طلقني بشهر العسل حلت الرد 390 - الصفحة 35 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 29-03-2016, 11:59 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
رد: طلقني بشهر العسل مستجدات الرد 325

مافي غير انك توضحي الامور بشكل واضح مع زوجك بخصوص خط حياتكم بعد الرجوع

مو غلط لو تتفاهمي معاه عن كل شي بتقولونه خلال الجلسه بينك وبينه قبل الجاسة عشان هو ما يتفاجا بشي من طلباتك ولا انتي بشي ممكن يقوله قدام امك .
تفاهموا على كل شي واتفقوا .. وبالجلسه قدام اهلكم تعيدوا كل الكلام والطلبات وكانكم تقولوه لاول مرة .. فقط من اجل تجنب اي نقاش او خلاف بينك وبينه امامهم .وهذي الجلسه راح تكون كتوثيق لاتفاقكم امام شهود من اجل المستقبل
لا تنسي الاستخارة والدعاء
دعواتي لك بالتوفيق
قديم 29-03-2016, 12:06 PM
سمو**
عضو مثالي
سمو** غير متصل  

ما شاء الله لا قوة إلا بالله مستجدات مبشرة بخير الحمدلله..أعجبتيني أختي ضحكة فرح أنك عرفتي الخطأ ولما تبين لك الصواب تمسكت بالصواب الله يوفقك ويسعدك في حياتك يارب.
قديم 29-03-2016, 12:33 PM
محب السنة
قلم مبدع [ وسام القلم الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية محب السنة
محب السنة غير متصل  

اقتباس:
الناس .. خالاتكم واهم خالاتكم وخواتي لي دروا بويوهم بيقولون حرام ومسكينه ومن وراكم يضحكون عليكم ..
انا ابيج تقعدين مع ريلج بروحكم وتفهمينه كيف حياتنا وطبايعنا .. وهم كيف طبايعهم .. واتفاهموا باللي لكم واللي عليكم ..
كلام أمك ما شاء الله عليها كلام عقل و حكمه و كلام موزون و أتمنى يكون حلقه في أُذنك

تستفيدي منه أن حياتك و خصوصياتك و مشاكلك بن زوجك لا تخرج من بيتك أنتي و زوجك و حلوها فيما بينكم لأنه قد يكون أقرب الناس لك يتشمت فيكم لو عرف بشاكلكم

و أضيف عليه تأكدي مافي بيت من دون مشاكل و لكن تحل بين الزوجين فيما بينهم
و أضيف تعلمي دينك و حقوقك و واجباتك تجاه زوجك و حافظي على زوجك فالشخص الدين سلعه نادره في هذا الزمان

أسأل الله أن يحفظكم و يجمعكم على خير
قديم 29-03-2016, 01:19 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

نصيحتي لك ، اسمعي كلام زوجك (بالمعروف ) مو كلامنا او كلام اي حد ثاني بخصوص علاقتك مع زوجك ، اللي يرضيه سويه سواء عجب زوج اخت أو ما عجبه ( يطق راسه بالطوفة على قولة اخواننا الكويتيين ) فما يهمك اطلاقاً ...
اهم شي طاعة زوجك مو طاعة زوج اختك !!!!
قديم 29-03-2016, 01:50 PM
روح وريحان7
عضو نشيط جدا
روح وريحان7 غير متصل  

انا ماراح أكلمك عن الحلال والحرام والخلوه هذا امر وضحوه بعض الأعضاء

أعتقد لو كنا في دوله اوروبيه

الصديق لن يتصل على صديقته في شهر العسل

احتراما لزوجها وخصوصيتهم

ثانيا لن يتصل خوفا على زواجها وحياتها الزوجيه الجديده

من الغيره والضنون والشك

ووللعلم زوجج مو معقد

اشوف تصرفه مع الاتصال صح 100 ٪‏

ومن اليوم ورايح تطبعي بطبايعه

وانسي طبايع بيت اهلك عزيزتي
قديم 29-03-2016, 03:59 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

امممم ولما ترجعي خالتو لا تحسسي زوجك انك ممكن تخالفي اهلك عشانه .
عشان يظل لهم هيبه عنده .

هو الان زعلان وحزبن وكل مظاهر الحب طالعه .. لكن لما تصيري ببيته راح يرجع يحاول يضغط عليكي يالتهديد بالطلاق او حتى التلميح له عشان تطيعيه لانه عارف انه موضوع الطلاق صار نقطه ضعف عندك تخوفك . حاولي ما تظهري له خوفك من الطلاق .
ومثل مة قالوا الاعضاء عليكي يطاعة زوجك بالمعروف وبما يرضي الله وبدون تسلط منه .
وانا متاكدة انك تقدري توزني الامور وتعرفي متى يكون متسلط ومتى عقلاني

واحنا هنا لك دايما باذن الله
قديم 29-03-2016, 04:57 PM
*أمة الرحمن*
عضو مميز
 الصورة الرمزية *أمة الرحمن*
*أمة الرحمن* غير متصل  

الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه أن سخر لك والدتك و الله يتمم عليك السعادة و صلاح الشأن اللهم آمين و يألف قلوبكم و يكفيكم كل هم و غم و حزن

سعيدة بمستجداتك

و بعد إذنك بستغل موضوعك في توضيح
في المشاكل بين الزوجين شخصيا أتمنى تكون المشاركة بالدفع في اتجاه الصلح و بناء قاعدة للاستقرار على المدى البعيد بتبديد أسباب المشكلة نهائي و هذا الأهم و ليس توصيف المخطئ من المصيب و تحجيم الأخطاء وفيه أحيانا توصيفات تكون صحيحة لكن ليس هناك مصلحة في إبرازها و التركيز عليها بل بالعكس قد يترتب على ذكرها مفسدة بتعطيل مسار الصلح أو بنائه على أصل مختل ينذر بعودة المطبات و المشاكل فمن باب مراعاة المصلحة عدم طرحه و ترشيد الخطاب حسب المتلقي
يعني لو كان الي طرح الاشكال زوجك بيكون أسلوب الخطاب مختلف في جوانب.و لو كانوا الزوجين مجتمعين الخطاب يختلف لكل مقام مقال خصوصا مع وجود نصوص الوعيد الشديد بخصوص التخبيب و فرح الشيطان بالتفرقة بين الزوجين و اعتبارها مهمة سامية يكرم عليها الشيطان أعوانه
لذلك أتحرز في الردود في هذه المواضيع و أقلّب المعطيات و أستخير قبل المشاركة
فإذا وفقت فمن الله و إذا أخطأت فمن نفسي و من الشيطان أستغفر الله و أتوب إليه

نجي لموضوعك وان شاء الله تستفيدي من ردودي

الحين انا ابي اكلم زوجي بس مو عارفه كيف املي عليه شروطي .. هل ارد له ولما نقعد بروحنا
اقوله جذي وجذي .. او في البدايه اكلمه ثم ارجع معاه ..

دام شروطك متعلقة بمنهج الحياة أشوف و الله تبارك و تعالى أعلم خليها لمن ترجعو و اجلسوا تكلموا بخصوصية و بهدوء و حطوا النقاط على الحروف و تفاهموا تحلو مشاكلكم لا قدر الله بهدوء مع بعض من غير ما تطلع بره جدران بيتكم وتنتشر
لا تتركوا المنغصات الصغيرة تتراكم و تكبر و تسبب مشاكل حقيقية الوضوح ثم الوضوح و الصراحة اتفقوا عليها
صراحة بأدب طبعا و اسلوب و اختيار وقت مناسب وسواء انت حسيتي في نفسك شي منه أو هو نبهوا بعض لأنك شفتي كيف عدم الوضوح يسبب تراكمات بل و انفجارات
وخبريه انو كيف الانفعال كان ممكن يفرقنا فإذا في خاطرك شي مني خبرني و نتفاهم و نوصل لحل لكن انك تخرجني من بيتي هاذي اطرحها من احتمالاتك حتى ما نخسر بعض لا قدر الله أو انك تراكم الى حد الانفجار فهذا ليس في مصلحة علاقتنا
وانت لا تناقشيه و تعانديه و هو معصب أقلها التزمي الصمت و استنيه يروق و تفاهموا على رواقة

هل اطلب منه يقعد في بيتنا او نستمر في بيتهم .. امي خيرتني وقالت اللي تبينه هو اللي راح يصير
.. فانتوا شنو رايكم . ؟

ما زلت عند نصيحتي من معطياتك -و أنا ما أحب أتوسع فيها و أحاجج- بالنهاية وهو المهم الحمد لله أن وفقكم الله للصلح
لكن بيتكم إذا تريدي نصيحتي لاستقرار حياتك و حتى تحافظي على رقي العلاقات مع أهلك لا تجلسي فيه و ما دام أمك راضية و تركتلك الخيار و ملحق أخوه منفصل خليك فيه هي فترة حسب فهمي و بتسافرو صحيح؟ أو إذا يناسبكم شقة منفصلة
و أمك أشوف حلو تهدوها هدية و تطيبو خاطرها فخليكم على خيار الهدية و أشوف أنسب تكون من زوجك تطيب النفوس و تزرع المحبة

المهم مهما صار بينكم لا تطلعي من بيتك و حلوا مشاكلكم بينكم المشكلة مهما تبدأ صغيرة بين الزوجين إذا طلعت من بينهم تكبر والله لا يقدر مشاكل كبيرة بينكم لكن الاختلافات واردة و هي ملح الحياة
انت و هو مهما اختلفتو تتصافو سبحان الله العظيم المودة و الرحمة آية من آيات الله جعلها بين الزوجين
بينما المشكلة إذا طلعت تظل نقطة سوداء في سجل الاهل و ما تنمحى بسرعة و يمكن ما تنمحى ابدا و يشيلو عليه
حافظي على صورة زوجك عند أهلك و هو بعد لازم يحافظ على صورتك عند أهله و خصوصياتكم ما تتعداكم
أنا هذه نظرتي و نتاج تجربتي المتواضعة في الحياة و من محيطي المشاكل اذا بلغت العوائل تكبر و ما يروح أثرها حتى لو انحلت و تخلف حزازيات بين الناس والله تبارك و تعالى أعلم

و المحبة و التفاهم و قبلهم التوفيق هبة من الله فادعي الله يالف ما بينكم صدقيني الدعاء أثره عجيب
و بقولك على موقف مع اني أتجنب الحديث في خصوصياتي لكن أحتسب فيه فائدة لكل زوجة
كنت قبل ما أتزوج و حتى ببدايات زواجي أدعي بدعاء صرت الحين أشوف فيه تجاوز لذلك ما حأذكره و أثره كان تعلق مبالغ فيه و غير متزن
لكن ما زلت أدعو الآن و لنا سنوات متزوجين الحمد لله بدعاء أكثر انضباط و من الأدعية المأثورة
وأتحرى أسباب وأوقات الاستجابة أقول (بعد ما أدعي بدعوات لي ولزوجي أخروية ) اللهم أعنا على حبك و حب من يحبك و حب عمل يقربنا من حبك اللهم بارك لي في زوجي و بارك له في أقر عينه بي و أقر عيني به اجعله لي سكنا و اجعلني له سكنا ألف بين قلبينا و أصلح ذات بيننا و اهدنا سبل السلام و نجنا من الظلمات إلى النور و جنبنا الفواحش و الفتن ما ظهر منها و ما بطن ألق محبتي في قلبه و ألق محبته في قلبي زيني في نظره و زينه في نظري
ابسط لي القبول عنده و عند أهله
اجعل بيننا مودة و رحمة ارزقنا عيشة هنية و ميتة سوية و مردا غير مخز ولا فاضح أكرمنا ولا تهنا و أعطنا ولا تحرمنا و ارضنا وارض عنا.....

سبحان الله كل ما أكون مواضبة على الدعاء أحس بأثره العجيب ما ودي أتوسع في الكلام لكن فعلا سبحان الله أثرواضح و ملموس
و أحيانا أتكاسل و أغفل مدة وإذا تذكرت واستأنفت بيقين وإلحاح ألمس أثر الدعاء
و تسامرنا يوم وخبرت زوجي بسر الدعاء فصارهو لما يجد في نفسه فيض مشاعر يجي يقولي انت دعيتي بشي اليوم ؟ والله من غير مبالغة

الحمد لله حياتنا مستقرة و لكن مش كل الأيام عايشين في العسل ما بين شد و جذب و المنغصات موجودة لكن الحمد لله المودة و الرحمة موجودة بفضل الله ثم أظن والله تبارك و تعالى أعلم بفضل الدعاء

والله ان الدعاء الصادق ما يخيب و تشوفي منه العجب المهم اليقين و لا تجربي رب العالمين يعني تقولي أدعي و أشوف لازم يكون دعاء بأدب مع الله وحسن ظن و يقين في الاستجابة
و التوفيق اولا و اخيرا من الله في كل الأمور عموما و في الحياة الزوجية خصوصا
و كذلك الإستيداع استودعي الله زوجك و حياتك و هي تزين
أنا أقول أستودعك اللهم نفسي وديني وعرضي وزوجي و ذريتي و أهلي و من أحب و كل شيء أعطيتنيه ربي فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائع
اللهم إني أعوذ بك من شر كلّ جبار عنيد و شيطان مريد و من شر الأشرار و كيد الفجار و من شر طوارق الليل و النهار و من شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها
اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شرَّ ما قضيت، فإنك تقضي ولا يقضى عليك و إنه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت

كلها من الأدعية المأثورة وذكرتها لك على سبيل المثال حتى ما ندخل في أبواب البدع

حدود علاقتي مع نسايبني هل اقطعها نهائيا .. او ضمن حدود .. هو قال لي امسحهم نهائيا من حياتي ..

الحدود امشي على حدود الشرع ترتاحي من غير قطيعة لكن بضوابط و أقنعي زوجك بحدود الشرع إذا فرضا غالى في بعض الأمور و الحين سبل المعلومة و التثقيف الديني متيسر للجميع المهم الانسان يكون متجرد للحق و باحث عنه مو يستفتي و في نفسه هوى حابب يمشيه و لا ينقي من هنا و هناك ايش الي يناسبه من الفتاوى

بقولك تجربتي أنا
زوج أختي واحد يعرفني من قبل النقاب و الثاني ما يعرفني أبدا و لو شافني خارج بيتنا ما يدلني و اثنينهم سنوات متزوجين و ما جا بيني و بينهم كلام اطلاقا غير السلام الي لعموم الناس و كذلك زوجي مع اخواتي البنات
أخو زوجي في خطبتي دخل مجلس و أنا موجودة مع أهله (مجالسنا غالبا مختلطة ) مد ايده للسلام و ما مديت ايدي و هو طالع نادوه أخواته البنات و أخوه الي هو زوجي كانوا جايين في الطريق من دواماتهم ونبهوه على موضوع السلام قاللهم توكم جايين تخبروني خلاص تم نسف الجبهة ( بما معناه بلهجتنا طبعا) و قلبها دعابة مع أخوه و تقبل الموضوع و الحين المجلس الي أكون موجودة فيه ما يدخله لا هو ولا أزواج أخواته البنات يسلمو من بعيد و يمرو يحترمو قناعاتنا على تباينها مع قناعاتهم و أنا أجتهد ما يوصلهم مني إلا كل طيب و إذا رجعت من السفر أجيب هدايا للحريم و أطفالهم و زوجي يهدي الرجال ما أحضر مناسبتهم المختلطة ولا الي فيها موسيقى زواج أخت زوجي في القاعة ما حضرته لكن ساهمت في جهازها و أهديتها هدايا ووصلتها لحد باب القاعة وهي عروس و رجعت و خليتهم يكملو سهرتهم و بصفة عامة أي مناسبة إذا فيها موسيقى و اختلاط ما أروح أعوض بزيارة للمباركة و هدية محترمة و ما شفت منهم الا كل الاحترام بصراحة و يحبوني و أحبهم و ما عمرهم آذوني بكلمة ولا يناقشونا في قناعاتنا اصلا .
المشكلة لو ما احدثت هالزوبعة و اختك كملت عليها كان قتلك اسحبي نفسك من غير شوشرة و عامليهم بالطيب و مع الوقت يتفهمو تحفظك و يلينو مع حسن معاملتك
لكن دام الامور سارت بهذا الشكل فانت لك قناعاتك و رضا ربك فوق كل شي ثم طاعة زوجك و هم المفروض يتفهمو و يحترمو هذا الشي
و تغاضي حتى لو وصلك كلام أو تذمر أو انزعاج ما عليك و عامليهم بالمعروف

في حديث عائشة رضي الله عنها ( مَنِ الْتَمَسَ رِضَى اللَّهِ بِسَخَطِ النَّاسِ ، رَضِيَ الله عَنْهُ ، وَأَرْضَى النَّاسَ عَنْهُ ، وَمَنِ الْتَمَسَ رِضَا النَّاسِ بِسَخَطِ اللَّهِ ، سَخَطَ اللَّهُ عَلَيْهِ ، وَأَسْخَطَ عليه الناس )
بس انت قولي لزوجك يعاملهم معاملة حسنة قوليله حسبة لله لأنك بمعاملتك انت داعي الى الله فلا تكون منفر ما طلبتك تتنازل أو يكون على حساب دينك و انما بالمعروف في غير معصية و لك الأجر
أما انت يا حبيبة فزوجك له عليك حق الطاعة في غير معصية الله
شفتي احنا لمن يجي واحد يشتكي من أبوه أو أمه نقوله برهم ولو ظلموك هذا انت ملزم ببرهم بأمر الله أحسن معاملتهم و إن ظلموك أطعهم و إن ظلموك في غير معصية طبعا
الزوج يا حبيبة بتواتر النصوص والأدلة حقه مقدم على حق الوالدين و طاعته واجبة و هو جنتك و نارك بنص الحديث فما دام الموضوع غير داخل في معصية الله وليس فيه تعدي على حدود الله فطاعة زوجك أولى و إن كنت تشوفي منه إجحاف أو ظلم كلميه و تناقشو بهدوء و كل ما كونتي لك رصيد عنده بحسن معشرك و خلقك و حسن تبعلك كل ما زاد حبه و سعيه لرضاك بإذن الله
اعرفي مفاتيحه تكسبيه
عامليه بما يرضي الله و تعاملي في حياتك عموما بما يرضي الله و بتشوفي البركة و العوض الحسن من الله سعادة و طمأنينة في الدنيا و بإذن الله راحة في الآخرة
و هذا الحديث شوفيه :
روى أحمد والحاكم عن الحصين بن محصن : أن عمة له أتت النبي صلى الله عليه وسلم في حاجة ففرغت من حاجتها فقال لها النبي صلى الله عليه وسلم أذات زوج أنت ؟ قالت نعم قال : كيف أنت له ؟ قالت ما آلوه ( أي لا أقصّر في حقه ) إلا ما عجزت عنه . قال : " فانظري أين أنت منه فإنما هو جنتك ونارك " أي هو سبب دخولك الجنّة إن قمت بحقّه ، وسبب دخولك النار عن قصّرت في ذلك .

والحديث جود إسناده المنذري في الترغيب والترهيب وصححه الألباني في صحيح الترغيب والترهيب برقم

وفي الحديث الآخر:

روى ابن ماجة عن عبد الله بن أبي أوفى قال : لما قدم معاذ من الشام سجد للنبي صلى الله عليه وسلم قال ما هذا يا معاذ قال أتيت الشام فوافقتهم يسجدون لأساقفتهم وبطارقتهم فوددت في نفسي أن نفعل ذلك بك فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم فلا تفعلوا فإني لو كنت آمرا أحدا أن يسجد لغير الله لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها والذي نفس محمد بيده لا تؤدي المرأة حق ربها حتى تؤدي حق زوجها ولو سألها نفسها وهي على قتب لم تمنعه " والحديث صححه الألباني في صحيح ابن ماجة .

بس مدري ليه احنا أحيانا إذا جا الموضوع على حق الوالدين عظمناه و إذا جا على حق الزوج هضمناه و هو حقه بنصوص الشرع مقدم حتى على حق الوالدين .

والزوج بعد حتى ما يزعلوا مني القوارير ميزان خيريته تقاس بمعاملته لاهله خيركم خيركم لأهله ووصايا النبي بحسن معاملة الزوجة والترفق بها معلومة و محفوظة و لكن المقام مقام مخاطبة الزوجة

شهر العسل .. يعوضني او عفى الله عن ما سلف ..

ان شاء الله رب العالمين يعوضكم اثنينكم و يجعل حياتكم سعادة و رضا أعتقد سبق قلتي قال بيعوضك و يا رب تكون كل حياتكم شهر عسل
المهم تتعلموا من أخطاءكم وتتجنبوها مستقبلا ومو لازم طلب مباشر عوضني عن شهر العسل الي راح لا
احكوا مع بعض تشاركوا في التخطيط للتمشية و الترويح عن النفس و الاستمتاع مع بعض مو لازم تربطو الموضوع بماضي أليم و تعويض خلاص حاولوا انسوه و افتحوا صفحة جديدة و اعتبروا نفسكم عرسان و هذا الواقع واعملو سوا برنامج وناسة و ترفيه و كأن شيئا لم يكن
استعيني بالله و بتجي الأمور بسلاسة و تلقائية بإذن الله لا تخلي الي حصل ينغصكم و يخلق بينكم حواجز خلكم عالطبيعة و حاولوا تتجاوزوا الي صار

هل الطلاق راح جرحه يستمر للابد ويلازمني واتذكره ام ممكن ها الشي نسيانه ..

رب العالمين كفيل يمسح على قلبك و يجبر كسرك توجهي إلى الله و ادع الله
صدقيني النسبة الكبرى في حل مشاكلنا في توبة و إنابة صادقة لله إذا لم نقل الحل كله في توبة و إنابة لله و اعتصام بحبل الله

والله العظيم لا يخيب الله عبدا اعتصم به و لجأ إليه بيقين

شسوي ابي نصايحكم .؟؟
انا فرحانه بس خايفه .. ماعرف شسوي .. المشكله طول هالفتره انا قراراتي كلها امي كانت تعارضها
.. وفجاه قالت لي سوي اللي تبينه بدون مقدمات .. فانا احس اني ضعت .. ردوني للطريق الصحيح ..

وفقك الله يا حبيبة

التعديل الأخير تم بواسطة *أمة الرحمن* ; 29-03-2016 الساعة 04:58 PM
قديم 29-03-2016, 05:09 PM
لماذا نتزوج ؟
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لماذا نتزوج ؟
لماذا نتزوج ؟ غير متصل  

ماشاء الله تبارك الرحمن مستجدات جميلة اختي "دمعة فرح"

الله يعوضكم خير عن اللي راح

والجايات اكثر من الرايحات بإذن الله تعالى

النصايح كثيرة

ولكن انا ودي تركزّي على نصيحة واحدة

الا وهي

انك تشيلي من بالك حكاية " ماتوقعت انه كان يقصد كذا"

اوزني كلمات زوجك بحقها، انتبهي لتحذيراته

واسأليه في حالة انك شكيتي انه يمزح حبيبي انت جاد بكلامك الفلاني ام كنت تمزح؟)

واسأليه في حالة انك شكيتي انه قالها في وقت غضب (في يوم اخر ) : ( حبيبي التصرف الفلاني او الفعل الفلاني اللي امرتني فيهم قبل كم يوم هل ممكن اعمله الان؟ لأني توقعت انك قلتها وقت غضب فقط)

وكرّسي ايامك القادمة في فهم طباع نصفك الاخر

وامسكي العصايه من المنتصف (لاتدلعيه مره ولا تكوني جافة مره ولاتكوني متواضعه مرة ولاتكوني متكبرة مره ، انما تقلبّي بين هذه الصفات عشان تتوازن الحياة)

والله الموفق

* شكراً اخي محب السنة على اعتزازك بأحد ردودي، الله يعطيك العافية ويسعدك.

التعديل الأخير تم بواسطة لماذا نتزوج ؟ ; 29-03-2016 الساعة 05:10 PM
قديم 29-03-2016, 11:14 PM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  

ماشاء الله تبارك الرحمن

مستجدات رائعة غاليتي

أسأل الله لك التوفيق
قديم 30-03-2016, 08:33 AM
دمعة ندم1
عضو نشيط
دمعة ندم1 غير متصل  

كلمته البارحه وقلت له عن اللي بيصير واني ابيه يزورنا في بيتنا ويقول اللي يبي مني وانا اقول اللي ابي منه بدون تدخل اي احد طبعا لا من طرفه ولا من طرفي .. وان تكون الامور اللي بنتناقش فيها نعرف عنها بالاول بيني وبينه وما نطرح اي نقطه مو متفقين عليها قبل ..
طبعا هو تضايق من هذه الفكره وقال لي الله يخليج بسنا لقاءات وجلسات محاكمه كلن عرف شو يبي منه الطرف الثاني ..
قلت له ما يخالف اوعدك بتكون هذه اخر مره .. وامي ما راح تقول شي وانا اضمن لك هذا الشي ..
فقال انا انجرحت من كذا كلمه رمتها امج علي المره الماضيه وبصراحه ما اعتقد اني راح اتحمل اكثر .. فشوفي طريقه ثانيه ..
قلت له انا هذي فكرتي ان نقعد عند امي حتى تشوف جديتنا وان هذا الشي مستحيل يتكرر حتى تطمئن علي بعد لا تلومها انا بنتها وانا حاسه فيك وعلى فكره اقدر اقنعها بدون لا تحضر انك تردني البيت بس ما يخالف هالمره عشان خاطري ..
قال لي اوكيه مب مشكله عشان خاطرج بسوي اي شي .. بس لا تلوميني اذا رديت على امج اذا اغلطت علي هالمره ..
قلت له لا ان شاء الله مب صاير شي .. وارجوك انا اعتبر امك مثل امي فاعتبر امي مثل امك .. يعني شو ما قالت اكيد ما راح ترد على امك رد جارح وانا نفس الشي ..
في النهايه وافق وقال فالج طيب ..
انا متفائله خير بكره ان شاء الله ولكن مادري احسه مو متقبل الفكره بس يسايرني ..
بس ان شاء الله بتعدي على خير ..

مواقع النشر