زوجي ما يرد على مكالماتي من قبل العيد ما رأيكم أتركه أم لا (حُلت المشكلة و لله الحمد) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-12-2008, 04:51 AM
قهههر
عضو نشيط جدا
قهههر غير متصل  
زوجي ما يرد على مكالماتي من قبل العيد ما رأيكم أتركه أم لا (حُلت المشكلة و لله الحمد)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله اني مدري وش اسوي وابيكم تشورون علي لاني ماعندي احد استشيره بعرف مين الغلطان

هذا يا طويلين العمر قبل فتره زوجي كان قاعد معي ونسلوف قال

يمكن تصير لي سفره برا دوره لمدة 4 او 5 ايام وانهم قالو لي لي فيه في الدوله الفلانيه في اوروبا قلت له والله انها رهيبه

لاني زرتها وانا بنت وهو من اول يقول كئيبه وهو ما راح لها قلت با العكس وجلست امدح فيها وانا من زمان نفسي اروح لها مرره ثانيه قلت خذني معك اصيرالمرشد السياحي هناك واتطلب قال لالالا وعيالك وين يروحون قلت عادي عند اهلي قال لا ما يصلح صعبه علشان 4 او 5 ايام قلت يعني يوم صارت اوربا ما يصلح ويوم نروح مكه عادي جلسو 4 ايام طبعا ما قلت له عن مكه بس هذا الي قهرني

المهم كلمه منه وكلمه مني قلت شف يكون ابعلمك ان سافت تراني بساف ان شاء الله ها السنه ولا تقول لي توفير وبيت وخرابيط مالي شغل وهديت الي عندي وعصبت وقمت

بعد كم يوم تكلمنا عادي بدون فتح الموضوع وطبعا انا المبادره واعتقد اني غلطانه نسيت اقولكم يوم عصبت على الروحه قال يا بنت الحلال امزح مهب اكيد بس عرفت انه يكذب يبي يريح راسه ها الفتره

المهم بعد ما تكلمنا عادي بعدها بيومين كان يوم للطلعه العائليه وهو اليوم الوحيد الي نطلع ونتمشى فيه مع بعض ونخلص امورنا فيه يعني يوم عائلي وما احب انه يتفوت

زوجي كان صايم العشرر هذيك الايام قلت حرام صايم ونطلع بدري صعبه اعرف بيدوخ وبيعوره راسه وبتتنكد طلعتنا قلت اصبري هو صحى الظهرر وبا العاده نطلع الظهر لمطعم او كوفي وبما انهه صايم ما طلعنا الا قبل اذان المغرب بشوي دخلت محل واذن بعدها صلى ورحنا اكلنا بمطعم

طبعا كان فيه امور كثي ابي اخلصها لاني بسافر من بكرا للاهل وطلبته قبلها بيوم لاني احي امخمخ با التسوق الحالي قال طيب من دخل ونفسه شينه لان برضو صار موقف اني كنت معصبه على ولدي وتدخل هو ويا شينه لا تدخل ينقلب الحال بدال ما تصير الموضوع عن الولد يصير يتلفظ واي شي اقوله للولد يقوله لي اذا قلت للولد والله بيصيرلك كذا وكذا اذا قليت ادبك يقوم يردها علي والله انا الي بسوي فيك كذا وكذا ما راح اقول وش الكلام

المهم انا اعب ازياده واطلع الحره با العيال لاني اعرفه اذا دخل وو مستشر سوا ها الحركه البايخه وكم مره اقوله لاتتدخل بيني وبينهم يقول اذا اسلوبك كذا بتدخل ترضين اقولك كذا وقدام الولد قلت انت ما تقول لي كذا انت تقول احيانا اشد واكبررمن كذا طبعا هذا موقف صار ودايم يتكرر لدرجه ان الولد اذا ابوه مو فيه يسمع الكلام واذا جا ابوه يرد ويقل ادبه ويستقوي ببوه وقلت له انت اذا جيبت اتخرب الولد وانت ما تشوفه الا ساعه با اليوم قال وش تبينه يسوي يسمع كلامك لانه خايف منك قلت قابلهم اجل وربهم انت اذا للدرجه هذي مهتم يا جماعه يشوفهم ساعه با اليوم ويحوس علي كل الي اسويه لو يسون له شي عصب عليهم واذا قالو لي شي يقول لي اتركيهم لا تضربين والا يلتفت ويضحك علشان ما يشوفونه وانا اولع اسلوبه زفففت

نرجع للموضوع ما عليه هو طويل بس الي يقرقع ابقلبي بقوله

قبل طلعة اليوم العائلي بيوم قلت له ابي اغراض علشان العيد كلمته وهو با الشغل قال اوكي جا واكل ولبست اعيالي جاهزين راح صلى العشى وجا قال اصبرو مو الحين بستريح قلت طيب نام نص ساعه وانصحيه وعيا يقوم بعد ساعه عيا يقوم بعد ساعه ونص عيا يقوم يعني قاصد ها الحركه بيقهرني صارت الساعه 10 ونص وقام الاخ وانا موصله بس ماسكه اعصابي لي حاجه وهو يبي يستفزني قال ابي قهوه سويت قهوه وجبتها وعيالي لابسين قال ابي حلى قلت عاد اسفه والله ما اسويه الحين قال سوي قلت لا قال سوي قلت لا ما راح اسوي الحين وحتى لو سويته الحين ماراح يخلص الا بعد ساعتين او 3 قال ما عليه قلت منب مسويه الحين لا جيت من صحبة الانس تلقاه جاهز وسويت نفسي عاد وحاولت ارطب الجو قلت السوق قفل الحين بس نبي نطلع خذنا ومشينا شوي ركبا وراح شرا لنا حلى وكوفي وقال بكرا يومك اوديك للي تبين يقصد اليوم العائلي قلت نشوف

صارالكلام الي فوق واننا ما طلعنا الا متاخين يوم طلعنا من المطعم قال وين تبين احطك بروح اشوف المبارره قلت انا دايم اطلع للسوق الحالي بس ها اليوم لنا كلنا تقعد معنا وتطلع معنا ونلعب العيال قال ويين احطك انا انفجرت عليه با السياره وجبت الاولي والتالي وطلعت كل الي بقلبي وهو ساكت يعرف يستفز الواحد وانا ما اصبر قال شفتي هذي العاده من يوم اخذتك وانا اقولك بطليها السانك يبيله قص السانك طويل وانا ارد عليه الكلمه بعشره من حرر مابي وجروحه من مواقف سابقه

المهم

حطنا وجا اخذنا بعد ما خلصت الكوره وراح وكمل السهره مع ربعه ورجع الساعه 3 قال ابي شي اكله لانه يصوم سويت له وحاولت امشي الموضوع قلت مايصيرر عيد واروح وحنا زعلانين صرنا نتكلم رسمي كلمه ورد غطاها

اصبحنا ورحنا للمطار واحاول اتكلم وكنه لان اشوي معانه هو الغلطان المهم وصلنا وكلمته ما رد ورجع دق علي وصلتو ومين استقبلكم ويسئل عن العيال يعني الموضوع عادي مشر

ذكرته بشي وقلت له ترا بكرا اخر يوم بيقفلون علشان العيد وحرصته على الغرض قال اوكي

صارمن بكرا اتصلت عليه الصباح وما رد حرقت التلفون وما رد خفت يفوت الموعد وكنت مواصله خفت ننام ويروح علينا

يوم صارت الساعه12ونص اتصل علي وكنت لي ساعه نايمه ووما رديت يوم صارت الساعه 2 ونص دقيت عليه قال هلا ترا الغرض ما جا قلت يووووووووووووووووووووووووه وكنت معصبه اوكي يالله وقفلنا تعب اولدي ووديته بالليل للمستشفى وطلبو معلومات وادقعل ابوه وما يرد قلت اكيد با المسجد الحين يتصل ولا اتصل دقيت عليه 3 مرات الساعه 12 ولا رد علي استغربت ويدري اني من النوع الي احاتي

اصبحنا ورجعت دقيت 3 مرات وما رد جا العيد اتصل يعايد الوالد والوالده يعني مافيه الا العافيه ولا كلمني قلت بكيفه ولا عايدني يوم جا العصر ماش ما قدرت اتصلت اول مره مقفل و2 مره مشغول وبعدها مقفل رجعت دقيت مرهه ثانيه ومقفل ابصراحه انقهرت وش السبب ابي اعرف كنا نتكلم وشلون فجئه تقلب علي وماني عارفه وش اسوي هل اطنشه لحد ما يطيح الب براسه مدري وش اسوي ابي احد فاهم يعلمني وش الي صصاير وش السبب علشان كذا كتبت كل شي وعلى فكره هو طلبني مرتين للي بالي بالكم بس رفضت لان الاولاد صاحين اولا ومو كبار علشان يجلسون الحالهم لو بسكر الباب جو وثانيا كنت مبسوطه انهم صاحين لاني مالي نفس شي بعد ما رفض ياخذني معه حسيت بجرح انا با الحظات الحلوه اتمنا معي وهو مايفكر الي بنفسه لذالك انسدت نفسي اتمنى من اصحاب الخبره والعقل الراجح تنويريومساعدتي ولكم الشكر واسفه على الاطاله
قديم 15-12-2008, 05:48 AM
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
المصرية غير متصل  
أختى :

الحــــــــــــــــــوار والموضوع ليس صعب ولا شيــــــــئ
أخذى نفســـــك لأن واضح أنك متنرفزه والأمر صعب حلها بهذا الشكل وبهذه العصبيه

أختى كل جمله كتبتيه أنتى المخطئه من أساسها
أعــــــــــــــذرينى ,,

بالبدايه واضح أن سافرية أوربا حابب أنها تكون بمفرده أتركيه بدام فى ثقه بينكم
أتركيه يشتاقلك ويشتاق لبيته

الرجل بطبعه أحيانا يحب أن يرجع لأيام العزوبيه وعدم وجود مسئوليه وحمل على ظهره
لذلك السفر فى مدينه أجنبيه وكئيبه بالسبه له (تجربه ممتعه),,
وعودا حميدا للذكريات أن يبحث ويتجول بمفرده يتحمل مفاجئات الزمن ومخاطر الأماكن
بدون الخوف على شريك أخر يتحمل مسئوليته

وأعتقد هذا ممتع بالنسبه له فـــــــ تركيه وسوف يعود لكى
بنشاط وحيويه وكأنه رجل أعزب يفرح بعروسته يوم زفافهم (لا تضيعى من يدك هذا اليوم بالعصبيه)

ثانيا \ لماذا ياأختى كل شيئ عندك برغم رفض زوجك لأبد أن يحدث
بدام زوجك مستقيظ غير راغب فى الخروج رغم أنه وعدك ووعد أطفاله
لكــــــــن هو حابب يجلس فى بيته وليس عنده الرغبه فى الخروج
حققى مايتمناه هو وتعالى على نفسك حتى يأتى هو على نفسه مره ومرات
كما حدث بالفعل نزل معاكم وخرجكم من المنزل رغم تأخر الوقت
فهل رديتى جميله (بل كنتى متعصبه) ..

أختى من الخطئ تخرجى مع زوجك تطلعى شحنتك فى السياره
لأنه بهذه الطريقه سوف يتعقد من الخروج معاكى
ومهما كان شريك لحياتك
فيجب عليكى أن تعالجى من أظهار أنفعلاتك فى وقت الغضب
لأنها ممكن تجعل زوجك مع مرور الزمن ينفر منك
لأنه ليس مجبور أن ينزهك وفى نفس الوقت تعلى صوتك وتتعصبى فى السياره

كلها أخطاء متكرره ..
وأخرهم خطــــــــــــــــــــــــــــــــــئك الاعظم برفضك للعلاقه الخاصه
فهذا غير شرعى حبيبتى والولاد ليهم ألف حل
بس يشعر أنك ترغبى فيه كما تحبى أن تشعرى أن زوجك يرغب فيكى

وبالنهايه هو رد بهذا الصمت وعدم الرد عليكِ
فزوجك فى حاله من الغضب

أرجعى بيتك وصلحى أخطائك وتعلمى أن تسيطرى على أعصابك وتوتر البيت والاولاد
حتى أن يرجع زوجك من العمل يجد الراحه معك وتعلمى أن الخروج من البيت للنزها وليس التشاجر
قديم 15-12-2008, 05:59 AM
قهههر
عضو نشيط جدا
قهههر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصرية مشاهدة المشاركة
أختى :

الحــــــــــــــــــوار والموضوع ليس صعب ولا شيــــــــئ
أخذى نفســـــك لأن واضح أنك متنرفزه والأمر صعب حلها بهذا الشكل وبهذه العصبيه

أختى كل جمله كتبتيه أنتى المخطئه من أساسها
أعــــــــــــــذرينى ,,

بالبدايه واضح أن سافرية أوربا حابب أنها تكون بمفرده أتركيه بدام فى ثقه بينكم
أتركيه يشتاقلك ويشتاق لبيته

الرجل بطبعه أحيانا يحب أن يرجع لأيام العزوبيه وعدم وجود مسئوليه وحمل على ظهره
لذلك السفر فى مدينه أجنبيه وكئيبه بالسبه له (تجربه ممتعه),,
وعودا حميدا للذكريات أن يبحث ويتجول بمفرده يتحمل مفاجئات الزمن ومخاطر الأماكن
بدون الخوف على شريك أخر يتحمل مسئوليته

وأعتقد هذا ممتع بالنسبه له فـــــــ تركيه وسوف يعود لكى
بنشاط وحيويه وكأنه رجل أعزب يفرح بعروسته يوم زفافهم (لا تضيعى من يدك هذا اليوم بالعصبيه)

يا اختي المصريه الف شكر رعلى ردك بس صدقيني هذي مو اول مره يسافر سفرة عمل بروحه نفسي اروح انا وياه مع بعض بدون مسئوليه وبعدين اصلا هو دايم تحصل له الفرصه انه يجلس لوحده لاني اروح لي اهللي كل فتره والثانيه

ثانيا \ لماذا ياأختى كل شيئ عندك برغم رفض زوجك لأبد أن يحدث
بدام زوجك مستقيظ غير راغب فى الخروج رغم أنه وعدك ووعد أطفاله
لكــــــــن هو حابب يجلس فى بيته وليس عنده الرغبه فى الخروج
حققى مايتمناه هو وتعالى على نفسك حتى يأتى هو على نفسه مره ومرات
كما حدث بالفعل نزل معاكم وخرجكم من المنزل رغم تأخر الوقت
فهل رديتى جميله (بل كنتى متعصبه) ..\

ياعزيزتي انا بطلع بخلص اغاض العيد وهو في ها الحركه يستفزني علشان تصير مشكله وبعدين انا اجلس انا واطفالي من الصباح لحد الساعه 7 واذا الشغل ما خلص يجي 8 او 9 يعني انا برضو لي حق

أختى من الخطئ تخرجى مع زوجك تطلعى شحنتك فى السياره
لأنه بهذه الطريقه سوف يتعقد من الخروج معاكى
ومهما كان شريك لحياتك
فيجب عليكى أن تعالجى من أظهار أنفعلاتك فى وقت الغضب
لأنها ممكن تجعل زوجك مع مرور الزمن ينفر منك
لأنه ليس مجبور أن ينزهك وفى نفس الوقت تعلى صوتك وتتعصبى فى السياره

كلها أخطاء متكرره ..
وأخرهم خطــــــــــــــــــــــــــــــــــئك الاعظم برفضك للعلاقه الخاصه
فهذا غير شرعى حبيبتى والولاد ليهم ألف حل
بس يشعر أنك ترغبى فيه كما تحبى أن تشعرى أن زوجك يرغب فيكى

وبالنهايه هو رد بهذا الصمت وعدم الرد عليكِ
فزوجك فى حاله من الغضب

أرجعى بيتك وصلحى أخطائك وتعلمى أن تسيطرى على أعصابك وتوتر البيت والاولاد
حتى أن يرجع زوجك من العمل يجد الراحه معك وتعلمى أن الخروج من البيت للنزها وليس التشاجر

ما اقد ارجع بيتي لاني في منطقه غير وبعدين انتي حملتيني كل الخطاء مع انو دايم اتنازل فهل يحق له هو الغضب وانا لاء
قديم 15-12-2008, 07:20 AM
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
المصرية غير متصل  
ياأختى الحبيبه وهل الغضب فرصه تقتسموها

ياأختى الله كريم زقك ببيت غيرك يحلم بيه

فحافظى على النعمه ,, وهذا ليس عيب أو جميل حتى لزوجك

بل هذا من العباده ياأختى
أن نحافظ على أزواجنا ونرضيهم على حساب نفسيتنا ورغباتنا

يلا بقى فكى التكشيره وأضحكى وكلها يومين وترجعى لزوجك وتغيبى عن المنتدى تانى
قديم 15-12-2008, 12:12 PM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
تصرفاتك وطريقة تعاملك مع زوجك تحتاج لمراجعة منك

أعذريني أختي .. الرجل له وضعه وكلمته وما حلوه منك العناد والرد "الكلمة بالكلمة"

أنا شايف منك تحامل على زوجك أكثر من اللازم وكله بسبب عدم إرضائه لبعض مطالبك

تعلمي أختي .. متى تطلبي ومتى تمتنعي ومتى تناقشي ومتى تسكتي حفاظاً على هدوء بيتك وراحة بالك
قديم 15-12-2008, 01:32 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طولي بالك وحمليها خفيف

وما تدقي عليه اتركبه يومان ترتاح اعصابو

ورح يشتاق لك وتروق اعصابو

وبس ترجعي البيت عوضيه عن الموتان من اللي بالي بالك

رح يروق

ما رح يهدا ويروق الا باللي بالي بالك
قديم 15-12-2008, 03:47 PM
قهههر
عضو نشيط جدا
قهههر غير متصل  
ياناس كلكم حطيتو الغلط علي ولا علقتو على اي شي هو يسويه من الي انا كاتبته صرت اانا الي غلطانه وبعدين انا ماتحاملت عليه واللفظ المناسب متحملته بسبب سؤ تصرفاته معي وتطنيشه لي كني اي شخص عادي مو زوجته ام اولاده
قديم 15-12-2008, 10:58 PM
وحشتيني يامصر
عضو متألق
 الصورة الرمزية وحشتيني يامصر
وحشتيني يامصر غير متصل  
بصراحة انا شايفة ان زوجك عنده قدرةرهيبة على ستفزازك حتى تظهري كل مابداخلك من انفعال وهو ثلاجة ولا كانه سوى شيء

طنشييييييييييييييييييييييييييه
انا مانكر ان عندك اخطاء بس هو مستفز من تحت لتحت
واكثر شي عصبني تدخله بينك وبين الاولاد
قديم 16-12-2008, 12:22 AM
قهههر
عضو نشيط جدا
قهههر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تريكة مشاهدة المشاركة
بصراحة انا شايفة ان زوجك عنده قدرةرهيبة على ستفزازك حتى تظهري كل مابداخلك من انفعال وهو ثلاجة ولا كانه سوى شيء

طنشييييييييييييييييييييييييييه
انا مانكر ان عندك اخطاء بس هو مستفز من تحت لتحت
واكثر شي عصبني تدخله بينك وبين الاولاد

فعلا يعرف يستفزني لانه من النوع الي ما ينفعل على طول يجمع ويجمع وبعدها ينفجر مره وحده وانا اذا صار موقف يقهرني يا يعاندني او يطنشني وانا انقهر وهو عرف ها النقطه وصار يسهل عليه استفزازي وبا النسبه للاولاد كم مره اقوله لازم تدعم كلامي حتى وقت الزعل لذالك لما يتدخل ازيد مع اولادي واسوي الاشياء الي تقهره
قديم 16-12-2008, 01:33 AM
قهههر
عضو نشيط جدا
قهههر غير متصل  
ليييييييييييه ماعبرتو موضوعي لهدرجه شايفينه تافه
موضوع مغلق

مواقع النشر