زوجي واسلوبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-05-2004, 01:42 AM
صدى الاشواق
عضو دائم
صدى الاشواق غير متصل  
icon53 زوجي واسلوبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم............

يمكن انا عرضت عليكم مشكلتي من قبل انه زوجي مو متقبلي وانه كثير مايجرحني بكلامه ومن هذا الحجي..........

اكتشفت من الايام الماضيه انه زوجي لايتقبل اسلوبي بالكلام مع اني اتكلم معه بكل احترام وادب ولا مره غلطت امامه بكلمه واسلوبي فيه بعض من المرح في بعض الاوقات ولكن اكتشفت هذا الشي ..........

صحيح انه قبل لا ازوج كنت بارعه بالكلام وكان اسلوب جدا حلو ولكن من بعد الزواج وابتعادي عن الاصدقاء والناس ومن كثر المشاكل قل كلامي وماصرت اعرف اتكلم

بس على هذا الحمدلله انه اسلوب مافي شي ............

المشكله كيف اجعل اسلوبي يعجب زوجي ؟ وكيف اعدل من اسلوبي؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤال محيرني
قديم 06-05-2004, 01:57 AM
ام حماده
كبار شخصيات المنتدى
ام حماده غير متصل  
صدى الاشواق
عزيزتي الاسلوب مهم جدا للتعامل مع الزوج ويجب عليك ان تعرفي انت اسلوب زوجك وطبعه حتى تستطيعين التعمل معه على هذا الاساس
فلكل زوج مفتاح ويجب ان تعرفي مفاتيح زوجك
عزيزتي حاولي ان تكوني متفهمه له واذا تكلم كوني مستمعه جيده 0
اذا كنتي من النوع الحساس ويزعل بسرعه اتركي عنك الزعل وحاولي دائما ان تتمتصي غضب زوجك وكوني صبوره ولاتفسري المواضيع على هواك واذا قالك كلمه زعلتك احسني الظن به وقولي يمكنه مايقصد يمكنه لحظة غضب0

وحاولي ان تقراي كثيرا وتثقفي نفسك في كتب تتكلم عن العلاقات الزوجيه واسلوب التعامل مع الزوج اقراي واجتهدي وتوكلي علىالله وصدقيني سوف تتغيرين للافضل انشاء الله0

ااتمنى من الله العلي القدير ان يوفقك ويسخر لك زوجك0
قديم 06-05-2004, 02:11 AM
هند ام احمد
من كبار شخصيات المنتدى
هند ام احمد غير متصل  
والله مو هو زوجي
انا عندي المفروض يتقبلني باسلوبي
وما يزعل اجل بتعامل معه مثل الغريب
اذا كان زوجي مايتقبلني بطبعي
اجل مين راح يتقبلني وهو اقرب الناس لي؟!!!!!!
قديم 06-05-2004, 04:00 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
حاولي التركيز على طريقته في الكلام واهتماماته وما الذي يجذبه للاستماع للآخرين ، بمعنى آخر ادرسيه جيدا وحاولي تثقيف نفسك بالمواضيع التي يحب هو الحديث عنها ، مثلا اذا كان يحب القضايا السياسية تابعي الاخبار وتطورات الاحداث وناقشيه فيها ، واذا كان يحب الجدية والاتزان ولا يميل للمرح وروح الدعابة فلا تقومي بذلك امامه ،اذا كان يحب الرياضة فاهتمي بهذا الجانب ، وهكذا مع التدريب والتركيز على اهتماماته تصبح لديك المقدرة على محاورته ، من قال لك انك تحتاجين الاختلاط اكثر بالناس لتزيدي من دائرة معلوماتك ؟ فاحيانا يقوم الاخرون بالحديث حول امور تافهة للغاية لا تضيف للانسان اي جديد ، لذلك عليك بالقراءة ومتابعة البرامج الثقافية والعلمية والسياسية في التلفاز والراديو ، وهكذا تطورين نفسك دائما .
قديم 06-05-2004, 04:06 PM
المقاتل
عضو نشيط جدا
المقاتل غير متصل  
اختى العزيزة ربما هذا الزوج يعنى من عقدة قديمة او طبيعتة كدا حاولى ان تأ خذية الى عالمك بهدؤ دون ان يشعرواتمنى لكى التوفيق

المقاتل
قديم 06-05-2004, 05:29 PM
hagy
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية hagy
hagy غير متصل  
يمكن المشكلة فيه مش في اسلوبك
ناقشي معه بصراحة
قديم 07-05-2004, 01:25 AM
صدى الاشواق
عضو دائم
صدى الاشواق غير متصل  
مشكورين على اهتمامكم

والله اني تعبت كل يوم يطلعلي بسالفه يديده واكثر من مره اتكلم معاه واتفاهم معاه على اسلوبي احاول اني افهم شنو يبي ينقلب الكلام ضدي وقول عدلي اسلوبج

اتصدقون مرات اكون بالدوام حزه الغده لمن ادق اسئله اشلونك شخبارك ها عليك ضغط بالشغل الله يعطيك العافيه ها تغديت ولا لاء شنو كليت ............ ومن هالحجي قصدي اني اطمن تدرون شنو ارد علي انتي اشكثر اتحنين وعدلي اسلوبج .,......................................... بذمتكم اسلوبي هذا فيه شي اخاف فيه شي وانا مادري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قولولي شنو اتصرف معاه اشلون اكلمه اكلمه افريقي علشان يعجبه؟؟؟؟؟؟؟
قديم 07-05-2004, 02:44 AM
دبدوبه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دبدوبه
دبدوبه غير متصل  
لاتكلميه
خير شر واكثري من السكوت وشوفي النتائج
قديم 07-05-2004, 05:48 AM
Rania79
عضو جديد
Rania79 غير متصل  
السلام عليكم

حبيبتي في هيك معظم الرجال,,, ازا الست اعطتهم اهتمام ازياده..بركبوها اي معنا..بتكبرو عليها...وانا قلت معظم الرجال.. فارأي من رأي الاخت دبدوبه...خلي كلامك معو كتير مختصر...وهو يوم بعد يوم راح يحس انو في شوي تغير فيكي...فااوليلو السكوت من ذهب..

رانيا
قديم 07-05-2004, 07:14 AM
TALAL3000
عضو دائم
TALAL3000 غير متصل  
بما اني اول مره ادش هالمنتدى حبيت اعلق على كلام صدى الاشواق

ماشاء الله صدى الاشواق لقب مميز وجميل وااسم على مسمى

انتي حنانه اكثر من اللازم يعني شنو لو اجلتي سؤالج بالتلفون لما يوصل للبيت يعني مو احسن لما تقابلينه بابتسامه حلوه....

وثانيا وليش اخيرا يمكن الزوج مشغول باشياء اهم من اللي تفكرين فيه فاولى انج تعرفين شنو هالشىء اللي يفكر فيه وجان زين او اكتشفتيه من حالج وقلتي له هالسر وقتها تكوني انتي كسبتي الموقف ...
وشكرااااااااااااا واتمنى التوفيق
موضوع مغلق

مواقع النشر