المهم التغيرات اللي صارت _اسفه على الصراحة_ لاحظت ان الشفرتين الكبيرتين في عضوي التناسلي الانثوي عندي انتفخت (أي اصبحت متورمه لكنها لاتؤلمني) واصبحت تقريبا حجمها كبر الفستق
ملاحظة\ قبل مايصير معي هذا الورم كنت اشعر بحكة واكلان في تلك المنطقة هل يمكن ان يكون السبب بكتريا او ميكروبات في تلك المنطقه
في البدايه صار هذا الشي في الشفرة اليمنى و بعدها بكم شهر صار في الشفرة الاخرى وعلى قد ما قرأت من كتب طبية ماوجدت مثل حالتي وياريت اذا احد عنده معلومة اويعرف عن سبب هذا الانتفاخ يفيدني ويريحني وماعندي الجرأة بصراحه اصارح اهلي او اذهب للمستشفى لاني كتمت السر اكثر من 9 سنوات عنهم والحين محتارة وشلون اتصرف ؟؟
اخلي عقد القران يتم بسلام بعد كذا اتفاهم مع خطيبي و قبل الفرح بشهر افاتحه بهذا الموضوع ؟؟
وهل اذا كتمت هذا الشي وتم العقد راح يكون عقد باطل لاني خبيت عنه هذا العيب فيني ؟؟؟(جاوبوني) بس احيان اقول انا الحمد لله انسانه شريفه وماني منحرفه وهذا الشي مالي سبب ولا ذنب فيه واكيد خطيبي مايهمه هذا الشي لانه ان شاء الله ماراح يعيق الاتصال الجنسي بيننا واكيد راح يعجب باخلاقي وتعاملي معاه لاني الحمد لله انسانه محترمة وخلوقه و اخاف الله بشهادة الكل ...
احيان اقول مومهم امي واهلي يعرفون او اهله يعرفون المهم هو لان هذا من حياتنا الخاصه وهذا السبب اللي يخليني افكر اكتم السر عن الجميع واقوله هو بس بعد القران انتم وش رايكم؟؟؟
وبصراحة مادري بعد العقد راح تجيني الجرأة افاتحه ولا لا؟؟
وكل ما احاول افاتح امي اخاف وارتعش واشيل فكرة الاعتراف ووالله قررت من يوم ماكبرت اني ماتزوج واخلي هذا السر الى موتي لكن يوم خطبني هذا الشخص ارتحت كثير بعد الاستخارة و شفت الفرحه بعيون اهلي فوافقت وانا قلبي على يدي ووكلت امري لله
والله ماتصدقون قد ايش خايفه وبس افكر واتخيل اني يوم افاتحه بهذا الموضوع بيكرهني ويطلقن الله لا يقدر هو اكيد بيزعل لاني خبيت عنه وعن اهلي واهله بس الله العااالم انا كيف عايشه وموقادرة على مصارحتهم حتى مهري اللي اعطوني اياة اخاف اصرف منه ريال خوفي يطلقني بعد مايعرف هذي الحقيقه

واللي ابيه منكم الله لايحرمني منكم ارائكم واذا عندكم اقراحات...
يعني ابي اعرف راي الشاب الشرقي وش رايه وكيف بتكون ردة فعله لو كان هو بنفس هذا الموقف وهل راح تهتز ثقته في زوجته ؟؟ وهل قد حصل لك امر مشابه لهذي الحالة؟؟؟
وانتي ايتها القارئه ماذا تفعلين لو كنتي مكاااني ؟؟

وانتي الام كيف بيكون شعورك وتصرفك اذا عرفتي ان بنتك عندها مثل هذا الامر ومخبيته عنك؟؟
اللي قاهرني ومحسسني بالذنب ان علاقتي مع امي قوووووووويه جدا وما اخبي عنها شي لكن اخاااااااااف ابوح لها بهذا السر ماادري ليه ؟؟
مابي اخسر امي وابوي او اخسر خطيبي واهله لانهم طيبين مرة مابي اصغر بعيونهم والله القلق ذابحني مو قادرة افكر زين ...
واخيرا اتمنى من الجميع المشاركة وشكرا لكم.... والرد في اسرع وقت وعدم تجاهل موضوعي

مواقع النشر