مشكلتي مع زوجي وطبخ والدته.. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-12-2009, 07:47 PM
قمـر 14
عضو جديد
قمـر 14 غير متصل  
مشكلتي مع زوجي وطبخ والدته..

السلام عليكم ورحمة الله

السلام عليكم اخواني واخواتي

شخبااااركم ؟؟!!

بصراحه عجبني المنتدى وايد وحبيت اطرح مشكلتي لعل وعسى القى الحل المناسب لها خاصه اني متزوجه صغيره وعندي ولد عمره 3 اشهر ومابي اخسر زوجي عشان هالمشكله

انا بصراحه اعتبرها مشكله كبيره لأني ما اقدر اشوف زوجي زعلان مني او ما خذ بخاطره علي لأني احبه وايد وما اتحمل زعله

بقول لكم مشكلتي

بصراحه بدون لف ولا دوران مشكلتي مع ام زوجي اهي طيبه وايد وتحبني وتحترمني بس اهي من النوع اللي ما تهتم بنفسها يعني تشك دايماً بنفسها وبالناس ،، عندها غساله اوتوماتيك بس ما تغسل فيها إلا بعد ما تغسل الملابس بالأول على ايدها حوالي 20 مره وبعدين تحطهم بالغساله وبعد تغسلهم تقريباً 7 مرات الموهم تخيلو طول هالوقت وهي تغسل ما تلبس قفازات للغسيل وايدها صايره جافه وحتى جلد ايدها لونه متغير واحس كأنه يتقشر وانا بصراحه صرت ما اطيق آكل من عندها شي اهي طابخته لأني أحس ان جلدها يطيح بالأكل ،، يقول لي زوجي نا ملاحظ انك ما تلكلين من عند امي شي ليش ؟ انا بصراحه كنت متردده بالأول اني اقول له بس الحين صرت ما اقدر قلت لازم بقول له عشان يعذرني وزوجي من النوع الطيب والحبوب يعني ما يزعلني ودوم يوقف بصفي يعني ما يضايقني ولا انا اضايقه بصراحه متفاهمين وصايرين مثل العسل بس هالي يذبحني وانا اعرف اني بزعله لين قلت له بس فكرت وايد وما لقيت حل ...

صارحته وقلت له .. انت زوجي وحبيبي لازم بتسمعني صح ؟ قال لي اكيد حبيبتي قولي .. قلت له قلت له بصراحه حبيبي انا نفسيتي ما تتقبل اني آكل من ايد امك لأن شكلها مقرف بصراحه وانا ابيك تاخذ لها موعد عند اخصائي للجلد نعالجها .. قال لي حبيبتي انتي تعرفين ان امي عنيده وما ترضى تروح .. قلت له اوكي عمري نشتري لها كريمات خاصه بالجلد عشان ترجع ايدها مثل قبل .. قال لي اهي ما تبي اي شي ودامها عنيده انا وش اسوي ..

بعدين انا صرت ابكي افكي بطفلي لين كبر وصار ياكل لازم بيوم بتأكله وبتعطيه شي انا نفسيتي ما تتقبل اخاف تصير مشكله واتناجر مهاها وتكبر السالفه ..

والحين زوجي ماخذ بخاطره على الكلام اللي قلته له .. ويقول اني ما احب امه وما ابيها حتى تلمس طفلي

يا ناس بليييز ساعدوني

تكفون طلبتكم لا تردوني

ابيكم تساعدوني انا ما اقدر اشوف زوجي زعلان او متغير وخاصه اني اشوفه حتى ما يبي يكلمني لأن هالشي مو سهل يشوف زوجته ما تتقبل امه كل واحد مكانه ما بيرضى بس انا نفسيتي كذا ما اقدر اغيرها

النفس وما تشتهي

تخيليو ايدها سمراء وايد مو شوي وجافه ومتقشره من الصابون وصاير لونها ابيض من عند اصابعها وكأن الجلد يتقشر

ياااربييييي احس بقشعريره بجسمي من اذكرها

الله يخليكم ساعدوني
انا وايد اتعذب

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 04-12-2009 الساعة 05:56 PM
قديم 03-12-2009, 08:12 PM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
بنت مكة2008 غير متصل  
الله يعينك من جد شي مقزز

ان شاء الله الاعضاء يفيدوكي من خلال تجاربهم الزوجيه
قديم 03-12-2009, 08:30 PM
حرم المعلم
عضو متألق
حرم المعلم غير متصل  
ياليتك أخترتي عنوان آخر لمشكلتك ...
هذا اللي فيها مرض ... أستغفري ربك لايصيبك ماأصابها ..
ياليت لو تتخيلين أمك مكانها .. هل ترضين زوجه أخوك تكتب ماكتبتيه !!!
الله يشفيها ويعافيها يارب ..

من القلب كل الشكر لك بكر الشايب والله يرزقك ماتتمنين
قديم 03-12-2009, 08:37 PM
قمـر 14
عضو جديد
قمـر 14 غير متصل  
اهي اللي ما ترضى تحط بإيدها كريمات وتتعالج اهي من قبل ما كانت كذا بس من كثر الغسال صار فيها

لأنها عنيده وما تبي اي شي تقول انها ما تطيق تحط كريمات وبعدين امي الحمد لله نظيفه ودوم تعتني بفسها كل حرمه تبي تغسل سواء ملابس او صحون او اي شي لازم بعدها تحط كريمات ترطب ايدها عشان ما يصيدها كذا بس اهي من النوع العنيد و وسواسيه يعني ما تحب اي شي غير الصابون وبس وبعدين ليش صاير بإيدها بس ؟؟ لأنها ما تهتم

استغفر الله لو الصابون أكل كان أكلته

فيه اختراع اسمه نظافه

يااارب استغفرك واتوب اليك
قديم 03-12-2009, 09:06 PM
أميرة موناكو
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أميرة موناكو
أميرة موناكو غير متصل  
هداك الله يا اختي
بس عنوانك يرفع الضغط
يا حي يا قيوم...واجعلني الزوجة الوحيدة له دائما...واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفء حياته واسعدني ولا تشقيني معه.....

يا ارحم الراحمين.....اللهم ارزقني ذرية صالحة مؤمنة بك وحدك....وابعد عنهم شياطين الانس والجن....

اللهم اميييين
قديم 03-12-2009, 09:36 PM
قسوره قسوره
عضو نشيط جدا
قسوره قسوره غير متصل  
وانتي مالك ومال ام زوجك عيشي حياتك مع زوجك وخلي احترامك فوق كل شي لاتسيئين لاحد ام زوجك ولا زوجك وجاملي بدلاً من النقد الي ما يودي ولا يجيب هذي حياة ام زوجك وهي حره في تصرفاتها من ناحية الاكل لاتأكلي من ايد احد ومن حسن اسلام المرء تركه ما لا يعنيه انتبهي لحياتك وزوجك اكيد يحب امه ويقدرها لانها امه فلا تخسري حياتك معه ما دام الحب متبادل بيكنم وكأنك ما شفتي شي خلي ام زوجك وشأنها ولا تتابعي تصرفاتها لان من راقب الناس ما تهماً وهذا همك خليك بحالك وعنوانك موضوعك سئ جداً يجب ان تعتبري ام زوجك مثل امك وخصوصاً انها طيبه والا غسلي لها انتي خليها خدمه انسانيه منك وجزاك الله خير
قديم 03-12-2009, 09:48 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
لاحول ولاقوة الابالله..اختي الغالية..مش انت بدك نصيحتنا متل خواتك..طيب..

اول شي عيب تقولي عن ام زوجك مقرفة عييييب..لا وقلتيها لزوجك كمان...اسمعي حتى لوكانت حماتك مش نضيفة او منظرها مو عاجبك في مصطلحات تانية افضل اما كلمة مقرررفة...الله يهديك..

طبعا زوجك بدو يزعل وحتى لو ضل زعلان معاه حق هذه امه بتعرفي شويعني امه..تخيلي بكرة بس يكبر ابنك تيجي مرة ابنك تقول عنك مقرفة.....
حبيبتي الظاهر انه ام زوجك عندها وسواس وهذا الوسواس مررررض..(.يعني لاتعب احدا بمافيك..فيشفيه الله ويبتليك)..انتبهي يااختي...وهي بضل تغسل ايديها من الوسواس الله يعينها ويشفيها..يعني لو استخدمت كل كريمات الدنيا مارح تفيد..لازم تتعالج من الوسواس...اختي تخيلي انت او امك يصير فيكم هذا المرض..اختي هذا ابتلاء...

روحي اعتذري لزوجك بسرعة وبوسي رآسه..وعمرك لاتعييديها هذي الكلمة...وياريت تغيري عنوان موضوعك..

سامحيني على قساوتي..بس لازم تعرفي المزبوط
قديم 03-12-2009, 10:04 PM
suhatt
عضو جديد
suhatt غير متصل  
اقتباس:
بعدين انا صرت ابكي افكر بطفلي لين كبر وصار ياكل لازم بيوم بتأكله وبتعطيه شي انا نفسيتي ما تتقبل اخاف تصير مشكله واتناجر

عندنا مثل يقول الفاضي يعمل قاضي!!!

نصيحتي:

كبري عقلك, واطلعي على الحياة اكثر, ماتبغي تاكلي اكلها انتي حرة ,بس من غير افلام وازعاج (اخسر زوجي , افكر بطفلي, ونفسيتي, اتعذب)

ومافيها شي لو حاولتي تجبري خاطرها , احيان كثيرة نضغط على نفسنا في الحياة , ونجامل الناس اللي نعمل لهم خاطر ,في اشياء اكبر من كذا .

التعديل الأخير تم بواسطة suhatt ; 03-12-2009 الساعة 10:07 PM
قديم 03-12-2009, 10:14 PM
ايحبني ومعذبني
عضو جديد
 الصورة الرمزية ايحبني ومعذبني
ايحبني ومعذبني غير متصل  
الله يعينك من جد شي مقزز
قديم 03-12-2009, 10:14 PM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
العنوان صراحة من شدة صدمتي به خلاني اضحك كتير تخيلت داخل الموضوع شي تاني
حماتك من نظافتها صارت مقرفة عشان بتصير قشور جلدها تنزل في الاكل
هوة اشي مقرف وماحد بنكر
بس هية موسوسة ومرض هادا
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا...
فراعي هالنقطة ومفروض تحسيها مسكينة وتزعلي عليها مو تتكلمي بالطريقة هاي
عيب هالعنوان والله شو ام زوجي مقرفة
تخيلي امك عندها مرضها ومرت اخوكي دخلت تحكي هيك
حتقولي امي نظيفة

انا بقلك تخيلي وماحد محمي من المرض
والوسوواس من اسوا الامراض النفسية الي تتعب صاحبها جدا جدا جدا

فماتقولي امي غير
امك بشر وكان ممكن يكون عندها هالمرض
تحبي مرت اخوكي تدخل منتدى وتقول حماتي مقرفة؟

انا بصراحة مش عارفة شو انصحك
من جهة معك حق تقرفي مش لانها ام زوجك بالزات بس ماحد بحب ياكل من ايد حد وهوة شايف قشورها تنزل في الاكل
يعني لو اختك حتقرفي

ومن ناحية هاي حماتك وطيبة وبتحبك وكويسة
وموقف صعب جدا تروحي عندها وماتاكلي من ايدها

الحل هوة اعترافها بالمشكلة وعلاجها
طيب انت روحي عندها احيانا واحكيلها ليش هيك يامرت عمي ولا خالتو ولا (الي بتحكيه لحماتك) ليش هيك ايدك مقشفة
بكرة بتلتهب صار معي هيك مرة في بيت اهلي وتعبت كتير صارت تحرقني

ليش ياخالتو متلبسي جوانتي والله احسنلك
والمرة الجاي جيبي معك جوانتي
وهية بتغسل احكيلها البسيه انا خايفة عليكي ومش متحملة شكل ايدك هيك زعلانة عشان حرام عليكي ديري بالك عحالك انت لسة صغيرة ومش منيح ايدك تتبهدل هيك
يعني خديها بالسياسة والحب وانك خايفة عليها

مو تجيبيلها جوانتي تحكيلها البسيه وخلص

ابديلها بجوانتي طبي الي زي تبع العمليات الي رقيق و بلزق في الايد لانو الي مش متعود علبس الجوانتي صعب جدا يلبسو فجوانتي الاستعمال المنزلي ماحتقدر عليه
لما تتعود عفكرة الجوانتي جيبي جوانتي من السماك

ممممم جربي اهملي ايدك كم يوم من الكريمات .. ولما تحمر وتنشف
خديها حجة تروحي دكتور جلدية
الله بعينك تحملي
وروحيلها زعلانة ومدايقة واحكيلها كل يوم بدير بالي بس شوفي كيف صارو
تعالي معي عشان خاطري والله مدايقة وانت زي امي
وبالمرة يشوف الدكتور ايدك كمان شكلهم بوجعوكي مو هاين علية يلا نروح سوا

خلي حالك من حالها عشان ماتعاند

وازا ضلت معاندة

شو اقلك

الله يعينك !
اتمنى ردي يكون افادك ولو بالقليل