لكل رجل >>> رايك لو سمحت؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-08-2006, 11:13 PM
بقايا ليل
عضو جديد
بقايا ليل غير متصل  
لكل رجل >>> رايك لو سمحت؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبغي أطرح موضوع ...وأبغي كل رجل في هالمنتدى يفيدني...يكمن ألقى حل لمشكلتي..لما أفهم طبيعه الرجل من خلالكم...

بس رجاءً جاوبوني حتى لو ما كنتوا تسوون هالشي...لأن الغرض من موضوعي إني أفهم أنا وكل متزوجه تعاني مثل مشكلتي....

سؤالي...

إذا كنت تخون زوجتك ...يعني تكلم بنات في التليفون...لك علاقات مع بنات غير زوجتك....الخيانه بكل أشكاله مع الجنس الآخر....شو المطلوب من زوجتك تسويه في هالحاله...

هل تفضل إنها تصارحك بإنها تدري بخيانتك لها...وتواجهك ؟؟؟

هل تفضل إنها تلمح بإنها تدري بكل شي يدور من وراها بطريقه غير مباشره؟؟؟يعني تعذيب نفسي لك؟؟؟

هل تفضل إنها تسكت من بعد ما اكتشفت خيانتك لها...وتسكت وتبين إنها ما تدري بشي....وهي المسكينه تموت ألف مره في اللحظه كل ما تشوفك ما سك التلفون وتتكلم فيه...و تطلع من عندها بمجرد ما يرن تلفونك....وهي ساكته وكاتمه في قلبها...على شان حضرتك ما تتضايق؟؟؟؟؟

هل تفضل إنها اطنشك ولا تهتم وتخليك على راحتك....

شو بضبط الشي اللي تطلبه من زوجتك إنها تسويه إذا اكتشفت إنك تخونها...

جاوبوني أرجوكم...لأني تعبت مع زوجي...وأكيد زوجات كثير مثلي....

هو يخوني بالمكالمات الهاتفيه مع بنات.....كل شي سويته...المصارحه بهدوء...والمواجهه بالقوه.....والتطنيش....والترجي...كل شي كل شي.....بس ما في فايده ما زال مستمر.....وهو يدري ومتأكد إني أعرف إنه يخوني....بس يهددني بالطلاق إذا تكلمت عن الخيانه...لأنه يقول إنه ما يخوني....مع العلم إني مكتشفه هالشي مع كذا وحد من اللي يكلمهم...وأنا بنفسي كلمتهم....شو أسوي؟؟؟؟

هو بس يخوني بالمكالمات...يعني ما في علاقات جنسية مباشره....حاولت إني اتكلم معاه بالتلفون مثل ما يتكلمون هالبنات معاه...قلت يمكن أقدر أعوضه عنهن ويكون كلامه معاي وبس لأني زوجته وحلاله...بس للأسف أنا ما عرف كيف أبدأ....شو أقول....زواجي منه كان تقليدي وما عرفته إلا في ليلة الدخله....يعني ما تكلمت معاه في الملكه....وألحين صار لنا 6 سنين متزوجين....

يا ريت اللي عنده وأو عندها خبره في هالكلام وشو اللي يقولونه في التلفون...يرسلي على الخاص أمثله....

اتمنى ما اطنشون موضوعي...

قديم 16-08-2006, 11:25 PM
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
كبريائي غير متصل  
للاسف زوجك اتعود وما اتوقع يسب هذا الشئ بسهوووولة ...

انا امس كتبت موضوع في عالم الرجل عن سبب الخيانة الزوجية نفسي اعرف .. لييييه ؟..

بالذات لما الواحدة تكون مو مقصرة على زوجها وللاسف ما احد اعطاني جواب مقنع غير ضعف الوازع الديني والفراغ

او شايف نفسه ..

حبيبتي يمكن زوجك انسان ناجح في حياته .. ويحب يظهر للجميع انه لازال مرغووب .. وانا متاكدة انه يحبك ومايقدر

يستغنى عنك ... لكن عنده نقص في نفسه ...

احسن شئ في حالة زوجك الصرااااااااااحة عشان ترتاحي لكن باسلوووب حلوو وماتعصبي او تصيحي ...

ويحب يقوول لاصحابه او يحكيهم .. ترى الرجال ماعندهم سااالفة ...

ياليت تقوليلي اذا زوجك انسان ناجح في حياته او شغله ؟... وكيف علاقته باهله وعلاقتكم سوا .. ترى كل هذي الامور

لها دوووور ..
قديم 16-08-2006, 11:25 PM
أبو باسم
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية أبو باسم
أبو باسم غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بداية أسأل الله الكريم الرحيم الرحمن
أن يصبرك ويعوض صبرك خيرا
وأسأله تعالى أن يهدي زوجك

أختي الفاظلة لا تنسي زوجك من الدعاء في أوقات الاجابة

ممكن تكلميه بكلام هادي
تقولي له ( مثلا ) لو كنت أنا من يكلم رجلا غيرك ماهو شعورك ؟؟
هل ترضى بذلك ؟ بماذا تشفي غليلك ؟؟
اجلسوا جلسة مصارحة هادئة ولا تنسي الدموع فلها تأثير قوي
أبكي وان لم تستطيعي تباكي أمامه فقد يفيق من سباته

حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم أهدي شباب ونساء المسلمين
اللهم أحفظهم من الفتن
اللهم أرزقهم الاحتشام

انا لله وانا اليه راجعون
قديم 16-08-2006, 11:27 PM
saaab
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية saaab
saaab غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا ليل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبغي أطرح موضوع ...وأبغي كل رجل في هالمنتدى يفيدني...يكمن ألقى حل لمشكلتي..لما أفهم طبيعه الرجل من خلالكم...

بس رجاءً جاوبوني حتى لو ما كنتوا تسوون هالشي...لأن الغرض من موضوعي إني أفهم أنا وكل متزوجه تعاني مثل مشكلتي....

سؤالي...

إذا كنت تخون زوجتك ...يعني تكلم بنات في التليفون...لك علاقات مع بنات غير زوجتك....الخيانه بكل أشكاله مع الجنس الآخر....شو المطلوب من زوجتك تسويه في هالحاله...

هل تفضل إنها تصارحك بإنها تدري بخيانتك لها...وتواجهك ؟؟؟

هل تفضل إنها تلمح بإنها تدري بكل شي يدور من وراها بطريقه غير مباشره؟؟؟يعني تعذيب نفسي لك؟؟؟

هل تفضل إنها تسكت من بعد ما اكتشفت خيانتك لها...وتسكت وتبين إنها ما تدري بشي....وهي المسكينه تموت ألف مره في اللحظه كل ما تشوفك ما سك التلفون وتتكلم فيه...و تطلع من عندها بمجرد ما يرن تلفونك....وهي ساكته وكاتمه في قلبها...على شان حضرتك ما تتضايق؟؟؟؟؟

هل تفضل إنها اطنشك ولا تهتم وتخليك على راحتك....

شو بضبط الشي اللي تطلبه من زوجتك إنها تسويه إذا اكتشفت إنك تخونها...

جاوبوني أرجوكم...لأني تعبت مع زوجي...وأكيد زوجات كثير مثلي....

هو يخوني بالمكالمات الهاتفيه مع بنات.....كل شي سويته...المصارحه بهدوء...والمواجهه بالقوه.....والتطنيش....والترجي...كل شي كل شي.....بس ما في فايده ما زال مستمر.....وهو يدري ومتأكد إني أعرف إنه يخوني....بس يهددني بالطلاق إذا تكلمت عن الخيانه...لأنه يقول إنه ما يخوني....مع العلم إني مكتشفه هالشي مع كذا وحد من اللي يكلمهم...وأنا بنفسي كلمتهم....شو أسوي؟؟؟؟

هو بس يخوني بالمكالمات...يعني ما في علاقات جنسية مباشره....حاولت إني اتكلم معاه بالتلفون مثل ما يتكلمون هالبنات معاه...قلت يمكن أقدر أعوضه عنهن ويكون كلامه معاي وبس لأني زوجته وحلاله...بس للأسف أنا ما عرف كيف أبدأ....شو أقول....زواجي منه كان تقليدي وما عرفته إلا في ليلة الدخله....يعني ما تكلمت معاه في الملكه....وألحين صار لنا 6 سنين متزوجين....

يا ريت اللي عنده وأو عندها خبره في هالكلام وشو اللي يقولونه في التلفون...يرسلي على الخاص أمثله....

اتمنى ما اطنشون موضوعي...
بقايا الليل
موضعوعك حساس جدا ولانعلم اي مسلك يسلكه زوجك

حسب ماقرأت انك حاولت معه ولكن دون جدوى .. والمهم انه لاتوجد علاقه مباشره ولاكن مع كثرة المكالمات

شئ مايطمن

عليك بالتهجد في الثلث الأخير من الليل

افتحي الموضوع من جديد واخبري احد اخوانه الذين تثقين فيه واذكري له ماحصل دون ان يخبره بأنك انتي من

اخبرتيه ( لعله يجد لك خطة تخرجة من تلك التصرفات ).............................

وذكريه بان هذا العمل لو قمت به انت فهل يرضاه ...

وذكريه بأنه كما تدين تدان ............

ابوجازززززززززززززززززززززززي
قديم 16-08-2006, 11:30 PM
أبو باسم
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية أبو باسم
أبو باسم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبريائي

ويحب يقوول لاصحابه او يحكيهم .. ترى الرجال ماعندهم سااالفة ...

كبرت كلمة
أعترض على التعميم
الله يهديك ويسامحك
قديم 16-08-2006, 11:34 PM
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
كبريائي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو باسم

كبرت كلمة
أعترض على التعميم
الله يهديك ويسامحك

بعض الرجااال وليس كلهم ... اسفة على الخطا ..
قديم 16-08-2006, 11:40 PM
بقايا ليل
عضو جديد
بقايا ليل غير متصل  
شكراً على الردود...

إخواني...بحاول أجاوب على اسئلتكم...

جربت معاه المصارحه بهدوء وما نفع معاه...واجهته بالبكاء وكان رده التهديد بالطلاق...

علاقته معاي جيده...يحبني ويحب عياله...ويحاول يوفر لنا كل اللي نبغيه...ولله الحمد...

علاقته مع أهله جيده مع البعض والبعض الآخر لا....

للأسف ما أقدر ألجأ لأخوه....لأنه مثله يكلم بنات ويخون زوجته

حذرته بأن يخاف الله من إنه يعاقبه في أهل بيته في أخواته وبناته...بس للأسف كانت النتيجه إنه صار يشك فيني أنا...

أبغي أعرف شو أسوي.....حالياً أتبع اسلوب التطنيش...اطنش مكالماته والتفكير في خيانته لي...لأني تعبت نفسياً من الشك....

ارجوا إنكم ما تهملون موضوعي

قديم 16-08-2006, 11:54 PM
مممتشائل
قلم مبدع
مممتشائل غير متصل  
لابد من المصارحة خلال جلسة مكاشفة وأخبريه خلالها أنك في هذه المرة تريدين إجابة محددة //
** تذكرينه بأن تلك معصية لله قبل أن تكون خيانة لك وهل لديه استعداد عن تركها أم لا ؟
** بما أنه يهدد بالطلاق إن أخبرتي أحدا بفعلته فهذا يعني أنه يخاف من الفضيحة وهذه نقطة ضعفه فاضغطي عليه من خلالها وأخبريه بأنه لن يزوجه أحد إذا عُرف سبب طلاقه .
** إذا أصر على فعل المنكر فأعتقد أن كرامتك أغلى منه ومن أمثاله وتذكري أن من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
** هناك أسلوب آخر ولا أحبذه بإمكانك تسجيل مكالماته والضغط عليه من خلالها .
قديم 17-08-2006, 12:08 AM
msshq
عضو نشيط
msshq غير متصل  
اسأل الله ان يجعلك قرة عين له ويرده اليك ردا جميلا ويصرف عنه بنات الحرام....................
عليك بالدعاء
قديم 17-08-2006, 12:53 AM
#جليبيــب#
عضو دائم
 الصورة الرمزية #جليبيــب#
#جليبيــب# غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا ليل
شكراً على الردود...

إخواني...بحاول أجاوب على اسئلتكم...

جربت معاه المصارحه بهدوء وما نفع معاه...واجهته بالبكاء وكان رده التهديد بالطلاق...

علاقته معاي جيده...يحبني ويحب عياله...ويحاول يوفر لنا كل اللي نبغيه...ولله الحمد...

علاقته مع أهله جيده مع البعض والبعض الآخر لا....

للأسف ما أقدر ألجأ لأخوه....لأنه مثله يكلم بنات ويخون زوجته

حذرته بأن يخاف الله من إنه يعاقبه في أهل بيته في أخواته وبناته...بس للأسف كانت النتيجه إنه صار يشك فيني أنا...

أبغي أعرف شو أسوي.....حالياً أتبع اسلوب التطنيش...اطنش مكالماته والتفكير في خيانته لي...لأني تعبت نفسياً من الشك....

ارجوا إنكم ما تهملون موضوعي
وأقتباس أيضاً من كلامك

هي ليست خيانه فقط بل أنها معصيه ومعصيه كبيره أيضاً

أختي الي يكلم بنات لازم فيه مقابل.........!!!

من ست سنوات وينك يجب عليكي الأتجاء لله ثم الأصلاح الأسري وتحكي قصتك كامله لهم

هناك دعاة ومصلحين موثوقين بتلك القضايا ..

أخيه بحكم عملي مافيه دخان من غير نار ولا فيه مكالمه بدون مقابله

ولا مقابله بدون.............................................. ............................!

إليكي هذه القصه إمرأه أشتكت على زوجها بأنها قبل الخادمه وهي تتحدث تقول تخيل ياشيخ البارح قبلها قدامي

وياشيخ زوجي من يوم تزوجته وهو يشرب الخمر تارك للصلاة تدرين وش رد الشيخ

قال لها وينك من العشر سنوات قبل وأنتي تعلمين أنه لايصلي ويشرب الخمر

هي لم تبالي بذلك لكن يوم قبل الخادمه قامت الدنيا ولم تقعد

أنا لا أقصدك أخيه بشئ لكن يجب عليكي وجوباً بأن تكلمي الأصلاح الأسري

بذلك فهذا الشئ جدُ خطير ولا ينتظر التريث قبل أن يقع ويفتضح أمره للملأ

أخوك جليبيب

http://j7d.com/موقع حميدان التركي وفلاش محزن

موضوع مغلق

مواقع النشر