هكذا ألبس أمام زوجي وأبنائي فهل هذا خطأ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 19-03-2004, 02:34 AM
حضرتي
موقوف
حضرتي غير متصل  
هكذا ألبس أمام زوجي وأبنائي فهل هذا خطأ

لدي طفلين ولد عمره ثلاث سنوات وبنت سنه ثمانة شهور ولكن أنا ألبس أمامهم الملابس التي البسها أمام زوجي في غرفة النوم فهل هذا يوثر على الأبناء أم أن الأمر طبيعي

وفي بعض الأحيان يصل اللبس إلا اللبس اللي يكشف أكثر مما يستر فهل هذا خطا

لأنه صديقاتي المتزوجات إنقسمت ارائهن فبعضهن يلبسن تلك الملابس وبعضهن لايلبسن تلك الملابس امام الأبناء فما رأيكم
قديم 19-03-2004, 02:46 AM
المهبول4
عضو جديد
المهبول4 غير متصل  
انا أرى انه ليس من أصول تربية الاطفال ان نفتح أعينهم على أشياء أكبر من مستوى تفكيرهم .
قديم 19-03-2004, 02:47 AM
hasasneh arwa
عضو جديد
hasasneh arwa غير متصل  
الستر أفضل في كل الحالات
قديم 19-03-2004, 02:53 AM
ABOU ALFARAH
عضو جديد
ABOU ALFARAH غير متصل  
طبعا هذا خطأ لأنك كما تقولين تلبسين الذى يكشف أكثر مما يستر بمعنى أن معظم عوراتك تظهر لأبنائك وهذا غير مفضل حتى لايتعودوا على ذلك وبعدها سيسألونك أسئلة قد تحرجى منها
قديم 19-03-2004, 02:53 AM
lili
عضو دائم
lili غير متصل  
رأي شخصي ... انا لا احبب ان يلبس الامهات ملابس تكشف اكثر مما تستر امام اولادهم الذين تتراوح اعمارهم من ثلاث سنوات الى ما فوق

اقول هذا لأن الطفل في هذا العمر يكون مميزا لما يدور حوله ولأني مررت بتجربه وهي اني عند ما كنت صغيره اتذكر بعض الاشياء التي تحدث بين والدي من مداعبات خفيفه لا تتعدى الحدود ولكنها غريبه على طفل صغير مما يطبعه في الذاكره وايضا بعض الملابس التي كانت ترتديها والدتي ، مع العلم ان عمري كان آن ذاك سنتين ونصف فقط وما جعلني اتذكر سني هو سؤال ابي عندما رآني انظر بستغراب كان يسأل والدتي هل تعتقدين بانها تفهم ما يدور حولها فردت عليه امي بالطبع لا فهي ما زالت صغيره وتبلغ من العمر سنتين ونصف ....كنت افهم واستغرب وظلت في ذاكرتي تلك الملابس التي لا يجوز لأحد ان يلبسها لأنها عيب واستغراب لماذا والدتي القدوه تلبسها الى ان كبرت وفهمت الموضوع . ولكن ليس محببا ان تترك الصغير في حيره من امره في التخبط في الخطا والصواب الى ان يكبر... وعذراً على الاطاله
قديم 19-03-2004, 03:07 AM
Game Over
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Game Over
Game Over غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

طبعاً ....اختي العزيزة ....لا تعتقدي ...بأن الطفل ...لا يتذكر مثل هذه المواقف ...فهي تنطبع في مخيلته ....

و تعوداً سلبناً في كبره ...لأا ايجاباً ...ظناً ...بأن هذا صحيح ...طالما بأن والديه .... واقرب الناس إليه هكذا ....فهذا يعني ..

بأنه عندما يرى اي فتاة مسترة ...يعتقدها غريبة ... وخاصة إذا كان الطفل ....يشاهد والدته كل يوم ...بهذ المنظر او اشد ....

وخير تجربة ...ما قالته ....اختي العزيزة ...< lili > .. ..و الله يوفقكم ... ويسهلكم امورك ...ياااارب ..

وشكراً ....

Game Ove

قال أحد العقلاء في وصفه للظالم:-
أي صفة سيئة تنطبق على الظالم ... و أتوقع أنه يكفيك كلمة ( ظالم )
قديم 19-03-2004, 03:09 AM
ABOU ALFARAH
عضو جديد
ABOU ALFARAH غير متصل  
أنا متفق معك يأخت lili تماما لأن الطفل الذى يبلغ عمره ثلاث سنوات فما فوق ستكون له نظرات ذات مغزى وبأمكانك يأخت حضرتى أن تلبسى هذه الملابس فى غرفة النوم ولزوجك فقط لأن الملابس الشفافة والمثيرة قد تثير أنتباه الطفل وخاصه مع ما يظهر على شاشات التليفزيون فى الوقت الحالى مما يجعل الطفل يربط بينها وبين مايراه
قديم 19-03-2004, 03:10 AM
متحرر
عضو جديد
متحرر غير متصل  
انا زوجتي تلبس ملابس ضيقة وشفافة احيانا وقصير في المنزل وهذا الوضع عادي جدا مع ان ابني عمره 4 سنوات وبنتي عمرها 2 سنتين ولا ارى في ذلك مايجعله محظورا او يؤثر بل بالعكس تماما فالوضع بالتدريج يصبح عاااااادي جدا

تنبيه..
يرجى ازالة عنوان بريدك من التوقيع .. لانه ممنوع طرح الايميل
المســـافــر
قديم 19-03-2004, 03:12 AM
abdulwahab
موقوف
abdulwahab غير متصل  
wink1

lili اختي كلامج صح بالنسبة من خلال تجربتج بس ما نقدر انقول الكل مثلج يعني انا الود ودي اشوف زوجتي لابسة كل وقت ويارييت يمكن عشان محروم المهم اسف على الاطالة

تنبيه..
اخي.. طلب منك مررا وتكررا عدم وضع الايميل.. واتمنى ان لا تكرر طرح الايميل مرة اخرى..
وهذا تنبيه اخير وبعدها سيتم وقف عضويتك..
المســـافــر
قديم 19-03-2004, 03:41 AM
بنت الموج
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية بنت الموج
بنت الموج غير متصل  
ينقل للاسره والطفل

مواقع النشر