لا أحب ان يجامعني زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-10-2010, 09:02 AM
أم كميل
عضو دائم
أم كميل غير متصل  
لا أحب ان يجامعني زوجي

ياااااااااااااااربي اتعبت وااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد وتفكيري استخبل واستجن
ابغى اعقل العاقلين واحكم الحكيمين واقنع المقنعين وافضل اسلوباً فيكم يكلمني ويرد علي بكلام يهديني ويريحني ويحسسني باللي اسويه اكان صح ولا غلط؟؟
وربي مو عارفة شلون ابدي القصة القصيرة جدا
ما احب اجامع زوجي مااحب اخليه يقربني لحاجته احس انه يشبع مني وخلاااااااااص وزوجي ما يمل من الجماع احس يحب الشي بجنون واني ما اخبه احس ان نفسي تكون لحاجته بس
والله انه حنون وطيوب بس ما احبه يجامعني احب العلاقة تظل زي ما كانت قبل الجماع يبوسني وابوسه ويضمني واضمه وينام بحضني والعكس
خلاااااااااااااااااااص بنفجررر ما احب اخليه يقربني الا اذا اني بغيته او كنا متفقين نقرب لبعض مو لازم بالكلام لاني ادري انه ما يشبع ولو خليتله المجال والله ليسوي عشررر في اليوم <<<<<سامحوني على الجرأة بس لاني اكتب وفي شي لسى صاير
كنا متخاصمين يوم <<<<يعني مر يوم كامل زوجي ما جامعني فيه
المهم متخاصمين وجاي يتناقش معاي وصراخ وهدرة واني اناقز من التفاعل وصوتي تعالى وهو بعد تفاعل وصراخ ........و فجاة واني اتكلم ومندمجة نط علي وصار اللي صار والله اني انهبلت ما احب الشي يصير بمزاجه
<<<للمعلومية<<<< قبل لا نتناقش زوجي عليه برنامج للعمل ولازم يسويه مع الشباب اللي هم اخوياه يعني قبل النقاش استاذن انه راح يروح بس انطرح الموضوع وتناقشنا قبل يروح وصار الي صار
وربي اول مرة يصير هالشي انه: لما خلص انهرت بكي وصياح قالي مبررر زين ما كفخته واني ابكي انه ما استحمل وانه يوم كامل ما سوى وانه .........الخ
سوري على الجرأة واني ما كتبت موضوعي الا لان ادري ان فيكم العاقل اللي بعقلني برد وبقولي كلام يقنعني فيه ان كنت خطأ او صح
لا تقولولي اني ما ادي واجبي صح ؟؟؟بلى امأديتنه صح ,لاتقولو ما تخاف الله ؟؟؟؟بلى اخاف الله
والله اني مضايقة الحين هو برى مع اصحابوووو يعملوو البرنامج ودعني وطلع
والله مضااااااايقة
حيل
حيل
حيل
فارجوكم ردو علي بكلام مو يضايقني زيادة حتى لو كنت غلطانة
) =

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 21-10-2010 الساعة 09:53 AM السبب: توضيح العنوان
قديم 21-10-2010, 09:19 AM
كنت أحبه
عضو جديد
كنت أحبه غير متصل  
معلش أختي سؤال كم لكم متزوجين؟
قديم 21-10-2010, 09:21 AM
أم كميل
عضو دائم
أم كميل غير متصل  
سنتين واشوياااااا
قديم 21-10-2010, 09:45 AM
تالينااا
عضو مميز
تالينااا غير متصل  
ماشاء الله تبارك الله لا قوة الا بالله

ماشاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة الا بالله

الله يحفظكم
قديم 21-10-2010, 09:45 AM
روووح الغراااام
عضو دائم
روووح الغراااام غير متصل  
أختي ...........أم كميل.............

والله عااااادي هذا الشيء يصير معنا وأغلبنا كذا بس والله من تفكيرنا وأن كبر الشيء بزيااادة

أنتِ نفس حالتي ونفس مدة الزوااااج وربي كنت أفكر مثلك واقول شو هذا السنة الأولى أكيد بس
بعدين ييتعدل لكن الحااالة ماشية نفس الشيء.....وأنا قلتله ليش؟( وأتوقع بيكون نفس جواااب زوجـــــك)

ـ ما اقدر اشوفك وأمسك نفسي ـ والله احمد ربك أنك بهذه النعمة في متزوجااات يتمنون ربع حالتك

ليش يالغالية نكبر الموضوع والله أنا الحين صار الوضع عادي وانتِ بإذن ربي راااح تتعودين.....

ـ تقبلي مروري...روووووح الغراااااام..........
قديم 21-10-2010, 09:48 AM
oO عفراااء Oo
عضو مثالي
oO عفراااء Oo غير متصل  

هذا زوجك وهذه قدرته

خلاص المفروض تلبي طلبه حتى لو كان كل ساعه مو كل يوم بس

هو تزوجك عشان تعفيه عن الحرام

مو عشان يجلس يتأمل في وجهك

قديم 21-10-2010, 09:54 AM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
هل زوجك أناني بحيث يستمتع هو و لا يسأل عن متعتك أنتِ؟
يعني هل يعطيكِ حقك من المتعة؟

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 21-10-2010, 10:05 AM
الموحد لله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الموحد لله
الموحد لله غير متصل  
يا أختي
هدي من روعك ...
واذكري الله
أما كونك ما تحبين تجامعين زوجك ! فهذا لا يمكن السكوت عليه , فهو حق من حقه , فإن كنتِ لا تحبين فهو يحب هذا , حتى لو لم يكن يحبه , فهو محتم في العلاقة الزوجية خصوصاً في مثل حالتكم وكونكم أيضاً حديثي الزواج...
ثم إن كنتِ لا تحبين الجماع مطلقاً فهذا يحتاج منكِ إلى مجاهدة , ويحتاج أيضاً إلى معرفة السبب , فقد تكوني مررتِ بتجربة أثرت عليك , أو تكوني تشكين من آلام أو تكوني ترغبين بما قلتِ من عناق وتقبيل..فقط , وهذا يكون عند بعض النساء , لكنه لا يشبع الرجل ..
ثم إن عليكِ أن تحمدي الله على زوجك , وهذا نعمة لا توجد عند كثير من النساء , وأنا أسمع الشكوى من كثير منهن , يردن ولو مرة في الأسبوع .. , وأنتِ الأمر عندك قد يكون بيدك أيضاً ومتى ما شئتِ , فهذه نعمة تغبطين عليها ..
ثم إن زوجك مهما كان الأمر فهو يريد أن يعفَّ نفسه وأنتِ ترغبين أن تتعاملي معه بما تحبين من ضم وعناق دون إعطائه ما يريد من معاشرة, وهذه فيها شيء من الأنانية , اطلبي منه ما تريدين ثم هو يفعل ما يريد بحدود.
لا تظني أن الزوج إن عاشر زوجته قد أنقص من قدرها وأساء إليها !! هذا أمر قد كتب في العقد بل جعله كثير من العلماء بمنزلة المقابل للمهر .
بل قد يكون أمر المعاشرة من الأشياء التي تظهر أمر الحب بين الزوجين , خصوصا الرجل ,فإنه يعبر عن حبه أحياناً بالجماع ...
..
أما المشكلة التي حصلت منكما , فأنا أقول لكِ , كلاكما مخطئ :
هو أخطأ باختيار هذا الوقت , وقت الشجار , لأن يجامعك , وقد لا ألومه , فهو كما قلتِ لا يصبر , وهناك أمر آخر وهو واقع وأعرفه معرفة تامة وأسمعه من الكثير, أن هذه الحادثة تحدث كثيراً كثيراً , يرى الرجل زوجته وهي تبكي أو تتناقش بأمر جاد ثم يشعر بحاجته إليها مع أن الموقف لا يساعد !! وهي في قمة انصرافها , إما لظنه أن ذلك نوع من استرضائها , وإما شفقة عليها , ومع هذه الشفقة والحب تزيد الرغبة عنده فيجامعها ...فتظن أنه حط من قدرها أو جعلها مطية له ..وهذا ليس بصحيح ..
وهذه تحصل كثيراً ..اسألي النساء وانظري ...
وكان من المفترض عليه أن يمهد ويحل المشكلة أولاً , لكن قد يكون لم يصبر كما يقول.
وأنتِ أخطأتِ في ردة فعلكِ هذه ..
والمسألة يا أختي لا تحتاج إلى كل هذا الزعل والانزعاج , أقصد في المشكلة الأخيرة..
المشاكل والخلافات لا تحل برفع الصوت والتطاول ...
اجلسي معه وتناقشوا في هذا الأمر بكل أريحية , أما أن تمنيعه من الجمال كلياً ,, فهذا مستحيل بل مستحيل جداً خصوصاً وزوجكِ كما قلتِ , فلا تجعليه يكرهك وينصرف عنك ويفكر بغيرك, فإذا امتنعتِ عنه فأين تريدين أن يذهب ؟!!
يا أختي الفاضلة : الأمر بيدك الآن فلا تفرطي فيه ...
حاولي أن تنظري في أسباب بغضك لهذا الأمر , وهناك أنواع من العلاجات العضوية والمعنوية ...
وفقك الله ويسر أمرك وشرح صدرك ....
قديم 21-10-2010, 10:09 AM
أم كميل
عضو دائم
أم كميل غير متصل  
عفراء
حبيبتي شنو يتأمل في وجهي!!! ترى الزواج مو بس جماع ونوم ؟؟؟؟في حاجات ثانية احلى
وبعدين انا بنت من البنات اللي يفضلون الحب والحضن والبوسات اكثرررررررر من الجماع
....!!!
ماريا
سؤالك حلووووو ؟؟؟لكن هل اقدر اجاوب عليه؟؟؟اقصد ما راح يكون جوابي خارج الحدود
روح الغرام , تالينا مشكوووووورين
وكنت احبه؟؟ وينك؟؟؟
قديم 21-10-2010, 10:17 AM
أم كميل
عضو دائم
أم كميل غير متصل  
مشكووووووور اخي الفاضل الموحد لله
كلامك منطقي وقووووووووووي
الشي اللي بخليني اصدقك او اخذ بكلامك لانك رجل ....<<<< ولان اسلوبك جيد !!!! ...

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 21-10-2010 الساعة 12:18 PM السبب: أسلوب التخاطب
موضوع مغلق

مواقع النشر