لم أعد أطيق زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-09-2010, 11:43 AM
أم كميل
عضو دائم
أم كميل غير متصل  
لم أعد أطيق زوجي

سلامن عليكم جميعا ورحمة منه وبركاته
ومتباركين العيد قرررررب وان شاء الله يكون افضل الاعياد
استغفر الله العلي العظيم مدري شنو اكتب هل هي مشكلة او اني حابة افضفض وادري انكم اهلٌ لذلك....
مدري شنو صااااير نفووور مو طبيعي بيني وبين زوجي صاير ما أكلمه عدل و اول مرة اني بعد اشوفه ما يحاشيني عدل
هالايام صايرة هدرة كثيره بينا المشكلة ان زوجي لما يكون موقف بيني وبينه يبرر لي واني ابرر له لكن هو ما يبغى بس تبرير مني لا يبغى اعتذار وكلام حلوووو مثلا<<<اخر مرة صار موقف ترى المواقف عادية بس زوجي يوقف على اي موقف ونتناقش فيه اخر مرة لما برر لي واني بررت له اللي صار سكتنا الا يقول ليش ما تعتذري ليش ما تقولي صار خير علشان لا احس انا حنا متخانقين <<<استغفر الله ما احب هالاسلوب خلاص اكلمك وكلمتني وانتهى الموضوع ما احب اسلوب تعالي سوي كذا يطلع مني احسن من انه يقول
وعلى هالمنوال لين صرت اتهرب من اني اقعد معاه اسبوع وحنا على هالحال
يا نااااااس باشر ان شاء الله يبدا دوامي واللي في المدرسة معاي من 16 سنة الى 50 سنة والمدة اللي اقعد فيها معاهم طويلة يعني بكون بعيدة عنه والله مو حلوة اتعلق في احد او احسه يفهمني واسولف معاه
فاهمين علي ؟؟؟؟؟مو اخون و اني قد ثقة زوجي فيني بس ما ابي احس اللي حولي حلووو اسلوبهم معاي ويكلموني ويعرفو يتفاهمو مع انثى ولا جيت البيت اشوف الاسلوب الي ما حبه رغم اني احب زوجي بس وربي ما اكذب عليكم في المدرسة الاولاد يسوون صداقات مع البنات اكثر يعني اسولف اكثر شي واكون صداقات مع اولاد اكثر ما ابي احس ان اسلوبهم احسن من زوجي ولا في العلاقات اللي بالمدرسة تصير تجمعات لحل الهوموركات يعني راح ابعد عن زوجي فترات لا تقولون عني ويش قاعدة اهبب او اخربط زوجي غير واللي اتعامل معاهم غير بس وربي يأثرررررررر
هذي كل فضفضتي وكل اللي بداخلي ان شاء الله ردودكم تبرد على قلبي

اختكم اللي تحبكم : أم كميل

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 28-09-2010 الساعة 02:38 AM السبب: العنوان
قديم 09-09-2010, 12:26 PM
* رزان *
عضو نشيط جدا
* رزان * غير متصل  
يا قلبي

افهمي زوجك ، لا تقولي أنا كذا ..

الرجال هذولا تلاقيهم في البيت مع زوجاتهم يعاملوهم أسوأ معاملة و ببرة يعاملوا بقية الحريم كأنهم أميرات و برينسيسات

أتعمقي بداخل زوجك ، كوني لباس له ، أعطيييييه و لا تستني المقابل ،

دام إنه تكلم و قال لك إيش يبغى ، حققي له طلباته

و الوازع الديني مرات يوم يضعف ، تلقي أثره بينك و بين زوجك

و دائما حطي في بالك ، اللي يستغنى عن الحلال بالحرام ،، ربي يحرمه لذة الحلال

صح إنت ما عملتي شئ ، لكن النظرة تتبعها ضحكة و ابتسامة ، فسلام و كلام و مزح و تعلق القلب

صوني حالك عنهم و تخيلي إنه مثلا لو إنت ضحكتي مع واحد اجنبي ففي نفس الوقت ، زوجك بيضحك مع وحدة اجنبية
لإنه كما تدين تدان
قديم 09-09-2010, 12:46 PM
أم كميل
عضو دائم
أم كميل غير متصل  
كلام جميل جدا
وكما تدين تدان فعلا
اشكرك جزيل الشكرررر
قديم 09-09-2010, 04:26 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
معاملة الناس خارج البيت غير عن داخل البيت وبينو وبين زوجتو

كلام رزان صحيح ميه في الميه
قديم 09-09-2010, 05:35 PM
توتول
عضو جديد
توتول غير متصل  
أختي لا تخلين مشكلة صغيرة سبب لوقوعك بمشاكل أكبر
ابدأي أنت بإزالة التوتر بينك وبين زوجك .. ولا تخلي الشيطان يتدخل ويوسوس
وإذا زوجك يحب تعتذرين لما تكوني أنتي غلطانة ما فيها شي اعتذري .. لا تفكري أنو موضوع الاعتذار فيه اذلال أو انتقاص كرامة .. بالعكس أنتي بذكاء وحنكة لوني الاعتذار بلون حلو يناسبك ويناسب زوجك .. يعني اعتذري بطريقتك الخاصة
وبعدها رح تشوفين تغير بالمعاملة من زوجك ... لا تكبرين المشكلة أختي ولا تظني أنو في حدا يقدر يفهمك مثل زوجك
وكل الرجال خارج البيت يكون محاور وأنيق بالتعامل من الدرجة الرفيعة بس داخل البيت الله أعلم
استعيني بالله وبكرا عيد وبادري بمعايدة زوجك وحلي المشكلة وخلي العيد يكون حلو عليكم
أسأل الله أن يملأ بيتك مودة ورحمة ويفرج همك ويغنيك بحلاله عن حرامه وبفضله عمن سواه
موضوع مغلق

مواقع النشر