لمن اشكو همي ومشكلتي؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-11-2004, 09:31 PM
سمير2004
عضو نشيط
سمير2004 غير متصل  
icon40 لمن اشكو همي ومشكلتي؟

السلام عليكم
سوف لا اطيل اخواني لاني قرات الكثير في هذا المنتدى وتقريبا ينطبق علي
انا متزوج منذ 7 سنوات لكن زوجتي ترفض دائما الجماع و التقبيل فهي تكره ذلك.عمرها 28 عاما وانا لي 40 .ترفض تماما الطبيب وتقول انها هكذا من طبعها .لا ترغب في الجماع سوى مرة في الشهر او مرتين لا اكثر ودائما انا الذي ابادر فهي لا تطلب ذلك ابدا.انا متؤكد من حبها لي وكذلك متيقن انها لا تريد ان تتغير.كلما حدثتها عن الاسلام والاحاديث الخاصة بذلك تقول ان الامر لا يهمها...هي مسلمة وولدت باروبا من عائلة مسلمة لكن تربت هنا.هي جد عصبية,مريضة بداء السكر منذ 15 عاما .لقد حاولت هجرها في الفراش اسابيع واشهر لكن هذا الامراعجبها وارتاحت واصبحت انا الذي اتعذب مكانها.حسب الاطباء هنا مرضها ليست له علاقة كلية بذلك. اعصابي تحترق يوميا من ذلك واخاف ان اقع في الحرام خاصة هنا في اروبا.لا استطيع الزواج من ثانية لان القانون يمنعني ذلك.
ماذا افعل يا ترى احترقت وهي تعلم ذلك لكن لا يهمها شيئ.احترت والله ارجوكم هل عندكم وجبة سحرية ام حل؟شكرا
قديم 17-11-2004, 09:42 PM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
الله يعينك اخي الكريم فانا لو كنت مكانك لما تاخرت في التفكير بالثانيه حتي لو اطلق زوجتي بصراحه شئ يقهر ؟؟؟ الله يعينك
قديم 17-11-2004, 10:03 PM
احترت بتسجيل
قلم مبدع
احترت بتسجيل غير متصل  
انا اتوقع انها تتغلى عليك او شافت منك شى وكرهتك
حاول تفاجئها بانك بتتزوج يعنى لاتقولها بصريح العباره يعنى خليها تسمعك با الغلط او من ها الشى وشوف وش رده فعلها
لو ما هما يدل انها ماتبيك
واذا العكس فهى مثل ماقلت تتغلى عليك
والمهم لاتفكر ابد فى الزواج
انتم كل ما صارت مشكله قلتم يلا يا زواااااااااااج
قديم 17-11-2004, 10:08 PM
حميدو M
عضو نشيط
حميدو M غير متصل  
الله يعينك على ما ابتلاك ولايبلينا بحريم من كذا

على كل مرض السكر يؤثر وينهك القوة الجنسية

وماتدري يمكن طبعها زاد الطيبن بلة
او من الممكن انها تعرضت لحوادث اغتصاب لا سمح الله
او سبب نفسي وافكار
قديم 17-11-2004, 10:17 PM
زينب عبدالله
قلم مبدع
زينب عبدالله غير متصل  
اخوي الله يعينك عليها
انا قضيت معضم حياتي هناك ولكن الحمد لله والدي لحقنا ورجعنا لبلاد الاسلام فلم يبقى من تأثير الغرب الا القليل ولكن صديقاتي هناك كلهن مثل ما تصف زوجتك واكثر ...............وحياتهم الزوجية زي الزفت والله اخي ما في فايده فيها صدقني ما تقدر تتزوج هناك زواج المسيار او اي زواج دون التسجيل في المحكمة
قديم 17-11-2004, 10:50 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
إياك اخي الفاضل ان تفكر في الحرام ، الله عز وجل شرع لنا البدائل الحلال ، واقترح عليك الخطوات العملية التالية ولا تحترق وتعذب نفسك لإنك ستكون انت الخاسر :
1_ تحدث معها بشكل صريح وواضح حول معاناتك من برودها واطلب منها ان توضح لك سبب برودها ونفورها من تلك العلاقة ، فقد تكون هنالك اسباب انت لم تكن تعرفها فتحاول اصلاحها ما امكن .

2_ اذا لم توجد اسباب لنفورها ولكن تلك هي طبيعتها ، فصارحها برغبتك في الزواج لأنك ترغب في ان تعفّ نفسك، فقد يدفعها هذا الى ان تجاريك وترضيك ، او قد يدفعها الى الانتباه لما تقترفه يداها فلا تلومك في حالة اقدمت على الزواج.

3_ حتى لو قانون البلد الذي تعيش فيه لا يسمح فعد الى بلادك وتزوج فيها ، فأي قانون هذا الذي يتجرأ على منع شرع الله؟

واخيرا اقترح عليك ردا على تساؤلك في عنوان موضوعك ، ان تشكو همك الى الله تعالى ،وتستخيره بشأن قرارك، والخيرة فيما اختاره الله.
قديم 19-11-2004, 02:50 PM
سمير2004
عضو نشيط
سمير2004 غير متصل  
شكرا اخوتي واخواتي على ردودكم لكن اكرر اني حاولت المرار والمرار في ان اتحدث معها بشتى الوسائل لكنها ترفض تماما وتقول انها لا تتحمل هذا الموضوع وانها هي هكذا من طبعها.تقول لي ان اردت الزواج من اخرى فاذهب وان هذا الامر لا يهمها.
قديم 19-11-2004, 03:27 PM
سمير2004
عضو نشيط
سمير2004 غير متصل  
انا من راي الاخت زينب .حقا الحياة هنا زفت والله حتى مع المسلمات
.لست الوحيد الذي يشتكي لكن المشكلة ان لي منها بنت واخاف عليها ان فارقتها.
صدقوني منذ 5سنوات لا اتمتع لا بالمعاشرة ولا حتى بالقبلات...احترت سلام الله عليكم.
.
قديم 19-11-2004, 03:53 PM
بنت الإسلام
من كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت الإسلام
بنت الإسلام غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يعينك يا اخ سمير على مصيبتك

عندي لك بعض الحلول لعلها تفيد مع زوجتك

1- اسالها عن سبب رفضها للموضوع واكثر عليها السؤال لانها قد تكون تكرة شي محدد في الموضوع

لكنها تخجل ان تخبرك

2- اكثر من النصح لها وذكرها باحاديث الوعيد للمراة الممتنعة عن زوجها واحظر لها الكتب والاشرطة

الخاصة بحقوق الزوج

3- انت قلت انك هجرتها في الفراش ولم يفيد فيها اذن انتقل للضرب الغير مبرح

4- لامانع من ان تضيق عليها بعض المصروفات الغير ضرورية فلا تشتري لها الملابس ولا تغير لها الاثاث

وقل لها كل شي له مقابل اعطيني ما اريد اعطيك ماتريدين

5- خوفها من الطلاق وانك سوف تاخذ البنت منها وقد ترجع الى بلدك وتقيم هناك نهائيا

6- انتبة ان تفكرفي الحرام وان لم يفد معها جميع الامور فاعقلها وتوكل وتزوج ولا عليك من حكومتك

فهي لن تغني عنك من الله شيئا *

*اسال الله العظيم ان يصلح لك زوجك ويحفظ عليك دينك وان يغنيك بحلالة عن حرامة *
قديم 19-11-2004, 06:12 PM
1000
موقوف

شكرا على هذا الموضوع
موضوع مغلق

مواقع النشر