زوجي لايسافر الا ومعه واقي ذكري ساعدوني ارجوكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-03-2007, 09:42 AM
نديمه الجرح
عضو جديد
نديمه الجرح غير متصل  
زوجي لايسافر الا ومعه واقي ذكري ساعدوني ارجوكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لااعرف كيف ابدا لليانني بحاله نفسيه سيئه جدا لايعلمها الاالله ارجوا من اخواني واخواتي حافضكم الله ان تساعدوني على حل مشكلتي والله والذي نفسي بيده انني اكتب والدمع لم يتوقف لليومين من صدمتي القويه بزوجي المشكله هي انني متزوجه منذا سنتين ولي طفل وحامل ومن يومين دخلن السنه الثالثه قرر زوجي ان يسافر طبعا لم يخبرني اين لان لايعنيني شئ خاص فيهوقبل السفر بنصف ساعه كان خارج البيت اتى وفي جيبه علبتين ويريد تخبئتها في شنطه السفر سالته وش المربع اللي في جيبك قالي مايعنيك ووجه تغير مما جعلني اشك فيه وانظر له بريبهوقال لي تجهزي لي تذهبي لبيت اهلك ثم اخذ ولدي ليودعه ويلاعبه وهو جالس على السرير سقط منه شئ وهو لايعلم ثم ذهب يتكلم مع احد اصدقائه فاسرعت فاخذته وياليتني لم اراه (اوقيه ذكريه)انصدمت لم اصدق وعندما اتى رميتها بسرعه وكانني لم اراهااقترب الي وهو يرى علامات الحزن والكدرعلي قال لي انه لايرغب في السفر ولكنه انجبر بعد الحاح من اصدقائه سكت لم انطق بشئ الادموعي تتكلم عني ونحن في السياره قلت يازوجي ان لااستطيع منعك من السفر بس اقوللك ان لاتترك الصلاه وضع الله بين عينيك واياك والحرام رد ان اسافر لتغير الجو من ضغط العمل فقط (علما كم من مره فتشت جواله بعداكتشافي رمز القفل ولان ممنوع الاقتراب من الجوال وجدت صور خليعه من وضعيات شاذة وصور لي بنات ايكلمهم وحاط كمان من الوقاحه مصور عضوه وراسلها لبنت يكلمها وهي راسلتله نفس الشئ ولي انه حرمني على نفسه اذا فتشت في اغراضه من جوال او شنطه اوفاتوره ارى الشئ واسكت بكل قهر وحرقه وهويمثل علي انه ملتزم وثقيل وان المراه لاتدخل قلبه ابدا ولاتهمه وانني انا اريد ان اخرب حياتي بشكوكي فيه(مع العلم انني ملتزمه وجميله وهو مطلق وله عشر سنوات لم يتزوج بحجه انشغاله بعمله وطبعا سفرياته المتواصله بين الحين والاخر تزوجته وعمره ثمنيه وثلاثين وانا عمري اربع وعشرين وصدقوني لم اقصر معه في كل شئ لافي المنظر ولافي الفراش اوضعيه يبغها اسويها على حساب صحتي بس علشان يرضى وهو لو شافني متكشخه يتضايق لانه من النوع اللي يغار ويشك فيني واحيانا يبغتني في بيتي يجي من العمل فجاءه علشان يمسك على زله بتفكيرهان اغلب البنات عندهم سوابق وقليل الشريفه وصدقوني في حاجات كثيره والله لو بنت وحده غيري صارت فيها ماعشت دقيقه معه ان تحملت بخله هو مقتدر وان بنت عايشه على العز والدلال معروفه في قبيلتي بالجمال والسمعه الطيبه ومافيه احد من شباب الجماعه يخطب الايخطبني اول اذا ماوفقتي بعدين يدور على ثانيه بس النصيب ولي سنتين والناس يحسدونه لانه اخذني وهو ولاشايفني بعينه مع انه كبر مني بكثير وغير جميل واقل علم بخيل ماديا وعاطفيا) اررررررررررررررجوكم ابغى تقلولي وش اسوي اذا جاء افاتحه بالموضوع علشان اضع حد للغلط او اموت من القهر والذل واسكت مع انني عارفه انه راح يقلب الموضوع ويفتعل اشياء والنهايه الطلاق وانا ماابغى اهدم بيتي والله من اتزوجته وانا عايشه في قلق والخوف ولا ابغى افرح الناس بطلاقي لانهم ينتظرون هذالاني رفضت اولادهم اطلبكم انكم ماتبخلوا عليه مشورتكم والله اكتب والدموعي في عيني واطلب منالله ان يسعدني معه ولايشقيني ويسخره لي ونكون اسره سعيده ومتفاهمه ومحافظه هذا منى قلبي واسفه على الاطاله وان كاماتي مش مترابطه لاني اول مره اكتب واشارك معكم مع السلامه انتظر الردود
قديم 31-03-2007, 09:49 AM
AIM
عضو مميز و مثالي
AIM غير متصل  
الله يهدي زوجك
ويؤتيك صبرا وحلما يعنيك على نوائب الدهر

كاشفيه وناصحيه ..... قبل ان ينفرط الامر

اجعلي امرك لله وليس للدنيا ، فيكون همك صلاحه وليس بقاء العلاقة الزوجيه

ومن ترك شيئا لله عوضه خيرا منه

والسلام
قديم 31-03-2007, 09:55 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
أختي مشكلتك كبيرة وخطيرة جدا ..
لا ينبغي السكوت عليها ..
أنت لست ضعيفة .. بل أنت في موقع قوة ..
فلا تجعليه يوهمك بضعفك بتسلطه عليك وغضبه ومعاملته القاسية ..
أتدرين ماذا تعني الأوقية .. ؟؟
تعني الفواحش .. تعني الرذائل .. تعني الأمراض الجنسية ..

أريد أن استفسر عن رغبتك أنت ومشاعرك الآن ..
هل تشعرين بقدرتك على الصفح عنه إذا تاب ونسيان الماضي ..؟؟
أم ستبقى هذه الصور التي في الجوال وسفراته والأوقية راسخة في ذاكرتك ولن تستطيعي التغلب على الشك ..؟؟
هل تظنين أن رجل قضى 10 سنوات من حياته وأكثر في السفرات .. يمكن أن يتوب بسرعة وسهولة ..؟؟

أجيبي على تساؤلاتي .. وأنا معك طول الطريق بإذن الله ..
قديم 31-03-2007, 10:08 AM
متى ستشرق الشمس
موقوف
متى ستشرق الشمس غير متصل  
انصحيه انه يتزوجها على الاقل عشان يحميها ويحمي نفسه من الحرام والغلط

وبالنسبة للوقيه خبريه على الاقل عشان تكون حريصه على نفسج من الامراض المعديه والعياذ بالله

خذي الامور ببساطو ومنطقيه
بنت النيل**
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت النيل**
بنت النيل** غير متصل  
السلام عليكم

ارى اختي انه كان لابد ان تضعي حد له قبل سفره و ليس لتنتظري ان يسافر و يرتكب الحرام و يعود لك ِ! فلديك دليل في يديك و امام عينك و له سوابق انه يمارس الحرام و لديه علاقات غير شرعية فكيف تسكتي و تقولي انك تنتظري عودته ؟ كان لابد من رفع العلبه في وجهة و تسأليه لماذا هذة ؟ و تخربي عليه السفره كلها و تكوني هكذا انقذتيه من الخطأ الذي يعلم و يبيت النيه انه سيفعله !؟

و بصراحة تصرفه غريب ؟! و كان البلد الذي سيسافر لها لا توجد فيها صيدلية ليشتري الاوقيه منها ! الا لو يريد ان يتأكد من النوع و الماركة التي تعود عليها حتى لا يحدث له مكروه !؟؟؟ بصراحة شىء محزن جداً ان يكون هناك ازواج مثل زوجك ,,

الشىء الاخر ان السبب في شكه فيك هو ما يفعله ! فهو يفعل الحرام و بالتالي يظل يشك انك لربما تفعلي نفس الشىء ! و لا يعلم انك انسانه محترمه و خلوقه و لا يمكن ان تنحدري لها المستوى المشين اخلاقيا ,,,

ارى اختي ضرورة وضع حدود لزوجك خاصة ان وضعه شرعاً هو ( زاني محصن !) اي يستحق الرجم حتى الموت لأن المفروض ان الزواج قد حصّنه ضد الفاحشة ومنعه من ارتكابها و انتي كما ذكرتي لا يعيبك شىء و ان عابك فليتزوج افضل له و ليس ليزني ,,,

لا تنسي ان المرأة ضمير زوجها و عليها تقويمه و فعل اقصى ما لديها لينجو من فعل الفواحش و انتي لديك ادله و الشكوك لا محل لها فلقد سبق و رايتي صور و اشياء و اخيرا علبة واقي ذكري ؟ , و بالتالي تستطيعي ان تتحدثي معه اولا لعلك تصلي لحل معه اذا لم يستجيب تتحدثي مع اهله , اذا لم يستجيب تتحدثي مع اهلك و يكون هناك حكم من اهله و اهلك لربما استطاعوا تقويده و كفه عن افعاله التي لا ترضي الله ابدا , اذا لم يرتدع للاسف ليس امامك الا ابغض الحلال لأن الزنى من سوء الخلق المجيز للمرأة طلب الطلاق ..

تحياتي لك ..

لا احلل و لا اقبل بنقل موضوعاتي و ردودي لمنتديات اخرى
و اتأسف على وجود من يبيح لنفسه انساب موضوعاتي له
دون مراعاة للامانه و الذوق !!

جديد ركن الحوامل الخاص شاركوا معنا و استمتعوا و استفيدوا :
الإفرازات البنية و الدموية بحملك ماذا تعني ؟ خاص Top pregnancy

الرعشة الجنسية - هزة الجماع - اثناء الحمل ( متعة ام مضره ؟ ) احدث الدراسات
كيف تعتني بجرح القيصرية بعد الولادة ؟
بعد الولادة ( جسمك قوي و ناعم ) دورة العناية بالجسم بعد الولادة
العناية بوجهك ( نضارة و حيوية ) بعد الولادة
ثدياكِ قويان متماسكان .. ممكن بعد الولادة ؟؟
حصري: دليلك ليكون شتائك اثناء حملك مريح آمن و دافىء
بشرتك بالحمل مرة جافة و مرة دهنية ؟ ما الحل
* الم الظهر بعد الولادة مشكلة يمكن حلها من خلال الغذاء*
مالا تعرفينه عن وقت المخاض و الولادة تخبرك عنه بنت النيل حصرياً
قبل ان تأكلي المكسرات اثناء حملك تفضلي لحظات ؟؟

*:: نادي حوامل VIP لتبادل النقاش و الخبرات و التواصل الجميل ::*

الاشتراك في ركن حوامل الخاص من هنا

التعديل الأخير تم بواسطة بنت النيل** ; 31-03-2007 الساعة 10:16 AM
القندهاري
عضو جديد
القندهاري غير متصل  
كان الله في عونك اختي من جد شئ مؤسف ومخزي من هذا الرجل .. عليك بالدعاء اختي ..ناصحيه بدون تعصب او غضب .. صارحيه بالحقيقة والالم الي بداخلك واشرحي له مشاعرك نحوه وانك تردينه ومتمسكه به وقولي له تصرفاتك ستجلب لنا الدمار ولحياتك وابنائك ذكريه الله من خلال الكتب والاشرطة الدينية
لاتجعلي الطلاق هو الحل السريع اصبري وحاولي لعل الله ان يجعل من امرك فرجا .
قديم 31-03-2007, 10:09 AM
ياربي لاتحرمني
عضو نشيط جدا
ياربي لاتحرمني غير متصل  
لا ترضيين لنفسك الهواان

فيه رجال ما ينفع معه الا الفضيحة سكوتك له راح يخلية يتمادى ويستقوي عليك

مادامة ما اخاف من ربه بأفعالة ... فأكييد بيخاف من الناس لان هاذي النوعية الي ما تخاف ربها تخاف من الناس ..

المفروض قبل ما يسافر قلبتي الدنيا على راسة ...

وبعدين لية ترضيبن لنفسك الذل والهوان وين عزوتك وين اهلك وين اخوانك ؟؟؟؟؟؟

خلية يحسب حساب لك ولأهلك ...

نصيحة مني الرجال ما ينعطووون وجة اذا تساهلتي معاااه ذلك وهانك
قديم 31-03-2007, 10:10 AM
al_khresy
عضو جديد
al_khresy غير متصل  

الله يهديه وبس اكثر من كذا وش نقول خيريه بين السفر وبينك وذا ما رضي انصحك تبعدي عنه لانه خاين العشره

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 31-03-2007 الساعة 10:31 AM
قديم 31-03-2007, 10:19 AM
أبو محمود الفلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
أبو محمود الفلسطيني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت النيل**
و بصراحة تصرفه غريب ؟! و كان البلد الذي سيسافر لها لا توجد فيها صيدلية ليشتري الاوقيه منها ! الا لو يريد ان يتأكد من النوع و الماركة التي تعود عليها حتى لا يحدث له مكروه !؟؟؟ بصراحة شىء محزن جداً ان يكون هناك ازواج مثل زوجك ,,

..

فعلا أول سؤال تبادر لذهني ,........

و أنا أعتقد ان هذا إن دل على شيء فإنما يدل أن هذه الاشياء تلازمه كعلبة السجائر ...... و ليس شرط ان تكون لغرض السفر.

لذلك أرى أن تقفي وقفة بطولية تجعلك توقفيبنه عند حده .. و الامر يحتاج لقوة و جرأة تدعم موقفك القوي أصلا ... لتجعليه صاغرا ... و إن تكبر معصيته فلا مفر من إدخال طرف ثالث خاصة من من تثقي به من أهله
قديم 31-03-2007, 10:37 AM
عيون فتانه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عيون فتانه
عيون فتانه غير متصل  
اختي الكريمه الله يعينك
لا تسكتين عن الموضوع كلميه وذكريه بالله تعالى وذكريه ان ساعة مرح قد تكون سبب ماساة طول العمر لك وله بسبب الامراض المعديه ،،عل وعسى ان الله يهديه على يدك ،واذا كان معرضا عن الهدايه وليس لخوف الله في قلبه مكان قفي معه وقفه صارمه وخيريه بين سفراته وبينك لعله يضع اعتبار لك ويترك كل هذة الاشياء ،،،،،،،،،،،،الله يعينك ويهدي زوجك لك ،،،،،،،،،،،،،،،

مواقع النشر