الزوجة الصامتة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-05-2005, 06:05 PM
رومانسي1
عضو دائم
رومانسي1 غير متصل  
الزوجة الصامتة

انا انسان متزوج من مدة 8 سنوات ولدى ولد وبنت واحب زوجتى حب جنونى .......... ولكن

انا اعيش من ذلك الوقت الى يومى هذا بغيبوبه الا وهى ان زوجتى قليله الكلام ولا حتى تتحدث معى تخيلو نذهب للرياض لزيارة اهلى وطوال الطريق من الدمام اللى الر ياض لا تتكلم تنام بالسيارة واذا حاولت ان ادعبها بالسيارة لكى اتسلى معاها ترفض وتزعل وتعاتبنى حتى فى منزلنا لا تتكلم معى الا بالشكوى او الولد فعل وفعل وضرب اخته وطلع الى الخارج يلعب كورة طبعا ممنوع لديها الخروج للولد لاتقولو لى كلمها وقل لها واجلس معاها جلسه مصارحه اقسم بالله دائم ما احاول ان افتح معاها هذا الموضوع واقول لها انتى لماذا هكذا وانا لا اريد كذا وكذا ولا تبالى لى ولا حتى ترد بموجب او سالب وهى غير اجتماعيه لا تحب احد يأتينى بالمنزل ومع ذلك لم يزورنى من اصدقائى احد من سنوات وانا لا امتدح نفسى كريم معاها اعطيها ما املك بسخاء وافضلها على نفسى ولا اريدها ان تزعل ابداُ ودائم ما اتغرل بها واكلمها كلام جميل ولا ترد على ولا حتى بنظره او ابتسامه منها دائم عبوسه ائم متضايقه دائم تشتكى من انها مرهقه وتعبانه وهل تصدقون اننى انا الذى ادعوها الى الخروج والى وجبه عشاء خارج المنزل او نزهه سوى ولكن دون جدوى ................... هذه نص مما اعانى ومع ذلك صابر والله اننى انقهر لما اقف عند اشارة مرور واجد رجل وزوجته واقفين بجانبنا بالسيارة يتهامسون ويضحكون وانا وانا من بجانبى عابسه عفواُ لم استطيع تكمله الموضوع كله لمعاناتى اسف ارجو النصيحه
قديم 18-05-2005, 06:15 PM
toti_froti
عضو متألق
toti_froti غير متصل  
اممممم مشكلة عويصة فعلا زوجتك من نوع نادر اغلب الرجال يشكون من ثرثرة زوجاتهم ربما هي نعمة يحسدك عليها الكثير سبحانه ماحد راضي عن حاله
نرجع للمشكلة ايش المواضيع الي تثير اهتمامها غير الاولاد وحاول تناقشها فيهم خبرها بالاشياء الجديدة والمواقف الي تصير معك واسهالها عن رايها حتى ممكن تسالها عن رايها بمشكلة صادفتك سمعت عنها هذا موقتا حتى تتعود الكلام
قديم 18-05-2005, 06:26 PM
رومانسي1
عضو دائم
رومانسي1 غير متصل  
يأخى حاولت بكل الطرق ولم افلح ومع احترامى لك رد غير مقنع لى واسف اخوى على الرد هذا من حر ما فينى
قديم 18-05-2005, 06:28 PM
toti_froti
عضو متألق
toti_froti غير متصل  
انا اختك والله يعينك وتصير زوجتك تتكلم وتسولف وتصير اجتماعية ان شاء الله الله يهون عليك
قديم 18-05-2005, 06:33 PM
رومانسي1
عضو دائم
رومانسي1 غير متصل  
مشكورة واسف شوفو لى حل ارجوكم
قديم 18-05-2005, 06:38 PM
Nergis
عضو متألق
 الصورة الرمزية Nergis
Nergis غير متصل  
عندي لك حل ومجرب وان شاء الله ينفع معك
احـــقرها، يعني طنشها واضحك مع غيرها واستانس وبين لها هالشي ولمن تجتمعون اسكت وكل كلمه ورد غطاها ،عاملها بلمثل واكثر
وهيا راح تستغرب لاان طبع ثمان سنين بيتغير بيوم وليله ؟ راح تتعجب ....واعتقد راح تسئلك السبب بلتغيير ... واذا عندها احساس راح تتغير .

زوجتك اتعودت منك انك انت اللي تتكلم وتداعب وتعرض للوناسه.
فجرب اتركها وعاملها مثلها ولمن فرضا تكلم اختك او امك كلم باسهاااااب على قولتهم تكلم معاهم واضحك وحتى مع اصدقاءك وبينلها انه لو ابغى اكلم واضحك بضحك مع غيرك ماعندي مشكله ... وخلها تفهم لو ماانك تحبها ماحبيت تسمع صوتها وتجلس معاها ..والله يهديها ويوفقكم

اختك نرجس
قديم 18-05-2005, 06:42 PM
ناهد
عضو جديد
ناهد غير متصل  
يا أخي ثمان سنوات من عمر زواجكم اعتقد كافية انك تعرف طبيعتها وتعرف هي كمان طبيعتك
سؤالي هو هل هي يهمها فعلا رضاك ام انها تنظر للزواج على انه زوج واطفال واكل ونوم
لا اخفيك ان هناك نسبة لا باس بها يكون هدفها من الزواج الاطفال اي تصلح تكون ام فقط امازوجه فلا تفكر في ذلك بعد اول طفل
اعذرني على الاطالة ولكن لا بد ان تعرف زوجتك من اي نوع من النساء
اسأل الله لك ان يصلح الحال
قديم 18-05-2005, 06:45 PM
رومانسي1
عضو دائم
رومانسي1 غير متصل  
بحاول مع انى اشك انى ما اقدر اواصل كذا لانى انا اقيم بالدمام واهلى بالرياض وهى اهلها بالدمام وشكرا حل حلو بس ما ينطبق على لانى بصراحه ما احب كذا اسلوب مع انه من صالحى
قديم 18-05-2005, 06:48 PM
رومانسي1
عضو دائم
رومانسي1 غير متصل  
اختى ناهد والله لو احلف لك انى 8 سنوات ولم استطيع ان اعرف تفكيرها لانها غامضه مرة وغريبه وغير كذا غيورة من زوجات اخوانى ودايم تتكلم عنهم كلام غير لائق والله فعلا انا محتار
قديم 18-05-2005, 06:51 PM
رومانسي1
عضو دائم
رومانسي1 غير متصل  
اسف الرد السابق للاخت نرجس

مواقع النشر