ارجو ان تساعدونا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-10-2004, 04:40 AM
العنبر
عضو جديد
العنبر غير متصل  
icon54 ارجو ان تساعدونا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اود نصائحكم التي ربما تخفف عني حزني ..فقد تزوجت من فترة قصيرة وكنا انا وزوجي خلال فترة الملكة تتم بيننا مداعبات كثيرة و كنا متلهفين على الزواج وانا عن نفسي كنت مجهزة كم كبير من الأفكار منها ما اخذتها من هذا المنتدى الرائع والآخر افكار من نفسي من شموع و اضاءات رومانسية قمة في الروعة ولكن للأسف بعد الزواج اصبحت اللقاءات الجنسية معدودة بيننا بالرغم صراحتنا ووضوحنا التام من هذه الناحية ولله الحمد لا نعاني من اي مشاكل او عدم صراحة بل بالعكس تناقشنا في هذا الموضوع اكثر من مرة ولكن في النهاية لا نتيجة و تغيير في الوضع ،فالموضوع بالنسبة لي لا يشكل لي ضيقة انما عندما اتذكره واناقش زوجي فيه اتضايق ولا ادري ما الحل لماذا دخل الملل حياتنا من الآن ...على فكرة انا اتزين و مهتمة في نفسي اشد الإهتمام والنظافة ولا اخفيكم احيانا يكون الملل مني فلم تصبح لدي الرغبة في الأفكار والتجديد ولا ادري لماذا حتى انه الكثير من الأفكار والأشياء مركونة ماهي الأسباب من وجهة نظركم وما هي الحلول ( على فكرة استطيع ان اطلع زوجي في الموضوع فارجو ان تساعدونا لأننا بالفعل غير راضين على هذا الوضع وجزاكم الله خيرا
قديم 24-10-2004, 05:42 AM
جنح الليل
قلم مبدع
جنح الليل غير متصل  
ماعرف اذا أقدر افيدج عزيزتي وللا لا لكن اترك الموضوع لأهل الخبرة وانشالله ما بيقصروون ودعواتي لج بهداة البال والسعادة انتي وريلج...
قديم 25-10-2004, 02:39 AM
narjis
عضو نشيط جدا
narjis غير متصل  
والله يا أختى الموضوع ماهو فى التجديد هل فيه حب بيناتكم هل في غزل بينكم
أنا أقترح انو تروحون فى نزهة انتو و الأهل أو سفرة قصيرة أو حتى تروحين بيت أهلك ثلاثة أيام
أسأل الله أن يبارك لكما
قديم 25-10-2004, 04:17 PM
العنبر
عضو جديد
العنبر غير متصل  
مشكورة اختي جنح الليل على الدعوة والرد والله يجزيكي كل خير

اختي narjis مشكورة على النصائح ونحن بالفعل لم نسافر الى اي مكان وكان الروتين هو الغالب منذ البداية اتمنى ان يكون هذا السبب بالفعل والله ييسر الخير

بانتظار نصائحكم اخواني
قديم 25-10-2004, 09:16 PM
أيمن الخرس
مختص في تطوير الذات
 الصورة الرمزية أيمن الخرس
أيمن الخرس غير متصل  
اختي الكريمة .. المشكلة هي في تصورك للأيام القادمة ( في فترة الملكة ) فكنتي تحلمني بأشياء وردية ( هي من حقك ) ولكن مستوى التخيل الذهني لديك .. كان اقل من الواقع ( حياتك الزوجية ) .. ولذا يجب ان تعيشي بموضوعية .. ودع الأيام تتكفل بذلك ..

كي لا تصابي بالأحباط والملل .. يجب عليك ان لا تتوقعي الكثير .. والا خابت امالك .. عيشي بطبيعتك .. هذي هي المشكلة ان نتوقع ونتصور اشياء لا نعلم بها وننتظرها .. فإذا قابلنا غير ذلك .. دخل الهم والغم والأحباط في نفوسنا ..

وهذا مايسمى بمستوى الرضا الداخلي

اخوك
قديم 25-10-2004, 10:41 PM
زينب عبدالله
قلم مبدع
زينب عبدالله غير متصل  
صارلك كم وانت متزوجة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 25-10-2004, 10:55 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
افضل شيء ان تتركا الامر للعفوية وعدم اللجوء الى التحضير والتخطيط المسبق حتى لا تأخذ تلك العلاقة الطابع الآلي والروتيني ، ولا تجعلي الامر هاجس تفكرين به دائما ، وحاولا عدم القيام بالأمر الا في حالة الرغبة من كليكما ( يعني عدم اتخاذ الامر على انه واجب ينبغي تأديته )، حاولا التغيير في المكان والزمان والاسلوب .
ونصيحة : قوما بالتركيز على زيادة رابطة الحب والعاطفة ( عبر الكلمة اللطيفة والمعاملة الطيبة ) بينكما لأنها المدخل الى علاقة حميمة ناجحة .
قديم 25-10-2004, 10:56 PM
شلال الضوء
عضو جديد
شلال الضوء غير متصل  
الروتين

حاولي اختي العزيزه
تغيير الروتين يعني حاولي تغيري المكان والزمان لوقت المعاشره
وربنا يوفقك
قديم 26-10-2004, 05:21 AM
العنبر
عضو جديد
العنبر غير متصل  
مشكور اخي ayman182 على هذه النصيحة حيث بالفعل انا تاملت فوق الخيال و توقعت الكثير والكثير جدا وانصدمت بالواقع ..

اختي زينب عبدالله لنا حوالي 3 شهور متزوجين

جزاك الله خير اختي ALBATOOL على هذه النصائح التي ساحاول قدر الإمكان عملها ....

مشكورة و جزاكي الله خير شلال الضوء على المساعدة بالفعل الروتين قاتل وممل و ارجو من الله عز وجل ان يزيح هذه الغمامة انه سميع مجيب
قديم 26-10-2004, 11:46 AM
دبدوبه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دبدوبه
دبدوبه غير متصل  
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALBATOOL
افضل شيء ان تتركا الامر للعفوية وعدم اللجوء الى التحضير والتخطيط المسبق حتى لا تأخذ تلك العلاقة الطابع الآلي والروتيني ، ولا تجعلي الامر هاجس تفكرين به دائما ، وحاولا عدم القيام بالأمر الا في حالة الرغبة من كليكما ( يعني عدم اتخاذ الامر على انه واجب ينبغي تأديته )، حاولا التغيير في المكان والزمان والاسلوب .
ونصيحة : قوما بالتركيز على زيادة رابطة الحب والعاطفة ( عبر الكلمة اللطيفة والمعاملة الطيبة ) بينكما لأنها المدخل الى علاقة حميمة ناجحة .
كما قالت بتول الامور هذه بالذات تاتي بعفويه دون تخطيط

انا ارى نفسي اذا تجهزت واستعديت بعلمه ايضا

يصيبنا خمول وكسل واحيانا تاتي بدهيه بالطبيعه وتكون احلى
موضوع مغلق

مواقع النشر