هل هناك امل في الصلاح؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-10-2009, 03:43 AM
العشق المنسي
عضو جديد
العشق المنسي غير متصل  
هل هناك امل في الصلاح؟

السلام عليكم

مساكم صباحكم عسل يا رب

بصراحة كنت ادور في النت على حل لمشكلتي وطبعا شفت مواقع ومنتديات كثيرة بس ما ادري هذا اكثر موقع انجذبت له ..

مشكلتي كبيرة بالنسبة لي وعظيمة بس الله سبحانه وتعالى اعلم بحال عباده سأحاول الإختصار قدر الإمكان

للأمانة تزوجت منذ ما يقارب الخمس سنوات وانجبت طفلين بنت وولد وانا وزوجي نحب بعض كثير وما نستغنى عن بعض وحياتنا جميله وما فيها روتين بس صار شي في حياتي قلبها رأس على عقب . زوجي وعن طريق قريب له تعرف على شباب للأسف لا يصلون الخ المهم بدأ يترك الصلاة اشوي شوي وحاولت وياه بأكثر من طريقة ترغيب ان يصلي بس كان يصارخ ويقول النار لي موب لج وانا اقول اخاف عليك منها المهم صار ما يكترث الأدان اذن وهو ولا كأنه يسمع بعدها سافر سفرة من وراي خبرني انه رايح عشان العمل مطرشينه دورة بس طلع الكلام غير انه رايح يغير جو وكان على طول يتصل فيني ويكلم عياله وما ينام الا متصل ومطرش لي مسج الخ... بقدرة قادر اله سبحانه وتعالى كشف لي موضوعه والتفاصيل كبيرة بس عرفت اشقد الله يحبني من خلال الأحداث اللي صارت وصارحته باللي اعرفه وتخاصمنا وحاول بكل طريقة ان يراضيني والحمد لله تصالحنا بس طعم الخيانة صعب يا ناس المهم انا واثقة انه ما جرب الى اي امرأة بس اللي كسرني انه خدعني وعطيته كل ما املك عشان يتهنى وكنت اطرش له مبالغ كبيرة من رصيدي وفي النهاية طلع مسافر حق نفسه ناسي بيته وهله .. المهم تم فترة طويلة يعض ايده ندم على ها السفرة بس بدون ما يحسسني ومن خلال كلام اخواني عرفت ها الكلام طبعا ما رضيت انام اياه الا لمن فحص وهو اصر على الفحص بعد ما طلبت منه لأنه يبي يثبت لي انه سليم وفعلا ما فيه شي... اللي صار انه حياتي معاه تغيرت وصار سيء الطباع وغير رومانسي كما عرفته بس اهم شي انه ما ينام معي كثير لأنه يرجع تعبان من الشغل وهذه حجته وبعد هو ما يطلع بره البيت لأن كل معانا واذا طلع معانا قليلة جدا طلعاته مع ربعة .. لا يجامعني كثيرا وقد يتمر الجماع بيننا كل شهرين او ثلاثة اما الآن فقد اتى الشهر الرابع ولم يحاول ان يقربني مع اني كنت في البداية احاول اتلصق فيه .. يمكن احد يقول اني موب حلوه وانا ما ابي امدح نفسي بس الحمد لله جميلة ومرتبة ونظيفة ومتدينة ومرنة وهادئة وصبورة .. الغريب اني اكتشف انه يدخل المسنجر ويتكلم مع بنات على انه بنت موب ولد يعني وش تتوقعون الكلام اللي يدور وايضا شي ثاني شفته منه بالآونة الاخيرة الاحظ انه يمارس العادة السرية بس هو شاك اني دريت لأن ثيابه توضح لي ها الشي .. ايضا اود التنويه انه مدمن على مشاهدة الأفلام الخليعة وخصوصا بنات مع بنات ولا انكر اني واجهته لكنه قال انه من المستحيل ان يتأثر بذلك .. وها انا الآن سأكمل الشهر الرابع وعلاقتي به كما الأخت في الوقت الذي اراه يستحلم مع قربي منه.. ولا اريد مصارحته بمعرفتي بأنه يمارس العادة كي لا احرجه وكي لا يبحث لي عن رد لن يكون مقنع بالنسبة لي... ذكرت له مره ان من ينسى الله ويمارس الحرام ويترك الصلاة يحرم من حلاله اي يحرم من حلال الله وهي زوجته فبالرغم من تواجدها امامها الا انه لا يستطيع الإقتراب منها نظرا لشين عمله وقبحه عند الله فيحرمه الله حلاله
بالطبع هناك تفاصيل كثيرة ومواقف عديدة ولكن املي بالله كبير اتمنى هدايته وصلاحه لأن صلاحه في صلاته ومن ثم مع اهله واسرته للعلم هو محب لطفليه ولا يقصر علينا بشيء ابدا

اللهم اني اسألك الصلاح له ولمن حوله اللهم آميين

اشكركم على متابعة موضوعي واتمنى لكم الخير والصلاح

اختكم العشق المنسي
قديم 05-10-2009, 04:22 AM
تيررا
عضو نشيط جدا
تيررا غير متصل  
اختى العزيزة اعتقد انه حدث سقوط جزء مهم فى علاقتكم وهو الصدق والثقة بينكم واعتقد ان دا الشئ مؤثر فيه حتى ولو كان بطريقة لا ارادية وخاصة باصرارك على عدم مقابلتك الا بالفحص يمكن يكون اثر فيه بقوة انا من رايى انك تحاولى اولا ترجعى الثقة فيه تشعريه بثقتك فيه حسيسيه انك تشعرى معه بالامان والراحة بمعنى ادق حاولى تتكلمى عنه امامه باكثر مما فيه لتزيدى به احساس الثقه من جهوطبعا دائما تزينى له وكان تنتظريه واذا احسست به او رايتيه يمارس العادة السريه انا من رايى انك تقومى فورا وتفعلى انتى بنفسك مايفعله هو فى هذا الوقت مباشرة دون ان تبدى اى تعليق او تظهرى رؤيتك لما يفعل او غضبك من ذلك بدون لام انهضى واكملى معه مباشرة الله يهيلك الحال الللهم امين
قديم 05-10-2009, 10:29 AM
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

زوجك بحاجة لمن يعيده لرشده وصوابه

يعيش مراهقة متأخره بسبب الصحبة السيئة لا بارك الله باصحاب السوء

حاولي تكلمي أي شخص له هيبة ومكانه وملتزم يستطيع بطريقة ما ان يعيد زوجك للطريق الصحيح

ساعديه فهو كالغريق .. لا تنبذيه فيتعلق باصدقائه

خلك صديقته وحبيبته وحوله دائما

اجلسي معه جلسةمصارحة وقوليله كل الكلام اللي كتبتيه تو

ذكريه بالأيام الحلوة

ارسلي له ايميل فيه رسالة طويله عن حبك له وعن شوقك له ولجلسته

زوجك فيه بذرة الخير ورح يتأثر باذن الله ويرجع لك

اهم شيء اختي الغالية نفسك نفسك نفسك

لا تهملي صلاتك .. لا تنسي استغفارك ودعائك له

ذكريه بالصلاة.. صحيه من نومه .. شدي عليه .. اجلسي معه يوم الجمعة وافتحي حلقة مناقشة حديث أو تفسير آية

اجعلي بيتك واحة جميلة لك وله ولأولادك

بيدك أن تغيريه باذن الله وتبعديه عن اصحابه

اهم شيء الصبر . والتوكل على الله سبحانه
قديم 05-10-2009, 10:32 AM
ابي رضاه
عضو نشيط جدا
ابي رضاه غير متصل  
ااااااااااااااااااه ياالعشق المنسي وش هالمرض اللي تفشى برجالنا

(((العاده السريه)))

الله يعصم قلوبهم ...المشكله يقال ان الواحد يحس بضيقه وكدر بعد مايسويها...طيب ليش وش اللي حااااااااااااااادهم

الله يفرج همك همي وهم كل متضرر
قديم 05-10-2009, 11:51 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
دام الحب موجود فهناك امل في الاصلاح ..

اول شي هو انك تتقربي الي الله اكثر بالدعاء و قراءة القرآن والصلاه في جوف الليل و الصدقه لكي يعود لك زوجك كما كان ..

زوجك الان منجرف الي اصحاب السوء ..

اختي المصارحه هي الاساس ..

اجلسي مع زوجك جلسه هادئه و طبعا عطيه خبر مسبق انك تريدي ان تتحدثي معه بامور حياتكم

و تكلمي معه كلام الام الحنون لابنها .. لا تحسسي زوجك انك قرفانه من اللي يعمله

حسسيه انك تحبيه و انك مستعده تساعديه ..

اول شي تكلمي معه عن بعده عن الله .. لان من يبتعد عن الله تكثر زلاته و اغلاطه ..

صارحيه بان مشاهدته لهذه الافلام تجعله يمارس العاده السريه و بممارسة هذه العاده فانه لن يشبع

ابدا و سوف يظل يمارسها و يمارسها و كل ما زاد ممارستها ابتعد عنك اكثر ..

قولي له اذا انت لم تشبعني من الذي سوف يشبعني و يعفني .. لا اريد ان اخسرك فانت راس المال

لماذا فضلت اصحاب السوء على اسرتك .. انت تمشي في طريق الدمار و سوف تدمرنا معك ..

اتقي الله في نفسك و فينا .. واذا تستطيعي ان تبكي بحرقه امامه يمكن يحن قلبه و يدرك مدى عظمة ما ارتكبه في حق الله و في حق نفسه و في حقكم ..

اهم شي يكون كلامك لين حتى لا يعاند و يكابر ..

و طمنينا عن اخبارك ..
قديم 05-10-2009, 12:57 PM
فتاه حالمه
عضو دائم
 الصورة الرمزية فتاه حالمه
فتاه حالمه غير متصل  
لا أعلم حقيقه فقط الدعاء أختى والاستغفار خاصه
اللهم أهديه الى الصراط المستقيم واصرف عنه الفتن و رده اليكى ردا جميلا وارحمه وارحمنا أجمعين ..آمين
قديم 05-10-2009, 03:33 PM
العشق المنسي
عضو جديد
العشق المنسي غير متصل  

تيررا

بكر الشايب

ابي رضاه

أميرات

فتاه حالمه

لكم جميعا كل الشكر على التواصل والبث بالنصيحة والإستغفار لي ولمن حولي

اريد اقول شي اختي تيررا انا ما اصريت على الفحص انا بس طرحت الفكرة وهو اصر عليها لانه واثق انه ما زنى ولا فعل الشين وبالعكس احنا انحب بعض كثير كثير وللحين نشتاق الى بعض بس المشكلة في ترك الصلاة اللي خلتني حزينة عليه ومشاهدة هذي الأفلام اللي خلته يستخدم العادة السرية وتأكدي انه من المستحيل ان افعل الحرام وان كان لإرضاءه

بكر الشايب اشكرك جزيل الشكر على النصيحة الخيرة واتمنى الله يهديه

ابي رضاه الله يسمح منك

اخيتي اميرات والله كلامك كله جواهر اتمنى خير والمحاولات هذي جربتها بس موب هذي التفاصيل

اختي فتاة حالمة اشكرك على الدعاء ولا تنسينا من صالح الأعمال

لكم جيمعا ودي واحترامي

القاكم بخير
قديم 05-10-2009, 04:28 PM
دلوعة الغلا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية دلوعة الغلا
دلوعة الغلا غير متصل  
اختي ماعندي شي اقوله لان الاخوات كفو ووفو

بس حبيت ادعيلك

اللهم اني اسألك باسمك الكافي ان تكفيها كل امورها مع زوجها
اللهم الف بين قلبها وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك
اللهم سخره لها كما سخرت البحر لموسى
ولاتجعل لزوجها حظ في النساء مع غيرها ابدا ياحي ياقيوم
واجعلها الزوجه الوحيده له دائما وارزقهم ذرية صالحه
واجعلها ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته واسعدها ولا تشقيها معه ياارحم الراحمين

اللهم سخر لها زوجها وجملها في عينيه واحفظ فرجه وابعده عن الحرام
اللهم اجمع بينها وبينه بالحق كما جمعت بين اسمائك وصفاتك
اللهم اسالك ان لاتجعل في قلب زوجها انثى غيرها بالدنيا الاخرة
قديم 05-10-2009, 04:33 PM
noriin
عضو مثالي
 الصورة الرمزية noriin
noriin غير متصل  
مب عارفه ايـش اقولك!!!!!
الله يرجعه لك كما كااان
مافي احسن من المصااارحه
احرجيه عادي اهم شي يبعد عن الحراااام

بس اللي ابي اعرفه
ليهـ يتكلم مع البنااات على الماااسنجر على انه بنت؟؟؟بصراحه هذي غريبه
والأغرب:انه يشوف افلام السحاقيااات والعياذبالله

ادعيله اختي هذا كله من ترك الصلاه
الله يصلحه ويهديه
قديم 05-10-2009, 04:36 PM
محتاج للراحه
عضو نشيط
محتاج للراحه غير متصل  
احيي فيك حكمتك وهدؤك

«الدعاء من أقوى الأسباب في دفع المكروه، وحصول المطلوب، وهو أنفع الأدوية، وهو عدو البلاء، يدافعه ويعالجه، ويمنع نزوله، ويرفعه أو يخففه إذا نزل، وهو سلاح المؤمن«
انظر ماذا صنع الدعاء في عهد رسولنا عندما دعا لأنس بن مالك رضي الله عنه قائلاً: «اللهم اكثر ماله وبارك له فيما اعطيته«. قال أنس فالله إنّ مالي لكثير، وإنّ ولدي وولد ولدي ليتعادون نحو المئة اليوم«وكان له بستان يحمل في السنة الفاكهة مرتين
موضوع مغلق

مواقع النشر